الأخبار
أخبار إقليمية
لقاء بـ (الأحضان) بين البشير والترابي
لقاء بـ (الأحضان) بين البشير والترابي
لقاء بـ (الأحضان) بين البشير والترابي
صورة من الارشيف


09-15-2013 05:00 PM
التقى الرئيس عمر البشير مساء أمس الأمين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن الترابي على هامش أداء واجب العزاء في وزير مالية جنوب كردفان بضاحية المهندسين. ورصدت «الإنتباهة» البشير والترابي وهما يسلمان على بعضهما بالأحضان، وجلسا لأكثر من ربع الساعة سوياً، وتحدثا في قضايا لم نستطع معرفتها.

الانتباهة


تعليقات 34 | إهداء 0 | زيارات 18955

التعليقات
#767432 [مهاجر]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 03:00 PM
وجهان لعملة واحدة.


#767232 [موسى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 12:21 PM
لقاء أشراف وكدا


#767187 [عاصم برير]
2.00/5 (1 صوت)

09-16-2013 11:26 AM
رغماًعن أن الترابي زول عالم ولكن فتنة الكتاب الأسود لاتنسي ولن تنتهي بدون خساير ويتحمل وزرهاووزر من عمل بها الي يوم القيامة، عند الله الشيخ الترابي .كما وأن البشير يتحمل مسؤولية عدم بتر الفساد والمفسدينويتحمل وزرهم ووزر من افسد مثلهم الي يوم القيامة. ونرجو منهم الاثنين أن يتذكروا الموت والقبروود الاحد وهو يوم لاينفع مال ولابنون ولاجاه ولاسلطة الا من أتي الله بقلب سليم.


#767005 [ابو ماجد]
3.00/5 (1 صوت)

09-16-2013 07:34 AM
اللهم يا عظيم يا حليم يا حي يا قيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا ذي الجلال والاكرام اللهم باسمك الاعظم نسألك ان تضرب الظالمين بالظالمين وتخرجنا وتخرج المساكين والمغلوبين على امرهم من بينهم سالمين اللهم انك ترى وتسمع وتعلم بما حصل لاهلنا اللذين لا حول لهم ولا قوة، بكل طرف من اطراف السودان خصوصا الذين فقدوا الامن والامان سواءً في دارفور او جنوب كردفان او النيل الازرق وحتى جنوبنا الذي فصل عنا او عبادك الذين فقدوا الماوى بسبب السيول والامطار وهم يفترشون ارضك ويلتحفون سماءك ويبكون وعيونهم واملهم فيك وهم يحملون اطفالهم وعواجيزهم ومرضاهم وليس لهم غيرك يالله اللهم كن لهؤلاء الضعفاء اليك الآملون فيك وليس لهم غيرك، اللهم دمر واهلك كل من لعب بدينك على مشاعرهم وهم بك راجون.


#766996 [hazim]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 07:06 AM
اخيرا عاد الرحيق الى الزهر فهنيئا للفرشات و النحل


#766992 [محمد جحا]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 07:04 AM
عادى جدا وما الغريب؟ يمكن قلوبهم صافية وافضل من قلوب البعض


#766964 [عطوان]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 02:16 AM
وحدووووهـ...اللهم..أرحم..موتانا..وموتى..المسلمين..أجمعين..( ولكل..مقام..مقال..)..


#766954 [الغريب عن وطنو]
5.00/5 (1 صوت)

09-16-2013 01:50 AM
خليكم من ده كلو ...
الزول ده مات له رحمة التي لا يجوز غيرها للمسلمين والزول كان وزير المالية لولاية جنوب كردفان ..
لحدي هنا كويسين ..
طيب .. حي المهندسين ودوه جنوب كردفان متين؟
ولا جنوب كردفان بقت فيها حي اسمو المهندسين والجماعة ديل مشو هناك؟
.
.
.
ماااااااا تفهمونا يا البتفهمو باقي نحنا فهمنا كمل ..


#766952 [mohamed]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 01:49 AM
مالو ما عااااادي الناس تتقابل بالأحضان و تنبسط وفي الأخر بيحصل طلاق


#766951 [اسماعيل مكة]
5.00/5 (2 صوت)

09-16-2013 01:43 AM
عزاء وزير مالية كردفان فى المهندسين رايكم شنو من اين لك هذا وانت جاى على حساب السؤال المعزين ديل مافكروا انهم فى يوم من الايام حيجوا الناس يعزو فيهم لانه بعد الدفن رجع الاصحاب والمال وبقى العمل ياويلكم من رب حكم عدل


#766938 [محمد حسن أحمد]
2.00/5 (1 صوت)

09-16-2013 01:15 AM
أكيد تناولا ذكريات لياليهم الحمراء قبل طلاقهما


#766918 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 12:27 AM
البشير والترابي هم سبب المشكلة لذلك اي صفقة سياسية دكاكينية تتم بينم خلف ابواب مغلفة بالضرورة ما حتكون حل بل مشكلة اضافية


#766915 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 12:19 AM
منكم لله


#766911 [ابومونتي.]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 12:13 AM
أحضان الضرات .


#766893 [siddiq abdelaziz]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 11:40 PM
فى النهاية لن نتخلى عن الهوية وعاداتنا وتقاليدنا مهما حصل


#766857 [ابوشورة]
5.00/5 (1 صوت)

09-15-2013 10:39 PM
فى شنو يعنى؟ شئ طبيعي يا يا بتاع شمشرة


#766842 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

09-15-2013 10:17 PM
المقام مقام عزاء اللهم ارحم الميت وصبر اهلة ولا شماته في الموت كلهم وكلنا راحلون منها وتركتهم من اجل العزاء فقط لو لا ذلك لانطلقت صواريخي من منصاتها الثابتة والمتحركة يجب ان نكون لا مثلهم وهم لا يشبهوننا وليس مننا


#766833 [jas]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 10:01 PM
ماشايف لي موضوا يعلقو عليها الناس لانهم سوا في السوا والخير الخلو شنو في السودان سرقو كلتو قسمو وطلعو عين الموطنين سوا


ردود على jas
United States [واحد زهجان] 09-16-2013 09:54 AM
طيب معلق مالك؟


#766815 [ابو علاء السنارى]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 09:33 PM
قالوا بالاحضان؟ ديل طلوا دين اهل السودان .وخلو السعب عايس تحت البركان وهم عاملين فيها عميان.


#766808 [ماهر]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 09:23 PM
علشان كدة بنقول للشباب وكل قوى الثورة الحية إتخطوا الديناصورات واتخطوا مايسمى بقوة الإجماع السجمي لأنها في كل مرة بتشرك وتعتمد على الديناصورات مع إنهم سبب الأذى وخاصة الصادق والترابي والميرغني وأمثالهم/ مستحيل يحصل تغيير مع مومياءات زى ديل ، وحتى لو حصل ماحيكون عنده طعم ولا حتكون في اى فائدة تُرجى منه .


#766796 [السالق بألسنة حداد]
5.00/5 (1 صوت)

09-15-2013 09:09 PM
"وهما يسلمان على بعضهما بالأحضان،"
أفرض إتباوسوا "أديل" كده نحن نستفيد شنو؟؟


#766759 [Saeed]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 07:44 PM
الشيء الوحيد الذي يفلح فيه الاثنين هو العمل علي تفتيت أهل السوداني, خاصة الثعلب العجوز,و لحكمة ربانية الناس كويسين عمرهم قصير والعكس.


#766755 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

09-15-2013 07:39 PM
مات ليهم فطيس؟
ان شاءالله تموتوا كلكم ياكيزان فطايس وجثثكم تعفن وماتلقوا الادفنكم


#766733 [الشفيع على محمد الطيب]
5.00/5 (3 صوت)

09-15-2013 06:45 PM
ما هى الفايده التى تعود على الشعب المسكين هم وابناءهم مرتاحيييين
ووزير مالية جنوب كردفان المسكنو هنا شنو ما يكون فى جنوب كردفان والله وريتونا واللهم فرج


#766727 [صالح عام]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 06:27 PM
ابليس الترابى سيطيح بشيخ على واعوانه بواسطة البشير وبعد ذلك سيطيح بالبشير ويديهو خازوق من نوع ابو كديس ويخليهو يتلولو


#766724 [الكوز المعتق]
3.50/5 (2 صوت)

09-15-2013 06:25 PM
ايوا كدا يا شبخنا ضع يدك في يد الريس وارفعوا الدعم وارفعوا الشعب السوداني. ايوا يا البشير سير سير ولا اقولك اجري اجري ونحن وراك. وناس الطابور الخامس المناضلين من منازلهم بالكي بوووورد ماتهتم بيهم هؤلاء طابور خامس - والمثل يقول الكلاب تهوي والقافلة ما شية - البضائع راقدة والسوق مليان ايوا ياريس ارمي لقدام وارفع الدعام وارقد نوم باطمئنان نحن وراك مؤتمرجية وشعبية وكل الوطنيون


#766707 [hajabbakar]
5.00/5 (1 صوت)

09-15-2013 05:58 PM
شيخ على ركب التونسية وباى باى


ردود على hajabbakar
United States [السودانى الجد جد] 09-15-2013 08:41 PM
الجماعه ما لقوا مخارجه الا كده


#766706 [abdelmoniem harun]
5.00/5 (1 صوت)

09-15-2013 05:58 PM
وبعدين يعني إيه المهم؟؟


#766698 [Adam Ibrahim]
5.00/5 (3 صوت)

09-15-2013 05:50 PM
هامش أداء واجب العزاء!!؟؟.. اول مرة اعرف انو واجب العزاء فيهو هامش زى المؤتمرات وكده..

طيب قول اتلاقو اتعانقو الشعب المطحون ده حيستفيد شنو من الحميمية الاسلامية دى؟؟.. الضفر ما بيطلع من اللحم والدم بيحن.. فى النهاية اتلم تنتون على تنتن واحد نتن والتانى انتن.. شرفنطح ادى وشك للحيط وانطح..


#766697 [الــســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (3 صوت)

09-15-2013 05:49 PM
السلام بالاحضان عادة حميدة لدى كل اهل السودان ولم يأتى بها اخوان الشيطان ليكون لهم فيها الفضل علينا ؟
وماذا يعنى التقاء الابالسه فى مناسبة عزاء جمع كل معارف المرحوم و الجيران وعشيرته و اهله ؟
لكن الادهى و الأمر ان يلتقى ابليس الاكبر و الاصغر ويتجاذبان اطراف الحديث فى شأن السودان و ما أل اليه بعد أن استولبا على السلطه وفعلوا بالوطن و المواطن ما يعجز السان عن وصفه؟
نسأل الله أن يرينا فيهم يوما أن شاء الله ويبليهم ببلوى لا شوفناها و لا سمعناها ليكونوا عبرة و عظه لكل من يطغى و يتجبر على عباده .


#766696 [daly]
5.00/5 (5 صوت)

09-15-2013 05:48 PM
اللهم اجمع بينهما متقالدين ومتحاضنين في جهنم وبئس القرار ...
عذبونا الناس الديل


#766692 [ابوالهول]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 05:42 PM
اتلما التعيس على خايب الرجاء...
ما اصلهم .......في لباس واحد


#766681 [wahid]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2013 05:28 PM
لاتنسوا اننا سودانيين


#766678 [chinma]
5.00/5 (4 صوت)

09-15-2013 05:24 PM
بئس الحاضن والمحضون ... كلاهما إلي الجحيم.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة