الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
بيل يستعد للظهور مع ريال مدريد في صدام قوي أمام فيا ريال بالليجا
بيل يستعد للظهور مع ريال مدريد في صدام قوي أمام فيا ريال بالليجا
بيل يستعد للظهور مع ريال مدريد في صدام قوي أمام فيا ريال بالليجا


09-14-2013 12:01 AM

DPA © سيكون النجم الويلزي جاريث بيل المنتقل حديثا من توتنهام هوتسبير الانجليزي إلى صفوف ريال مدريد الأسباني لكرة القدم محط أنظار الجميع حينما يخرج الفريق الأبيض غدا السبت لملاقاة فياريال في قمة مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني.

ويسعى كلا الفريقين للفوز واقتناص النقاط الثلاث لاسيما بعد تحقيقهما العلامة الكاملة حتى الآن عقب فوزهما في الجولات الثلاث الماضية من المسابقة.

ويتقاسم ريال مدريد وفياريال الصدارة حاليا مع ناديي برشلونة وأتليتكو مدريد اللذين فازا أيضا في المباريات الثلاثة الماضية.

ولازال الجدل مستمرا حتى الآن حول القيمة الحقيقية لصفقة التعاقد مع بيل، ففي الوقت الذي يشير فيه ريال مدريد إلى أن الصفقة بلغت 91 مليون يورو (120 مليون دولار) فإن نادي توتنهام يؤكد أن القيمة الحقيقية للصفقة هي 100 مليون يورو.

ووضع ريال مدريد برنامجا خاصا لبيل من أجل رفع لياقته البدنية التي تأثرت بشدة بعد امتناعه عن المشاركة في تدريبات توتنهام أثناء المفاوضات التي جرت بين ريال مدريد والفريق الانجليزي بخصوص انتقاله.

ولم يلعب بيل سوى 32 دقيقة فقط في المباراة التي خسرها منتخب ويلز بملعبه أمام صربيا صفر/3 في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل عام 2014 يوم الثلاثاء الماضي، وقال كريس كوليمان المدير الفني للمنتخب الويلزي "مازال جاريث غير جاهز للعب 90 دقيقة. سيكون من الخطورة أن يشارك منذ البداية مع ريال مدريد في مباراة يوم السبت، لن يكون قادرا على إكمال اللقاء".

ومن المرجح أن يجلس بيل على مقعد البدلاء في مباراة فياريال بانتظار مشاركته الأولى مع الفريق الملكي.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة الغد كل من مارسيللو، وتشابي ألونسو، وفابيو كوينتراو بينما يعول الفريق كثيرا على جهود آسيير أيارمندي بالإضافة إلى النجم الصاعد بسرعة الصاروخ إيسكو المنضم حديثا للفريق من ريال سوسييداد.

كما يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تواقا للمشاركة أمام فياريال بعدما غاب عن المباراة الودية التي خسرها منتخب بلاده 1/3 أمام البرازيل يوم الثلاثاء الماضي بسبب إصابته بشد عضلي خفيف.

في المقابل يسعى فريق فياريال إلى استمرار مفاجآته في الدوري الأسباني الذي يشارك فيه مجددا بعد موسم واحد قضاه في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وأكد جوناثان بيرييرا مهاجم فياريال أن ريال مدريد مازال بعيدا عن مستواه حيث قال "لم يقدم لاعبو ريال مدريد مستواهم المعهود حتى الآن رغم أنهم من الممكن أن يسببوا لنا المشاكل في أي وقت. خاصة في ظل امتلاكهم لثقافة الفوز، وهو ما يشكل خطورة علينا".

أضاف بيرييرا "ولكن نحن الآن نعيش لحظات مميزة ولدينا رؤية جيدة عن كيفية خوض المباراة، حصدنا لتسع نقاط يعطينا الكثير من الثقة والهدوء".

ومن المقرر أن يلعب غدا السبت الأندية الأسبانية الأربعة المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل توفير المزيد من الوقت للاستعداد جيدا لخوض أولى مباريات دور المجموعات في البطولة الأوروبية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وسيواجه برشلونة حامل اللقب القليل من المشاكل رغم تأخر وصول نجمي الفريق ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا من رحلتهما في أمريكا الجنوبية حينما يستضيف أشبيلية الذي يعاني من البداية السيئة هذا الموسم بعد فشله في تحقيق أي فوز في الجولات الثلاثة الماضية حيث اكتفى بالتعادل في مباراتين وخسر في مباراة.

في المقابل سيحاول أتليتكو مدريد المحافظة على بدايته الممتازة في البطولة حينما يستضيف ألميريا، بينما سيحل ريال سوسييداد ضيفا على ليفانتي.

وستقام بعد غد الأحد أربع مباريات حيث سيلتقي غرناطة مع إسبانيول، وخيتافي مع أوساسونا، وملقة مع رايو وفاليكانو، ريال بيتيس مع بلنسية.

وسيشهد يوم الاثنين المقبل حدثا هاما لن ينسى في مدينة بلباو، حيث يفتتح نادي أتليتك بلباو ملعبه الجديد حينما يستضيف سيلتا فيجو.

وكان ملعب الفريق العريق (سان مامس) تم هدمه الصيف الماضي في الوقت الذي انتهى فيه تشييد الملعب الجديد بالقرب منه.

كما يستضيف ألتش الصاعد حديثا للدوري الأسباني فريق بلد الوليد يوم الاثنين المقبل أيضا.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 467


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة