الأخبار
منوعات سودانية
إشتباك بين شباب قرية وفريق رش الباعوض يؤي لمقتل أحد العمال
إشتباك بين شباب قرية وفريق رش الباعوض يؤي لمقتل أحد العمال



09-19-2013 05:53 AM

الجزيرة: اعترض شباب إحدى القرى بمحلية الحاج عبدالله على قيام السلطات الصحية برش الباعوض بالقرية واشتبكوا مع فريق حملة رش الباعوض؛ مما أدى لمقتل أحدهم ووقعت الحادثة بجنوب الجزيرة عندما أبلغ أحد عناصر الحملة الشرطة قائلاً بأنهم كانوا في حملة يقودها ضابط الصحة بالمنطقة وتهدف الحملة لرش مستنقعات المياه لإبادة الباعوض بمافي ذلك الموجودة داخل المنازل؛ وأن أحد المنازل رفض أصحابها دخولهم وغادروا المكان لأحد المطاعم لتناول الافطار؛ وأثناء ذلك هجم عليهم مجموعة من شباب القرية واشتبكوا معهم وأنهم ضربوه احد العمال فسقط علي الارض وقام اعيان القرية بفض المشاجرة ليواصلوا في اسعاف مصابهم للمستشفى الا أنه توفي؛ وفور الابلاغ تحركت الشرطة للقرية وألقت القبض على (17) متهماً من شباب الحي؛ اعترف ثمانية منهم بأنهم تشاجروا مع فريق حملة الباعوض؛ ودفعوا بأن سبب المشاجرة يعود لدخول عمال الى أحد المنازل؛ وقيامهم بمعاكسة الفتيات فيه وقد أثار ذلك حفيظتهم فدخلوا معهم في شجار.

الأهرام اليوم


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1823

التعليقات
#770237 [مع الحق]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2013 11:23 PM
مما الله خلقنا ما سمعنا عن مكافحة الباعوض جوة البيوت دائما برشوا المجارى والمستنقعات , الحاجة الثانية من متين القرى فيها مطاعم ؟! وبعدين فى واحد بيعاكس واحدة جووووة بيتهم ؟! دى كبيرة شوية !! وليه ما ضربوه فى نفس اللحظة وانتظروا المدة دى كلها ؟؟ قولوا كلام يتصدق!!!!


#770213 [ابن الشمال]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2013 10:53 PM
الجرايم دي بقت كثيره قبل شهر غفير في بيت من قبيله السلامات شكلوا هارب من جريمه في دارفور قتل طالب خريج هندسه طعنا وجرح صاحبوا الناس بقعدوا اتونسوا جمب بيتم والغفير حارس بيت مجاور فيه بضايع قاليهم ماتتونسوا بره والله الولد لم يستلم شهادتو من الجامعه حتي الان ومن اسره كريمه وهذا الشخص ملثم دايما ولايختلط بالناس وقبض عليه في كنبو والله الناس ديل مايتوضع ليهم حد سوف تكون دارفور في وسط السودان وسوف يكون تطهير عرقي حقيقي ودماء لاحد لها والناس نايمه وماواعيه يجب ارجاعهم الي ديارهم وفصلهم وكلوا يشوف دولتو وين يتحمل مسوليتو حتي الشرق والنوبه والنيل الازرق ياخدوا حريتهم ويتحكموا في ثرواتهم ويكون في تبادل سكان لفتره طويله يعني انفصال بمراحل ولاضرر ولاضرار بعداك اتفاقيات متبادله اي ولايه سكانها الاصليين يحددو مصيرم غير كده ماحيستقر الجميع وسوف يعيش الجميع في جحيم


#770154 [ابومازن]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2013 08:45 PM
أى القصتين كانت صحيحه ,, لم يكن هنالك داعى للعنف ,, والضرب ,, كان يطردوهم أو يشتكوهم للسلطات ,, ولكن البلد بقت سايبه


#770088 [عابر سبيل]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2013 06:28 PM
القصة كالاتى : اولا المجنى عليهم 5 موظفين من وزارة الصحة كانوا يقومون برش المنطقة , فطلب منهم رئيس اللجنة الشعبية تناول وجبة الافطار وكان ذلك امام منزله فجاء بعض ابناء القرية معترضين على ان المبيد غير صالح وانهم يخدعونهم (بالعربى كدة قالوا ليهم رشيتوا لينا بى موية ) واحتد النقاش فقام رئيس اللجنة الشعبية بفض النقاش بحجة ان هؤلاء مجرد موظفين لا ذنب لهم , فذهبوا ثم عادوا بعد قليل مسلحين بالعصى (والطوارى ) وانهالوا عليهم بالضرب بلا رحمة وتوفى فى الحال اثنان منهم ونقل الثلاثة الى المستشفى احدهم فى حالة حرجة .. وتم ابلاغ الجهات الرسمية فى الحال ولم يتم تسليم الجثامين الا بعد وصول الوالى واطلاعه على الامر .
وللمعلومية المعتدين من ابناء غرب السودان .. ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

_ هذه الرواية نقلا عن شاهد عيان(رئيس اللجنة الشعبية للمنطقة)


ردود على عابر سبيل
United States [عابر سبيل] 09-19-2013 11:14 PM
اخونا عبدالله مع احترامى لردك .. لم اقصد التشهير او العنصرية , قصدت اولا انو اى شئ بقى مرتبط بالسياسة وبكرة الجودية بتقع وتقوم عشان يطلعوهم منها لو ما خوف من التمرد يبقى اكتساب تاييد واكبر دليل تلفيق تهمة للاموات فى الخبر ليبرروا فعلتهم .. والقصد الثانى ناس الغرب ما بفتشوا ليهم سبب للقتل عاادى عندهم

[عبدالله البروف] 09-19-2013 08:27 PM
هل في داعي للتشهير دا ( وللمعلومية المعتدين من ابناء غرب السودان)
وما يكونوا ؟ ساكنين في وطنهم . العدالة موجودة تأخذ مجراها ويتعاقبوا/
يبقوا من الشرق من الغرب من الشمال مابهمنا !!!!
ولا خلاص ساعة وقعت الشينة مرقت نفسك وقالو الشينة منكورة
غايتوا جنس عنصرية !!!!!!!!!!!!!!


#769580 [عمكــــــــم البهمكـــــــــم]
4.75/5 (3 صوت)

09-19-2013 09:07 AM
اميل لتصديق رواية اولاد الحلة لأنو ببساطة ما ممكن تضرب زول جاي يساعدك على الباعوض الا إذا قل أدبو شديد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة