الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
هدفان في الوقت بدل الضائع ينقذان سان جيرمان أمام جانجون في إنتصار درامي بالدوري الفرنسي
هدفان في الوقت بدل الضائع ينقذان سان جيرمان أمام جانجون في إنتصار درامي بالدوري الفرنسي
هدفان في الوقت بدل الضائع ينقذان سان جيرمان أمام جانجون في إنتصار درامي بالدوري الفرنسي


09-01-2013 12:17 AM

هدفان في الوقت بدل الضائع منحا باريس سان جيرمان نقاط المباراة امام جانجون الصاعد حديثا إلى الدوري الفرنسي الممتاز في الجولة الرابعة من البطولة على ملعب حديقة الأمراء.

وصل باريس سان جيرمان إلى النقطة الثامنة بفضل هدفي اللقاء واللذان أحرزهما رابيو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وزلاتان إبراهيموفيتنش في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في حين تجمد رصيد جانجون عند ثلاث نقاط.

حالة من التسرع أصابت باريس سان جيرمان بسبب البحث عن هدف مبكر أمام ضيفه جانجون من أجل حسم نقاط المباراة قبل مرور الوقت فأنعكس ذلك على الهجمات التي كان يشنها لاعبوه.

محاولات مكثفة بدأها باريس سان جيرمان من خلال الثلاثي زلاتان إبراهيموفيتش وإزكويل لافيتزي وإدينسون كافاني وخافيير باستوري من أجل البحثعن الهدف الأول ولكن دفاع جانجون كان بالمرصاد لإيقاف كرات نادي العاصمة الفرنسية وذلك حتى منتصف الشوط الأول.

بدأ جانجون يعرف طريق المرمى عن طريق الثنائي فاتح عتيق ومصطفى ياتابار ولكن سلفاتوري سيرجيو حارس باريس سان جيرمان تصدى لمحاولات الضيوف لأفتتاح النتيجة وتحقيق المفاجأة على ملعب الأمراء.

استعاد باريس سان جيرمان وسط الملعب وبدأ يتخلى باريس جانجون عن مغامراه الهجومية وتراجع استجابة للهجمات المنظمة التي شنها على مرمى ساماسا حارس جانجون.

كاد زلاتان إبراهيموفيتش أن يسجل كرة خطيرة في الدقيقة 33 من اللقاء ولكن دفاع جانجون تصدى للكرة الخطرة ونجح في تشتيتها لتستمر معاناة باريس سان جيرمان.

فشل سان جيرمان في ترجمة أي فرصة أتيحت له حتى أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل الحسم للشوط الثاني.

أستشعر لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان الحرج نتيجة عجز لاعبيه عن هز شباك جانجون الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء الفرنسي فنشط أداء أبناء الأمراء من أجل إحراز الهدف الأول.

تألق مامادو ساماسا حارس جانجون في التصدي للكثير من الكرات خلال الدقائق العشر الأولى في الشوط الثاني ليتأكد لاعبو باريس سان جيرمان أن المنافس يبدو صعب المنال على ملعب حديقة الأمراء.

كاد أدينسون كافاني أن يسجل الهدف الأول لباريس سان جيرمان لولا مرور الكرة بجوار العارضة في الدقيقة 61 لتزداد المهمة صعوبة وسط الجماهير الغاضية من الأداء العاجر عن ترجمة الفرص إلى أهداف.

أجرى لوران بلان تبديلين تكتيكيين في الدقيقة 63 حيث أشرك اللاعب الشاب أدريان رابيو صاحب ال 18 عاما على حساب الأرجنتيني المخضرم خافيير باستوري الذي اصبح بعيدا عن مستواه منذ عدة مباريات وجاء التبديل الثاني بسحب أزكويل لافيتزي الذي فشل في هز شباك جانجون في أكثر من مناسبة ودخل بدلا منه البرازيلي لوكاس مورا.

بهذا التبديل أصبح يلعب الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني جنبا إلى جنب في المقدمة بعد أن كان الثنائي يلعب أحدهما بالتناوب في الخلف.

كاد جانجون أن يسجل الهدف الأول بعد أن أنفرد المهاجم مصطفى ياتابار بمرمى سلفاتوري حارس باريس سان جيرمان ولكن تشتت الكرة في الدقيقة 76 ليفلت أبناء الامراء من فخ الضيوف.

استمر الأداء الدفاعي من جانجون برجوع أغلب لاعبيه إلى وسط ملعبهم ومعتمدين على الهجمات المرتدة للظفر بأي منها في مرمى سيرجيو حارس باريس سان جيرمان.

مال أداء زلاتان إبراهيموفيتش في الدقائق الخمس الأخيرة نحو الجهة اليسرى من أجل فتح الطريق أمام إدينسون كافاني والحصول على مساحة تتيح له تسجيل هدف الإنقاذ.

نجح رابيو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من إضافة هدف الإنقاذ لباريس سان جيرمان في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد أن عجز ساماسا عن صد رأسية من المدافع البكس لترتد منه وتجد رابيو يسددها في المرمى.

ضاعف زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد أن فقد جانجون الأمل في اللحاق بالمباراة وسجل الهدف الثاني إثر إنفراد بمرمى ساماسا حارس الضيوف لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 552


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة