الأخبار
أخبار إقليمية
المحكمة تحفظ بلاغ مامون حميدة ضد حيدر خيرالله وجريدة الجريدة
المحكمة تحفظ بلاغ مامون حميدة ضد حيدر خيرالله وجريدة الجريدة
المحكمة  تحفظ بلاغ مامون حميدة ضد  حيدر خيرالله وجريدة الجريدة


09-10-2013 02:12 PM
الخرطوم :عازة ابوعوف
إنعقدت صباح اليوم بمجمع محاكم الخرطوم شمال برئاسة مولانا/ معتصم سليمان ، وبحضور الاساتذة حيدر احمد خيرالله وادريس الدومة رئيس التحرير وهيئة الدفاع المكونة من الاساتذة الصادق على حسن وحافظ احمد بدرى وجبريل حسابو ود. شيخ الدين شدو ود. محمود شعرانى .. وقد غاب الشاكى وهيئة الاتهام بعد عدد من الجلسات التى تم تاجيلها ، وتقدمت هيئة الدفاع بطلب للمحكمة بشطب البلاغ الذى حمل الرقم 1922/ تحت المادة 159اشانة السمعة وطالب وزير الصحة بتعويض مالي قدره500مليون جنيه تعويضا لسمعته ، واصدرت المحكمة قرارها بحفظ البلاغ واوقفت السير فى القضية ..

من جهته اكد الاستاذ / حيدر خيرالله ايمانه بعدالة القضية وانه يعمل على فضح المؤامرة التى تجري فى القطاع الصحي ، مؤكدا انه يرحب بالمحاكم والتعويضات ، وكل هذه البلاغات لن تثنيه ولن تثني الجريدة عن اداء رسالتها وانحيازها لجانب الشعب الصابر .. هذا وقد حضر الجلسة عدد من الناشطين وقراء الجريدة والمؤازرين لقضيتها العادلة..واكد الاستاذ الدومة على ان الجريدة ستظل تؤدى رسالتها الناطقة بالسنة الجموع الصامته مهما كانت العقبات والقضايا..


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3733

التعليقات
#763996 [أبوفارس]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2013 07:43 PM
حيدر خيرالله .. رجل شجاع لا يخشى في الحق لومة لائم .. لم تشتريه اموال الانقاذ القذرة ولم ترهبه تهديداتها .. مفعم بحب ما تبقى من وطن .. رجل في زمان عز فيه الرجال ..
مامون حميدة .. لص صريح يتاجر بأرواح المواطنين وحتى الاطفال الرضع دون ان يطرف له جفن .. يعمل جاهداً على تدمير كل المرافق الصحية التي تعالج الفقراء .. وفي المقابل تزداد مستشفياته الخاصة وتنمو جامعاته الخاصة .. يستثمر في صحة الناس واستغلال حاجتهم للعلاج والتعليم وهو اقذر انواع الاستثمار .. وحتى في هذه القضية كان مطلبه مادي !! هذان هما الرجلان الخصمان في هذه القضية والتي ستكون اوضح قضية في تاريخ القضاء السوداني ان كان للقاضي ضمير .. وان كان القضاء السوداني لم تطاله ابداعات الانقاذ بعد ..,,,


#763183 [حاج أحمد]
5.00/5 (3 صوت)

09-10-2013 04:10 PM
أبو محمد أدوك كم؟ قلامة ظفر حيدر خير الله أفضل من البروف بتاعك وأمواله وتنظيمه المأفون


#763128 [ابو محمد]
4.00/5 (1 صوت)

09-10-2013 02:55 PM
مايقوم به حيدر خير لايعدوا من كونه قلة ادب وتطاول لامبررله وقد استقل ظروف الحريه فى أن ينشر اكاذيبه واوهامه بدون أن تكون هنالك مشكله حقيقه وكل مايقوم به هو كيد سياسى وعمل لصالح جيهات اخرى وهو يعلم تماما أن مايقوم به البروف عمل صحيح مئه فى المئه وكذلك اسياده يعلمون ذلك وهم يسؤئهم أى عمال ناجح لانقاذ


ردود على ابو محمد
United States [موجووووووووعة] 09-19-2013 02:45 PM
كل البقدر اقوله انشاء الله نسوان السودان الباركات اسة كلهن يجبن حيدر خير الله و البتجيب مامون يموت اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه

United States [الباشا] 09-11-2013 03:52 PM
حرام عليك يا ابو محمد القصه ما عشان هو تابع لحزب معين ول هو وزير الصحه انحن محتاجين لضبط وربط في الصحه

United States [عبد العظيم تركمان] 09-11-2013 02:58 AM
هوي يا وليد المكني نفسك باسم افضل الخلق .. و هو براء من همجيتك و قلة ادبك .. ( ابو محمد _ سلامة الاسم ) .. بحرآ ما ليك فيه علام ما تخوض مويته ..
و اول شئ روح اتعلم ليك شوية لغة عربية في الخلوة .. و شئ من الذوق و الادب عند مخاطبة الآخرين و ان اختلفت معهم في الرآي ..فحريتك تنتهي عندما تتعدي حدود الآخرين .. و بلاش سفسطة شوارع ..
و انصحك لوجه الله بالاكتفاء بقراءة الراكوبة و التعلم منها و عدم التعليق الي ان تصبح بشرآ سويآ ..
و مبروك عليك نجاحات بروفيسور حميدة و الانقاذ التي شهد بها الاعداء قبل الاصدقاء حتي بتنا الدولة الثانية بعد الصومال في تكريس النجاج من حيث التطاول في البنيان لفئة قليلة غلبت جموع كثيرة ..
... ( مشكلة حقيقة .. جيهات اخري ..يسؤئهم ..عمال ناجح لانقاذ .. )
بذمتك ده عربي ولا هيروغلوفي ؟ ؟ اذ هو اقرب لعربي جوبا من لغة سيبويه ..
و صدق من قال فالطيور علي اشكالها تقع .

[أبو زول] 09-11-2013 02:37 AM
إذا كان ما يقوم به بروفك عمل صحيح لماذا لم يحضر هو أو هيئه الاتهام كل تلك الجلسات حتي تم شطب البلاغ.......إلا تظن ظنا أن بروفك قد خشي أن تفضحه مثل هذه المحاكمات أمام الرأي العام ......وإلا ما هي مبررات هذا الانسحاب........لا اود التعليق علي ما كتبت فتعليقات السادة القراء أدناه هي خير معبر عنك

United States [تايسون] 09-11-2013 02:14 AM
جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقآ .. نحمد الله ان البلد ما زالت بخير و بها شئ من القضاء المعافي .. و مبروك لابو محمد و زمرته ان عاشوا زمانآ يروا فيه مدي بؤسهم و ضلالهم و هم يناصرون مصاص الدماء بروكسر/ مأفون حميضة .

[عليش] 09-11-2013 02:03 AM
( قلة ادب ) .. ( و كذلك اسياده ) .. ( يسوءهم اي عمل ناجح للانقاذ ) ..
ثكلتك امك يا ابو محمد و انت تتقيأ تفاهاتك و الفاظك العاجزة في محراب الراكوبة التي اخطأت بفتح ابوابها لرجرجة مثلك .. حيث نلقاك معلقآ تحت كل مقال يخطه نصير الغلابة و المساكين الاستاذ حيدر مناكفآ محبوبك الغير مامون و يفضح فيه تخبطه و سوء ادارته للمرافق الصحية في عهد الانقاذ الاغبر الذي تبشرنا بنجاحاته التي تسوء حيدر !!! و ليتكم عدتم بنا لحالنا قبل 24 عام.. و عدتم بلواريكم من حيث اتيتم في عد الكلاب و ام قلزم و بلبص عيش .. قرف يقرفك .. وان عدتم عدنا .. جاتك نيلة و سرطان في العظام حتي لا تهرينا و تهرد مرارتنا من علي الكي بورد ..

United States [خالد حسن] 09-11-2013 12:31 AM
انت قريت وين في مدرسة ست فُله؟
جيهات دي من انهي قاموس ياجهلول
بعدين لو في اشانة سمعه زي مابتقول هلي وزيرك الحرامي ده يشتكي لقضاء عمر الخاذوق
قال ظروف الحريه؟ ياتو حرية دي حرية مصادرة الصحف واعتقال الصحفيين

[فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان] 09-11-2013 12:07 AM
انت مفروض تكون اكتر زول حاقد على الانقاذ لأنك احد ضحايا تعليمها..اخطاءك الاملائية مخجلة..الكارثة يكون عندك ماجستير انقاذي كمان بعد البلادة دي كلها

United States [alwathiq] 09-10-2013 06:13 PM
يا ابومحمد وانت تسمي نفسك بكنية خير البشر وقائد الغر المحجلين يوم القيامة حرام عليك وسيسالك الله يوم القيامة عن وجهة نظرك الخاطئة هذه والتي تعصر في جوفها وتسحق وتستخف بكل انات الاطفال الذين يموتون بالاسهالات والحمى والمرضى الذن لاذنب لهم الذين جنى عليهم مامون حميدة بقرارته الغبية في العبث بشئون الصحة ومؤسساتها في هذه البلاد لقد اضر هذا الرجل بكل المساكين والمعدمين من المواطنين وحاول وظل يحاول ان يطبق نظريته الربحية الراسماليةالخاصة والتي لا تكترث لمن لايملك ثمن الدواء والعلاج والتي مبداها اتصرفوا كما قال لاولاد الزينة قبل ان تموت الن يساله الله عن هذه النفس الزكية البريئة حاول هذا الرجل سحب نظرية الغبية تلك وتطبيقها على دولة بحالها فيها المساكين والماعندهم ياكلوه ايموت هؤلاء لاجل ان يفرض مامون حميدة نظريته الغبية تلك اسال الله ان ياتي بك في زمرة مامون حميدة يوم لاينفع مال ولابنون ويسالك لماذا دعمته وايدته ولم تفكر حتى في انه مخطئ اسال الله ان يحملك مثل وزره ويحشرك في زمرته ويصليكم سويا بنار جهنم اسالك ماهي مصلحة الصحفي حيدر خير الله وماذا يجني من ربح مالي أو حتى معنوي في تخطئه وكشف مصائب هذا الرجل في القطاع الصحي ظل حيدر يدافع وينافح عن حال المواطن محمد احمد المسكين الذي لاوجيع له رغم ما قد يواجهه من المحاكم والقضايا العويضية ايدافع عن حيدر عن قضية شخصية تخصه اله مع مامون حميدة عداوة شخصية لقد سخر الرجل قلمه فبدل ان تدعمه وهو يدافع عن المسحوقين تاتي وتقول رجزك العظيم هذا وعلى الملا يارجل خاف الله الخلقك وربنا ادانا مخ عشان نفكر بيهو مش عشان يسوقونا الناس من اضنينا زي الغنم وراهم او عشان نجري وراء مصالحنا الذاتية وندوس على الناس بي جزمنا اما كان من الافضل لك ان تصمت ان لم تستطيع ان تقول كلمة الحق وان مايفعله حيدر عين الصواب في كشف لجرائم مامون حميدة وما يلحقه من دمار لحياة المواطن وصحته وجعله كبش فداء لاخطاء وسرقة ونهب هؤلاء القوم من المؤتمرالوطني والله حرام عليك ولتخسا وليخسا كل من يجعل الام الغلابه من هذا الشعب فداء لشهوات ونزوات منسوبي عصابة المؤتمر العفني قاتلك الله يارجل وسترى عواقب كلامك هذا باذن الله ان لم يكن في الدنيا ففي الاخره

Hong Kong [ا لكهف] 09-10-2013 05:28 PM
هاهاهاهاهاها

United States [الفنجري] 09-10-2013 04:22 PM
عليك الله أقراء الكتبتوا دا علي روحك قدام مرايا وخت عينك في عينك في المرايا ورينا حسيت بشنو قرف يقربك

United States [عدو الكيزان] 09-10-2013 04:17 PM
يا كافي البلاء لا بتعرف تكتب إملاء كويس وكمان معاها عدم فهم!

United States [الغضنفر] 09-10-2013 04:13 PM
المدعو أبو محمد : أنت أحد أغبى أغبياء العالم . ما هذا الجهل المطبق على قفاك...
تعليقات تنمّ عن إنسان ما متربى و فاقد تربوي.

أعوذ بالله - أو كما قال الأستاذ شبونة!!!

European Union [سبيل آدم] 09-10-2013 03:37 PM
يا هوووووي إنت ما فهمنا منك غير إنك :-

1 / بليد في اللغة العربية

2/ إنقاذي قذر

3 / جاهل


أها كفاك وألا نزيدك يا كوز يا وسخ ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة