الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
أوزيل ورامسي يقودان آرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقنا على حساب سندرلاند
أوزيل ورامسي يقودان آرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقنا على حساب سندرلاند
أوزيل ورامسي يقودان آرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقنا على حساب سندرلاند


09-14-2013 08:44 PM



قاد مسعود أوزيل فريقه الجديد آرسنال إلى تحقيق فوز هام على سندرلاند بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لينال إعجاب الجماهير بعد أن صنع هدفا ومرر أكثر من كرة خطيرة.

نجح أوليفيه جيرو في تسجيل الهدف الأول لآرسنال في الدقيقة 11 بينما أدرك جاردنر هدف التعادل لسندرلاند في الدقيقة 48 فيما كان أرون رامسي فرس الرهان الذي لعب عليه آرسين فينجر في اللقاء بعد أن نجح في تسجيل هدفي الإطمئنان للمدفعجية في الدقيقتين 67 و 76 من اللقاء ليرتفع رصيد آرسنال إلى تسع نقاط يتصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا.

على أحر من الجمر أنتظرت جماهير آرسنال تواجد الصفقة الألمانية مسعود أوزيل ضمن التشكيلة الأساسية للمدفعجية حتى تحقق ذلك من خلال آرسين فينجر الذي أشرك اللاعب منذ البداية إضافة إلى عدة لاعبين من اصحاب النزعة الهجومية أوليفيه جيرو وأرون رامسي وثيو والكوت.

بداية سريعة من آرسنال في اللحظات الأولى في محاولة لتكشير الانياب مبكرا بدأت بسيطرة على وسط الملعب عن طريق الثنائي جاك ويلشر وفلاميني والانطلاق من الجانبين عن طريق ثيو والكوت ومسعود أوزيل من أجل أصطياد الهدف الأول.

ظهر مسعود أوزيل مبكرا من خلال صناعته للهدف الأول في الدقيقة 11 بعد أن مرر الكرة لأوليفيه جيرو الذي سددها في المرمى من داخل منطقة الجزاء.

أستمرت سيطرة آرسنال على مجريات اللقاء بعد الهدف ولم يعبأ بالمحاولات الضيعغة التي أظهرها سندرلاند على مرمى تشيزني.

تراجع مسعود أوزيل إلى الخلف من أجل البحث استلام الكرات وممارسة هوايته في صنع فرص حريرية للمهاجمين ونجح في لعب أكثر من كرة لجيرو ورامسي ووالكوت ولكن لم يستثمر هولاء الفرص حتى انتهى الشوط الأول بتفدم المدفعجية بهدف نظيف.

نجح سندرلاند في محو الصورة السيئة التي ظهر عليها في الشوط الأول من خلال الهجمات المستمرة التي شنها على نرنى تشيزني مع بداية الشوط الثاني وذلك من خلال جاردنر وفليتشر وآدم جونسون .

وأحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح سندرلاند بعد عرقلة تسبب فيها كوسينلي مدافع آرسنال ليسدد جاردنر الكرة مضيفا هدف التعادل للقطط السوداء في الدقيقة 48 من اللقاء.

حاول سندرلاند استثمار الفرص التي أتيحت له عقب تسجيله هدف التعادل مستغلا تراجع آرسنال إلى منطقة جزائه وكاد يضيف الهدف الثاني لولا عدم التوفيق الذي لازم لاعبيه.

أضاف أرون رامسي لاعب آرسنال هدفا رائعا في الدقيقة 67 بعد أن استلم الكرة من الظهير الأيمن كارل ينكيسون ليسددها من مرة واحدة في مرمى ويستورد حارس سندرلاند لتصبح النتيجة تقدم النادي اللندني بهدفين لهدف.

رفض حكم اللقاء أحتساب هدف صحيح لسندرلاند في الدقيقة 70 بعد أن تجاوزت الكرة خط المرمى عقب تسديدها من جانب جوزي ألتيدور لاعب سندرلاند وأحتسب خطأ ضد بكاري سانيا ومنحه بطاقة صفراء بدلا من البطاقة الحمراء بداعي محاولة عرقلة ألتيدور وهو منفرد رافضا إتاحة الفرصة له واحتساب الهدف.

هبطت معنويات سندرلاند بعد رفض حكم اللقاء أحتساب هدف ألتيدور ليبدأ آرسنال في استعادة وسط الملعب من جديد خاصة أن الإجهاد بدأ يعرف طريقة للقطط السوداء.

أحرز أرون رامسي الهدف الثالث لآرسنال والثاني له في الدقيقة 76 بعد أن استلم الكرة من اوليفيه جيرو من وسط الملعب وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء.

تضاءلت فرص سندرلاند في اللحاق بالنتيجة خاصة بعد التبديل الذي أجراه آرسين فينجر بخروج صانع الألعاب المميز مسعود أوزيل ونزول المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين في الدقيقة 80 من أجل المحافظة على الأنتصار الهام الذي حققه خارج أرضه أمام المنافس العنيد سندرلاند.

لم يقدم أي من الفريقين أي جديد لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويحصد آرسنال ثلاث نقاط جديدة تخدمه في مشواره في الدوري الإنجليزي.

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 905


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة