الأخبار
منوعات
قرعة تصفيات مونديال البرازيل 2014 تبعد مصر والجزائر عن تكرار تجربتهما في أمدرمان - طالع نتائج القرعة
قرعة تصفيات مونديال البرازيل 2014 تبعد مصر والجزائر عن تكرار تجربتهما في أمدرمان - طالع نتائج القرعة
قرعة تصفيات مونديال البرازيل 2014 تبعد مصر والجزائر عن تكرار تجربتهما في أمدرمان - طالع نتائج القرعة


تتأهل الفرق الخمس الفائزة في مجموع المباراتين
09-16-2013 05:00 PM



أسفرت قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014 والتي أقيمت في القاهرة ظهر اليوم عن المواجهات التالية:

تلعب غانا مع مصر، وتونس مع الكاميرون، بوركينا فاسو أمام الجزائر، كوت دي فوار أمام السنغال، وإثيوبيا ضد نيجيريا.

وسوف تقام مباراة الذهاب على ملاعب الفرق المذكورة أولا في الفترة من 11 إلى 15 أكتوبر المقبل، في حين تقام مباراة العودة في الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر.

وتتأهل الفرق الخمس الفائزة في مجموع المباراتين إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل في يونيو المقبل.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4835

التعليقات
#768360 [walid]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2013 06:50 PM
الغلبة للاقوى و الجزائر عبارة عن قافلة مارة نحو البرازيل.لذا لا تتشبهو بالمثل القائل القافلة تمر و.......تنبح.مع احترامي للمحترم لذاته


#767677 [ود كوبر]
3.00/5 (2 صوت)

09-16-2013 09:16 PM
مصر ستتأهل لأن المصريين شئنا أم أبينا هو الفريق الوحيد فى أفريقيا الذى يلعب بخطة ويعرف ما يريد،، ألم تلاحظوا فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية والتى أقيمت بأنغولا قبل نهائيات كأس العالم الماضية أنهم هزموا 4 فرق تأهلت سلفا لكاس العالم هى الجزائر، الكاميرون، ساحل العاج ونايجيريا فى النهائى وحصلوا على البطولة،،

الفرق الأفريقية لا تلعب بعقولها بل بأجسامها ورقيصها دون ذكاء لكن الغلبة فى النهاية لأصحاب الخطط والعقول،


#767610 [محمد أحمد]
4.75/5 (4 صوت)

09-16-2013 07:01 PM
لا تتحولوا إلى ناس حاقدين. لو تأهلت مصر مبروك وإن لم تتأهل فقد اجتهدوا ولم يصيبوا. يا جماعة يكفيكم خجلا أن رئيسكم عمر البشير؟؟؟؟؟


ردود على محمد أحمد
United States [ابو احمد] 09-16-2013 09:59 PM
كلامك صاح ... يديك العافية .


#767599 [واحد]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2013 06:36 PM
انا عندي شعورك كدا بأن اثيوبيا سوف تتاهل.. أولاً سوف يلعب النيجرييين على اساس انهم واثقين من الصعود بداعي قلة خبرة اثيوبيا ولعبه في هذه المرحلة بعد غياب طويل جدا.. وسوف يتفأجوا بالحلقة الأضعف اثيوبيا..

اتفق مع سامر في غانا والكاميرون والجزائر ولكن اختلف معه في السنغال ونيجيريا والبديل هم اثيوبيا وساح العاج


#767588 [mohamed]
5.00/5 (3 صوت)

09-16-2013 06:10 PM
ياحليلنا نحن لا فى العير ولا فى النفير.....


#767562 [سامر]
4.44/5 (5 صوت)

09-16-2013 05:31 PM
غانا و الكميرون و الجزائر و السنغال و نيجيريا هم الارجح ولا عزاءلاولاد بمبةز


ردود على سامر
[هباش] 09-16-2013 07:51 PM
نفسي اعرف بتحقدوا علي المصريين ليه؟؟؟

European Union [الساحر] 09-16-2013 07:09 PM
أوافقك الترشيحات ما عدا السنغال فالارجح أن تفوز كوتي فوار (ساحل العاج)



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة