الأخبار
منوعات
وفاء عامر : خلعت الإغراء من حياتي وأفضل لي أن أجلس بالمنزل من أن أقدم فيلماً هابطاً
وفاء عامر : خلعت الإغراء من حياتي وأفضل لي أن أجلس بالمنزل من أن أقدم فيلماً هابطاً
وفاء عامر : خلعت الإغراء من حياتي وأفضل لي أن أجلس بالمنزل من أن أقدم فيلماً هابطاً


09-06-2013 10:57 AM


أكدت النجمة وفاء عامر انها لن تتنازل مرة ثانية وتقدم أي عمل لا ترضى عنه او فيلم هابط او دور لا يليق، فقد انتهى هذا الزمن تماما بالنسبة لها وبعدما قدمت «الملكة نازلي» لن تتنازل وتقدم أقل من هذا المستوى، مشيرة الى انها تشعر بالتقدير الشديد الآن بعدما أخذت هذا القرار من كل من حولها.

ولفتت وفاء عامر التي قيل انها نجمة الإغراء الأولى طوال السنوات الماضية الى انها لو جلست عام واثنين بالمنزل حتى يأتي العمل الذي تحبه لن تندم ولن تخرج للبحث عن عمل وانها سعيدة تماما بالحياة مع ابنها ومع زوجها المنتج محمد فوزى، مؤكدة انها استعدت لموسم الدراما المقبل بمسلسل «العرباوية» من تأليف فتحي الجندي كما ان أمامها العديد من السيناريوهات..

«الأنباء» التقت وفاء عامر وفتحنا معها العدد من الأسرار في هذا الحوار، فإلى التفاصيل:

بداية.. لماذا غبت عن شهر رمضان الماضي رغم انك في عز تألقك الفني؟

٭ بصراحة ارفض تقديم عمل ضعيف او فيلم تافه، الحمد لله حققت شهرة كبيرة ولم اعد بحاجة الى تقديم أعمال رخيصة أو قليلة القيمة، لكني كنت احضر للمسلسل الجديد «العرباوية» من تأليف فتحي الجندي ولكن السيناريو لم ينته بعد وفضلت الانتظار حتى الموسم القادم.

كثيرون يشعرون الآن ان اختيارات وفاء عامر تغيرت عما كان من قبل؟

٭ بالفعل ففى بداياتي كنت في مرحلة الانتشار وكان يهمني الظهور بأي عمل حتى يعرفني الناس أما الآن فالحمد لله حفرت اسمي وأصبحت نجمة معروفة واحس بانني بحاجة الى ان اقدم أعمالا محترمة وأكثر قيمة مثل «الملكة نازلي» مثلا.

لكنك بصراحة تميزت وحفرت مكانة عند الكثيرين بأدوار الإغراء التي تألقت فيها؟

٭ نعم وأنا غير نادمة عليها لكن الإنسان او الفنان لا ينبغي ان يقف عند محطة واحدة هل أظل طوال عمري اقدم إغراء؟.. طالما انني نجمة فيه طبعا لا وأنا كفنانة قدراتي لا تقف عن حدود الإغراء ولكن اقدم كل أنواع الفن والدراما.

لكن البعض يقول ان زوجك المنتج محمد فوزي هو صاحب هذا القرار؟

٭ لا طبعا وهذا لا يعيبه لأنه فنان ومنتج كبير ومعروف نحن نتعامل في المنزل زوج وزوجة ولا دخل له باختياراتي لأنه يثق بي تماما كما انه ينظر الى عمله باستقلالية تامة وقد انتج خلال العام الماضي «مولد وصاحبه غايب» للفنانة هيفاء وهبي ولم يعرض بعد ومسلسل «ميراث الريح» لمحمود حميدة وسمية الخشاب.

وماذا عن السينما؟

٭ لم اقدم بعد أي عمل جديد بعد فيلم «كف القمر» مع المخرج خالد يوسف وقد حقق نجاحا هائلا فنيا وجماهيريا وانا لن اقبل بتقديم أعمال رخيصة أو هابطة مرة اخرى واعتقد ان السينما الآن بها كثير من الفوضى وهناك أعمال كثيرة دون المستوى.

بعد «الملكة نازلى» هل تنوين تقديم أعمال تاريخية؟

٭ طبعا مسلسل «الملك فاروق» كان نقلة في الدراما وياريت تستطيع احدى جهات الانتاج ان تقدم على تقديم هذه الأعمال مثل «الملك فاروق» فهي أعمال تعيش وتكسب أيضا على غير المعروف وتعرض في كل الدنيا.

ما رأيك فيما يردده بعض الشباب من فترة الى أخرى حول السينما النظيفة؟

٭ لا أنا غير مقتنعة بهذا اللفظ ولكن هناك سينما قوية وأخرى ضعيفة ورخيصة والمفروض ان يسعى الجميع الى تقديم الأعمال القوية والجادة لكن نظيفة وغير نظيفة عيب ان تقال في السينما.

الأنباء


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1352


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة