الأخبار
أخبار إقليمية
الخال الرئاسي مهموم بما يحدث في كباريهات شارع الهرم مع فيفي عبده وإلهام شاهين
الخال الرئاسي مهموم بما يحدث في كباريهات شارع الهرم مع فيفي عبده وإلهام شاهين
الخال الرئاسي مهموم  بما يحدث في كباريهات شارع الهرم مع فيفي عبده وإلهام شاهين


شن هجوما عنيفاً على السيسي
09-13-2013 03:18 PM
الطيب مصطفى : مصر والانحدار إلى القاع!!


ماذا دهى مصر أرض الكنانة التي كنا حتى وقت قريب نتحدَّث بأمل يملأ جوانحَنا عن استعادة دورها التاريخي وعن دورة حضاريَّة جديدة تُعيد الأمَّة إلى أيام صلاح الدين الأيوبي الذي حرَّر الأقصى وقطز الذي قهر التتار بعد أن قضَوا على بغداد وحطَّمُوا الحضارة الكبرى التي لطالما سادت العالم الذي كان يتخبَّط في دياجير الظلام؟!

يا لها من خيبة أمل أن تنحدر مصر إلى القاع بعد أن ظننَّا أنَّها بدأت تُمسك بتلابيب الثريّا لتُعيد الأمَّة إلى الريادة والسيادة التي افتقدتها طويلاً.

عندما سمعتُ أغنية أحد رويبضات مصر وهو يشدو في قنوات الإفك (نحن شعب وانتو شعب) و(لينا رب وليكم رب) شعرتُ باستخذاء ربما لم أشعر به لعقود من الزمان.

بعدها تمعَّنت في معاني ودلالات العبارة فتذكَّرت كيف كان سفهاء قوم لوط وهم الأسفلون الأرذلون يترفَّعون على الأطهار ويطلبون إخراجهم من المدينة باعتبارهم من أهل المنكر (فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ) وعقدتُ المقارنة بين الصُّوّام القُوّام وهم يعطِّرون ليالي رمضان في ميدان رابعة بقرآن الفجر بينما الفاسقون من مفسدي (لينا رب وليكو رب) يترنَّحون في كباريهات شارع الهرم مع فيفي عبده وإلهام شاهين فهل بربِّكم ربُّ أولئك الأطهار هو ربُّ هؤلاء الفُسَّاق أم أنَّه ربٌّ آخر تعبَّده هؤلاء السفهاءُ هو الهوى الذي يحكم حياتهم البهيميَّة الرخيصة (أَفَرَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلَهَهُ هَوَاهُ وَأَضَلَّهُ اللَّهُ عَلَى عِلْمٍ وَخَتَمَ عَلَى سَمْعِهِ وَقَلْبِهِ وَجَعَلَ عَلَى بَصَرِهِ غِشَاوَةً فَمَنْ يَهْدِيهِ مِنْ بَعْدِ اللَّهِ...)... قالها قوم نوح بعد أن مكث فيهم نحو ألف سنة لم تصدَّهم عن الكفّ عن التهكُّم منه ومن المؤمنين برسالته (أَنُؤْمِنُ لَكَ وَاتَّبَعَكَ الأَرْذَلُونَ) نفس اللغة الإقصائية للأطهار الذين سمَّاهم سفهاء قوم لوط بالأرذلين وهم يعزلون أتباع نوح بلغة تُشبه لغة سفهاء شارع الهرم الذين تغنَّوا بأنهم شعب (عظيم) يختلف عن شعب رابعة (الوضيع) الذي أبى كبير مصر الفرعون (السيسي) إلا أن يستبعده عن المشهد السياسي المصري حين قرَّر القيام بانقلابه العسكري الدموي متعلِّلاً بأن الشعب قد فوَّضه باعتبار أنَّ الأطهار من مؤيدي مرسي ومن فوَّضوه عبر صندوق الانتخابات ليسوا من الشعب المصري إنما هم حثالة من الأرذلين!

إنه فعل فرعون موسى الذي قسم شعب مصر وجعل منه شيعاً بعد أن علا في الأرض واستضعف طائفة من الشعب (إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ).
أسألكم بالله أن تتأمَّلوا الآية الأخيرة .. أليست تحكي عن السيسي كما تحكي عن فرعون موسى.. ألم يخُن العهد ويحنث بالقسم ويسجن رئيسه الذي عيَّنه؟! ألم يستضعف الطائفة المؤمنة ويذبِّح أبناءها بل ويذبِّح نساءها؟! ألم يقسِّم الشعب المصري ويجعله شيعاً يفتك بأطهاره ويقدِّم عليهم سفهاءه وأنذاله؟!

ما يجري في مصر هذه الأيام لا يكاد المرء يصدِّقه ولو كان حلماً شيطانياً بعد نوم طويل... يتحدَّث الناس عن البلطجيَّة ممَّن يقتلون ويحرقون وينسَون أنواعاً أخرى من البلطجة أشد فتكاً وأكثر خطراً.. إنها بلطجة النخب الليبراليَّة والعلمانيَّة والإعلاميَّة بل والدينيَّة التي تكذب بأيسر مما تتنفس بعد أن نسِيت أنَّ هناك رباً يسمع ويرى وأنَّ هناك ملائكة يرقبون ويسجِّلون كلَّ صغيرة وكبيرة وكلَّ شاردة وواردة كما نسِيت أنَّ هناك ضميراً يخضع له حتى بعض الحيوانات لكن هؤلاء لا يستحون!!.

لم أصدِّق والله أنَّ مصر بلغت من السوء أن توجد فيها هذه النماذج من البشر إلى أن رأيتُ بعيني رأسي كيف يُصبح الحق عند هؤلاء باطلاً والباطل حقاً وكيف يتردَّى القضاء وتنحدر النيابة العامَّة إلى ذلك الدرك السحيق من الانحطاط الأخلاقي والسلوكي بحيث تتَّهم المرابطين بميدان رابعة ممَّن قُتل منهم كثيرون.. تتَّهم بعض هؤلاء بالتحريض على القتل بينما القتلة والمجرمون ممَّن حصدوا أرواح الآلاف من الشهداء طلقاء لا يزالون يعربدون ويعيثون في الأرض فساداً وإفساداً وقتلاً وتخريباً وبلطجة لم يشهد التاريخ لها مثيلاً.

أقسم بالله العظيم إني أخشى على مصر من هؤلاء الذين يستجلبون اللعنة على الأمَّة ويستمطرون العقاب الرباني على وطنهم ليس لأنَّهم لا يتناهَون عن منكرٍ فعلُوه وإنما لأنَّهم يمارسون أبشع أنواع المنكر ولأنَّهم ولغوا في الظلم بصورة أبشع من تلك التي استنزلت العقاب الربَّاني بأشباههم من الأمم السابقة.


الإنتباهة


تعليقات 37 | إهداء 0 | زيارات 11575

التعليقات
#765780 [؟]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2013 12:46 PM
كلنا عارفين ناس قوم لـوطـ ديل كلهم عينهم قويـة ولسانهم طويــــــــل!


#765697 [ابوكديس الغميس]
3.50/5 (2 صوت)

09-14-2013 11:19 AM
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى
عاش السيسي عاش السيسى للكيزان عدو رئيسى




والله عاوزين سيسى سودانى بس مالاقين


#765596 [soma]
3.00/5 (1 صوت)

09-14-2013 08:44 AM
بالله عليكم خلونا من مصر وابقوا على انفسكم بعد رفع الاسعار الجديد وروووووووونا رجالتكم وشيلوا الاخوان الخرفان


#765563 [مقتبس من الرويبضة]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2013 06:14 AM
ما يجري في السودان هذه الأيام لا يكاد المرء يصدِّقه ولو كان حلماً شيطانياً بعد نوم طويل... يتحدَّث الناس عن البلطجيَّة ممَّن يقتلون ويحرقون وينسَون أنواعاً أخرى من البلطجة أشد فتكاً وأكثر خطراً.. إنها بلطجة النخب الدينيَّة التي تكذب بأيسر مما تتنفس بعد أن نسِيت أنَّ هناك رباً يسمع ويرى وأنَّ هناك ملائكة يرقبون ويسجِّلون كلَّ صغيرة وكبيرة وكلَّ شاردة وواردة كما نسِيت أنَّ هناك ضميراً يخضع له حتى بعض الحيوانات لكن هؤلاء لا يستحون!!.

لم أصدِّق والله أنَّ السودان بلغ من السوء أن توجد فيه هذه النماذج من البشر إلى أن رأيتُ بعيني رأسي كيف يُصبح الحق عند هؤلاء باطلاً والباطل حقاً وكيف يتردَّى القضاء وتنحدر النيابة العامَّة إلى ذلك الدرك السحيق من الانحطاط الأخلاقي والسلوكي


#765560 [ابو الخير]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2013 05:47 AM
اي اخلاق تتكلم عنها وانت غارق في دماء الابرياء حتى النخاع
وبالمناسبة الراجل ليس خال الرئيس ولا شئ حسب كلام بعض الناس
لديه صلة بعيدة جدا مع البشير حسبما عرفنا
لذلك يمتد قوته ليس لقرابة البشير انما لأنه كوز ويلعب دورا منوط به
وهو الشتيمة في خلق الله ولعن الله السباب اللعان
حسابنا معك ومع امثالك يوم القيام ان شاء الله قريبا


#765548 [Zingar]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2013 03:36 AM
إلى المدعو حازم

لما يكون عندنا رياله زى وزير دفاعك ده حنصدق كلامك الوسخ ده.

يكون فى علمك ده نوع الكلام أللى إستلبوا بيهو عقولكم الخاويه.
قال الطيب مصطفي رجل غيور على الاسلام.....يعنى من الآن نقدر نقول أللهم عز الأسلام بأحد الطيبين:
*** الطيب العجلاتى او الطيب دلوكه.

++ مجموعة من الداعرين(من يسمون انفسهم فنانين) ...
ياهو ده إسلوبكم الوسخ الرخيص...ولو الكلام جاب الكلام ووقتها كان فى كاميرات فيديو كان وثقت ليك العجب العجاب ماكان يحدث من كيزانك فى جامع الأهليه العليا أمدرمان.... وفيه طبقوا المثل الأنجليزى الشهير (Darkness Under The Candle Light).....إضف إلى ذلك كلام المرتزق الحقير شوقى محمد على فى ندوة معهد المعلمين الشهيره التى تم بموجبها طرد الشيوعيين من البرلمان كما هو معروف.

الفرق بين الشيوعيين والكيزان أن الشيوعيون يطردون على طول من تظهر فيه بوادر وساخه او شذوذ مثل أمين حسن عمر....أما الكيزان فأنهم يلفظون النظيف ويستقطبون من فيه شذوذ ياحبذا لو كان جنسى وهنا ما ذكرت أسم لأنه أساسا ماعندهم واحد نضيف حتى يتم لفظه.

أما بالنسبه لأقباط مصر يا سى حازم أو حتى أقباط السودان فأنهم يمتازون بتركيز عالى جدا من الأخلاق الفاضله النبيله ولو غمست واحد فقط منهم فى كيزان السودان او كيزان مصر لجعلوا منهم بنى آدميين كرام وأنا ساكن امدرمان المسالمه أعى جيدا ما أقول.

فهمت يا سى حازم ولا مخك تخين


ردود على Zingar
[Zingar] 09-14-2013 07:03 PM
على طول يا سى حازم عملتوا مهندس ههههه هى هى هاها هوهو..ما قلنا ليكم إنتوا يسهل قيادتكم بملى بطنونكم.....بالمناسبه إنت أى واحد فيهم فى الصوره لما الطيب دلوكه ذبح التور الأسود بمناسبة فصل الجنوب.

قال المهندس...هاك البرجل ده

[hazim] 09-14-2013 07:56 AM
يا اخي الكريم,رايي في المهندس الطيب مصطفي لا تغيره تخاريفك...ههههههه,لم تعطيني كلام عاقل يسند رايك السلبي عن الطيب مصطفي,الاسلام علمنا ان نخاصم باخلاق و نشهد بالقسط (القسط اسمى من العدل على فكرة)..قال تعالى:(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ)..اما عن اتهامي بالكذب على الاقباط,يمكنك مراجعة عمك قوقل:و اكتب سورة السيسي ,مع عمك قوقل حبل الكذب اصبح اقصر مما تتصور,اما الاقباط الذين تتغزل في اخلاقهم فاقسم لك بالله اني وجدت ما تسمى بسورة السيسي في موقع لهم على النت....و اذا اردت ان تعرف اخلاق الاقباط ادخل غرفهم في برنامج البالتوك على فكرة هناك قبطي سوداني بالمهجر من مواليد مدينة النهود ...و الله لم ارى احقد منهم على الاسلام و المسلمين ,او عليك ان تتفرج على قناة القمص المدعو زكريا بولس...على العموم لو بتحبهم فهذا رايك و المرء يحشر مع من احب


#765543 [عبد الله البشير]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2013 03:12 AM
في كم مرة وفي أكثر من موقع تسآءلت عن الذين فلقونا بحكاية الاخوان والاسلام في مصر ودي برضو مناسبة أكرر فيها السؤال عسى أ أعثر على مجيب. السؤال ما علاقة مرسي وحكومته بالإسلام والحكم بالشريعة؟ وأي شيء قدمه مرسي وجماعته لشرع الله خلال الفترة التي تسلموا فيها الحكم؟ هل قفلت البارات والكباريهات في عهد مرسي؟ هل أوقف التعامل بالربا في البنوك أو حتى أوقفت الحكومة الاسلامية التعامل بالربا وننسى حكاية البنوك الخاصة وباقي المجموعات؟ هل أقيم حد من حدود الله؟ معليش دي كبيرة ما بقدروا عليها لكن نسألهم هل تم تكوين مؤسسة لجمع الزكاة او توزيعهاوأعادوا النظر في الضرائب والجمارك وغيرها من الدقنيات؟
هل بطلت فيفي عبده هز وسطها او أمتنعت الهام شاهين عن تبادل القبل مع أي ممثل يمثل أمامها؟
بالعكس من ذلك سمعنا الاخواني المرشح لمنصب والي في الصعيد واحتج علي ترشيحه وزير السياحة بحجة ان المحافظ سبق ان اتهم بمهاجمة بصات السياح وفي وجوده في الصعيد ستتوقف السياحة قال لو انتخبوه محافظ مش حا يتدخل في لبس السياح او شربهم للخمر فهذه حريات شخصية
لعل زولنا النميري الذي لم يعرف له انه كان من المشهود لهم بالتدين بل على العكس كان البعض وخاصة جماعة الاخوان في السودان يرون فيه سكيرا عربيدا لعله كان أشجع ألف مرة من هؤلاء فعندما قرر تطبيق الشرع أغلق البارات وقفل (أبو صليب)حتى قبل ان يدعي اماميته
والسؤال الذي لم يسأل: هل فكر مرسي في اعادة النظر في موضوع حلايب وشلاتين؟


#765525 [خالد عثمان]
5.00/5 (1 صوت)

09-14-2013 02:15 AM
احد الشوخ الملتحين في مصر اتهم الفنانه المصرية الهام شاهين بالزنا... طبعا رفعت عليه قضية قذف ... جاء هذا الملتحي الكاذب بصور فاضحة للفنانة في اوضاع جنسية ليبرهن صدق قوله.. اكتشف القاضي بان الصور مفبركة ومركبة ... والان يقضى عقوبة السجن اربع سنوات..... هؤلأء هم من خلصنا منهم السيسي......هذا هو دينهم الذى لآ نعرفه.....


ردود على خالد عثمان
United States [salam] 09-14-2013 09:40 AM
دلللللللللللللل..........صور الهام شاهين الخليعة مفبركة؟؟؟؟؟؟؟؟ياخي خاف ربك ...حتى هي نفسها ما قالت انها مفبركة وقالت افلامها الخلعيعة كلها فن.....والقاضي دة هو نفسه الطلع حسني مبارك براءة...و الفساد هو الفساد...و ربنا يحمينا اجمعين


#765519 [فزع البكورك]
5.00/5 (1 صوت)

09-14-2013 01:49 AM
لست ادري لماذا يدهنس الطيب مصطفى وامثاله الى الشعب المصري الذي يجاهر بكراهيته لنا ، ولماذا نهتم بقضايا المصريين اليست لدينا قضايا تشغلنا لماذا تتغافلون عن الحروب الدائرة في السودان والمجاعة التي تعصف به باﻻمس القريب كتب مقاﻻ يأسف فيه لعدم الوحدة مع مصر واليوم يشن هجوما على السيسي ويتهمه بانه جاء على ظهر دبابة لكاني به جاء بحكومة منتخبة


#765495 [SALEM]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2013 12:48 AM
لو لا الانقلابيين امثال السيسى ما كنا سمعنا عن شخص اسمه الطيب مصطفى, انت لو لا ابن اختك الطاغية (ابو ختم) ولا شىء لذلك احسن لك تتسامح مع نفسك و تشكر جميع الانقلابيين فى العالم الذين علموا ابن اختك الانقلاب يا منافق يا عنصرى يا الما عارف حتى تنطق حرف عربى واحد صحيح دون (الهتربة بتاعتك) عن اى دور ريادى لمصر و عن اى امة انت تتحدث؟.اعلم ان الذين رقعوا شأن الاسلام كلهم من غير العرب امثالك , لذا لن يقوم للاسلام قائم طالما انت تدعوا له.


#765481 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2013 12:02 AM
(فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ)

شوف الجهل وسذاجة الاستدلال بالايات القرآنية ،،


#765477 [محمد حسن أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 11:55 PM
إلى المعلق HAZIM
الله يربط حلقك وحلق الطيب مصطفى بسرطان بدأتو تزيفوا وتحرفوا في الحقائق وتلفقوا في الأكاذيب وتنسبوها لشباب الثورة المصرية الذين قضوا على رئاسة تجار وسماسرة الدين خنازير الإسلام السياسي لايمكن لشباب الثورة الذين قادوا حملة تمرد التي أراحت العالم من هذا الداء العضال أن ينحدروا لهذا المستوى الوضيع بأن يألفوا سورة قرآنية للسيسي فهذا يمكن أن يحدث من شباب التوجه الإنحطاطي في الخرطوم شباب البكاء على قبور المبدعين بينما واقع حالهم يستدعي بكائهم على بلدهم الذي ضاع وتفتت وتقسم بفعل خنازير الإسلام السياسي في السودان فلا أظن بلد خرجت من علماء الدين بقامات الشعراوي أن ينحدر شبابها لهذا المستوى الوضيع ولكن يمكن أن يتحقق ذلك من بلد علمائها بمستوى الشيخ المهجن وشيخ عبدو علماء السلطان الذين يفتون بتحليل كل ماهو محرم ويجعلون خنزيرهم الرقاص في مصاف الرسول بتسميته بالقوي الأمين لإستقطاب وكسب أصوات البسطاء والسذج الإنتخابية ففي بلد يتحكم فيها أمثال هؤلاء الضلاليون يمكن أن يكون فيها شباب يؤلفون آيات قرآنية تخدم مصالحهم بل يمكن أن ياتون بديانة ورسالة جديدة كديانة عبدة الشيطان
لايمكن لمن يمتهن القوادة ويقوم بعرض وتسويق بنات قومه في الخليج فالطيب مصطفى فاقد لنخوة الرجولة التني تجعله لايغير على أهل بيته


#765454 [ali alfred]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 10:51 PM
يتحدث عن مصر و ينسي مآسي شعبه يا منافق .وماذاعن سفاح السودان الذي قسم السودان وجوع شعبه وأفقر بلده النفطي وهو سارق لميارات الدولارات. لا تنمية ولا حتى خبز وانتشار الرذيلة والمخدرات وسطوة جنرالات الفشل.عندما يسقط نظام سفاح السودان قريبا سيطالب الشعب السوداني محاكمتك بسبب جرائم الكراهية التي كنت تقترفها بسب الشعب السوداني و شتمهم.


#765451 [تينا]
3.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 10:46 PM
اخوى الفاضل ((( حازم ))) تحية طيبة .مالى شغلة بالطيب مصطفى . أرجو أن توضح لى أكثر بالنسبة للرابط لأنو ما اشتغل معاى ومعقول عملوا سورة اسمها ((( السيسى ))) ومعقول بوسى قالت هذا الكلام ؟؟ أرجوك أخى وضح لى أكثر لأن هذا تطور خطير عند المصريين ما لينا دعوة بانقلابهم ولا سيسيهم لكن الأهم عندى الدين الاسلامى وسيدى وحبيبى محمد صلى الله عليه . اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وحسبنا الله ونعم الوكيل


ردود على تينا
United States [hazim] 09-14-2013 12:51 AM
شكرا للاهتمام,روح قوقل و اكتب :سورة السيسي...او ادخل الرابط الاول الذي يظهر لك kelmty.netلان رابط الاقباط اتقفل من كثر الهجوم عليه...اما ما قالته الفنانة بوسي:ابحث في قوقل عن الفنانة قوقل و ادخلي الرابط:http://www.egy-press.com/StoryDetails.aspx?StoryID=34130#.UjN58MY3BF8
او اكتبي في البحث عبارة:اللي قال سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لإنه مشافش الفريق عبدالفتاح السيسي


#765411 [osamabasheer]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 09:20 PM
هذا المدعو الطيب مصطفى مجنون ومريض مذا يريد من مصر ألم يكفيه السودان ومايحدث فيه من فساد فى كل كل شئ حتى تجارة الدين منذ1989 وهؤلاء اللصوص يسرقون البلد ويمتصون دماء الفقراء والغلابة ؟لم يسمع بتقسيم السودان والحروب فى كل مناطق الهامش ومصيبة السيول وسرقة العون الخارجى ؟لم يسمع بتبرع الرئيس الفاسد بمليونى دولار لضريح رئيس الحبشة السابق ؟فليخرس هذا الغبى


#765410 [جليكو]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 09:16 PM
قلت ديل ناس قران الفجر ديل الايادى التى اعتادت على الوضوء صباا ومساء لمن جيتو قلتو نحن عنرجع حياة عمر ابن الخطاب. ويين العداله الان فى سودان الاخوان المتاسلميين الجماعة فى مصر عرفو من السودانيين ماذا عمل الاخوان يهم عشان كده قامو عليهم وضربوهم ضربة رجل واحد.طلعتو حرامييه ودراويش ماقدرته تقودو دوله متحضره فشلتو فى اى شى.انت بدل تتكلم فى شارع الهرم نحن فى السودان بقى عندنا الف شارع هرم. والله بستغرب فى كلامك يااخى اخجل واطعن فى الحال المايل فى سودان بنى كوز الا لعنة الله عليكم فى الدنيا والاخره


#765397 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 08:56 PM
أقسم بالله العظيم إني أخشى على مصر من هؤلاء الذين يستجلبون اللعنة على الأمَّة ويستمطرون العقاب الرباني على وطنهم ليس لأنَّهم لا يتناهَون عن منكرٍ فعلُوه وإنما لأنَّهم يمارسون أبشع أنواع المنكر ولأنَّهم ولغوا في الظلم بصورة أبشع من تلك التي استنزلت العقاب الربَّاني بأشباههم من الأمم السابقة.


وانا اقسم بالله العظيم اخشي علي السودان وشعبة باسثناء انتم يا قوم لوط استجلبتم لنا اللعنات والعقاب الرباني بما كسبت يداكم من سفح للدماء وسرقات وزنا كل افعالكم منكرة يا اراذل الكائنات


ردود على عصمتووف
European Union [سودانى اصيل] 09-14-2013 09:56 AM
ياعصمتوف ياروسى ريح بالك الشعب المصرى اكثر الشعوب الاسلامية علما بالدين ولايجرؤ اى انسان من مصر ان يهين الاسلام وستجد الملايين من يدافعون عنه واحب اعرفك شئ ان الجنرال السيسى هو واسرته من اكثر الناس تدينا وحفظا للقران وياليت وطننا العربى به واحد او اثنين مثله لكان لنا شان اخر فهمت ياعصمتوف اما كاتب المقال فنقه لمصر مجروح وخاصه هذه الايام والاسباب معروفة وهتركها ليك وباقى القراء يستنتجونها


#765396 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 08:56 PM
وولاك طيب ولا صفياً..,وإليك:

(1)
لخرطوم - إعترف الرئيس عمر البشير بان حكمه شهد ظلماً خيم على البلاد ، تسبب في في الجفاف وتأخر نزول الأمطار، وبدى الرئيس نادماً للمرة الأولى وهو يتحدث عن الدماء التى اريقت في دارفور وقال: نحن فرطنا في سماحة أهل دارفور وسماحة الأعراف، ودماء بعضنا البعض؟.

وتجمع مساء الاحد عشرات المسئولين النافذين في الحكومة على مائدة رمضانية دعا لها رئيس السلطة الإقليمية لدارفور التجاني سيسي بمنزله الفخيم في ضاحية كافوري ، تقدمهم الرئيس عمر البشير، وشارك في الافطار عدد كبير من اعيان اقليم دارفور.

وقال البشير- الذى ابتدر كلمته بمداعبة للسيسي بأنه أستاذه ودرسه- أننا جميعاً نسعى للعتق من النار في هذا الشهر، ونسأل الله أن يستجيب دعاءنا.

غير انه سرعان ما استدرك قائلاً: كيف يستجيب الله لدعائنا ونحن نسفك دماء المسلمين ودماء بعضنا البعض،ونحن اعلم بأن زوال الكعبة اهون عند الله من قتل النفس.

وزاد بأنه بحث ووجد أن كل شيء له عقوبة في الدنيا، ماعدا قتل النفس المؤمنة فإن عقوبته في الآخرة.

ثم عرج البشير ليقول أن هناك ظلماً مخيماً على البلاد تسبب في الجفاف وتأخر نزول الأمطار، وتساءل كيف نسأل الرحمة وأيدينا ملطخة بالدماء؟ .
واتهم الرئيس ما اسماها باليد الثالثة بالتورط في الاقتتال القبلي في دارفور، وطالب الحاضرين من أبناء دارفور بالتواثق ورفع أيديهم وأداء القسم.

ودعاهم للترديد خلفه "كتاب الله جاكم أقسموا وقولوا نحن مع السلام وضد الحرب"، وأضاف: (ما عايزين زول من برا ينصحنا بنحل مشاكلنا برانا).

ودعا البشير أهل دارفور بأن يصدقوا النوايا، وقال: (هل نحن صادقين عندما نسلم على بعضنا البعض أم أننا ننافق بعضنا)؟.

ووعد البشير بأن يقدم مؤتمر التعايش السلمي المزمع عقده في دارفور خلال الفترة المقبلة حلولاً ، مشددا على انه (سيكون مؤتمرا حقيقيا ونحن نقسم بأن نعمل كتيم واحد).

وقال البشير إن الدماء التي اريقت في دارفور أسبابها لا تستحق ذبح الخروف ناهيك عن قتل النفس، داعيا أبناء دارفور للتواثق بصدق والعمل من أجل السلام والاستقرار".

وأضاف نحن فرطنا في سماحة أهل دارفور وسماحة الأعراف، وأعتبر السودان بوتقة أفريقيا بالتسماح، وقال إن الصراعات القبلية فيها عنصر ثالث مخرب يثير النعرات" داعياً إلى مراجعة الذات في شهر رمضان.

من ناحيته ركز رئيس السلطة الإقليمية لدارفور التجاني سيسي في كلمته على ضرورة إيقاف إزهاق الأرواح في القتال القبلي في دارفور.

وقدم السيسي سردا تاريخيا لبداية الاقتتال معيبا على بعض أبناء دارفور استخدام القبيلة في تحقيق مصالح ذاتية وشخصية.

وقال على الجميع بمن فيهم أنا أن يبتعدوا عن ذلك، وزاد إن كثيراً من الدماء تسيل من أجل تحقيق مكاسب شخصية كالاستوزار والتوظيف، محذراً من خطورة استخدام القبيلة في الصراعات السياسية.

واعرب السيسي عن تفاؤله بأن أبناء دارفور قادرون على رتق النسيج الاجتماعي، داعيا إلى التوحد ونبذ القبلية، التي اعتبرها مهددا لكل السودان وليس دارفور فقط.

و أقر السيسي بأن دارفور تمر بأزمة وتواجه تحديات أهمها الصراعات القبلية، وقال إنها تصاعدت وخلفت المئات من القتلى وأعتبرها مدعاة للوقوف .

ووصف الصراعات القبلية باللعينة وقال إن الصراع بدأ في كتم ومليط وامتد إلى منطقة جبل عامر، مشدداً على ضرورة حسمها واحتوائها.

وأكد عزم السلطة على عقد مؤتمر قبلي بإجراء المشاورات، وأعتبر الصراعات القبلية الممتدة أخرت مسيرة المؤتمر.

وقال ما إن يخمد صراع إلا ونشب صراع آخر، وأكد أن الصراعات القبلية تختلف عن الصراعات المسلحة.

ورهن نائب رئيس الجمهورية د. الحاج آدم، الحرب برغبة أو رفض الإدارة الأهلية في إيقافها، وأضاف يمكن للسلطات المحلية والإدارة الأهلية إيقاف الحرب القبلية.

وقال إن ملف دارفور أصبح في يد الرئيس شخصياً، منادياً الرئيس بدعم السلطة المحلية والولائية.

ودعا من اسماهم بالعاجزين عن القيام بدورهم الاستقالة، وتعهد بوضع يده في يد رئيس السلطة الإقليمية لإنهاء الصراعات القبلية.

مؤكداً جاهزية الأجهزة التشريعية والتنفيذية لبسط الأمن في دارفور، وطالب السلطات الولائية بالقيام بدورها، وقال ينبغي لكل مستوى من السلطة أن يقوم بمسئوليته.
----------------------------------------------

(2)

دوّنت نيابة المال العام، ونيابة الثراء الحرام، بلاغات ضد د. أزهري التجاني وزير الإرشاد السابق والطيب مختار الأمين العام للوزارة وخالد سليمان أمين أوقاف الخارج، وتم فتح البلاغ تحت تهم تبديد مال عام وثراء حرام ناتج عن عقد العمل بين الوزير والأمين العام، وأن الراتب الذي يتقاضاة الأمين العام كبير وفيه تبديد للمال العام والثراء الحرام.

وأكملت النيابة التحريات في البلاغ وتمت إحالته إلى محكمة المال العام بمجمع محاكم الخرطوم شمال ووضعه أمام مولانا أسامة حسن، حيث يمثل الاتهام نيابة المال العام ونيابة الثراء الحرام، ويمثل الدفاع الأساتذة محمّد الفاتح بيرم وعادل عبد الغني وحاتم الوسيلة. فيما تمّ الإفراج عن المتهمين بالضمانة. يُذكر أنّ محامي الدفاع تقدّم بطلب إلى رئيس الجهاز القضائي بإحالة ملف الدعوى من أمام قاضي المال العام إلى محكمة مختصة أخرى، مسبباً ذلك بأن قاضي المال العام أثناء فصله في البلاغ غير الإيجازي تناول في حيثياته جزءا من الوقائع المتعلقة بالبلاغ الحالي، وأبدى قناعاته، وعليه طالب بإحالة البلاغ. وتم تحديد جلسة الثلاثين من مايو الحالي لمعرفة إفادة رئيس الجهاز القضائي حول الطلب.

الراي العام
---------------------------------------------------------
(3)
فساد عائلة الرئيس

لاشك في ان ما نشرته ( الراكوبه ) بقلم الاستاذ شوقي حسن من فساد عائلة الرئيس قد اصاب البعض بالدوار خصوصاً اولئك الذين لازال لهم بعض حسن الظن بنظام الحكم القائم في البلاد بتأثير الإعلام الانقاذي , صحيح ان هناك بعض الكلام يسير في المجالس حول بعض الخصوصيه التي تنالها عائلة الرئيس مثلما يحدث في كل بلدان العالم الثالث , مشروع او مشروعين , لكن ما تم الكشف عنه مذهل حقاً فقد اصبح ( كل الصيد في جوف الفرا ) .

لا اريد الحديث عن الطهارة باسم الدين فهذا اصبح امراً مكشوفاً وكذبة بلغاء في عهد الانقاذ ولكن بمعايير موضوعية وبعيداً عن الاخلاق والمثل وبالقانون وحده يجب مراجعة ما يحدث . وليس بمستغرب اذن ان نكون من اكثر دول العالم فساداً كما جاء في تقارير المنظمات الدوليه اذا كان رب البيت للدف ضارب . واذا كان نظام الحكم الحالي وخلال عشرين عاماً انجز انفصال الجنوب وتشريد العاملين واكتساب السودان وشعبه سمعة الارهاب وتدني مستوى المعيشه وصرف ميزانية البلاد على الاجهزة الامنيه وتشريد ثلاث مليون في دارفور وقتل عشرة الف منهم حسب اعتراف الحكومه وتعذيب المعتقلين السياسيين وتهديد ما تبقى من البلاد بالانقسام والتشظي وما الى آخر ذلك من نكبات وجرائم الانقاذ , اما امر مطاردة العداله الدوليه لرأس البلاد وشل قدرته على الحركه في انحاء العالم لخدمة بلاده فهذا (كوم ) آخر .

ان ديوان المراجع العام المسكين ممنوع عنه مراجعة ميزانيات (السدود) وجهات اخرى وتتجاهله كثير من الوحدات الحكوميه ولا ترد عليه .

نعود للحديث الموثق عن فساد عائلة الرئيس , فزوجته الاولى فاطمه خالد عملت منظمة ام المؤمنين وهي منظمة خيريه يتم تمويلها من حسابات حكوميه وكل اموال بنك امدرمان الوطني تحت تصرفها .

اما الزوجه الثانيه وداد بابكر فعملت منظمة سند الخيريه وتمويلها من بنك امدرمان الوطني الذي يرأس مجلس ادارته زوجها الرئيس وهي صاحبة فيلا اولاد المرحوم الشيخ مصطفى الامين حالياً ويقال انها اول امرأة سودانيه تتلقى عموله وقدرها مليار جنيه سوداني وهي معروفه في مجال الكومشنات والبيزنس .

اخوة الرئيس الاربعه : ــ

1/ الاخ الاكبر محمد حسن احمد البشير , كان استاذ لغة عربيه بالمدارس الابتدائيه , قام محمد بتصديق قطعة ارض بكافوري ليبني عليها مجمعاً للمدارس ولكن بدلاً من ذلك تحول الى مبنى سكني فخم وتم نقل اقرباء الرئيس من حوش بانقا للاقامه فيه وهو معروف الآن باسم حوش بانقا وسط سكان كافوري القدامى , محمد هو مؤسس معارج الخيريه والتي يتخذها ستاراً لنشاطه مثل سناء للتسوق .

2/ العباس احد اخوة البشير واكثرهم سعياً وراء المال فهو عضو مجالس ادارة العديد من الشركات التي تنقده الملايين كل شهر لتوفير الحمايه لها ولاعمالها . والعباس اثرى ثراء فاحشاً حين اصبح المزود الوحيد لاسمنت سد مروي وفرض بعدها سيطرته على اسواق الاسمنت , وهو يترأس كل وفود المشتريات المسافره للخارج لشراء مستلزمات تقنيه وفنيه , وحتى وفود الجيش التي سافرت لشراء الاسلحه والمعدات العسكريه .

3/ الدكتور عبدالله حسن احمد البشير واخوه علي سارا على نفس منهج العباس واثريا ثراء سريعاً فهم ايضاً يوفران الحمايه للعديد من الشركات بالبقاء بعضوية مجلس ادارتها مثل عفراء مول , روتانا السلام , سودابل حوالي 14 شركه . اما شركة هاي تك فلها شركات تتبعها حوالي 23 شركه ابتداء من هاي تك للبترول انتهاء بشركة اتكوكولصناعة الجوالات البلاستيكيه .

وكذلك يقوم ( علي الصديق حسن احمد البشير) المزارع البسيط بقرية صراصر قرية البشير باستلام مبلغ 200 مليون جنيه شهرياً من القصر لا لشئ الا لينفقها على بعض المقربين بمسقط رأس البشير قرية صراصر وهي قريه صغيره تقع بين طابت والحصاحيصا وقد تلقت هذه القريه الصغيره حظاً عظيماً بعمل شوارع الاسفلت والاناره وغيرها من خدمات التنميه .

ان ما يحدث ببلادنا الآن يجعلنا فعلاً مؤهلين للمركز الاول عالمياً في الفساد وليس المركز الثاني الذي حظينا به .



عصمت عبدالجبار التربي

سلطنة عمان

_______

من أي دين تتحدث.. وعن أي قيم تتحدث... هذه الآيات الكريمات التي ذكرت ستكون حجة عليك..لتخزيك.. و ليست حجة لك لتنجيك.. أيها الكاذب الضليل..


#765386 [فكرى]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 08:35 PM
وفيت وكفيت
فى وصف إبن أختك ياسلول القرن الواحد والعشرين
فض الله فوك
وأذلك
وجعلك من اصحاب السعير
أمين بجاه سيدنا الحبيب


#765384 [sami]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 08:29 PM
وعندما انقلب ابن اختك على السلطة الديمقراطية كان منزلا من السماء الا تستحى على قول الحق ايها المنافق ...السيسى له ما يستند عليه تفويض الشعب وابن اختك كما تدعى جاء على ظهر دبابة ليلا... والله السيسى اشرف منك ومن زبانيتكم ايها المتاجرون بالدين وبالجهاد المزعوم .... ملعون ابو الاسلام السياسى يا تجار كتاب الله ... رفعتوه للقتل والسلب والنهب والاغتصاب ..ان الدين برئي منكم .. انتم غازورات .. وانت منافق كبير ..تعلم الحقيقة ولكنك تغيبها للتكسب يا طفيلى لو مشيت شفت ليك كبانية اشتغلت فيها واكلت حلال احسن ليك من الشغلة يا مدعى العروبة والعروبة تتبرىء منك


#765369 [chinma]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 07:53 PM
إنه فعل فرعون موسى الذي قسم شعب مصر وجعل منه شيعاً بعد أن علا في الأرض واستضعف طائفة من الشعب .
---------------
ما كنت عايز أرد علي هذا التافه الذي:

- تناسي أن إبن أخته قسم وطناً وليس شعباً.

- وتناسي أن نظام إبن أخته فرق بين المرء وزوجه وأشاع القبلية والعنصرية وهي موجودة في الرقم الوطني وأقسام الشرطة وفي كل منحي من الحياة في السودان حيث يجد المرء سؤال: ما هي قبيلتك ؟

- وتناسي أن الذي فعله فرعون قد فعله إبن أخته ونظامه باغتصاب نساء دارفور وشاهد علي ذلك كبيرهم الترابي.

- هذا الرجل التافه نسي أنه نفسه ذبح ثورين ( أبيض وأسود) بعد أن إنقسم السودان إلي دولتين.
لذلك فهو يتحدث عن إبن أخته وعن نفسه شخصياً.

لعنة الله عليك حين تمسي وحين تصبح ونسِأل الله أن يخزيك ويذلك ويجعلك عبرة للأخرين.


#765366 [hazim]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 07:42 PM
الطيب مصطفي رجل غيور على الاسلام و الامة الاسلامية لذلك يقلقه ما يحدث في مصر الكنانة,اذا لا يعقل ان يتحكم 7%من النصارى و مجموعة من الداعرين(من يسمون انفسهم فنانين)فى مصير بلد بثقل مصر...الظرف يا شباب ليس ظرف تصفية حسابات او ادارك ثارات...الامر امر عقيدة,امر ولاء و براء:من منكم سمع بسورة قرأنية (كما يقولون)سموها سورة السيسي(الفها صعاليك النصارى)استهتارا بالاسلام و المسلمين؟؟؟..تفضلوا بدخول الرابط:http://www.egypt4christ.com/index.php/2011-11-09-18-17-01/84-2011-11-09-18-20-53/7476-2013-09-08-02-29-50
و من منكم سمع بالفنانة بوسي تقول: اللي قال سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لإنه مشافش الفريق عبدالفتاح السيسي !!!...ادخلوا الرابط:http://www.egy-press.com/StoryDetails.aspx?StoryID=34130#.UjMw4MY3BF8...
الذي في قلبه ذرة من ايمان لا يملك الا ان ينكر ذلك بغض النظر عن اتفاقنا مع الطيب مصطفي او اختلفنا...لكن نحن شعب عاطفي فقط


ردود على hazim
[سعاد صالح التني] 09-14-2013 01:29 AM
ياحازم .
ياحازم... دا لو كان اسمك فعلا حازم
واضح جدا بأنك بوق كاذب من أبواق تزييف الحقائق في مصر ولوى عنقها كما كان ولازال يفعل الاخوان المسلمين أولاد الأبالسه هناك ... اولاد الأبالسه كبار شيوخ الافك والكذب والضلال الكانو معتصمين في رابعه العدويه وميدان النهضه في الجيزه كانوا بيقسموا للمعتصمين لضمان استمرارهم في الاعتصام أن الآلاف من الملائكه يرفرفون علي الميادين التي يعتصمون فيها وان الملائكه ينتظرون اشاره من مرسي الرئيس المخلوع والمطرود للتدخل لسحق الجيش المصرى بل زاد أحد مخبوليهم ومحتاليهم واسمه الشيخ محمد عبد المقصود بأن جبريل عليه السلام يجتمع معهم يوميا في جوف الليل بحضور البلتاجي وصفوت حجازى لوضع اللمسات النهائيه للأنقضاض علي الجيش المصرى وسحقه . تماما كما كان يفعل عندنا شيوخ الكيزان والسلفيين شيوخ الأفك والكذب والضلال والغش والتدليس أيام الحرب التي شنوها علي الشعب السوداني في الجنوب .
ماذا كانت النتيجه عندما قرر الجيش والشرطه في مصر فض الاعتصامات والعالم كله شهد ذلك بالفضائيات :
الجيش والشرطه في مصر ظلوا وعلي مدى شهر كامل وطوال شهر رمضان يطلبوا منهم بأدب فض الاعتصامات
وضمنوا لهم الخروج الآمن من ميادين الاعتصام وعدم الملاحقه القانونيه والقوا عليهم المنشورات بالطائرات وكلها منشورات تقول ذات الكلام .(لاحظوا ان الاف من المعتصمين كانوا من الفقراء المعدمين استغل اولاد الابالسه ظروفهم الاقتصاديه واحضروهم مع اطفالهم لميادين الاعتصام مقابل تزويدهم الوجبات بالاضافه لألف جنيه مصرى يوميا لكل منهم لأستخدامهم كدروع بشريه لمنع اقتحام الجيش والشرطه لميادين الاعتصام ) ولما فشلت كل مساعي الجيش والشرطه معهم قرروا فض الاعتصمات
وبالفعل قاموا بالزحف البطىء علي ميادين الاعتصام لتفادى وقوع ضحايا ولكنهم فوجئوا باطلاق رصاص كثيف من جانب المعتصمين وبكل الاسلحه بما فيهم الثقيله والاربي جي رغم انهم كانوا بيدعوا السلميه (المصريين صوروا كل شىء بالطائرات ووثقوه )مما اضطر الجيش والشرطه التعامل مع هذه المعطيات واقتحام ميادين الاعتصام فانهارت الميادين والمعتصمين في سويعات قليله لم يكن أحد في كل مصر يتخيلها ولم يرى أحد من ضباط وجنود الجيش والشرطه لاالملائكه ولا جبريل حتي أن احد المعتصمين قال امام شاشات التلفزيون ماقلتوا معانا الملائكه وجبريل ياولاد الكلب.
كل قادة اخوان الشياطين اخوان الافك والضلال والكذب كبوا الزوغه وتركوا المعتصمين المساكين ليواجهوا مصيرهم فمنهم من تخفي في عبايه نسائيه كما فعل محمد بديع مرشدهم العام ومنهم من هرب اثناء الاقتحام والغريبه انهم كلهم سقطوا كالذباب والاغرب من ذلك انه عند التحقيق معهم كلهم انكروا انتمائهم للأخوان المسلمين وانكروا نهم حرضوا علي القتل والدمار والفيديوهات مذاعه صباح مساء وممكن مشاهدتها علي اليوتيوب.
ياحازم انت كاذب ومنافق وكوز معفن وملفق وكفي ونقترح ان تشغل نفسك بما يخصك ولا تتدخل في شؤون المصريين فهم قد عرفوا مصيرهم وتطهروا من رجسكم فموتوا بغيظكم.

United States [محمد حسن أحمد] 09-13-2013 11:45 PM
الله يربط حلقك بسرطان بدأتو تزيفوا وتحرفوا في الحقائق وتلفقوا في الأكاذيب وتنسبوها لشباب الثورة المصرية الذين قضوا على رئاسة تجار وسماسرة الدين خنازير الإسلام السياسي لايمكن لشباب الثورة الذين قادوا حملة تمرد التي أراحت العالم من هذا الداء العضال أن ينحدروا لهذا المستوى الوضيع بأن يألفوا سورة قرآنية للسيسي فهذا يمكن أن يحدث من شباب التوجه الإنحطاطي في الخرطوم شباب البكاء على قبور المبدعين بينما واقع حالهم يستدعي بكائهم على بلدهم الذي ضاع وتفتت وتقسم بفعل خنازير الإسلام السياسي في السودان فلا أظن بلد خرجت من علماء الدين بقامات الشعراوي أن ينحدر شبابها لهذا المستوى الوضيع ولكن يمكن أن يتحقق ذلك من بلد علمائها بمستوى الشيخ المهجن وشيخ عبدو علماء السلطان الذين يفتون بتحليل كل ماهو محرم ويجعلون خنزيرهم الرقاص في مصاف الرسول بتسميته بالقوي الأمين لإستقطاب وكسب أصوات البسطاء والسذج الإنتخابية ففي بلد يتحكم فيها أمثال هؤلاء الضلاليون يمكن أن يكون فيها شباب يؤلفون آيات قرآنية تخدم مصالحهم بل يمكن أن ياتون بديانة ورسالة جديدة كديانة عبدة الشيطان

European Union [mizaH] 09-13-2013 11:43 PM
لانك راكب بالقلبة ومخك بالقلبة.. ياخي ان شالله يكفروا بكل ما نزل على الانبياء والرسل .. مالك انت .. كدي رايك شنو في موت 3 مليون سوداني من جو عصابة الانقاذ ورايك شنو في اغتصابات دارفور وجهاز الامن وقصف القرى وحرق الاحياء وتسميم الابار ومرتبات لا تتوقر حتى لبعض رؤساء الدول في حين يصرفها مجرد مدير ادارة في الشان الديني الانت عامل فيها غيور عليهو.. ما نخش في رابط ولا اي حاجة انا وانت عبيد عندهم اولا .. ثم ثانيا الفينا مكفينا بركة الانت لاقي نت تتحومر فيهوفي ناس في سودانك دة بياكلو القش بسبب القصف العوير.. عملت عشانهم شنو صلاة صيام دعاء حتى ؟؟ وما تقول لي كفار النوبة يا عنصري شايل هم مصر في ولد اسمو محمد ولدو تحت نيران القصف البليد في جبال النوبة عملت عشانو تعليق حتى .. ناهيك من مظاهرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

European Union [مالك] 09-13-2013 09:59 PM
العاطفي من لا يحكم عقله و لا يرى القتلى في الجنوب و دار فور و من يساوي بين أي إنسان آخر في الدنيا و قتلة الملايين ... يا إلهي عندما يكون أشباه الرجال غيورين على الدين الإسلامي ... يا إلهي من الرويبضة الذي كان بالأمس فني لاسلكي و اليوم يحتكم على المليارات .. المجتمع الذي توجهه أفكار الدلاليك يكون مجتمعا خاليا من الروح الاجتماعية و الفن و الإبداع فلا يجد أهامه سوى الجنس متنفسا فينحرف شبابه ، في حين إن المجتمعات المنفتحة هي التي تنتج الفن و المعرفة و تصنع الطائرة و الصاروخ و تبدع في مرحلة ما بعد هندسة الجينات ، الأشياء لا تنفصل عن بعضها و اتحدى من يأتي بمثل مخالف من التاريخ ، من يرى أن فيفي عبده إلهام شاهين و الفن رزيلة هو نموذج البليد الذي ينتج فكره مجتمعا منحطا مليئا بالفقر و الحروب و العنصرية و القبلية و القتل و التعذيب و في الجهة الأخرى النهب و الكروش و المؤخرات الضخمة ، غلهام شاهين و فيفي عبده و زملائهما جسدوا بالفن آلام و آمال و أحلام الإنسان و كشفوا عورات المجتمع و عيوبه رقيا به نحو غد أفضل ... الطيب مصطفى لولا خيانة الانقاذيين كان الآن من ركاب البصات و بعد المعاش حلابا في مزارع كوكو كما كان ميراث أهله و نعم الميراث لأنه يأكل من عرق الجبين ... عندما تتكلم العاهرة عن الفضيلة فعلى الدنيا السلام ... قال غيور على الدين ، ليغور في ستين داهية ، قال يخاف على مصر ، و قال إيه :(وعقدتُ المقارنة بين الصُّوّام القُوّام وهم يعطِّرون ليالي رمضان في ميدان رابعة بقرآن الفجر بينما الفاسقون من مفسدي (لينا رب وليكو رب) يترنَّحون في كباريهات شارع الهرم...) ماذا فعل قومك الصوام القوام سوى النهب و القتل و قتل الملايين ... السكارى أشرف من السراق و القتلة و أطهر من الكذابين ... البليد الذي لا يرى أكثر من 30 مليون رافضين حكم الكيزان و يختزلهم في عبارات خبيثة من نوع (السكارى و الأقباط و ..) هو على درجة من البلادة فريدة بل بدرجة دلوكة ... آخ من حلابي أبقار حلة كوكو عندما يحرزون شهادة فني لاسلكي و يحولونها إلى لقب مهندس و يتحكمون في السودان لغفا و لبعا و نهبا و يكلمونك عن الشرف و الأخلاق ... عاهرات الدنيا أشرف ممن قتلوا مليونين و نصف في الجنوب و 300 ألف في دارفور ، على الأقل العاهرة لا تجبر أحدا على ممارسة الرزيلة ...يا دلوكة ، قوم لف ....

United States [ابو دلوكة] 09-13-2013 09:06 PM
يا جركانة انت نحن نتكلم عن اوجاع السودان وكوارثه التي صمت عنها الخال الهجين وشبح رجليه الى بوسي وسيسي وهذا شئن داخلي كما قالوا الكيزان سيبكم من التعليل الفارغ ووجهوا اقﻻمكم على الشأن السوداني الذي ابتلى بكم


#765364 [ود ابو زهانة]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 07:37 PM
وماذا عن ابن اختك ؟؟ ألم يخن العهد ويحنث بالقسم الذى أداه عندما قام بانقلابه فى 29 يونيو 1989 ؟ مالكم كيف تحكمون ؟؟؟


#765363 [ابو دلوكة]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2013 07:30 PM
ايها الخال المدلل لماذا ﻻ تخاف على الوضع الحالى المتهالك اقتصاديا واجتماعيا في بلدك الذي تعيش فيه والذي وصل الحال فيه ينذر بكارثه نتيجة للفساد المذري من قبل بطانته الحاكمة لماذا ﻻتتحدث عن توقف مستشفيات غسيل الكلي وذلك ﻹنعدام اﻷدوية وتعطل ماكينات غسيل الكلي لماذا ﻻ تتحدث عنما خلفته السيول واﻷمطار من كوارث ام انت ﻻ تنتمي لهذا الوطن الذي تقيم فيه لن نجبرك على اﻹقامة في هذا الوطن الجريح انت لست سودانيا لتحسن بأﻵمه اذهب إلى اسيادك العرب يا هجين


#765344 [د/ نادر]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 06:54 PM
يا زنديق لماذا لا تشمئز من موظفي الاوقاف الذين نهبوا بملايين الدولارات في بلد كالسودان لماذا لم تشمئز من نهب الملايين في مؤسسة الاقطان كيف لبلد ان يسرق فيها كبار القياديين هل سالت من اين فلل عبد الرحيم محمد حسين التي تصل بعضها البعض بالجسر من اين هل يمكن مسئولين في بلد كالسودان ان يككون لهم قصور في اغلي احياء الخرطوم
وانا ارسل لك هذا يا منافق يا دجال يا رخيص يا زنديق من موقع بي بي سي
راهب يهدي البابا فرنسيس سيارة عمرها 20 عاما

عمر السيارة اكثر من عشرين عاما
أهدى راهب ايطالي البابا فرنسيس سيارة من طراز رينو 4 عمرها 20 عاما ليستخدمها للتنقل في الفاتيكان.

 أوروبا
وقدم الراهب الاب رينزو روكا السيارة المستعملة التي يقرأ عداد المسافة فيها اكثر من 300 الف كيلومتر السبت الماضي، وقام البابا بقيادتها بنفسه لاحقا.
وقال البابا المعروف باسلوب حياته المتواضع إنه كان يقود مثل هذه السيارة عندما كان في بلاده الارجنتين.
وكان البابا فرنسيس قد حث مسؤولي الفاتيكان على تجنب استخدام السيارات الفارهة، وذلك في محاولة منه لتشجيع التقشف في الكنيسة الكاثوليكية.
وقال الاب زوكا إنه تأثر تأثرا شديدا بمحاولات البابا خلق "كنيسة للفقراء"، وقال لمجلة فاميليا كريستيانا الدينية الايطالية إنه اراد ان يهبه هدية.
واضاف "وهل هناك هدية افضل من سيارتي القديمة الرينو 4؟"
وقال الاب زوكا إنه فوجئ بمكالمة هاتفية اخبره البابا فيها انه قد قبل الهدية.
وقدم الاب زوكا الهدية للبابا في مقر اقامته السبت الماضي.
ويقول مراسل بي بي سي في روما إن حرس البابا تعجبوا عندما شاهدوه يشغل السيارة وينصرف في جولة في الفاتيكان


#765339 [القام دابو]
5.00/5 (2 صوت)

09-13-2013 06:40 PM
احييك ياابن الفرشايه كفيت ووفبت والقمت هذا المافون حجرا فهوو اخر من يتكلم عن الفضيلة والتقوى ..قوم لا يستحون ولا حول ولا قوة الا بالله


#765336 [السيــــــــــــــــــــــــــــــول]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 06:34 PM
أقسم بالله العظيم إني أخشى على مصر من هؤلاء الذين يستجلبون اللعنة على الأمَّة ويستمطرون العقاب الرباني على وطنهم ليس لأنَّهم لا يتناهَون عن منكرٍ فعلُوه وإنما لأنَّهم يمارسون أبشع أنواع المنكر ولأنَّهم ولغوا في الظلم بصورة أبشع من تلك التي استنزلت العقاب الربَّاني بأشباههم من الأمم السابقة.
تخشى على مصر ولا تخشى على السودان ايها الرجل الجاهل
ابشع انواع المنكر مورس فى السودان من قبل ابن اختك
ابشع انواع الانحطاط مورس من قبل الكيزان ف السودان ومازال
ولانك بعيد عن الشعب وحال الشعب وبعيد السوق وحال السوق
لاتذهب بعيد اسال جارك الرابع عن الحال فهو خير من يعرف
شئ مؤسف دفاعك عن مصر وحال البلد اسوأ مليون مره من المحروسه بتاعتك
ياراجل استحى كل الشعب السودانى يعلم جيدا ماذا تريد


#765299 [ودالشريف]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 05:46 PM
سبحان الله حقيقة القلم مابيزيل بلم هذا الرجل مختل عقليا يتحدث عن الاسلام وكانه يعرف الاسلام ويكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا وهل يا دكتور مصطفى قتل النفس بغير حق يجوز فماذا تقول في الالاف ممن قتلو ظلما في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان وايام حربكم الجهادية في جنوب السودان وماذا عن الفساد والغش والسرقة والشعب الذى يموت فقرا ومرضا بسببكم وبسسبب ظلمكم وفسادكم انت رجل عنصري وديننا يقول لافرق بين عربيا او عجميا الا بالتقوى عجبا لهولاء المنافقون الذين لايستحون هل نسيت كيف جاء البشير للسلطة نذكرك ان كنت نسيت عبر انقلاب غير شرعى وبالقوة وشرد الشعب السودانى ودمر الخدمة المدنية ومزق البلاد ودمر المشاريع الزراعية ووووووووو وانت تتحدث عن مصر اين انت من اهلك ان كنت حقا تنتمى لهذا الشعب اين انت من معاناتهما وقتلهم كل يوم اينت ايها الفاسد اين انت منا انت ليس منا فانتم في قصوركم وتركبون فارهاتكم ونحن في بيوت الجالوص والكرانك والرواكيب فكيف تكونون منا وهل هكذا يقول ديننا الاسلام يامنافق قدوة فاين انتم من القدوة انتم شرزمة من اللصوص المنافقين حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم


#765297 [الكاهلى خال الكواهله]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 05:37 PM
لماذا لاتتحدث عن مايحدث فى بلدنا السودان من نهب وسرقة وضياع الاخلاق لماذا لاتتحدث عن الفقراء فى وطننا وبالاصح من افقرتموهم انتم باسم الدين ونهبتوا ثروات البلاد وقسمتوها بينكم ولكن حسابه قريب لماذا لاتتحدث عن من يملكون الملايين والفلل والعمارات فى دبى وماليزيا وكلها من اموال الفقراء الذين يموتون من الملاريا والامراض هل تنسي ان الله غافل عن مايحدث والله ان الله انفذ مصر من حكمومة من امثالكم ولكن يومكم قريب والله اكبر لانامت اعين الجبناء والله لك يابلد صدق من اين اتى هؤلاء .


#765295 [ابو خنساء]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 05:35 PM
وانا اقول لك بكل صدق يا خال مقالك ده يخدم السيسي ويرفع درجته عاليا في نظر مؤيديه ومخافيه لا لشئ الا انها اتت من قوم رأوا الباطل فزينوه ورأوا الظلم فناصروه رأوا الحق فجانبوه تبا لكم قوم لصوص سلطة مارقون باطشون ظالمون
الاجدر بكم ان تتحدثوا عن مصر وما جرى ويجري فيها فهي تمر بتجربة ديمقراطية وليدة لم تجربها منذ عقود فطبيعي ان تتعثر وتتقدم تارة وتتراجع لكن حتما سوف تنجو مما هي فيه واعتقد انها بدأت توطد لتجربة ناجحة ... لكن من ينجينا نحن من العصبة الحاكمة التي سطت على سلطة منتخبة بليل فاحالت اياما بؤسا وشقاءا وشردت ابناء الوطن في اقاصي الارض وقسمت الوطن وووووووو لا حول ولا قوة الا بالله


#765286 [zangazanga]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 05:26 PM
إنتو ياجماعة الخال الرئاسى ده يعرف يقراء القران وتفسيرو ولا صادف المقال المقام .الراجل بعد فشل مشروعه الحضارى مع مصر الظاهر أسلم جد جد ويستشهد بأيات القران على طغيان السيسى ونسيى حكم البشير الفرعونى الموت كل أهل السودان وتشطيرو نقول يومك قرب يا **** ياسفيه يادلوكة نسيت ياكلب ضبح الثور الاسود فرحا بفصل الجنوب أليس أولى لك أصلاح مادمره أبن أختك فى السودان بدل أن تتجه لمصر وشانها وأهلها نحن شايفين يا أبله السودان هى التى أستخلف بالسفهاء مثلك وأبن أختك المتخلف الرقاص وضيعتو كل شيىء فيه كان جميل الان كتبت نهاية وجودك فى السودان ومصر نشوف حفرة إندس فيه قبل إزالتك وأبن أختك المهتوه من السودان خلاص أنت الراشد الامين لأهل مصر ياتافه دى الفضلت لأهل مصر.
أخخخخخخخخخخخخخ.


#765275 [abusafarouq]
5.00/5 (2 صوت)

09-13-2013 05:06 PM
الخال الرئاسى يتكلم عن أبن أخته البشير أم عن السيسى والله عجيب وغريب هذا الحديث ينطبق على البشير تماما ليس على السيسى يا خال الزفت الرئاسى طيب يادلوكة كحم بشير تقول شنو فيه ياخايب فاقد الشيىء لايعطيه.


#765274 [فني لاسلكي مجنون عنصري]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 05:04 PM
انت المنكر
وفيفي عبده ارجل منك ومن ود اختك النص مكنة الكان بدق امه
انت زول معتوه فني لاسلكي القت بك رياح الصدفة على البلاط الرئاسي
قوم فرتق بلا قلة ادب معاك , والله الثورة دي تقوم تتدق دق في خشمك دا


#765268 [taluba]
5.00/5 (1 صوت)

09-13-2013 04:58 PM
لكي ارد لك اني اراعي شعور بقيه المسلمين الذين لا يفههمون الاسلام السياسي وانت ايضا بهيمه لا تفقه شيئا .من الذي يسعي لتدمير مصر؟ خلال عام عرفت مصر والعالم اجمعع نواياكم السيئه من اكاذيب ونفاق معللين بذالك بايات من القرآن الذي حلل لكم كذب المعاريض وغيره من اساليب الخداع.


#765236 [إبن الفرشاية]
5.00/5 (7 صوت)

09-13-2013 03:55 PM
من يقرأ هذا الهراء يظن أن صاحبه تقي ورع يخاف الله ويظن أيضا أن مأكله حلال وملبسه حلال ويتحرى الحلال هذا الرجل الخبيث الداعر الذي ظن أنه بعيد عن رصدنا في تتبع فسوقه والله الذي نخشي ونتعبد أنت أكبر الفاسقين.. وإن شئت لذكرناك فسوقك ودعرك بمال الفقراء الغلابا الذين تقضي وطرك بمالهم وتهدي العمارات السوامق بدمائهم وعرقهم وكلو محفوظ ومكتوب وأوعدك سيأتي يوما نقرأ لك فيه صحائفك....هل تدري أيها النكرة أن الغواني يعرفن فحولتك التي جردتك من عالم الإنسان ورمت بك في عالم الحيوان يا قبيح السر والسريرة مالك أنت والفضيلة.


ردود على إبن الفرشاية
European Union [abusafarouq] 09-13-2013 06:18 PM
يا أخى عايز أعرف الفرق بين رقصات فيفى عبده فى الكبريهات مع الصعايدة أمات عصيان ورقيص البشير ووداد بابكر فى فاصل زواج بنت شمس الدين بل فيفى عبده ترقص أمام فئة محددة ومكان معلوم يمكن تجنبه للعامة عكس البشير يرقص وسط أمة بحالها لفساده. ديل يحللو على نفسهم ويحرمو على غيرهم والطيب دلوكة أخر من يتحدث عن الفضيلة والدين .


#765226 [اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية]
5.00/5 (6 صوت)

09-13-2013 03:43 PM
إنه فعل فرعون موسى الذي قسم شعب مصر وجعل منه شيعاً بعد أن علا في الأرض واستضعف طائفة من الشعب (إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ).
أسألكم بالله أن تتأمَّلوا الآية الأخيرة .. أليست تحكي عن السيسي كما تحكي عن فرعون موسى..


هذه الكريمة ايها الخال الرائسي القذر تحكي عن ابن اختك السفاح الفاسد المجرم الهارب من العدالة الدولية الذي ذبح ابناء الشعب السوداني واغتصب نساءهم.


ردود على اقبضو السفاح الهارب من العدالة الدولية
United States [استاذ جامعي] 09-13-2013 04:51 PM
والله كفيت واوفيت لا تعليق بعد تعليقك اعانك واعاننا الله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ويمهل ولا يهمل ،،،


#765224 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (6 صوت)

09-13-2013 03:38 PM
الانسان لما يكون عايز يقيم انسان ما بعرفو دايما بعاين للزول البتكلمو عنو ان بقى زول متزن ونزيه وموثوق في معيارو الاخلاقي فغالبا تقييمو يحمل درجة من الصحة اما اذا كان التقييم صادر عن حكامة اسلاموي منافق وعنصري مشكوك في انسانيتو فدا معناهو تلقائيا انو المتحدث عنه قد يكون زول كويس حتى لو ما كان بطل قومي زي السيسي وخلص شعبو من امثال الطيب مصطفى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة