الأخبار
منوعات سودانية
سنبل في الخرطوم.. لأن الوقت لاينتظر
سنبل في الخرطوم.. لأن الوقت لاينتظر



09-11-2013 07:37 AM
الخرطوم: رندة بخاري
منذ أن دخلنا القاعة التي عقد بها المؤتمر الصحفي للاعلان عن أهداف زيارة الممثل المصري محمد صبحي؛ شعرنا بأن ثمة شيء غريب؛ فالدعوة التي وزع رقاعها رئيس مبادرة ملتقى شباب مصر والسودان علي صابر؛ على الصحف أكدت من خلال صياغتها أن محمد صبحي سيكون حضوراً للمؤتمر؛ لنتفاجأ أن علي هو المتحدث الوحيد عن أسباب الزيارة؛ بجانب ممثل شركة مارسلاند للطيران التي ستقل صبحي وأركان حربه.
عمل درامي جديد
ربما دعوة المؤتمر الصحفي التي تمت صياغتها بصورة مضللة؛ جعلت كل من طالع خبر نفي محمد صبحي الذي نقله موقع (الراكوبة) الالكتروني؛ ويفيد بأن صبحي تلقى اتصالاً من سفير السودان في القاهرة؛ وتحدثا معاً عن فكرة تقديم عمل درامي لكن لم يتم تحديده أو اختيار النص الخاص به؛ ورفض بشدة تقديم شخصية "سمبل" مرة أخرى؛ والتي سبق وأن قدمها من قبل في جزءين..
لم ينفِ
اعتبر علي صابر في حديثه مع (الأهرام اليوم) أمس إن الخبر الذي نشره موقع (الراكوبة) لا أساس له من الصحة؛ مؤكداً أن صبحي ستهبط طائرته بمطار الخرطوم في السابع عشر من ديسبمر الجاري وقال إنه كان يتحدث معه قبل ساعات من حديثه من (الأهرام اليوم) ولم ينفِ خبر زيارته وبعض من الفنانين الى السودان.
تواصل بين الشعبين
علي صابر استشاط غضباً؛ ودافع عن مبادرة شباب مصر والسودان التي يترأسها؛ وقال إنه يملك دليلاً صورة وصوت؛ فجميع اللقاءات التي أجراها هو والقنصل السوداني خالد الشيخ والمستشار الإعلامي للسفارة السودانية محمد جبارة وأبدى يومها صبحي واللقاء الذي يؤكد صحة حديثي موجود على (اليوتويوب) أكد رغبته الجادة في التعاون مع السفارة السودانية؛ وذات الوفد التقى الممثل يحيي الفخراني الذي أكد أيضاً زيارته للسودان في إطار التواصل بين الشعبين وإقامة مشاريع ثقافية، وفنية، مشتركة بجانب دعمهم لمرضى الفشل الكلوي؛ وأضاف واتذكر جيداً أن الدكتور يحيي الفخراني قال بعد أن يأتي الى الخرطوم سيذهب لزيارة دارفور.
حرص صبحي
الملحق الإعلامي لسفارة جمهورية مصر الأستاذ عبدالرحمن عبدالفتاح ناصيف في الاتصال الذي جمعه مع (الأهرام اليوم) ظهر أمس قال إنه كان يتحدث عبر الهاتف مع الممثل محمد صبحي؛ ونقل له سعادتهم الغامرة بزيارته للسودان؛ وزاد بالقول صبحي أكد حضوره للسودان في المواعيد المحددة مسبقاً؛ وهذا يدل على حرص صبحي على زيارته للسودان.
ترتيبات نهائية للزيارة
اعتبر علي صابر رئيس مبادرة شباب مصر إن الخبر الذي تناقلته بعض المواقع ووكالات الأخبار ليس صحيحاً؛ والهدف منه إثارة بلبلة قبل الزيارة بالرغم من أنها تهدف الى عكس وجه مشرق عن السودان وليس كما يشاع؛ لذا يحرص القائمون على أمر هذه المبادرة الفنية والانسانية على إنجاحها؛ وسيتوجه وفد من السودان الى مصر للجلوس الى محمد صبحي وبقية الفنانين من أجل الحديث اليهم عن الترتيبات النهائية للزيارة؛ ومنها اختيار خط الطيران الذي سيقلهم الى السودان بجانب إقامتهم والأماكن التي سيزورونها.

الاهرام اليوم


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1640

التعليقات
#764019 [أب دفسه]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 08:51 PM
يا أمة .. ضحكت ,, من جهلها الامم!!!!!!!


#763748 [عبيد الله]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 01:16 PM
بلد ماعندها وجيع ده شنو ده ؟ الاهم فالمهم فالاقل أهمية .


#763526 [عمكــــــــم البهمكـــــــــم]
5.00/5 (2 صوت)

09-11-2013 09:52 AM
يا أخي هو أصلاً ممثل فاشل وقاعد في الضل وغير مسلسل سمبل ماعندو حاجة....لماذا الإهتمام بمحمد صبحي وأمثاله وذهاب وفد لوضع ترتيبات الزيارة؟؟؟؟... الناس في شنو هسع؟؟؟ خليكم في الباعوض والضبان وزيادة المحروقات بالله شوفو ليكم شغلة غير الغثاء هذا


#763490 [العوقة]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2013 09:16 AM
بالله فكونا بلا محمد صبحي بلا ايه ذاتها .... بلد كلها مستلبة ثقافيا وفاقدة البوصلة حضاريا ووجدانيا الغلاء ماسك بخناقها والحروب فككت أوصالها والسجم والرماد هم ولاة أمرها وحكامها ..وتعقد مؤتمر صحفي لمن محمد صبحي وسنبل قال جا .وما لو ما جاء ..وقال بجي أريتو يجي لتشبع عقول فارغة وتلهي بطون جائعة ... حتى هذه الصحفية الفارغة التي تهتم بمحمد صبحي ....هل تعرفين محمد عبد الحي هل هو ممثل سوداني أم قاص أم مطرب أم معتمد في محلية !!!! هل تعرفين مكي شبيكة أو محمد إبراهيم أبوسليم ,,,, جننتونا ..دي حالة أخير منها العرس ذاتو!!!! إنشاء الله من ندى القلعة أو حماد بحري ذاتو!!


#763478 [زرياب]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2013 09:02 AM
حرام عليكم ... يعني مين محمد صبحي العاملين ليهو قومة وقعدة ... وهل من الضروري ان يمثل في مسلسل عن السودان ... في ستين داهية هو وكل جوقة المطبلاتية ... كفاية... لان كل مشاكل السودان اتحلت وما بقي الا الجانب الفني ... والفينا مكفينا ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة