الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
النجوم يتجمعون إستعدادا لإنطلاق الجولة الرابعة من الدوري الأسباني
النجوم يتجمعون إستعدادا لإنطلاق الجولة الرابعة من الدوري الأسباني
النجوم يتجمعون إستعدادا لإنطلاق الجولة الرابعة من الدوري الأسباني


09-12-2013 09:03 PM
© رويترز

كان برشلونة حذرا في الدفع بلاعبه الجديد نيمار خلال المباريات الأولى في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ومن المرجح أن يسير ريال مدريد على خطى غريمه التقليدي فيما يتعلق بلاعبه الجديد جاريث بيل رغم وجود عدة إصابات للاعبين أساسيين بين صفوف فريق العاصمة.

وأنفق ريال - الذي حقق الفوز في أول ثلاث مباريات مثل برشلونة - 100 مليون يورو (133 مليون دولار) للحصول على خدمات بيل الذي ربما يظهر للمرة الأولى أمام فياريال بعد غد السبت.

وشارك بيل (24 عاما) في آخر نصف ساعة من مباراة ويلز التي انتهت بخسارتها 3-صفر أمام صربيا في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء وهي مباراته الرسمية الأولى منذ يوليو لكن مدربه كريس كولمان حذر من إشراكه في مباراة كاملة لافتقاده لياقة المباريات.

وبعد وصول بيل إلى مدريد أمس الاربعاء خاض مرانه الأول مع زملائه الجدد ورغم غياب مجموعة من اللاعبين الأساسيين بسبب الاصابة فإنه من غير المرجح أن يدفع المدرب كارلو انشيلوتي بلاعبه الجديد منذ بداية اللقاء المقرر إقامته باستاد مادريجال.

وعاد البرتغالي كريستانو رونالدو وصانع اللعب الاسباني ايسكو والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو إلى ريال باصابات متفاوتة بعد خوض مباريات دولية خلال الاسبوع الجاري.

وتدرب رونالدو وايسكو بشكل منفرد عن باقي الفريق أمس الاربعاء بينما خضع مارسيلو للعلاج إلى جانب تشابي الونسو الغائب منذ فترة.

وسيحاول فياريال الذي حقق الفوز أيضا في أول ثلاث مباريات مثل اتليتيكو مدريد وبرشلونة وريال اختبار قدراته أمام منافس بقوة ريال بعدما قضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية.

وتحت قيادة المدرب مارسيلينو أظهر فياريال نزعة هجومية واضحة تؤكد أنه سيكون بوسعه المنافسة على التأهل للبطولات الاوروبية وليس الهروب من الهبوط.

وقال برونو سوريانو قائد فياريال في مؤتمر صحفي أمس الاربعاء "إنها فرصة لكي نظهر أن بوسعنا مواجهة أي منافس وأن بوسعنا القتال أمام فريق مثل مدريد."

وأضاف "في العام الماضي كنا نحلم بمواجهة مثل هذه الفرق والآن الفرصة سنحت لنا ونريد أن نقدم عرضا رائعا. شخصيا أتمنى أن نواجه أي فريق بكامل قوته.. رغم الغياب المتوقع لبعض لاعبي ريال إلا انني متأكد أن الفريق سيظهر بنفس مستواه المعروف."

وينتظر برشلونة معرفة موقف سيرجيو بوسكيتس ودانييل الفيس بينما يستعد الفريق لاستضافة اشبيلية بعد غد السبت.

ودفع جيراردو مارتينو مدرب برشلونة بلاعبه الجديد نيمار كبديل في اللقاءات الأولى رغم أنه خاض 90 دقيقة في المباراة التي انتهت بالفوز 3-2 على بلنسية في آخر مباريات الفريق في الدوري قبل فترة التوقف بسبب المباريات الدولية.

وتألق نيمار مع منتخب البرازيل في مباراتين وديتين أمام استراليا والبرتغال على مدار الاسبوع وأحرز هدفا في كل مباراة أحدهما جاء بشكل رائع في مرمى البرتغال.

وعاد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أيضا إلى برشلونة أمس الاربعاء بعدما ضمن للارجنتين التأهل لكأس العالم عقب الفوز 5-2 على باراجواي حين هز الشباك مرتين من ركلتي جزاء.

وغاب ميسي عن المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 1-صفر على ملقة في الدوري الشهر الماضي قبل أن يسجل ثلاثة أهداف ضد بلنسية ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في مباراتين بالدوري بعدما هدفيه في ليفانتي في الجولة الافتتاحية.

ويستضيف اتليتيكو الميريا الصاعد حديثا للدرجة الأولى بعد غد السبت عقب تعاقده مع لاعبين جديدين هما المدافع البلجيكي توبي الدرفيرلد من اياكس امستردام ولاعب الوسط الفرنسي جوشوا جيلافوجي من سانت ايتيين.

وسيلعب ريال سوسيداد - الذي سيشارك في دوري أبطال اوروبا لكنه خسر 2-1 بملعبه أمام اتليتيكو في الجولة الماضية - خارج أرضه مع ليفانتي يوم السبت أيضا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 591


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة