الأخبار
أخبار إقليمية
الكويت تدعو البشير للقمة العربية الأفريقية
الكويت تدعو البشير للقمة العربية الأفريقية
الكويت تدعو البشير للقمة العربية الأفريقية


09-03-2013 08:36 AM

تلقى الرئيس عمر البشير، يوم الإثنين، دعوة رسمية من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر، لحضور القمة العربية الأفريقية الثالثة، التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 18 إلى 20 نوفمبر المقبل، سلمها السفير الكويتي لدى الخرطوم د. سليمان الحربي.


وقال السفير الحربي ـ عقب لقائه البشير ـ إنه نقل للرئيس السوداني، تحيات صاحب السمو أمير دولة الكويت ورعايته ودعوته للقمة. مبيناً أن الرئيس البشير رحّب بالمشاركة في القمة، معرباً عن أمله في أن تخرج بقرارات تخدم المصالح المشتركة بين الدول العربية والأفريقية.


ومن جانبه قال البشير، إن دولة الكويت من أوائل الدول العربية والإسلامية التي وسعت نشاطها التنموي والإنساني في القارة الأفريقية، وتربطها علاقات متميزة مع دولها.


منح أوسمة

من ناحية أخرى منح الرئيس البشير السفير الحربي، وسام النيلين من الطبقة الأولى، وهو أرفع الأوسمة التي تمنحها الرئاسة السودانية، تقديراً لدوره في تعزيز العلاقات بين البلدين خلال سنوات عمله بالسودان.


ومن جانبه قال السفير الحربي، إن لقاءه بالرئيس، يوم الإثنين، جاء بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان، ولوداع الرئيس وشكره على الرعاية والاهتمام أثناء تولي عمله كسفير بالسودان.


وقال "إنني أنتهز هذه السانحة لأتقدم لفخامة الرئيس وللحكومة السودانية، وإلى أي إنسان بسيط في السودان، على حسن كرمهم وتعاونهم معي، لإنجاز مهمتي في السودان"، معرباً عن أمله في أن تشهد علاقات البلدين المزيد من التطور، وأن ينعم السودان بالسلام والأمن والاستقرار والازدهار.


وفى ذات السياق، استقبل الرئيس البشير، سفير سلطنة عمان لدى الخرطوم عبدالله بن راشد، حيث منحه وسام النيلين من الطبقة الأولى، بمناسبة انتهاء فترة عمله، وتتويجاً لجهوده في تنمية العلاقات بين السودان والسلطنة.


وقال السفير العماني، إنه نقل للرئيس البشير، تحيات السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، كما عبّر عن تقديره لما وجده من تعاون ودعم من كل الجهات، مما ساعده في إنجاز مهامه في السودان.


شبكة الشروق


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1834

التعليقات
#758755 [ابو هريرة]
0.00/5 (0 صوت)

09-04-2013 03:07 AM
أها يا بشة حتسافر فوق أجواء السعودية ولا كيف المرة دي؟؟


#758242 [الجوكر]
5.00/5 (3 صوت)

09-03-2013 12:08 PM
مبيناً أن الرئيس البشير رحّب بالمشاركة في القمة،

ودى عايزة ليها تاكيد،، الزول دة طيارتو مدورة وجاهزة على طول للسفر إلى أى مكان ولو كانت لعزومة مراكبية،،،

الله يوديه لاهاى المرة الجاية،،


#758215 [السوداني الوطني]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 11:43 AM
التحية مقدما لدولة الكويت الشقيقة لتقديمها الدعوة لسيادة الرئيس السوداني البشير ونرجوا من الله عز وجل أن تكون القمة فعالة لكل الاطراف العربية والافريقية .... واكيد بكره احلي


ردود على السوداني الوطني
[سودانى طافش] 09-03-2013 05:52 PM
ياخوى سيدك براااك ونحنا دا طرفنا منو ومامعترفين بيهو رئيس لأنه ييساطة جائنا يأنقلاب عسكرى وتسسب برعونته بفصل السودان والكويتيين الماشى ليهم ديل بمشى ليهم مكسور ورأسه لتحت كان قاعد بيشتم فيهم ووقف مع صدام فى إحتلاله بلدهم .. ودعوته مجبورين عليها مماتتطلبه البرتكولات وتمامة عدد والمرة دى يشوف ليهو طيار هندى يوديهو فالخليج كله سفن ومدمرات وطائرات أمريكية وإن شاء الله نشوفه فى لاهاى .. ولو أنت سودانى ووطنى فعلا مابتقول مثل كلامك دا يعنى عميان كيف وصل رئيسك للحكم ..!


#758088 [omer]
0.00/5 (0 صوت)

09-03-2013 09:31 AM
الكويت من اوائل الدول ماا فعل وقال البشير فى ايام الحرب وتحرير الكويت الان والماضى كالكم عارفين واكتر ام الدعوه دى نقطه رقص مصرى

تانيا الكويت اتحررت بايدى اجنيبه فقبل احترام القانون الدولى فاين احترام الدول التى ساعدتها والمحكمه الدوليه

دى دبلوماسيه اعداء ولا شنو عايزين نفهم ولا الكلب بريد خانقوا ولا اجتهاد سفير ووسام



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة