الأخبار
منوعات
صديقة الألماني مسعود أوزيل تثير ضجة في شوارع لندن
صديقة الألماني مسعود أوزيل تثير ضجة في شوارع لندن
 صديقة الألماني مسعود أوزيل تثير ضجة في شوارع لندن
اوزيل وصديقته على غلاف بيلد وهو يبحث عن مسكن في تشلسي


09-07-2013 11:08 AM


من المؤكد أن يجلب أداء النجم الألماني مسعود أوزيل الإثارة في إستاد الإمارات لما يمتكله من مهارات في أعقاب ألتحاقه بصفوف القنرز بصفقة قياسية بلغت 42.5 مليون جنيه استرليني، إلا أن صديقته نجمة "البوب" ماندي كابريستو جذبت انتباه المارة في شوارع لندن عندما كانت تبحث عن منزل في العاصمة البريطانية.

ووفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن كابريستو ارسلت صديقة لها لتبحث عن منزل فاخر في ثلاثة أماكن من لندن على شرط ألا يقل عن ستة غرف بالإضافة إلى المطبخ والحمام وبتكلفة تبلغ شهرية تبلغ حوالي 6500 جنيه استرليني.

وكانت المشكلة الوحيدة هي العثور على شقة واحدة تقع في منطقة تشلسي الراقية، وبالكاد فهذه هي أفضل رسالة ترسلها إلى أنصار ارسنال، إذا كان هناك موقع مثالي على حافة الطريق السريع في شمال لندن.

ومن المقرر أن تكون كابريستو إضافة براقة جديدة إلى مجموعة صديقات وزوجات اللاعبين، مع خلفيتها كنجمة "البوب" الرائدة التي يطلق عليها وعلى صديقها أوزيل اسم "بيكهام وفيتكوريا الألمانيان".

وأوزيل وهو من اصول تركية، إلا أن صديقته هي من المشاهير في ألمانيا وذلك بفضل عروضها الموسيقية الملتهبة ومشاركاتها في برنامج تلفزيوني راقص.

ومن المتوقع أن يصطحب أوزيل (24 عاماً)، الذي وصل إلى استاد الإمارات هذا الأسبوع من ريال مدريد، صديقته كابريستو (23 عاماً) إلى شمال لندن، وهي التي اشتهرت كفنانة أيام المراهقة وعضو في فرق غناء للفتيات قبل أن تقرر ممارسة مهنتها بمفردها.

وستنضم كابريستو إلى صديقات وزوجات اللاعبين الآخرين الذين يرتكزون في بريطانيا مثل كولين روني وآبي كراوتش، والأكثر شهرة من كل ذلك، فتاة سبايس غيرلز السابقة فيكتوريا بيكهام.

ويرجع تاريخ بداية الصداقة بين الألماني الدولي وكابريستو إلى أقل من سنة، ولكنها لا تخجل من التباهي بعلاقتهما الحميمة أمام العلن، ولديهما صفحة الفيسبوك مشتركة التي ينشرون فيها في الكثير من الأحيان رسائل الحب وصور اغرائية مثيرة وتبادلهما للقبل.

وتعتبر حياة الثنائية مناقضة تماماً عن حياة من أمثال غاريث بيل، الذي حل محل أوزيل في ريال مدريد بصفقة قياسية عالمية بلغت 85.3 مليون استرليني، والذي علاقته مع إيما ريس جونز بعيدة جداً عن الأضواء.

وانطلقت كابريستو للمرة الأولى مع النجومية عندما فازت بلقب البرنامج "كيدي كونسرت" للمنافسة على اظهار المواهب الشبابية وكان عمرها آنذاك 11 عاماً، وبعد ذلك شاركت في النسخة الألمانية من برنامج "بوب ستار"، ونتيجة لذلك أصبحت عضو في فرقة مونروز التي باعت 3 ملايين ألبوم على مدى 4 سنوات.

وقد اختار قراء مجلة FHM الألمانية كابريستو كـ"أجمل امرأة جذابة في العالم" في عام 2010. وفي العام الماضي عززت شخصيتها الجذابة بالمشاركة في برنامج "دعونا نرقص" التلفزيوني، وأصدرت أول البومها المنفرد في العام الماضي.

ومن المعروف أن أوزيل يتلو بآيات قرآنية قبل انطلاق كل مباراة، حتى أنه بدأ يعلم زميله السابق كريستيانو رونالدو ببعض من آيات القرآن الكريم.

وقال عن شعائره قبل المباريات "أنا أصلي وزملائي يعرفون أن عليهم ألا يقتربوا مني خلال تلك الفترة القصيرة. أنا أيضاً أسأل الله سبحانه وتعالى أن يمنحني النجاح... وهذا هو سر نجاحي".

وقد أعرب أوزيل أيضاً عن أسفه لأنه لم يستطع الصيام في شهر رمضان المبارك، وذلك "لأن وظيفته تتطلب منه الحفاظ على مستويات الذروة للياقته البدنية في كل الأوقات".

وكالات


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 7095

التعليقات
#761181 [رأيي يحتمل الصواب والخطأ]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2013 08:00 PM
وهل في الاسلام حاجة اسمها (صديقة فلان أو علان؟)


#761087 [monem]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 04:37 PM
ياهو ده الاسلام العايزو الغرب، اسلام ممسوخ ليس له طعم ولا رائحة،اللهم ثبتنا علي ديننا واحسن خاتمتنا


#761046 [كركاب]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 03:03 PM
وقد اعرب عن اسفة عن صوم رمضان
التركى الوهم دا قائل رمضان دا مناسبة اجتماعية نظمها مالك ريال مدريد واعتزر عن الحضور
يا اخوى انت اسلامك دا زى اسلام الكيزان ساعة لربك و23 ساعة لحياتك
فك الجكسية او عرسها،، شغل الكوزنة دا خلية


#760893 [سعد]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2013 12:09 PM
لاتصوم رمضان وعندك صديقة و وتقرأ آيات قرآ نية قبل المباراة حاجة غريبة هده علوق الشدة لما تكون محتاج ترجع لله , الله يهدينا ويغفر لنا ويصلح حالنا ويهديك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة