الأخبار
أخبار إقليمية
الشرطة المصرية تقتل اثنين حاولا اغتيال وزير الداخلية
الشرطة المصرية تقتل اثنين حاولا اغتيال وزير الداخلية
الشرطة المصرية تقتل اثنين حاولا اغتيال وزير الداخلية


09-05-2013 01:10 PM
الشرطة المصرية تقتل اثنين حاولا اغتيال وزير الداخلية

القاهرة (رويترز) - قال مسؤولون أمنيون إن الشرطة المصرية قتلت اثنين حاولا اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم بالقاهرة يوم الخميس.

وكانت مصادر أمنية قد ذكرت أن انفجارا استهدف سيارة الوزير لكنه لم يصب بأذى


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 6033

التعليقات
#760324 [خليل اسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2013 09:46 PM
المثل السودانى بقول التسوى كريت فى القرض تلقى وزير داخليه مصر استباح دماء المصريين فهو ميت لا محاله ان لم يكن اليوم فغدا فالكرسى الساخن الذى جلس فيه و القرارات الصعبه التى اتخذها ها هو يقطف ثمارها و ما عليه الا ينتظر عاقبه اعماله فلا خامى له الا الله و ما للظالمين من امصار


#760197 [ود الدلنج]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2013 04:51 PM
اتنين من وين ، التكفير والهجرة ،لا أخوان ، ولا بلطجية ، ولا شنو ؟


#760168 [فارس عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2013 03:58 PM
الجايات اكتر يا ود ابراهيم


#760140 [ALI HAMID]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-2013 03:24 PM
WHY NOT?



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة