الأخبار
أخبار إقليمية
ربيع عبد العاطي يتحدث عن انتهاكات حقوق الإنسان والدستور بمصر مؤخرا
ربيع عبد العاطي يتحدث عن انتهاكات حقوق الإنسان والدستور بمصر مؤخرا
 ربيع عبد العاطي يتحدث عن انتهاكات حقوق الإنسان والدستور بمصر مؤخرا


08-31-2013 08:15 AM
«بلادي» تناقش حقوق الإنسان وانتهاكاتها بمصر
نظمت مؤسسة بلادي منتدى تحت عنوان «حقوق الإنسان بمصر وانتهاكاتها» بقاعة الشهيد الزبير ، أمه لفيف من منظمات المجتمع المدني والاتحادات . وأعرب المتحدثون بالمنتدى عن أسفهم لما آلت اليه الأوضاع بمصر التي وصفوها بالمأساوية .
وأبان المتحدث الرئيس بالمنتدى الدكتور ربيع عبد العاطي أن انتهاكات حقوق الإنسان والدستور التي جرت بمصر مؤخرا لم يسبق لها مثيل في التأريخ. ودعا لمحاكمة كل ذي صلة بالأحداث في مصر من لدن العسكر مرورا بالأزهر والكنيسة وانتهاء بالأجهزة الاعلامية. وأجمع المتحدثون بالمنتدى الذي أدارته الدكتورة قمر هباني على غياب الجانب الحقوقي بمصر وتأمينهم على كونها تشكل عمقا استراتيجيا للسودان.

الصحافة


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 1815

التعليقات
#756903 [Wad-Andooka]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 02:04 PM
شر البليه ما يضحك عبدالعاطي ناشط حقوقي لا اعتقد بان الرجل لديه من الادارك والدرايه الكافيه بماهيه حقوق الانسان!!! وحتي لا نحكم عليه بالمطلق ربما ما ذهب اليه هو مفهوم حقوق الانسان وفق المنهج الكيزاني. الذي يحلل استباحه الدماء وانتهاك الاعراض ما حدث في مصر فيما يختص بانتهاكات حقوق الانسان منذ ولاده الدوله المصريه الحديثه حتي عهد السيسي اذا ما قورن ببعض ما قمتم به في حق الشعب السوداني لوجدنا ان المصريين اكثر حظا منا يا غائب الضمير.


#756588 [لقمان الحكيم]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 06:29 AM
غريب وعجيب , المثل بيقول شايله الموس تطهر وهي ....... ياربيع وين بيوت الاشباح وين التمكين وين الفساد وين الدوله الفاشله ?? اوع تقول مصر اتق ود اللحد ومنكر ونكير اتقوا الله .المصريين كشفوا انحطاطكم وزبالتكم في سنه والا لتحولوا الي افغانستان او صومال او ليبيا او عرااق دوله فاشله


#756573 [أبوداؤود]
5.00/5 (1 صوت)

09-01-2013 04:36 AM
اذا اتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة للا باتى كامل
والله يا استاذ ربيع انت تؤذى المؤتمر الوطنى اكثر من اعدائه . يا راحل اسكت وخليك مع السمسرة الحكومية والفساد !!!


#756540 [ابو العينيين]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 01:32 AM
الدكتورة قمر هباني والله اكل العيش حار في السودان بالله لو في واحد عارف الدكتورة بتاعت قمر هباني دي في شنو يكلمنا


#756509 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 12:00 AM
البركة في عدالتكم واهتمامكم بالمواطن السوداني بعد العشاء ووقت النوم تذكرونا بشرب الحليب والبنوم مبكرا تضعون له البزازه في فهمة وتهدهدونة


#756436 [ابوشنب]
3.00/5 (1 صوت)

08-31-2013 08:22 PM
(أن انتهاكات حقوق الإنسان والدستور التي جرت بمصر مؤخرا لم يسبق لها مثيل في التأريخ)...

لاحظ....فى التاريخ كُلًو.....طيب والجغرافية كيف ؟..


(ودعا لمحاكمة كل ذي صلة بالأحداث في مصر من لدن العسكر مرورا بالأزهر والكنيسة وانتهاء بالأجهزة الاعلامية.)

يبدوا أنهم نسوا محاكمة القضاة أيضآ...يا ربى يكونوا مستنيين القضاة يحاكموا (العسكر والازهر والكنيسة والاعلام) ثم بعد ذلك يحاكموا أنفسهم بأنفسهم...برضو احتمال.


(وأجمع المتحدثون بالمنتدى الذي أدارته الدكتورة قمر هباني على غياب الجانب الحقوقي بمصر.)

يبدوا أن (الجانب الحقوقى) الذى غاب هو (الجانب الاخوانى)



يا أخوانا قلت ليكم الناس ديل ممسحين وجههم بى بولهم.....ما بختشوا.


#756416 [Adam Ibrahim]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 07:20 PM
نعم شعب السودان ليس فى نظرهم بشراً لهم حقوق وحرمات لذلك هم يستبيحون دماءهم واعراضهم بلا رقيب او حسيب.. ماذا انتم فاعلون يا سودانيون؟..


#756388 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 06:22 PM
** آل..إنتهاك في مصر آل.. هاك.. عينة فريش.. يا ربيع يا عب عاطي..



((اللواء شرطة أبو عبيدة سليمان يهدد الأسرى بالتصفية الجسدية إذا لم ينهوا الإضراب عن الطعام.
قي خطوة غير مسؤولة على الإطلاق من قبل مدير عام السجون المدعو اللواء / أبو عبيدة سليمان الذي حضر اليوم الخميس الموافق 29/08/2013 الساعة الخامسة مساءا حضر الى سجن كوبر حيث أسرى حركة العدل والمساواة وسجناء الهامش المضربين عن الطعام لليوم الرابع على التوالي وقام السيد مدير عام السجون بتهديد الأسرى بلهجة وعبارات غير مسؤولة تنم عن سلوك وضيع قدر صاحبه حيث قال بالحرف الواحد للأسرى "نحن عندنا القوة والسلطة والقرار والمال والطائرات والعربات وممكن نعمل أي شئ دايرنو" وأضاف "انتوا ما بتقدروا تلووا إيدنا انحنا السودان ده كلو حقنا نعمل زي ما دايرين في أي زول" وقال "للمرة الأخيرة بنحذركم تخلوا الفوضى البتعملوا فيها وإلا انا شخصيا حتشوفوا مني حاجة ما شفتوها حياتكم" وأضاف " دايركم تعرفوا حاجة واحدة بس لو انا قتلتكم كلكم ما في زول بسالني" انتهى .
بعد تضامن كل من سجناء الفاشر والأبيض وأم درمان وبورتسودان قامت إدارة السجون بإدخال عدد كبير من السجناء الى الزنازين الانفرادية وقاموا بتشتيت السجناء، ومنعوا كافة الزيارات حتى لا تصل أي معلومات عن السجناء الذين صاروا في وضع المجهول.
إزاء هذه العمل الإجرامي تود حركة العدل والمساواة السودانية تاكيد الآتي :
أولا : إذ نستهجن سلوك ادارة السجون نصدر تحذيرا شديد اللهجة لمدير عام السجون اللواء / أبو عبيدة سليمان لما قام ويقوم به من عمل غير اخلاقي لا يشبه القانون والقانونيين، ونحملة شخصياً مسؤولية أي ضرر لحق او يلحق بأي من الأسرى والسجناء في كافة سجون السودان والحساب ولد.
ثانياً : نحمل مسؤولية صحة وسلامة الأسرى والسجناء لوزارة الداخلية وجهاز الأمن والمخابرات وإدارة السجون ووزارة العدل ونيابة جرائم امن الدولة.
ثالثاً : نناشد كل المنظمات الحقوقية بضرورة التدخل العاجل للحيلولة دون تعذيب الأسرى وسجناء الهامش السوداني.
رابعاً : نهيب بكل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني السوداني الذين أعلنوا تضامنا مع الأسرى وسجناء الهامش السوداني.
الحرية للأسرى والسجناء وإنها لثورة حتى النصر ))

جبريل آدم بلال
أمين الإعلام الناطق الرسمي
29/08/2013


#756225 [ود امدرمان]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 01:58 PM
اذا كان رب بالبيت بالدف طاربوا فشيمت اهل البيت الرقصوا نظام غارق فى الكذب من اول الهرم فية الى قاعدتة وشر الباية ما يضحك نظام فاقد الاشرعية ورئيسة مطارد دوليا بتهمة جرائم الحرب والابادة الجماعية واستعمل كل المحرمات من الاسلحة لو لا انبطاحة الى امريكا ويمرر كل اوامرها وان امريكا لديها طفلين غير شرعيين الطفل البكر وهو اسرائيل والطفلة قطر من الافضل ان لا يتحدث مسلمون السودان عن الشرعية لان العالم يعلم انكم اتيتم على ظهر دبابة


#756199 [Bull]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 01:29 PM
خليكم من مصر, اذهبوا لسجن كوبر وفكوا إضراب اسري العدل والمساوى عن الطعام وذلك بتحسين أحوالهم اذا كانت سيئة.


ردود على Bull
[Bull] 08-31-2013 04:47 PM
تصحيح
أسرى العدل والمساواة


#756187 [yoyo]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 01:14 PM
هههههههههههه يصمت دهرا وينطق كفرا والله الراجل دا انا بشيل هم اولادو بستحملو كيف يااخوانا اكعب حاجة الزول يكون كبير ومامحترم قال شنو لم يسبق لها مثيل فى التاريخ هههاى لم يسبق لها مثيل فى الجغرافيا احسن .السيسى دا كلامو واضح مازى المخنثين العندنا هنا ديل قال ليكم دايرين سياسة اولاد ناس تعالو دايرين قلة ادب كلكم حتحلقو الدقون خلا الامواس تغلى فى مصر وشئ صبغة شعر والجابو من جنب ليبيا وقصص .وعندك واحد سيسى وصلحوا قال انتهاكات قال .بصراحة يااهل ربيع المتعاطى جبتو ليكم عاهة مازول الراجل دة حقيقى مسخرة .


#756164 [Addy]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 12:38 PM
خليك من مصر وإنتهاكات الحقوق بها وخلينا في تحليلاتك الإقتصادية ومستويالت الدخول .. نحن لسه بنسألك عن مستوى دخل الفرد في السودان .. لسه 1800 دولار ؟؟ أم عرفت ما حاصل وغيرت كلامك؟؟


#756160 [Khalid Bhri]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 12:37 PM
صدق المثل الوخ واللائق جدا لهذا المخلوق وجماعته
"....... وشايله موسها تطهر"
لا حول ولا قوة الا بالله
"اللي اختشوا ماتوا"


ردود على Khalid Bhri
United States [sasa] 08-31-2013 01:39 PM
ياخالد بحرى انا اتمها((غلفاء و شايل موسها تطهر)) و..... افضل حالا من نبذ وقلة ادب نافع المانافع


#756129 [ali alfred]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 11:55 AM
لو لم يكن ربيع عبد العاطي مؤهلا لهذه العمليات لما تبوأ هذه المهمات لانه بكل بساطه لا يستطيع ان يكون غير ذلك. العيب فينا نحن وما يحدث في السودان من نتائج تقصيرنا وافلاسنا.. الطريق طوييييييل جدا واشعر بان نهاية هؤلاء الاوغاد مرعبه


#756107 [nasr]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 11:27 AM
(ربيع عبد العاطي يتحدث عن انتهاكات حقوق الإنسان والدستور بمصر مؤخرا )وماذا عن الانتهاكات الحادثة لدينا منذ ربع قرن؟؟؟؟؟
ياحرامية مؤسسة بلادى؟؟؟؟؟؟؟؟


#756097 [انسان سودانى ما عندو حقوق]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 11:08 AM
وين حقوقنا يا ربيع انتو بس متخصصين شؤن خارجية (رئيسك مطلوب للعدالة الدولية ليه) عشان باع عرقى؟؟؟؟2 مليون جنوبى وين ارواحهم؟؟؟؟ 400 الف دارفورى وين حقوقهم؟؟؟؟خليهم 10 الف حسب قول الرئيس؟؟؟فى رابعة و ميدان النهضة ماتوا كم؟؟؟؟يا ربيع الهم انتو جئتوا السلطة فى عام 89 كيف مش كانت هناك شرعية و حكومة منتخبة حتى و لو كانت سجمانة؟؟؟؟ بتتكلم عن ياتوا حقوق يا ربيع السجم و الرماد؟؟؟؟الشعب المصرى ثار ضد الكذب و الكذابيين من امثال ربيع عبد العاطى من امين مخزن لمفكر اوحد و كمان استراتيجى و كمان خبير وطنى يا ربيع السجم و الرماد انت لسع مقتنع ب ال 1800 دولار كحد ادنى للاجور اسواء حاجة فى التربية عندنا الواحد يكون كذاب و كمان وووواطى والله الشعب السودانى صابر عليكم و لسع حيصبر لكن لمن تجى اللحظة انت بالذات و معاك نافع الله يستلر بس نحن عيبنا كسودانيين ما بنحب الدم لكن شكلك حتكون من اوائل الشهداء فى السودان و من اوائل ازواج بنات الحور...... لعنة الله عليك و اذلك


#756041 [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2013 10:08 AM
صحيح الاختشو ماتوا..ربيع الثور الهائج بعد ما صبغت دقنك استعدادا للاستوزار ارجوك قش خشمك وانت بتتكلم وتزبد وترغي تخفيفا لحالة الطمام التي تصيبنا بها حتى من غير التفاف العلى خشمك الكبير ده..الله يقرفك


#756028 [أبوعلي]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2013 09:53 AM
الفاضي يعمل قاضي
عُقد الطفولة صعبة العلاج
مش كدا يا (مبيع) (عدو) العاطي


#756001 [عنيد]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2013 08:34 AM
حقوق الإنسان بمصر وانتهاكاتها= عرص واطي وباقي المجموعة


#755998 [صبري فخري]
5.00/5 (1 صوت)

08-31-2013 08:25 AM
ضحك على الدقون 0000. نعم قتل وتعذيب وانتهاك حقوق الإنسان خط احمر عندما يكون ذلك الشخص ينتمي إلى الحركة الإسلامية بينما نوع من التقرب لله والعبادة عندما يكون ذلك الشخص لا ينتمي لتلك الجماعة الضالة. وهكذا يفقد هؤلاء مصداقيتهم يوميا 0123652351



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة