الأخبار
أخبار إقليمية
برلمان حزب البشير : بعض الاهالي يعرضون بناتهم بشارع النيل.
برلمان حزب البشير : بعض الاهالي يعرضون بناتهم بشارع النيل.
برلمان حزب البشير : بعض الاهالي يعرضون بناتهم بشارع النيل.


09-06-2013 04:11 PM
شن نواب برلمان حزب البشير بولاية الخرطوم هجوما عنيفا ضد ما اسموه مظاهر الحياة بشارع النيل ، وقال أحد النواب أن الاهل
يجلسون بشارع النيل حتى ساعات الصباح ، وبعض الاهالي يعرضون بناتهم "كموديلات السيارات" ، واصبحت أشكال " شعر " الشباب تتخذ أشكال عجيبة دون رقيب ، وإعتبر ذلك سلوكا منافياً للاسلام ، وطالب السلطات بالتدخل لحسم التفلتات بشارع النيل.


تعليقات 33 | إهداء 0 | زيارات 9005

التعليقات
#761311 [عبود حمزه]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2013 01:24 AM
مع خفض الصوت ( ريال دولار شيك سياحي)


#760946 [الشحمان مغسة]
1.00/5 (1 صوت)

09-07-2013 01:03 PM
خبر لا أصل له ولا سند وشكلو كلام ونسة أو كلام قعدات بعد ما انتهت احدى الجلسات... ذلك لا ينفي وجود مهووسين داخل ما يسمى ببرلمان الشعب أمثال الزول المجينين الاسمو حسبو لا يرى في الوجود شيئاً جميلاً


#760908 [أبوالكجص]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 12:24 PM
مش أحسن من العبث البتعملوا فيهو:
(1) تأييد وتصفيق لكل مايؤذي الشعب الذي تدعون أنكم تمثلونه من زيادة في الأسعار وغيره.
(2) تستميتو في المطالبة بمخصصاتكم وتسكتوا عن مطالب الشعب.
(3) والكثير الكثير
إنتو أصلاً قاعدين ليه ومالكم ومال الشعب السوداني، الشعب السوداني صار متمرد عليكم وعلى نفسه كمان وصار يعِّبر عن معاناته بهذه الطرق البتشوفوها إنتو إنفلات ولكنها في حقيقتها تريقة على عقولكم الخاوية (لكن الظاهر إنو عقولكم تأكسدت) والشعب تيقن إنو الحكومة وبرلمانها (الصوري طبعاً) في وادي وبالتالي أصبح هو في وادي آخر بعيد عن واديكم.


#760792 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 09:54 AM
عندما يريدون ان يلهوكم عن قرار صدر منهم مثل زيادة المحروقات يقومون باصدار مثل هذة التفاهات وها انتم تستجيبون ولا اي واحد فيكم تحدث عن زيادة اسعار المحروقات ومن ثم زيادة المواصلات وينطبق عليها زيادة سعر البضايع وهلم جر


#760779 [عماد الغبشاوي]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 09:31 AM
يعني خلاص كل مشاكل السودان اتحلت بقينا علي الشباب في شارع النيل . اقسم بالله يالبشير انت واركان حكومتكم مسؤولين امام الله عن كل مايحدث في السودان عن كل طفل لم يتعلم عن كل مريض مات من غير علاج وعن كل شخص مات في جنوب السودان وعن كل ارملة وعن كل يتيم والله لن تنجوا من عذاب الله لما أل اليه السودان من سخافات وتفاهات في عهدكم


#760745 [banlus]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 04:20 AM
اولا هذا الرافضي و من معه من الروافض الذين يسبون صحابة رسول الله و ال بيته الاطهار هذا الجرذ الحقير ينبئ عن بيته كل اناء بما فيه ينضج انتو معارفين انو نحن الشعب السوداني من كفار قريش و اهل الذمة وانتوا اشراف نزلت عليكم الرسالة المحمدية تذكر ياجاهل ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد
اسال الله ان يجعلك و امثالك في الدرك الاسفل من جهنم فانتم وقودها
الذين يرمون المحصنات المؤمنات الغافلات لعنوا في الدنيا و الاخرة ولهم عذاب يامن تشعيون الفاحشة في الذين امنوا ياروافض و ياشيعي


#760736 [ودالباشا]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 03:13 AM
الوسخان يحاول يوسخ الاخرين


#760723 [أب دفسه]
5.00/5 (5 صوت)

09-07-2013 01:53 AM
كل الأحترام ..
رئيسة ملاوي (جويس باندا) ..
آلت لها البلاد وهي في ضائقة أقتصاديه خانقة وملايين الجوعى .. فأتخذت أجراءات تقشفيه منها :
- بدأت بنفسها حيث خفضت راتبها بنسبة 30%.
- باعت 35 سيارة مرسيدس يستخدمها أفراد حكومتها.
- ألغت حوافز ومخصصات كثيرة من الوزراء والمسؤلين الكبار.
- قلصت عدد الموظفين بالسفارات والقنصليات.

* ومؤخرا" باعت الطائرة الرئاسية لأطعام مليون جائع.
سألها مراسل All Africa Malawi : ولماذا الطائرة الرئاسية بالذات ؟؟؟
قالت :
(بالبلاد جوعى وصيانة الطائرة والتأمين عليها يكلفنا 300 ألف دولار سنويا" .. المسافرون على الدرجة السياحية والمسافرون على الدرجة الأولى جميعهم يصلون نفس المحطة في نفس التوقيت .. والرفقة في السفر ممتعه)
-------------------------------------------------------------------------

شكرا" جميلا" (جويس باندا) إنابة عن كل جائع ..
ليت أصحاب (هي لله) بالسودان لهم بضع من أخلاقك.


#760719 [السنجك]
5.00/5 (4 صوت)

09-07-2013 01:47 AM
لايهمنا شارع النيل كثيراً ولاكن اين سيذهب الناس واين ستذهب ستات الشاى وهو اكل عيشهم

كل الحدائق اصبحت بالمال احتكرها البعض ووضع عليها السياج
حتى المسارح تم تهميشها فلم يعد للناس اهتمام بالمسرح
حتى الرياضه لم تسلم فأستولت الحكومه علىها فتمزق المجتمع الرياضى
هل يريد الساده فى البرلمان ان يحشر الناس فى منازلهم مثلاً

امدرمات فيها حوالى 6 مليون مواطن ويوجد بها ثلاث حدائق ..يعنى كل حديقه بها 2 مليون هههههه

لماذا لايتكلم البرلمانيون عن غلاء المعيشه وحلولها .لم لا يجدون حلاً للحروب والنزاعات القبليه
لم لايتحدثون عن العطاله .لم لايتحدثون عن الفساد فى المؤسسات.

لم لايتحدثون عن الباعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوض


#760712 [ehsan salih]
5.00/5 (3 صوت)

09-07-2013 01:10 AM
هى قلة الأدب و الصفاقة وصلت لهذا الحد كيف أتتهم الجرؤة على التحدث عن الأسر و إتهامهم بهذه التهمة التى تقشعر لها الأبدان ووالله إذا ما كانت هذه صفات البيوت التى خرجوا منها لما تجرؤا على التفوه بهذه الإتهامات و كما قال المثل الفيك بدر بيه. و العود لو ما فيهو شق ما بقول طق.


#760687 [Zest]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2013 11:53 PM
عايزين نعرف إسم البرلماني ده علشان نعرفه ببناته بمشن وين ؟؟


ردود على Zest
United States [Nurah] 09-07-2013 05:59 AM
رجل نكره ،،،، من اوصله للبرلمان ومن اين اتى ليتحدث عن الشعب السوداني هكذا؟

[ابن كوش] 09-07-2013 03:20 AM
دا كلام في المليان والله دايرين نعرف البرلماني دا منو ويمكن بناتو ذاتهم صايعات وما قادر عليهن.

United States [ehsan salih] 09-07-2013 02:11 AM
أكد نائب بالمجلس التشريعى بولاية الخرطوم ما ظلت تردده (حريات) من ان نظام المؤتمر الوطنى لا يكتفى بما يسببه من تفسخ اجتماعى واخلاقى فى البلاد وانما كذلك يستثمر فيه بتصوير نفسه ترياقاً لما ينتجه .

وقال إدريس علي مصطفى النائب والقيادى بالمؤتمر الوطنى ان خروج الأسر لشارع النيل ومكوثها هناك لوقت متأخر سلوك لا أخلاقي .

وأضاف أثناء مداولة المجلس التشريعي امس الخميس ، بحسب ما اوردت (الاهرام اليوم) ، أن (بعض الأسر تعرض بناتها على شارع النيل كموديلات السيارات) – حسب ادعائه .

وقال أن شارع النيل تحول لمكان تسكع الشباب غريبي الشكل لساعات الفجر الأولى دون رقيب ولا حسيب. واعتبر ذلك سلوكاً (غير حميد ومصادم لقيم الدين) ، وطالب الأجهزة (المختصة) بالتدخل لحسم الظاهرة .

وغض النظر عن الخلل الواضح فى تعميمات نائب المجلس التشريعى بادعاء ان كل اسرة تخرج ليلاً الى شارع النيل – حتى ولو كانت تستنشق الهواء او تهرب من قطوعات الكهرباء وازدحام المنازل – ترتكب خطيئة اخلاقية ، غض النظر عن ذلك فان ما يتجاهله النائب ان ظواهر التفسخ الاخلاقى والاجتماعى فى كل شوارع العاصمة نتيجة من نتائج سياسات سلطته . فقد ادت هذه السياسات إلى تفاقم ظاهرة النزوح ، وإقتلاع الملايين من جذورهم الإجتماعية والثقافية ، كما أدت إلى إفقار الغالبية ومراكمة الترف لدى الاقلية ، وإلى خراب الريف وتحطيم الضوابط التقليدية دون ان تقام مكانها ضوابط حديثة ، وإلى تصفية دولة الرعاية الإجتماعية ، مما ادى اى تشويه النسيج الاجتماعى والاخلاقى ودفع الكثيرين لتجارة بيع الكرامة والجسد . فضلاً عن نشرها ثقافتها القائمة على الطفيلية وإستسهال الربح والعنف وعداء واحتقار النساء ، وعلى المنافقة اللفظية بالاخلاق وانتهاكها عملياً ، وعلى تشوه وتشويه الجنس – مابين الكبت المهووس وفى ذات الوقت الانغماس الفعلى فيه باسراف شبق المترفين مع ما يتصل بذلك من تضخم الاحساس المرضى بالذنب والعدوانية ، اضافة الى تقديمها غطاء سياسياً وامنياً وقانونياً للشائهين والمنحرفين والشاذين يحوقلون بالدين والاخلاق فيما يرتكبون أسوأ الموبقات مستظلين بسلطتهم ! فكانت نتيجة ذلك كله ان تفشى (الايدز) الاخلاقى وقامت قيامة السودان قبل أوانها.

وإذ فسخت الإنقاذ المجتمع وقيمه ، فإنها في ذات الوقت تستثمر في هذا التفسخ ، فتشرعن نفسها بإعتبارها ترياقاً ضده في حين انها التي تنتجه ! وفيما تحتاج البلاد لإستعادة عافيتها بصورة عاجلة إلى الرفاه العام فإن الإنقاذ لا تملك سوى شرطة النظام العام .


#760685 [احمد محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2013 11:49 PM
أصلآ البايرات هن بنات الوزراء لذالك سوق النخاسه ذأتو كتير علهن !!!!!
ثم ثانيآ لاالبرلماني خايب الرجاء دأ كان من باب أولى يشوف رفع الدعمعن المحروقات وين؟ ولأ هان دي فيها الحوأفز البونس!!!!!


#760662 [القادمون الجدد]
5.00/5 (1 صوت)

09-06-2013 10:19 PM
اولا يا مجارمه دي فعايلكم انتم حسيتو انو المساكين بدا يجو شارع النيل عشان يتنفسو وانتو افتكرتو انو دا حكرا ليكم انتو ولابنائكم وبناتكم وشفتو اسلم وسيله تشوفو تهمه تلبسوها ليهم وتحرموهم من الشي الوحيد الفضل ليهم في البلد البقت اشبه بالمسخ بسببكم .رب موسى وهارون وحده اعلم بنهايتكم المفزعه
حينها لاتقبل منكم توبه


#760659 [جونجوجورو]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2013 10:09 PM
هو دا موضوع عايز نعليق؟؟؟


#760658 [بيجاوي]
4.75/5 (3 صوت)

09-06-2013 10:01 PM
هؤلاء الكيزان تفكيرهم دائماً بين الأقخاذ لعنة الله عليكم يا تجار الدين اللهم عذب الكيزان والعنهم لعناً كبيراً ذلك أنهم كذبوا بآياتك وتاجروا في الدين وشقوا علي أمة نبيك وصفيك من خلقك ..اللهم أجعلهم لجهنم حطباً وعذبهم عذاباً اليماً في الدنيا والآخرة ..قولوا آمين.


#760655 [ابوحمرون]
0.00/5 (0 صوت)

09-06-2013 09:39 PM
هذه الاسر تخرج في العادة لوجود مناسبة كعيد ميلاد طفل وليس للدعارة كما يورد رامي المحصنات هذا وبالامس تعدت احدى نائبات البرلمان والدهر علي مذيعات تلفزيون الولاية - لاادري اين هؤلاء المنافقين من علل الولاية الحقيقية في الصحة والتعليم وادارة الكوارث انهم منخفضي الفكر والارادة


#760632 [الحازمي]
5.00/5 (4 صوت)

09-06-2013 08:08 PM
هؤلاء المنافقون يطلقون القول على عواهنه!!!!
و يسبون أسرا عفيفة دون دليل !!!!!
لم أسمع بدولة في العالم تشوه سمعة شعبها مثل هؤلاء الكيزان !!!
أنتم الفاسدون أنتم المنافقون أنتم المنحفرفون


#760622 [الحقيقة مرة زي الدواء]
5.00/5 (1 صوت)

09-06-2013 07:47 PM
دا حصاد المشروع الحضاري - انتم مسئولين عن ذلك


#760619 [عباس حسين]
5.00/5 (2 صوت)

09-06-2013 07:28 PM
الله يجازي الكان السبب 000تامرون الناس بالمعروف وتنسون انفسكم


#760618 [abuawaab]
5.00/5 (3 صوت)

09-06-2013 07:26 PM
وبعض الاهالي يعرضون بناتهم "كموديلات السيارات"

حسي عليك الله دا كلام زول مسئول .


#760612 [Rebel]
5.00/5 (5 صوت)

09-06-2013 06:54 PM
* و ما علاقتكم انتم بالإسلام، ايها الكذبة المنافقين تجار الدين؟


#760610 [abumohamed]
4.88/5 (5 صوت)

09-06-2013 06:53 PM
هو البرلمان خلص مشاكل الشعب السوداني عشان يتكلم في شارع النيل . خليهم يعالجوا مشاكل الفقر والمرض والدواء والغلاء والفساد بعدين يشوفوا شارع النيل .


ردود على abumohamed
United States [sahar] 09-06-2013 10:52 PM
ما ده على اساس انو دي من اولوياتهم لكن مشاكل الفقر والمرض والدمار العايشوا الشعب لسوداني ف ده مهم شديد.


#760606 [فنجاط]
5.00/5 (1 صوت)

09-06-2013 06:39 PM
وما علاقة حلاقة الشعر بالإسلام


#760604 [ب]
5.00/5 (1 صوت)

09-06-2013 06:30 PM
ان رب الدار للدف ضاربا 0000 فشيمة أهل البيت الرقص


#760599 [أب دفسه]
5.00/5 (2 صوت)

09-06-2013 06:13 PM
أولاد الغلابه لايجدون مايسدرمقهم ,, إبحثوا عن الداء في أولاد الكيزان ,, ومن لف لفهم ..


#760596 [kimo]
5.00/5 (1 صوت)

09-06-2013 06:04 PM
لو كانوا اولاد من فقراء الشعب كان اقمتوا عليهم الحد وتم جلدهم علي الملاء و بشع و شنع بهم الي اقصي حد لكن انتوا عارفين ديل اولاد منوا ....
و حتي من عرباتهم معروفين تبع اي بيت او عائله ..
وممكن تقبضوا عليهم في الجامعات وسط مليون طالب...
لانوا لبسهم و تسريحه شعرهم معروفه
لاتشبه عامه الطلاب الكادحين معروفين .....
ومسنودين قشه مابتعتر ليهم...
عشان كده مشيتوا تلقلقوا في البرلمان و برضوا ما بحلكم ....

سوال ...

تفتكر الاسره البتعرض بنتها في شارع النيل يكون السبب شنوا ؟؟؟؟


#760593 [مواطن]
4.75/5 (3 صوت)

09-06-2013 06:01 PM
أها ده الفالحين ليهو التجسس على الناس و متابعة النسوان و بقت فيها كمان اساءة للأسر التى تنشد متنفسا على شارع النيل كلهم أصبحوا متهمين بألقوادة لبناتهم من نائب **** لا يتورع عن الاساءة للآخرين دون أى دليل.


#760589 [أبوعلي]
5.00/5 (8 صوت)

09-06-2013 05:52 PM
أيّها الحقراء المعقّدين:
الشعب السوداني أكبر وأرفع من أن يمارس هذا السلوكم الوضيع الّذي يشبهكم أنتم يا ممارسي الرزيلة
إن كان هذا حقيقة يحدث فهؤلاء يكونون هم القوّادون منكم أيّها الكيزان صنّاع الفساد والإفساد
هل هذه هي مشاكل ومآسي شعب السودان الّتي تنهلون الملايين من أجلها؟ إختلاق الكذب لتشغلوا الناس
إن صدقتم ( وهذا غير وارد) أسألوا من هم من أوصلوا البلاد إلي هذا الدرك يا نوّاب البصمة؟!
و أولئك الصائعين المائعين أصحاب السيارات و(أشكال " شعر " الشباب تتخذ أشكال عجيبة دون رقيب)
إنّهم أبناؤكم المدللين أيّها الكيزان ، أبناؤكم لايبحثون عن البنات فليسوا هم رجالا لذلك
هم يبحثون عن (الفحول) ويقدمون لهم الإغراءات لإجراء اللاّزم لهم بالشقق المعروفة يا قوم لوط (وبعض الاهالي يعرضون بناتهم لأصحاب السيارات) لم يُخلق بعد سودانيّ يعرض بناته) إلاّ أنتم يا حثالة


#760584 [راشد]
4.50/5 (3 صوت)

09-06-2013 05:39 PM
دائما الاخوان المسلمين هكذا.
فكرهم لا يعيش في مجتمع سوي
لذلك يضطرون لتشويه المجتمع لكي يناسب افكارهم الخربة
لكي يروج فكرهم في السودان فلا بد ان يظهروا المجتمع السوداني بمظهر الانحلال والتفسخ
لذلك فعندهم السودانيين ولا مؤاخذه قوادين لبناتهم
الشعب السوداني ليس كذلك يا اخوان السوء.


#760579 [السيــــــــــــــــــــــــــــــول]
5.00/5 (12 صوت)

09-06-2013 05:26 PM
كل المرتاحين واصحاب الشعر والبنات والمفحطين واصحاب السارينا التى تبلغ قيمتها
18 مليون هم اولاد الوزراء الفاسدين واولاد المطبلين للحكومه .. نحنا اولاد وبنات
بالصوره دى ماعندنا .. الساعه تسعه مساءا بنفتح قناة الشروق ونخت الخمسه فى الاتنين
ونشاهد اخبار السيول ونزرف الدموع ونمشى ننوم .. الاولاد اولادكم والبنات بناتكم
تمت تربيتهم باموال الغلابة التعابه والغريق قدام ..


#760577 [حسن سليمان]
4.00/5 (3 صوت)

09-06-2013 05:18 PM
لعنة الله على فهمكم وعقلكم ياكيزان ، اتركوا شارع النيل وتفلتاته يا خرفان وابحثوا عن السبب الحقيقي والمرض الذي تفشى في المجتمع بسبب قيادة محدودي الفكر والاخلاق للمجتمع


#760569 [SESE]
4.82/5 (5 صوت)

09-06-2013 04:48 PM
علي الايمان الشعب السوداني يستاهل اكثر من كده لسكوته على هؤلاء السفلة وهم الذين اوصلوه لذلك المصير.....

ماذا يريد اولئك منا اكثر مما عملوه فينا....؟!


ردود على SESE
United States [sasa] 09-06-2013 06:57 PM
صدقت ياسيسى نحن جبناء ونستاهل اكثر من كده لصمتنا وخوفنا من شلة الحرامية المنافقين القتلة الكفرة الفجرة.... ولن يغير الله بنا الا ان نكون اهلا للتغير....لايستطع كائن من كان ان يركب على ظهرك الا اذا انحيت له؟؟؟؟

يفعلون فينا مايريدون ونحن صم بكم عمى


ياسيسى انا وانت سنكون شهودآ على زيادة الاسعار والمواصلات ولن لن لن لن لن لا لا لا يحدث منا غير الونسة بحالنا ومآلنا دون فعلا منا


تفووووووووووووو على الحكومة ومن والاها صغيرا كبيرا جنينا نطفة فى الرحم كان


#760567 [ayamzman]
4.38/5 (5 صوت)

09-06-2013 04:40 PM
احسمو بناتكم اول في مامون حميدة ونصر الدين لبس خليع

معظم التفلتات من اولادكم وبناتكم بلا كانم فارغ معاكم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة