الأخبار
منوعات سودانية
الأمين العام للمريخ: لن نتراجع عن قراراتنا .. والاتحاد يتعامل مع الأندية باستخفاف وتعالٍ
الأمين العام للمريخ: لن نتراجع عن قراراتنا .. والاتحاد يتعامل مع الأندية باستخفاف وتعالٍ
الأمين العام للمريخ: لن نتراجع عن قراراتنا .. والاتحاد يتعامل مع الأندية باستخفاف وتعالٍ


09-18-2013 06:31 AM

أكد الأمين العام لنادي المريخ السوداني الناطق الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الفريق طارق عثمان الطاهر تمسك مجلس إدارة ناديه بالقرارات التي اتخذها في الاجتماع الأخير بعد التلفيات والخسائر التي لحقت بالإستاد عقب مباراة القمة التي جمعت المريخ والهلال في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وشدد الطاهر على أنهم ماضون في قراراتهم ولن يسمحوا بإقامة أي مباراة بإستاد المريخ قبل معاقبة المتسبب في أحداث تخريب الإستاد، ولن يقبلوا أي إعلان داخل الملعب ما لم تُحل ديون النادي بطرف الاتحاد السوداني لكرة القدم.

ووصف الفريق طارق عثمان حديث مساعد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم محمد سيد احمد بان قرارات المريخ هي رد فعل للخسارة أمام نده الهلال في قمة الممتاز ب"التفلت الفردي" الذي عهدناه منه، مؤكداً بان هذا الموقف لا يعبر عن رأي المؤسسة ككل.

وقال الناطق الرسمي للمريخ يوم الثلاثاء، بان قرارات المجلس قرارات عقلانية تصب في مصلحة النادي الكيان وليس لها أية علاقة بخسارة الفريق أمام الهلال كما توهم سيد احمد، وأضاف "ان كانت القرارات نتيجة لردة فعل فإنها كانت نتيجة لردة فعل لخيبة أملنا في اتحاد الكرة لعدم ردعه السلوك المتفلت والمتكرر الذي شهده ستاد المريخ".

وتابع الأمين العام للمريخ "انتظرنا لمدة عام كامل ظللنا نتابع هذا الأمر دون حدوث أي رد فعل من الاتحاد وتخوفنا من تكرار السلوك لصمت الاتحاد، وحدث ما توقعناه في مباراة القمة الأخيرة"؟

وأشار بأنهم في المريخ يؤمنون بحاكميه الاتحاد السوداني وهو أمر غير معترض عليه، ولكن هذه الحاكمية جعلت الاتحاد يتعامل مع الأندية بتعالٍ واستخفاف.

واسترسل الفريق طارق قائلاً" انصح محمد سيد احمد عضو الاتحاد بدلاً من هذا الحديث المستفز ان يتبنى مبادرة لحل ديون المريخ بطرف الاتحاد وحسم أمر التخريب الذي طال الإستاد".

كووورة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1727

التعليقات
#769183 [ابوبكر]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 05:26 PM
جمهور المريخ هو المتسبب ويجب على الاتحاد العام محاسبته .... قبل كده لازم الاتحاد يرد قروش الأندية



لكن نصيحة هذا الاتحاد لا ينتظر منه شئ


#768723 [ود الدلنج]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 09:54 AM
يا جماعة ناس المريخ ديل جنو ولا شنو ، كيف يتهمون جكهور الهلال بتحريب الأستاد ، دى ما ممكن لأنه لا وجود لشيء يغضب جمهور الهلال بل بالعكس جمهور فرحان بنصر فريقه ، فما في أي سبب يجعلنا نقوم باتلاف ممتلكات نادي المريخ . وبعدين ناس المريخ بقوا طوالي يدعون أن مستهدفون من قبل جماهير الأندية الأخرى ، وأنا متأكد أنه بكرة حنسمع أن جمهور الأمل حصب لاعبي المريخ بالحجارة أنه ببساطة قدم عجوز المريخ الفاشل تمثيلية بايخة وأدعي أن جمهور الأمل ضربه بحجر في أنفه ، والله إلا يكون وليم تيل واحد من جماهير الأمل عشان تكون إصابته لأنف الحضري بهذه الدقة . يا ناس المريخ إدارة ولاعبين اختشوا عملتوها شينة وبايخة الهلال وراكم وراكم وسيترككم وراءه لأن الجايكم كتير .
يعني وصلتو مرحلة لو أديتوا مباراة بملعب فارغ تقولوا وتدعوا أن جن الهلال ألقى علينا حجارة وزجاجات ماء . الله يهديكم ويعطيكم عقل تتأملوا فيه وهمكم وظنكم وخيالكم العقيم الذي جعلكم تتصرفون كأنكم برشلونة مع أن فريقكم لا يسوي أي فريق من شرق أو غرب أفريقيا والدليل فشلكم في كل البطولات القارية , مد رجليك قدر لحافك وانتوا ما عندكم لاحف أصلاً لتمدوا عليه رجولكم


#768623 [abubaker]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 08:01 AM
سبحان الله في زول بيصدق الكلام دا - الاتحاد الجابو منو ما جبتو انتو يا ناس المريخ وبعدين تشتكوا منو دا كلام عجيب والله - التسوي بايدك يغلب اجاويدك - بعدين انتو بس طوالي شغالين شكاوي قبل المباراة وبعد المباراة حيكايتكم شنو ورونا - رغم اني هلالابي ولكن الحق يقال المريخ اكثر تنظيما من الهلال في الملعب لكن مشكلة المريخ في التهاون الاداري ومجاملة بعض اللاعبين مما ينجم عنه غبن تجاه بعضهم البعض - بالاضافة الى ذلك على الاندية الكبيرة مثل الهلال والمريخ ان تبحث عن دخل لها حتى لاتكون العوبة في ايدي الراسمالية الغير مفهوم مصدرها - وما ازمة المريخ بعد اعتزال رئيسها ببعيد عن الاذهان ولا مشكلة الهلال الحالية عقب عدم شرعية المجلس



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة