الأخبار
منوعات سودانية
توقيف معلمة متهمة بخنق و(معط) شعر تلميذة داخل فصلها
توقيف معلمة متهمة بخنق و(معط) شعر تلميذة داخل فصلها



09-18-2013 06:33 AM
الخرطوم

أوقفت شرطة حلفا الجديدة معلمة لغة إنجليزية قيد التحقيق، لخنقها طالبتها و(معط) شعرها داخل الفصل.
وقالت مصادر إن والد التلميذة تقدم ببلاغ للشرطة، أتهم فيه المعلمة بخنق ومعط شعر ابنته، فتم استخراج أورنيك (8) جنائي وأحيلت للمستشفى. وذكر والد المجني عليها أن المعلمة اعتبرت صوت التلميذة نشازاً عن بقية الأصوات أثناء الحصة، إذ طلبت من التلاميذ ترديد كلمة إنجليزية، وكان صوت ابنته يأتي متأخراً، فقامت المعلمة بالاعتداء عليها.
هذا تم استخراج (أمر قبض)، وتوقيف المعلمة قيد التحقيق.

المجهر


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1930

التعليقات
#769256 [ابومونتي.]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 06:52 PM
المعيط والخنق كان ,,,بالإنجليزي ولا السوداني?


#769253 [أبن زيدون]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2013 06:50 PM
يا حليل الزمن الكان المعلم ما يحتاج يرفع أيده علي تلميذ كان بحق وحقيق كالوالد والأخ قبل أن يكون معلماً والله الحمد لله علي أن كلّ من درسونا كانوا خريجي بخت الرضا ومعهد تعليم المعلمين العالي حيث أذكر جميع من علمني بالخير رحم الله من توفي منهم وأمدّ في أعمار من تبقي منهم ولا أنسي أبداً موقف الأستاذ محمد طه درير والذي كان مرشداً لصفنا بأخر المرحلة الثانوية أذ التقينا معه ونحن مجموعة من أبناء صفه الذين تفوقوا بالدخول للجامعة وكان حينها عائداً من أجازة أبتعاثه فأصرّ علينا أن لا نذهب حتي نتناول جميعنا معه الافطار لنستعيد أجمل الزكريات بالقضارف الثانوية القديمة


#769214 [الطريفي زول النصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 05:47 PM
يا حليل زمن قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا ما الحكاية جااااااااطططططططتتتت معلمين اخر الزمن !!!!!!


#768994 [موسى محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 01:32 PM
سبحان الله
هذه ليست معلمة، فمهنة التعليم من المهن الراقية التي تعزز القدوة الحسنة، وهي إمتداد للتربية للأطفال والتلاميذ، والمعلم هو المثال الذي يتمنى الطلاب أن يصيروا مثله في المستقبل، لكن هذه المعلمة بهذه التصرفات العدوانية ضربت أسوأ مثل للقدوة.


#768990 [عبدالله البروف]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2013 01:29 PM
قالو في المثل : الغلبها راجلها بتادب حماها ( اقصد طالبتها)
التلميذة الصغيرة الضعيفة ذنبها شنو عشان تهجم عليها الهجمة الشرسة
دي وتستعمل معاها القوة المفرطة ؟؟!!
في لوائح العقاب ان يتناسب مع الجريمة وان لا يحمل المنفذ للعقاب حقد
شخصي على المذنب .
ارجو من المعلمين والمعلمات عدم التاثر بالاوضاع والضغوطات المعيشية
وتفريغ غضبهم في التلاميذ والطلاب .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة