الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
الإنفاق القياسي لريال مدريد يواجه أول اختبار أوروبي أمام جلطة سراي المتعثر محليا
الإنفاق القياسي لريال مدريد يواجه أول اختبار أوروبي أمام جلطة سراي المتعثر محليا
الإنفاق القياسي لريال مدريد يواجه أول اختبار أوروبي أمام جلطة سراي المتعثر محليا


09-16-2013 09:28 PM
© رويترز



سيحصل ريال مدريد على أول دلالة غدا الثلاثاء عما اذا كان الانفاق غير المسبوق على اللاعبين البالغ أكثر من 600 مليون يورو خلال الأعوام الخمسة الماضية يمكنه ضمان الفوز بعاشر لقب في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الذي يطارده النادي منذ عام 2002.

ومن المتوقع أن يلعب جاريث بيل أغلى لاعب في العالم - الذي تكلف وحده 100 مليون يورو (133 مليون دولار) حين انضم من توتنهام هوتسبير هذا الشهر - بجانب كريستيانو رونالدو الذي يبلغ سعره 94 مليون يورو في مباراة الفريق خارج ملعبه أمام جلطة سراي في المجموعة الثانية.

وهز بيل جناح منتخب ويلز الشباك في ظهوره الأول في تعادل ريال 2-2 مع مضيفه فياريال بينما أحرز رونالدو مهاجم البرتغال هدفه رقم 203 في نفس العدد من المباريات الرسمية مع العملاق الاسباني.

وأنفق ريال أغنى ناد في العالم من حيث الدخل 611 مليون يورو على اللاعبين في السنوات الخمس الأخيرة وفقا لآخر قائمة أصدرتها برايم تايم سبورت.

ويزيد من أنفقه ريال بثلاث مرات تقريبا على انفاق بطل اوروبا والمانيا بايرن ميونيخ الذي دفع 227 مليون يورو ويقترب منه فقط مانشستر سيتي الانجليزي بانفاقه 549 مليون يورو.

وتلقى ريال انباء جيدة أمس الاحد حين توصل لاتفاق مع رونالدو لتمديد عقده حتى عام 2018 وقال فلورنتينو بيريز رئيس النادي إن الصفقة تتماشى مع سياسة النادي على المدى الطويل وهي ضم أفضل لاعبين في العالم.

وقال للصحفيين "(الرئيس السابق) سانتياجو برنابيو أظهر لنا أن الفريق يجب أن يعتمد دائما على الأفضل."

وأضاف "هذه أحد الجوانب الرئيسية لهويتنا وبوجود كريستيانو فاننا نمتلك الأفضل."

وتابع "المحظوظون الذين شاهدوا الفريدو دي ستيفانو وهو يلعب يقولون دائما إن كريستيانو يمثل استمرارية لهؤلاء العمالقة الذين بوسعهم صنع التاريخ."

ويسافر ريال - الذي كان تعادله مع فياريال أول تعثر له في اربع مباريات بدوري الدرجة الأولى الاسباني هذا الموسم - الى اسطنبول وهناك علامة استفهام حول سياسة التناوب التي يتبعها مدربه كارلو انشيلوتي بين حارسي المرمى ايكر كاسياس ودييجو لوبيز.

وفقد كاسياس قائد منتخب اسبانيا موقعه في التشكيلة الأساسية الموسم الماضي بعد دخوله في خلاف مع المدرب السابق جوزيه مورينيو وقرر الايطالي انشيلوتي أن لوبيز سيلعب في الدوري وكاسياس في دوري الأبطال.

وأدى الموقف الى تكهنات بأن كاسياس - وهو علامة في النادي والمنتخب الوطني لأكثر من عقد كامل وبطل بالنسبة لجماهير ريال - قد يرحل في فترة الانتقالات القادمة في يناير كانون الثاني.

وقال انشيلوتي بعد مباراة فياريال "تم اتخاذ القرار. يعرف ايكر ودييجو هذا ولا يوجد مشكلة."

واستمرت البداية المخيبة لجلطة سراي في الموسم المحلي الجديد يوم الجمعة عندما تعادل 1-1 بملعبه مع انطاليا سبور وهو التعادل الثالث للفريق.

وبعد المباراة انتقد المدرب فاتح تريم فشل الفريق في ترجمة الفرص لكنه أبدى ثقته في اللقاء القادم.

وقال تريم المدرب السابق لمنتخب تركيا وميلانو الايطالي "لا نحب فقدان النقاط لكن مباراة ريال مدريد ستكون مختلفة. على ملعبنا وأمام جماهيرنا.. أعتقد أننا سنستفيد من الضغط الشهير باستاد علي سامي ين."

وستعتمد آمال جلطة سراي على ثنائي الهجوم المكون من مهاجم تشيلسي السابق ديدييه دروجبا - صاحب هدف التعادل في مباراة الجمعة - وبوراك يلمظ هداف الدوري المحلي في الموسمين الماضيين.

وتعززت صفوف النادي بانضمام البرتغالي بروما من سبورتنج لشبونة وهو واحد من المواهب الواعدة في منتخب البرتغال تحت 20 عاما.

واحتاج المدافع سميح كايا الى علاج لمشكلة في الفخذ عقب مباراة الجمعة بينما خاض دروجبا ولاعب الوسط البرازيلي فيليبي ميلو مرانا خفيفا في الأيام الماضية بسبب اصابات طفيفة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 535


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة