الأخبار
منوعات سودانية
مهمة غامضة للمريخ بعطبرة .. ومتفائلة للهلال بملعبه في الأسبوع ال18 للممتاز السوداني
مهمة غامضة للمريخ بعطبرة .. ومتفائلة للهلال بملعبه في الأسبوع ال18 للممتاز السوداني
مهمة غامضة للمريخ بعطبرة .. ومتفائلة للهلال بملعبه في الأسبوع ال18 للممتاز السوداني


09-17-2013 06:39 AM

يتمنى فريق الهلال أن يتلقف هدية من الأمل عطبرة ليعطل المريخ فوزا أو تعادلا ليحسن الفريق الأزرق بدوره موقفه في سباق صدارة الدوري الممتاز السوداني حال فوزه على ضيفه الإتحاد مدني, في مباراتين مهمتين للفريقين غدا ويوم الخميس بالاسبوع ال18 للدوري الممتاز السوداني لكرةالقدم.

وتبدو مهمة المريخ المتصدر ب36 نقطة غامضة وهو يحل ضيفا على الأمل عطبرة، وسبب الغموض هو حال المريخ وخسارته لمباراة القمة من نظيره الهلال يوم الخميس الماضي، وحال فريق الأمل المتعثر في نتائجه والتي لم يفلح في تحقيق اي فوز فيها تحت ظل قيادة مدربه الجديد بل تجرع الفريق خسارة مؤلمة من النيل في الأسبوع الماضي بلغت 3-0.

ويحتل الأمل حاليا الترتيب الثامن برصيد 20 نقطة، ولهذا يتطلع لتحقيق أول فوز له بالدور الثاني من البطولة, ومشهود للفريق مواقفه الصعبة على ملعبه مع طرفي القمة وهذا ما يعزز أكثر صفة الغموض على المباراة، وأما المريخ فإنه لن يقبل بغير تجاوز آثار خسارته من الهلال وتجنب إهدار نقاط جديدة تسمح للهلال بتصدر الترتيب، وتعتبر المباراة هي المهمة الرسمية الثانية للمدرب الالماني كروجر مع الفرقة الحمراء، ولأن الفريق يريد العودة لسكة الإنتصارات فربما إقتنع الرجل بتعديل طريقة اللعب التي إعتاد الفريق اللعب عليها وتحقيق الإنتصارات بها وهي 2-4-4 بدلا عن طريقة 2-1-3-4 التي جربها الفريق في مباراة القمة وخسرها.

أما فريق الهلال والذي يؤدي مباراته يوم غد الأربعاء بملعبه بمدينة أم درمان ضد ضيفه العنيد الإتحاد مدني، فيظهر التفاؤل على قاعدته الجماهيرية وجهازه الفني ومجلس إدارته وذلك بعد الفوز الآخير على المريخ والذي رفع المعنويات وقلص به الفارق مع المريخ إلى نقطتين، ويريد الفريق الإستفادة بسرعة من بريق فوزه على المريخ بتحقيق فوز ربما يساعده تصدر البطولة حال تعثر المريخ بعطبرة، وأما فريق الإتحاد فإنه سبق له وأن أربك الهلال في الدور الأولى حينما تعادل معه 2-2، ومعروف عن مدربه الشاب ياسر حداثة قبول تحدي خوض اي مباراة، وسبق للهلال، وهو لاعبه السابق، أن فاوضه قبل ثلاثة أشهر لتولي المهمة الفنية إلى جانب صلاح محمد آدم، ولكنه فضل الإستمرار مع الفريق الذي يحتل الآن الترتيب التاسع برصيد 20 نقطة.

وفي بقية مباريات غد الثلاثاء يلعب فريق الخرطوم الثالث ب33 نقطة مع ضيفه المتذبذب الموردة صاحب الترتيب ال11 برصيد 15 نقطة.

ويتواجه في معركة شرسة بمدينة شندي شمال السودان الأهلي شندي الثالث ب30 نقطة مع ضيفه ومطارده الأهلي الخرطوم السادس ب25 نقطة، وهي مباراة سبقتها تحديات شرسة من واقع إهتمام جهة رشسية حكومية بمدينة شندي بفريق الخرطوم بدلا عن أصحاب الارض والأصل.

وبمدينة كادقلي يبحث هلالها الخامس ب25 نقطة عن فوزه الثاني في الدور الثاني من البطولة، حينما يستضيف الأهلي مدني ثالث الترتيب من المؤخرة برصيد 12 نقطة والمنتشي من فوزه الأسبوع الماضي بعد عدة أشهر على مريخ الفاشر 2-1، وهذا الآخير الذي يحتل الترتيب السابع برصيد 21 نقطة يحل ضيفا على النسور المنكوب في المؤخرة ب11 نقطة.

ويلعب الأهلي عطبرة التاسع ب20 نقطة مع ضيفه النيل المنتشي بفوزه العريض على الأمل 3-0 والذي رفع رصيده إلى 11 نقطة الترتيب قبل الآخيرة.

كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2083

التعليقات
#767877 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2013 09:21 AM
احﻻم ظلوط ،،،،،،، هل تعرفون من هو ظلوط ،،، يا هﻻﻻب ؟؟؟؟؟؟ نلتقي !،،،،،،،،، هﻻﻻبي ،،،،،،،


ردود على ابو شريف
United States [moka] 09-17-2013 02:11 PM
علاء الدين فقس ولا لسه...ههههههههههههههههه..هاك بشه ده



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة