الأخبار
منوعات سودانية
المحكمة تبرئ حكم مباراة الأهلي والنسور من تهمة معاقرة الخمر
المحكمة تبرئ حكم مباراة الأهلي والنسور من تهمة معاقرة الخمر
المحكمة تبرئ حكم مباراة الأهلي والنسور من تهمة معاقرة الخمر


08-31-2013 07:45 AM
برأت محكمة جنايات مدينة شندي في جلستها امس الاول الحكم القومي عماد الدين عبد الله من البلاغ رقم الإيجازي بالرقم 954 بتهمة السُكر قبل دخوله لأرضية إستاد شندي وإدارة مباراة الأهلي ممثل المدينة وضيفه فريق النسور في الجولة الرابعة عشر من الدوري.
وأغلق قاضي المحكمة ملف القضية بإعلان براءة الحكم من معاقرة الخمر على خلفية الكشف الطبي الذي خضع له الحكم عقب نهاية المباراة بواسطة شرطة شندي والذي اثبت خلو جسمه من أي مواد مسكرة.
ومن جانبه توجه الحكم القومي عماد الدين عبد الله بالإشادة بالقضاء السوداني ووصفه بالنزيه بعد تبرئته من تهمة السُكر في المباراة التي أدارها في إستاد شندي , وأعرب الحكم عن سعادته بانتهاء القضية وإغلاق القاضي لملفها بعد ان اتهمته إدارة نادي النسور زورا باحتساء الخمر , ووجه عماد الدين شكره لكل من ساندته ووقف معه في قضيته ضد إدارة نادي النسر.
وجدد عبد الله في تصريحات صحفية عقب صدور القرار اليوم مضيه قدما في إجراءات بلاغه ضد إدارة نادي النسور لرد شرف من الذين أشانوا سمعته واتهامه بالباطل بمعاقرة الخمر وهو ما نفها الكشف الطبي الذي خضع له في مستشفى المك نمر الجامعي بمدينة شندي عقب نهاية المباراة ,وأكد مواصلته لمقاضاته إدارة نادي النسور لأخذ حقه.
وتوعد الحكم بفتح بلاغات رد شرف لكل أساءوا لسمعته بجانب فريق النسور, وأكد بأنه يثق في نزاهة القضاء السوداني ووقته مع المظلوم حتى يأخذ حقه , ولم ينسى الحكم التوجه بالإشادة للإعلام الرياضي الذي وقف معه في القضية وانحاز للحق وأدان السلوك الغير رياضي الذي استحدثته إدارة فريق النسور. ومن ناحتيها رحبت لجنة التحكيم المركزية بالاتحاد العام لكرة القدم بإغلاق ملف القضية بعد تبرئة الحكم عماد الدين عبد الله.

الصحافة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1848

التعليقات
#756936 [monem]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 02:26 PM
كان يكون احسن لو كان سكران هي وين الكورة عشان الحكم بتاعه يكون واعي،ده مفروض يكون سكران ومسطول كمان عشان يقدر يستوعب البعملوا فيه الفريقين من عك وهرج ومرج


#756807 [حيدر م]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 12:16 PM
من حق الحكم مقاضاتهم


#756395 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 06:36 PM
إذا كانت الملهاة.. في مسرح العبث و اللا معقول..!! بطلها ضابط بوليس برتبة لواء.. "أي والله مرة واحدة.. تفتكروا... الرقيب يعمل شنو..!!؟؟ ناهيك من العسكري.. إذا كان لواء بسييْ في إستخدام السلطة.. وبستغلها بالشكل الفاضح دة..!!وبكل جلد تمساح..يكون قاعد..وبنفخ كذب..!!؟؟؟
دي.. سابقة خطيرة.. المفروض توثق وتدرس لطلاب القانون وكلية الشرطة.. كنموذج في إستقلال القانون
--------------------------------------------------------------------

رفض النسور العودة إلى الملعب،،الذهاب بالحكم الى قسم الشرطة والمستشفي للكشف عنه.

هدد حكام السودان بالتوقف عن نشاطهم تماما ما لم يتخذ إتحاد كرة القدم السوداني إجراءات وقرارات رادعة ضد المتسببين في أحداث مباراة الأهلي شندي مع ضيفه النسور من مدينة أم درمان بالأسبوع 14 من الدوري الممتاز السوداني.

وانسحب فريق النسور قبل نهاية المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، متهما حكم المباراة بالسُكر، أي عدم الوعي بل وفتح بلاغا ضده لدى شرطة مدينة شمال السودان عقب إنهاء الحكم للمباراة وأجرى عليه فحصا طبيا، إثر رفض النسور العودة إلى الملعب، لتدخل هذه الحادثة تاريخ كرة القدم السودانية لأول مرة منذ بداية إنطلاقتها بشكل رسمي ومنظم في ثلاثينات القرن الماضي، لينجم عن الحادثة تصريح حصري لسكرتير لجنة الحكام المركزية صلاح أحمد محمد صالح هدد فيه رسميا بتوقف نشاط حكام كرة القدم بالسودان.

وتعود تفاصيل الأحداث إلى توقف المباراة في شوطها الثاني مساء امس بمدينة شندي، حين إحتج فريق النسور على تدخل عنيف على أحد لاعبيه وغادروا الملعب وتجمعوا عند مقاعد البدلاء، فأمهلهم حكم الوسط الوقت القانوني للعودة إلى الملعب ولكنهم رفضوا، لينهي المباراة على نتيجتها التي كان الأهلي شندي متقدما حينها 3-0.

وقال سكرتير لجنة الحكام المركزية السوداني الحكم الدولي السابق صلاح أحمد محمد صالح : لقد تطورت على نحو خطير فقد إتهم فريق النسور خكمنا بالسُكر، بل تقدم بفتح بلاغ ضده بالسكر لدى شرطة مدينة شندي، وقد رافقه في البلاغ مدير شرطة شندي برتبة لواء، كما رافقه بعض حكامنا الذين كانوا معه بالملعب، ثم ذهبوا به لمستشفى مدينة شندي وهناك أجروا عليه فحصا للتأكد من سكره، وتبين أن الحكم كان في كامل وعيه وسليما.

وأضاف: على كل تلك البينات التي تأكدنا منها، نقول أن هذا الأمر لم يحدث في تاريخ الكرة السودانية، ولهذا ما لم يتخذ إتحاد كرة القدم السوداني قرارات رادعة ضد المتسببين في أحداث شندي، فإننا سوف نوقف نشاط جميع حكام كرة القدم في السودان.

يذكر أن حكم الوسط الذي تعرض لهذه المحنة يدعى عماد عبد الله، وهو حكم مصنف من فئة حكام كرة القدم القوميين الذين يديرون البطولات التي تندرج تحت الإدارة المباشرة لإتحاد الكرة السوداني مثل الدوري الممتاز، كاس السودان والدوري العام المؤهل للممتاز، وهو من الحكام المسجلين بإتحاد ود الحداد المحلي بوسط السودان، ولكنه أصلا من حكام الإتحاد المحلي بود مدني، وتحول للعمل هناك.

كووورة


#756270 [بيكانتو]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 02:57 PM
تكون طلعت عرق ساكت لغايه نهاية المباراة


#756073 [alwathiq]
4.00/5 (1 صوت)

08-31-2013 10:43 AM
البيشوف زعل ناس فرق النسور يقول ديل في اول الدوري ومامتزيل القائمةده فريق متهالك تضخ الشرطة فيه مالها الحرام وهذا ما جلب عليهم البلاوي لو عايزين ينصلح حال الفريق اليبعدوا قروش الشرطة الحرام من الميزانية وهذا فساد اخر للشرطة المليئة بالفساد والمفسدين حتى اذنيها كل الهيلمانه دي سواها ضابط عبيط لا يعلم من القانون شيئا ولا يدري كيف يفرق بين شخص مخمور واخر واعي كيف لهذا ان يكون ضابط شرطة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة