الأخبار
منوعات سودانية
الحضري : كتابات الأهلة لن تهز شعرة من رأسي وهم (عارفين كده كويس) وموعدنا نهائي الكأس..في السودان عندكم كلام وبس (واتحدف) عليًّ طوب أكثر من رمي الجمرات والكرة زيرو
الحضري : كتابات الأهلة لن تهز شعرة من رأسي وهم (عارفين كده كويس) وموعدنا نهائي الكأس..في السودان عندكم كلام وبس (واتحدف) عليًّ طوب أكثر من رمي الجمرات والكرة زيرو
الحضري : كتابات الأهلة لن تهز شعرة من رأسي وهم (عارفين كده كويس) وموعدنا نهائي الكأس..في السودان عندكم كلام وبس (واتحدف) عليًّ طوب أكثر من رمي الجمرات والكرة زيرو


رئيس الأمل لم يكن يحلم بنطق اسمي
09-19-2013 04:49 PM
قبل الإقلاع وبعد تداعيات القمة وأحداث الفهود.. الحضري: دي (مش كورة) وأنا (مش ممثل)

ما شاهدته بعطبرة لا علاقة له بكرة القدم .. رئيس الأمل لم يكن يحلم بنطق اسمي وعليه التركيز مع فريقه حتى لا يهبط
ماتش الهلال (بابا بح) تفكيري في شندي وكتابات الأهلة لن تهز شعرة من رأسي وهم (عارفين كده كويس)
لعبت (12) مباراة مع الهلال كسبتهم، 8 مرات وتعادلنا مرتين وخسرت (2) وموعدنا نهائي الكأس إن شاء الله
في السودان عندكم كلام وبس (واتحدف) عليًّ طوب أكثر من رمي الجمرات والكرة زيرو

حاوره: هيثم محمد علي


ظل حارس المريخ الدولي وأفريقيا الأول عصام الحضري مصدر اهتمام الإعلام الرياضي والشارع المريخي والهلال بعد تداعيات ديربي الممتاز الأخير وعقب أحداث مباراة الأمل العطبراوي عشية أمس الأول بمدينة الحديد والنار والتي صاحبتها

العديد من الأحداث والتداعيات.
بعد القمة حملت أوراقي للاعب للاجابة على الكثير من تساؤلات الشارع المريخي وللرد حول ادائه في هذه المباراة، ورفض السد العالي الحديث، مؤكدًا أن مباراة القمة عنده أصبحت من الماضي.
ودار بيننا حديث مطول حول أحداث هذا اللقاء وبعد مباراة أمس الأول أمام الفهود حملت أوراقي من جديد بعد عودة اللاعب أو خروجه من مستشفى رويال كير في الساعات الأولى من صباح أمس بعد عودة البعثة من عطبرة وطلبت من اللاعب أن يخرج للرأي العام ويتحدث لأن الأمر أصبح لا يطاق، وأن يدافع عن نفسه حول العديد من الاتهامات وحول العديد مما ظل يثار هنا وهناك وآخرها الهجوم الذي تعرض له من رئيس الأمل العطبراوي العقيد أمير خير الله وغيرها من الأحداث.
وقد وجدت اللاعب مرحباً بذلك وحملنا أوراقنا وخرجنا بهذه الإفادات التي بكل تأكيد سيكون لها ما بعدها وستخلف ردود فعل واسعة وعريضة في الشارع الرياضي، لأن السد العالي تحدث بصراحته المعهودة وتحدث ووضع النقاط فوق الحروف بالأدلة والبراهين (وصور الأشعة) و(الرنين المغناطيسي) و(التقرير الطبي) ، حيث كان اللاعب في طريقه لمطار الخرطوم من أجل السفر إلى القاهرة لإجراء عملية جراحية هناك بعد الإصابة التي تعرض لها بمدينة الحديد والنار .. ماذا قال السد العالي وحامي عرين المريخ في حضور المصور المتألق أشرف كامل وشاعر المريخ حسام دستان وقطب النادي فتح الرحمن الفاضلابي بجانب الطبيب التونسي د. أحمد العابدي .. تابع عزيزي القارئ في المساحة التالية حديث وحوار له ما بعده بكل تأكيد.

{ كابتن عصام حمدًا لله على السلامة بعودتك للخرطوم وحمدًا لله على السلامة للإصابة التي تعرضت لها رغم أن ما يشاع في الشارع الرياضي بأنك قد مثلت في مباراة الأمس..؟

أجاب السد العالي مغتاظاً وقال: حلو اوي تمثيل دي ، الدم دا كلو تمثيل والصور اللي قدامكم دي تمثيل وكمية الدم اللي نزفت مني تمثيل؟ وتقرير الاطار الطبي في مستشفى رويال كير أحد أكبر المستشفيات في السودان تمثيل؟ ودكتور أحمد العابد قدامكم أسألوه. هل هذا كله تمثيل؟ اتقوا الله فيًّ واتقوا الله في ضمائركم.

{ إذن كابتن الحضري صف لنا بالضبط ما تعرضت له باستاد عطبرة؟!

الموقف الذي تعرضت له باستاد عطبرة لم أتعرض له في حياتي وطوال مشواري في 28 سنة كرة ، لم أتعرض لمثل هذا الضغط ، من حق أي جمهور أن يشجع ناديه، ومن حق أي ناس تشجع فريقها بالصورة التي تراها مناسبة، ولكن ما حدث من جمهور الأمل لا يوصف ولن يتكرر وأؤكد أنني منذ دخولي أرضية الملعب (اتشتمت بأمي وأبي) وألفاظ كثيرة لا يمكن أن أتحدث عنها ويعف اللسان عن ذكرها، وأنا بتمرن وأجري عمليات الإحماء تعرضت لشتيمة وقصف بالحجارة وحتى وأنا في طريقي لتبديل فانيلتي قبل انطلاقة المباراة، وجدت صعوبة كبيرة وكبيرة جدًا في المرور في غرفة تبديل الملابس.

{ كابتن عصام دعنا نعود لأصل الحكاية والإصابة التي ما زال البعض يؤكد أنك قد مثلت وزدت الأمر وآخرها تصريحات رئيس الأمل العقيد أمير خير الله؟

أجاب الحضري غاضباً من جديد : هو الكلام عندكم كتير أوي .. هو الكلام عندكم ببلاش وممكن أي واحد يتكلم من غير ما يملك أدلة والطوب بتحدف عندكم كتير أوي بس الكورة زيرو، وأؤكد أنه لولا الاسعاف الذي تم لي من قبل الاطار الطبي لتعرضت حياتي لخطر كبير، وأنا تعرضت لضرب بحجر في أنفي ووجهي وصور الأشعة والتقارير الطبية موجودة أمامكم وكذلك وجهي.

{ من جديد قاطعنا اللاعب وقلنا له بأن هناك حديث أيضاً تردد بأنك قمت باستفزاز جماهير الأمل وقمت بحركات غير لائقة؟

أخذ اللاعب نفساً عميقاً من جديد .. وقال: حسبي الله ونعم الوكيل ، أنا جاي الملعب وداخل الماتش عشان العب كورة وعشان أكسب مش عشان استفز حد ولا عشان اتكلم مع حد ولا عشان أعمل حركة (انتو بتجيبوا الكلام دا من وين؟) ، أنا حضرت للملعب ولعطبرة من أجل أن ألعب وأكسب وليس من أجل استفزاز أي أحد.

{ كابتن عصام دعنا نتحدث بصراحة أكثر بأن اكمالك للمباراة كان من أحد الأسباب التي جعلت الرأي العام يحس بأنك تمثل؟

(هي حكاية التمثيل دي مش ح تخلص ولا ايه؟ أنا قلتلك أنا تفكيري في كورتي، وأنا لعيب محترف ومن حقي أن أدافع عن شعار فريقي والنادي الذي ألعب له حتى آخر دقيقة وحتى آخر ثانية في عقدي، وأنا كنت مصرًا على اكمال المباراة حتى أعمل مع زملائي على تحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط .. والحمد لله ربنا أكرمنا بذلك وربنا أكرمني كمان وكمان، وأنا الذي أحدد استمراريتي من عدمها وكان من الممكن أن أطلب التغيير وكان من الممكن ألا أكمل المباراة ولكني فضلت أن أكمل المواجهة حتى أرد على هذه الحجارة وحتى أرد على هؤلاء، وأنا سأدافع عن شعار المريخ كما قلت لك حتى آخر ثانية في عقدي ، وأي حد سيتعرض للمريخ سأتصدى له بكل حزم وبكل قوة ولن أقول أكثر من ذلك.

{ قلنا للحضري هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها للقصف بالحجارة فقد سبق وأن حدث هذا المشهد بملعب المريخ في أم درمان في البطولة الكونفدرالية أمام الأهلي شندي؟

أجاب الحضري: أنا بقى لي 28 سنة بلعب كورة في ثلاث سنين فقط في السودان ح أعمل عمليتين جراحيتين في وجهي وليس في الركبة أو الرباط الصليبي أو يدي (بذمتك ينفع كده)؟ (بذمتك دي كورة قدم)؟ ، المرة الأولى في ماتش أهلي شندي اتعورت في سناني بطوبة وعملت عملية ، والآن أنا في طريقي للقاهرة لإجراء عملية ثانية في وجهي وانفي..!!

وأضاف الحضري (: يا راجل دا أنا اترمى عليًّ طوب أكثر من اللي اترمى في الجمرات في الحج، إذا كان هناك ستة ملايين حاج يرمون واحد وعشرين جمرة فأنا اترمى علي طوب مش ح يتعد واتكتب علي كلام واتقال علي كلام مش ح يكفي بس ما فيش كورة .. صدقني هذه هي الحقيقة).

{ ما هو ردك على تصريحات رئيس الأمل العطبراوي العقيد أمير خير الله والذي وصفك فيها بأنك أفشل محترف حضر للسودان وبأنك قمت بتمثيلية كبيرة في مباراة أمس الأول؟

اعتدل اللاعب في جلسته وقال: أنا والله ما بعرفش الراجل دا ولا يهمني اتقال علي ايه (مش هو اللي بيحدد أنا ناجح ولا فاشل، والراجل دا ما كانش في يوم من الأيام بيحلم ينطق اسمي) ، وأضاف الحضري: هو في واحد بجلابية بينزل الملعب ويتكلم عن الكورة ، وأضاف أيضاً: أين لعب أمير خير الله الكرة..؟!! حتى يتحدث عني. وأن تصريحاته هذه لن تمس شعرة من رأسي وعليه أن يوفر هذه التصريحات لفريقه وأن يعمل على اصلاح الموقف المتحرج لفريقه في روليت المنافسة. وتساءل اللاعب: (هو الأمل دا عندو كم نقطة؟).

وأضاف بأن رئيس الأمل كان قد تحدث قبل المباراة وقال بأن (أي حداشر لاعب ممكن يكسبوا المريخ وأن فريقه لن يخسر) والكلام دا بعد المباراة بقى ما لهوش معنى ، اتمنى من الأخ خير الله أن يتفرغ لفريقه وأن يعمل من أجل أن يبقى الأمل في الممتاز ولا يهبط للأولى. لأن الكرة ليست كلام وليست حديث وليست تقييم وليست استفزاز وأن الاحترافية تتطلب أن يحترم كل شخص الآخر وأن يكون الملعب هو الفيصل.

{ أبو ياسين كيف ترى ما تبقى لك من مشوار مع الفريق في ظل هذه الأوضاع؟ وهذه التداعيات؟

أجاب اللاعب: والله أنا مش فارقة معاي خالص ولا في بالي، وأنا مرتبط بعقد مع المريخ ح ينتهي بعد شهرين ونحن الحمد لله متصدرين الدوري بفارق نقطتين مش ح نفرط في اية نقطة تانية إن شاء الله وعندنا ماتش كأس السودان وإن شاء الله ربنا يكرمنا وناخد البطولة ونفوز بالكأس واختم مشواري مع المريخ بالدوري والكأس، وهذا أقل شئ أقدمه لجمهور المريخ الوفي والراقي والصفوة والمعلم ولرئيسه الدكتور جمال الوالي الذي يستحق أكثر من ذلك.

{ كابتن عصام دعنا نتحدث عن أحداث الديربي وما صاحبه من أحداث وهل أثر ذلك في معنوياتك؟

أجاب الحضري بأن ماتش الهلال أصبح عندي من الماضي وماتش الديربي بقى عندي (بابا بح) وأضاف اللاعب بأنه لا يقف كثيرًا عند أي ماتش لو أنا النهار دا اخدت بطولة ح افكر في اللي بعديها ولو خسرت ماتش ح أفكر في بكره ودا الاحتراف ، أما ما يثار عني ويكتب من إعلام الهلال: الراجل دا عجوز والراجل دا عمرو 50 سنة والراجل دا بقى (ما بشوفش) والله لن يهز شعرة في رأسي وهم بيكتبوا ليهم ثلاث سنين ايه اللي حصل يعني ولو كنت بوقف في الكلام دا كان بطلت كورة بعد ما سبت الأهلي ، وأقول لهم أنا موجود وفي ماتش قدامنا في الكأس وموعدنا هناك إن شاء الله.

{ ولكن كابتن عصام أخذت هذه المباراة حيز كبير من واقع الأهداف الثلاثة التي ولجت شباكك؟!

والله يا عمي أنا مش فارقة معايا ودا حال الكرة مرة تكسب ومرة تخسر، أنا لعبت قدام الهلال 12 ماتش من أهلي لإسماعيلي لمريخ كسبتهم، 8 مرات واتعادلنا مرتين وخسرت مرتين وعندنا ماتش في نهائي الكأس وربنا يكرم بقى ، وأنا ماتش القمة زي ما قلت لك أصبح عندي من الماضي ولو كان الكلام دا بيأثر فيّا ما كانش لعبت ماتش الأمل عطبرة، وكنت أحد نجوم المباراة ، أنا حتى ماتش أمل عطبرة بالنسبة لي انتهى وبفكر في ماتش الأهلي شندي وبفكر في اللي بعديه ، وإن شاء الله ربنا يكرمنا وأفوز معكم بالدوري والكأس وأسعد جمهوركم الوفي.

لقطات.. ومشاهد من وحي الحوار

{ جمال الوالي شخصية محترمة جدًا وكان متابع معي في المستشفى بجانب الاطار الطبي لرويال كير حتى الساعات الأولى من الصباح والراجل ما نامش خالص لحدي ما اطمن عليّ وهو شخصية محترمة جدًا جدًا ورجل يحب ناديه ويعشقه.

{ فتح الرحمن الفاضلابي أخ وصديق عزيز مداعباً رغم أنه من عطبرة وظل يقف بجواري والكرة يا أخوانا مش كده خالص أرجوكم لا تفرغوا الرياضة من معانيها الأساسية.

{ في انجلترا بلد كرة القدم توجد صحيفة رياضية واحدة هي (الديلي) وعندكم 10 جرائد رياضية كل يوم بتقطع في خلق الله .. ينفع كده يا جماعة؟ حتى برشلونة والريال ما عندهمش صحيفة.

{ الشاعر والإنسان حسام دستان شخصية محترمة جدًا وأتمنى له التوفيق.

قووون


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 5454

التعليقات
#770999 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2013 11:13 PM
اقتباس [....(وصور الأشعة) و(الرنين المغناطيسي) و(التقرير الطبي)]

ليه هو دا حجر ولا طلع فيهو دوزر . المصري دا وشو كلو حبوب انفقعت حبة من حبوبو المالية وشو دا.


#770631 [ali]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2013 05:22 PM
نعم نعترف بان ما تم من حصب الملعب بالحجاره واصابة اي لاعب -برغم انك تستاهل اكثر من كجه-امر غير مرغوب ويجب ادانته حتي لا يكرر, ولكنننننن ما راي ادارة نادي المريخ من يسمون انفسهم الصفوه في الذي بدر من الحضري تجاه حكم المباراه وبصقه علي وجهه امام عدسة التلفزيون ؟ بل ما هو راي لجنة التاديب بالاتحاد العام واين تقرير مراقب المباراه؟ اين دور الاعلام من هذا السلوك المشين من لاعب يتبجح بانهو لاعب كبير وله 28 سنه يمارس في كرة القدم؟ لا اظن ان سلوك مثل هذا يكون مقبولا من لاعب مبتدئ ناهيك من لاعب من المفترض فيه ان يكون قدوه لغيره من اللاعبين ولكنه اسلوب المصرين الذين يمتازو بالعجرفه والتعالي علي كل سوداني حتي ان كان حكم في مباراة كرة قدم تجرأ علي اعطاء لاعب كرت اصفر لتعمده تاخير اللعب , فالحضري يا ساده يتعامل مع الحكم بانه هو السيد الذي لا يجب معاقبته او انذاره وعليه ان يلعب علي اقل من مهله ولا حد يتجرأ يساله , يقع وينووووم ويصحي ولا حد يقول ليه تلت التلاته كم . اظن ان علي الاعلام اثارة هذه النقطه والرجوع الي شريط المباراه الذي يؤكد هذه الواقعه وعرضه علي لجنة المسابقات لمعاقبة هذا الرقاص الذي يريد ان يتعالي علي اوليء نعمتو ولكننا شعب يستاهل الشتم والسب من اليسوي والما يسوي.


#770430 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2013 10:31 AM
لا تتكلم على حدف الطوب يا بذي اللسان بلدك غارقةفي الفوضي حتي اخمس قدميها وحادثة بورسعيد ليست ببعيد يا بلطجيه كتر خير السودانيين الذين اكرموك لا تشنتري المصري الا والكرباج معه ان المصريين انجاس مناكيب واعلي ما في خليك اركبه والحجر القادم حاكون في فمك علشان تاي ما تتكلم الي الابد وتذهب لجدك فرعون تجرجر ازيال الخيبة يا خائب


#770324 [كفر البطيخ]
5.00/5 (1 صوت)

09-20-2013 07:15 AM
بالرغم من اعتراضنا على عنف الملاعب الرياضية نقول رأينا بدون تحيز ..

الحضري من قرية (كفر البطيخ) بمحافظة دمياط الواقعة في دلتا النيل لعب بنادي (دمياط) و التحق بفريق الأهلي و هو في سن 18 - 20 سنة (فريق الكبار) و لم يكن شبلا بالنادي الأهلي و مشوار 28 سنة الذي يتحدث عنه يؤكد أن سنه تتراوح ما بين 46 - 48 سنة يعني (EXPIRED) و لسانه طويل و عوامل الجلكنة ظهرت عليه بشكل واضح بعد أن أستوعب لاعبي الهلال مفاد محاضرة مدربهم بأن الجلكين مصاب بـ(العشى الليلي) و خاصة ناحية العين الشمال بالإضافة لـ( تيبُس ) العضلات و المفاصل !!!! ده غير طول اللسان !!

المشكلة أنو إدارة المريخ و جماهير المريخ متمسكين به بالرغم من كلفته العاليه و في تقديري أكرم الهادي سليم أفضل منه مليون مرة ..

لكن إدارة المريخ من ناحية مادية ما خسرانه شيء و بتدفع للحضري من عرق المواطن السوداني المغلوب على أمره من أموالنا المنهوبة بواسطة جمال الوالي و حرم الرئيس !!!!!


#770292 [sar]
0.00/5 (0 صوت)

09-20-2013 03:30 AM
السودان ليس مكان للاعب كرة غير محترم أبدا، صعوك لا علاقة له بالكرة واخلاقها
متى يعقل أهل المريخ لكي يتعلموا ان الكرة اخلاق وذوق قبل ان يأتوا بلاعب من باب النكاية والمكايدة للاطراف الاخر ، نقول لادارة المريخ ان تدع هواجس النفوس و


#770269 [ودقلبا]
2.50/5 (4 صوت)

09-20-2013 01:18 AM
اضطرت القناة الناقلة للمباراة بايقاف التعليق بسبب البذاءات والالفاظ النابية التى اقتحمت ديار السادة المشاهدين واعتزرت عن ذلك بالنص . ما حدث من عنف جسدى ولفظى واقع مؤسف يجب محاولة اصلاحه . لا تظلموا الحضرى فالرجل لم يقل سوى الحقيقة المجردة ولا تأخزنكم العزة بالاثم . الراجل ليهو 30 سنة بيلعب كورة يجى السودان ما يتم ليه 3 سنه يعمل ليه عمليتين تجميل فى الوجه معقولة دى . جاى دورى ولا دارفور


#770263 [ودقلبا]
2.50/5 (4 صوت)

09-20-2013 01:00 AM
الحضرى لاعب كبير حتى على مستوى القارة . ضل طريقه الى الاحتراف مع اسواء دورى بالقارة . العلطة غلطتك يا كابتن انت البجيبك تلعب مع الطير ديل شنو. الاخوة المعلقين (ارحموا عزيز قوم ذل )


#770233 [ابواليسر]
1.00/5 (2 صوت)

09-19-2013 11:16 PM
كل ذو نعمة محسود
يا مريخ السعد سوف تجعل كل الأجيال القادمة في السودان مريخية


ردود على ابواليسر
United States [سوداني] 09-20-2013 03:08 PM
علشان كده الاكورة في السودان كل يوم إلى
أسوا لعبا وأخلاقا


#770200 [الرشيم الاخضر]
3.00/5 (4 صوت)

09-19-2013 10:18 PM
ههههههه اكتر واحد بكره الحضري ده جمال الوالي لو قعد خسارة بالدولار ولو شطبوا الوالي خايف الحضري يشيل حسوا ويسئ ليهو في الصحف المصريه يعني كده ووب وكده ووبين علي العموم انا اتوقع الحضري ده بعد كم سنة يقول انا ندمان علي التجربة السودانيه ذي ما ندمت سمية الالفي علي فيلم رحلة عيون هههه غايتو يا الوالي وصلاح بن الباديه محنكم تحير


#770197 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2013 10:12 PM
يا منتهي الصلاحية تذكر مذبحة اللاتراس ببلدكم رجموك بطوب بسيطة بوس يدك او مؤخرة الوالي كم مصري قتل في تلك الليلة


#770189 [زول من دار الريح]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2013 09:58 PM
يا جمال الوالي بلاهي عليك ارحمنا وارحنا من هولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#770172 [ابو الخير]
5.00/5 (4 صوت)

09-19-2013 09:14 PM
لاعب نحس وبالمناسبة الراجل كان يستاهل طوبة اكبر من دي عشان تكسرة رأسه وتريحنا منه
اضاع الكونفيدرالية بسبب الغرور والتعالي والاستخفاف بالخصم
واضاع 6 نقاط خلال الاسبوعين الاخيرين من الممكن ان تتسبب في ضياع الدوري من المريخ
قطر عجيب انت والوالي يا حضري


#770164 [ايمن]
3.88/5 (6 صوت)

09-19-2013 09:02 PM
والله بصراحة رغم هلاليتي لكني احترمتك جدا ..انت محترف بمعني الكلمة . وكل ماقلته عن كرتنا صحيح 100% حقيقة حارة لكن تظل حقيقة . وين حانهرب منها وين .كدي يجي واحد يقول عندنا كورة . حارس مرمي 28سنة لم يصاب الاصابات العادية مرة اسنانه ومرة انفه ..هو جاي يحترف مصارعه ولا كورة


#770151 [وقاص]
1.63/5 (6 صوت)

09-19-2013 08:41 PM
ياخساره يا الحضري تحترف فى السودان دي مذبلة الكره الافريقيقة.رغم اني سوداني.


#770144 [منتصر عبد الله البشير]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2013 08:26 PM
ههههههه والله عفيت من الصحافي دا زرزرو زرزره جد وعرف يستفزو كيف ...


#770126 [من أنتم]
3.00/5 (2 صوت)

09-19-2013 07:52 PM
الاشجار المثمرة ترمي بالحجارة ... وارقص ياحضري


#770111 [quickly]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2013 07:24 PM
الزول دا ماتدوهو حسابوا خلوا يمشى كفاية عبط؟!


#770094 [كاره الحلب]
4.50/5 (6 صوت)

09-19-2013 06:42 PM
إتحدف عليك طوب أكثر من رمي الجمرات لأنك ألعن من الشيطان ... معفن


ردود على كاره الحلب
United States [سامى سودانى] 09-19-2013 10:58 PM
ههههههههههههههههههههههه
والله العظيم انت معلم ياكاره الحلب
متعتنى للطيش

[osman abdel rahman] 09-19-2013 08:28 PM
اسلوبك عاجججججججججججججججججججججز
رضيت ام ابيت


#770050 [جلاد الدلاقيين]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2013 05:12 PM
السودان أصبح ملطشة حتى الحضري ده يشتم و(يبصق) فى وجه السودانيين ويقوم بحركات غير أخلاقية .هانت (الزلابية) ،بلد مافيها وجيع (الحلبى) بيتمتع بحماية من طفل المؤتمر الوطنى المدلل (الوالى ) ولذلك يفعل مايشاء،قال عنده الجنسية السودانية ههههههههههههههههههههه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة