الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي يطالب مجلس الأحزاب بحل حزب البشير
حزب الترابي يطالب مجلس الأحزاب بحل حزب البشير
حزب الترابي يطالب مجلس الأحزاب بحل حزب البشير


09-01-2013 04:40 AM
عادل كلر

طالب كمال عمر الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي مجلس شئون الأحزاب بحل حزب المؤتمر الوطني لأنه يمتلك مليشيات وبالتالي أصبح (حزباً مسلحاً)، مطالباً المجلس بالكشف عن مصير أموال حزب البعث المصادرة، وأكد عمر (أمس) في افتتاح المؤتمر السادس لحزب البعث أن الأحزاب “كفرت” بتجربة مجلس الأحزاب وأنها تريد حرية العمل السياسي المطلق دون أي قيود، وأوضح المهندس محي الدين الجلاد عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي لدى حديثه بذات المنصة تأكيد الحزب الشيوعي على الدور المميز لحزب البعث ضد نظام الجبهة الإسلامية القومية و”المؤتمر الوطني لاحقاً” وإنخراط البعث بكل حيوية في نشاط العمل المعارض حتى الآن، ودفع بأمنياته بأن تنعقد تحت لواء المؤتمر صياغات نظرية مفيدة للعمل الثورية من أجل تحقيق مصلحة الشعوب في الحرية والديمقراطية.

وأسفر المؤتمر عن إنتخاب (11) عضواً بالقيادة الجديدة وستة إحتياطيين، هم على الريح السنهوري أميناً وعثمان إدريس أبو راس نائباً، ومحمد ضياء الدين وعلى أحمد حمدان وعادل خلف الله ومحمد رزق الله وشمس الدين أحمد صالح وحامد عبد الرحمن ويوسف آدم الضي والبخيت النعيم وعبد الله رزق وحسن عباس وصديق تاور ومحمد الضو عمران وصلاح عيساوي ووجدي صالح.

الميدان


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 14203

التعليقات
#757281 [الطيب بجه]
0.00/5 (0 صوت)

09-02-2013 12:59 AM
المصيبه انو المؤتمر بعثى وبالطالب بحققو شعبى والمصدر الصحفى شيوعى ده مؤتمر ده ولابص كمال يابطه جوبا لم نجدك يوما صاداقدق انت من امثال عبدالله بن سلول الفتن والحروب بين النماس الحكومه تملك كل شئى ومالعيب دلك كل مااقترب ساعة الانتصارات ياتى امثال هدا المهرج ليقوم بفتنه ويشارك في المؤتمرات ليجعجع انت الان اصبحت خائنا مازا يحدث في سوريا وانت تجلس في حزبه وتاكل اموال الشعب السورى المسكين الم تقكر مازا سيقول لك ضميرك والاخوان يحاربون حزب البعث اخجل ايها المخرف ومتحدث البعثى امامك قال الجبهه الاسلاميه القوميه لما لاترد عليه وتفول اصبحت بعثيا


#757264 [المهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 11:59 PM
استغفر الله العظيم و اتوب اليه يا ناس الراكوبة يومنا كان ماشي كويس ليه بس صورة اسحاق احمد فضل الله هي كانت ناقصة خلق اعوذ بالله من شر ما خلق


#757230 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 10:32 PM
(طالب كمال عمر الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي مجلس شئون الأحزاب بحل حزب المؤتمر الوطني لأنه يمتلك مليشيات وبالتالي أصبح (حزباً مسلحاً)، مطالباً المجلس بالكشف عن مصير أموال حزب البعث المصادرة)
حقيقة (اذا اختلف اللصان ظهر المسروق!!)
قلنا من قبل مرارا وتكرارا ان الدفاع الشعبي تم تكوينه وانشاءه ليكون بديلا عن القاعدة الجماهيرية التي لا يستند عليها الحزب اللاوطني او بمعنى اصح ليكون اداة لقمع الشعب اذا اراد الحياة!! بعد الفراغ من الجهاد المزعوم!! وتم تشليح القوات المسلحة ودخلت ايادي المدنيين من الكيزان في القوات المسلحة لتعبث بها وفقا لما يحقق مصالحها الشخصية في الهيمنة والاستمرارية ومن ذلك استحداث مسمى ضابط شيخ!! وبهذا تم تدجين القوات المسلحة لتكون رافدا من روافد المؤتمر اللاوطني!! اين كان كمال عمر الامين من كل هذا عندما كان المؤتمران عملة واحدة احدهما في القصر وثانيهما في مجلس الشعب !! ويتحدث الان عن حقيقة يعرفها القاصي والداني وليعلن المؤتمر اللاشعبي عن مليشيات المؤتمر اللاوطني ويطالب بحله استنادا على ان اللاوطني اصبح حزبا مسلحا !! عن اي شئ يتحدث هذا الرجل؟؟ ومن الذي سيحل حزب المؤتمر اللاوطني؟ مجلس شئون الاحزاب؟؟ وهل يجروء مجلس شئون الاحزاب على اتخاذ مثل هذا القرار!! ام ان القضية كلها امسك لي واقطع ليك!! نحن لا نصدق المؤتمر اللاشعبي مهما قال ومهما فعل والعرجا لي مراحها لا بد ان تعود وان طال بها المسير!!
و(مطالباً المجلس بالكشف عن مصير أموال حزب البعث المصادرة!!)
والسؤال الذي يجب ان يطرح ما هو مصير اموال وحقوق الشعب السوداني المنهوبة منذ ربع قرن من الزمان!! فهل تمت الاجابة عن السؤال الكبير ليتم البحث عن اجابة للاسئلة المتفرعة عنه؟؟ ام ان الموضوع كله المعافرة لايجاد موطئ قدم في سودان الغد بعد سقوط المؤتمر اللاوطني!!


#756987 [محسن محجوب]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 03:25 PM
قال الله تعالى : (لاَّ خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلاَّ مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاَحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتَغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ ‏فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (114) وقال أيضا يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَنَاجَيْتُمْ فَلا تَتَنَاجَوْا بِالإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَمَعْصِيَتِ الرَّسُولِ وَتَنَاجَوْا ‏بِالْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ (9) عن صفوان بن سليم انه قال قيل لرسول الله‎ ‎صلى الله عليه وسلم‎ ‎أيكون‎ ‎المؤمن ‏جبانا فقال نعم فقيل له أيكون المؤمن بخيلا فقال نعم فقيل له أيكون‎ ‎المؤمن كذابا فقال لا‎"‎‏ أيها البعثيون المجاهدون ‏المناضلون المجتمعون (المتناجون) وغير المجتمعون في مؤتمركم السادس ببقعة أم درمان أبشروا بالأجر ‏العظيم الذي وعدكم الله به في الآية المذكورة أعلاه لأنكم حققت الخير المطلوب من أمر بالمعروف وإصلاح بين ‏الناس في مناقشاتكم وأحاديثكم مرضاة لله وليس مرضاة لأحد من خلقه (أمريكا والناتو) وكانت كل مخرجات ‏مؤتمركم في التحليل السياسي والإقتصادي والتقرير التنظمي يمتاز بالصدق والموضوعية والعملية وهذه صفات ‏المؤمنيين كما جاء في الحديث الشريف أعلاه فأبشروا بالخير و الذي هو النصر المبيين لكم ولحزبكم ومبادئكم ‏والله لا يخلف وعده للمؤمنيين... وهي عكس صورة الأخوان (الكذابيين المسلحين) الذين كانوا مازلوا يتناجون ‏بالإثم والعدوان ولمرضاة العدو الأمريكصهيوني والناتو وليس مرضاة لله والوطن كما فعلوا ونفذوا إنقلابهم ‏المشؤوم في 30 يونيو 1989 م والإجتماع للمناجاة بالإثم والعدوان بالكذب والخداع وليس لأمر بمعروف أو ‏إحسان بل تخريب وتفتيت وتقسيم للبلاد والعباد وتمزيق لوحدة النسيج الإجتماعي والسياسي لبلادنا والتسلط ‏على العباد بالقهر والقمع والإرهاب وإزلال الشعب بالفقر والجوع والمرض والتقسيم فنبشرهم بعذاب الله العظيم ‏وليس أجره العظيم والذي هو إسقاط نظامهم وإلى مذبلة التاريخ وما حدث لهم في مصر ليس ببعيد لعلهم ‏يتعظون... نحن ليس حزبا دينيا ولا يجب أن نكون ولكن لا نرضي بالكفر والإلحاد ولسنا محايدين بين الإيمان ‏والإلحاد نحن مع الإيمان ونحن أول المؤمنيين... ‏


#756976 [هبنقة]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 03:08 PM
بكل اسف لم يتبقى فى جيشنا امثال السيسى ليخلصنا من هذه الهوام


#756963 [كوز قديم (بس مامصدي)]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 02:51 PM
من هذا المخلص الذي يجلس مع المجاهدين


#756602 [Saeed]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2013 07:34 AM
حزب البعث حزب يشوه ممتلكات الخاصة والعامة بكتاباته التى لا تقتل بعوضة.


ردود على Saeed
United States [الشايف صح] 09-01-2013 09:19 AM
حزب البعث لا يريد أن يحكم السودان حتى لا يستخدم غاز الأعصاب ضد السودانيين الطيبين.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة