الأخبار
منوعات سودانية
كروجر: الصدارة ستبقى للمريخ، والبرنس الأفضل ولو على كرسي متحرك !
كروجر: الصدارة ستبقى للمريخ، والبرنس الأفضل ولو على كرسي متحرك !
كروجر: الصدارة ستبقى للمريخ، والبرنس الأفضل ولو على كرسي متحرك !


09-08-2013 04:48 AM
أكد التقني الألماني لفريق المريخ مايكل كروجر أنه لن يتقدم بطلب لتأجيل قمة الكرة السودانية التي ستجمع فريقه بمنافسة اللدود الهلال في 12 سبتمبر الجاري وذلك رغم أنه يفضل تأجيل المباراة، موضحًا: بالنسبة لي كمدرب تولي تدريب المريخ قبل خمسة أيام الأفضل لي تأجيل المباراة، ولكن نحن رهن إشارة اتحاد الكرة وأن قرر أداء المباراة فنحن جاهزون وإن قام بتأجيل المباراة نرحب به".

الصدارة حمراء حتى لو فاز الأزرق !وأشار كروجر خلال حوار مطول له مع قناة "الشروق" السودانية بأنه على المستوى الشخصي يعشق التحدي الذي تخلقه الديربيات وهو لم يخسر أمام الأزرق في ولايته السابقة للمريخ إلا مرة واحدة وتسبب في ذلك أخطاء الحارس الفلسطيني للأحمر وقتها رمزي صالح، وتابع قائلًا: "معروف أن مباريات الديربي تختلف عن كل المباريات في الدوري ولا يمكن قياس نتائج الأندية على ما تخرج به مباريات القمة فحتى إذا كان العملاقان في أسوأ حالاتهما فإن المباراة تحظى بالاهتمام".

وأكد الألماني أن ما حققه المريخ بوصوله إلى نهائي كأس السودان وتصدره لبطولة الدوري حتى الآن الفضل يعود فيه للتونسي الكوكي المدرب السابق للمريخ، أما فيما تبقى للفريق في الدوري الممتاز وقوامه 10 مباريات سيقود الفريق خلالها وقتها إذا حصد على اللقب فإن الإنجاز سيُحسب له.

وشدد مدرب المريخ على أنه في أي مباراة يدخله وعينه على الخروج فائزًا منها لذلك يفضل اللعب الهجومي ولا يميل للتحفظ الدفاعي، وبشكل عام أمام الهلال سيعتمد الأسلوب الذي يحقق لهم النقاط الثلاثة، وهو حتى الآن شاهد مباراة واحدة للهلال عبر الفيديو ولذلك سيعتمد على نصائح مساعده إبراهومة مشيرًا إلا أنه حتى في حال فاز الهلال فهذا الانتصار لن يسلب المريخ صدارة ترتيب دوري سوداني الممتاز.

الحضري قيمة لا تقدر ! وعن رأيه في لاعبي المريخ أوضح بأنهم مجموعة جيدة ينقصهم التجانس داخل الميدان وهو أمر يمكن تداركه مع الوقت خاصة وأن اللاعبين منضبطين خارج الملعب وملتزمون بموعد التدريبات وهو الأمر الذي يسعده جداً أن يدرب مجموعة جادة وملتزمة.

وتابع الحديث عن اللاعبين وخاصة النجوم منهم فأوضح أن الحارس الدولي المصري عصام الحضري بخبرته ضرورة تواجده في أي فريق هو لاعب كبير وسيعمل على إقناعه بالاستمرار مع القلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم، إلا أنه الآن يصب تركيزه على المباريات العشر المتبقية في مسابقة الدوري وعقب نهاية الموسم سيكون لكل حادث حديث على حد تعبيره.

البرنس يبقى البرنس حتى لو هرم !وانتقل كروجر بحديثه إلى ثنائي الهلال السابق ونجمي المريخ حاليًا هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف وأكد على أن كلاهما سيكون له دور كبير في مباراة القمة قائلًا: :هيثم وعلاء سيقدمان الكثير في مباراة القمة المقبلة ، كما إنني سأستعين بالثنائي ونصحهم لي لأنهم يعرفون الهلال أكثر من أي شخص موجود معي".

وفي سياق متصل بالبرنس تعجب التقني الألماني في تصريحات صحفية لصحيفة "الصدى" عن تكرار نغمة عمر هيثم مصطفى والذي يعتبره على الصعيد الشخص لاعب أساسي ومؤثر طالما كان قادر على العطاء في الملعب بغض النظر عن عمره بل وحتى لو علي كرسي متحرك، فقال: "لا أنظر للاعبين بعمرهم وإنما للعطاء فقط وهيثم الآن أفضل لاعب بالنسبة لي من حيث المهارة والفكر الكروي والقدرة على إحداث التغيير، وعقب عودتي للمريخ وجدته محتفظًا بنفس قدرته على العطاء وسيكون ضمن التشكيلة الأساسية للمريخ حتى لو بلغ عمره 80 عاما وجلس على كرسي متحرك"
وكالات


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3440

التعليقات
#761586 [أبو محمد عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

09-08-2013 01:02 PM
كلام عاطفي لا يمر إلا عبر عقلية خاويةكعقلية المشجعين السودانيين كروجر يعرف عاطفية هذا الشعب وحبه للوهم فأراد ان يقول كلاماً عاطفياً لا يسنده علم ولا منطق في عالم كرة القدم ولوكانت القيمة النفية للاعب على أعتاب الأربعين فلماذا اعتزل زيدان وبلاتيني وغيرهم؟ مدرب طرد من قبل ذات النادي مرتين دون ان يحقق انجازاً يذكر صدقوني الدوري الممتاز ده لو بقت المدرب ندى القلعة وتساعدها انصاف مدني يمكن لأي نادي تحقيقهقال كرسي متحرك قال كرسي متحرك يشيلوم بيهو انت والجابوك الصارفين دولارات البلد في كلام فاضي


#761458 [صلاح الدين محمد السيد احمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-08-2013 10:41 AM
عذا المدرب الذى يحتاج اليه المريخ لانه علامه ويتكلم بفهم وواثق من نفسه وهو المطلوب فعلا المريخ فريق مكتمل عربيا وافريقيا لكنه يحتاج للتجانس وهذا هو مربط الفرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


#761432 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2013 10:16 AM
وين السبحة يا شيخنا اذكر الله


ردود على مواطن
United States [Zingar] 09-08-2013 12:13 PM
الحبوب مواطن ليك وحشه
أنا لعبت كوره والكوره قامت فى حلتنا المسالمه وإنت برضوا حتقول قامت فى حلتنا العباسيه لكن يا صديقى مافرقت كلها أمدرمان....المهم وعلى حسب تقديرى السبحه بتاعتك دى آخر حبه فيها لو إتفقنا نقول رشيد المهديه وما بعد ذلك وديهوا الكوشه بما فيهم البرنس والوالى كمان.


#761341 [أبو حسين]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2013 06:54 AM
كروجر رجل حريف وكلامه مطمئن وفعلا هيثم حريف .........



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة