الأخبار
أخبار إقليمية
سوداني بالسعودية يحاول الانتحار بمادة لتنظيف الإبل لزواج خطيبته من آخر
سوداني بالسعودية يحاول الانتحار بمادة لتنظيف الإبل لزواج خطيبته من آخر



09-21-2013 02:42 PM
سبق- الرس: أنقذت العناية الإلهية مقيماً سودانياً من موت محقق في مركز الدحلة جنوب محافظة الرس، بعد تناوله مادة سامة تستخدم لتنظيف الإبل التي يعمل راعياً لها، بعد خطبة فتاة كان يرغب في الزواج بها لشخص آخر.

وعلمت "سبق" أن والد العروس في السودان قدم وعداً بتزويج ابنته لراعي الإبل، لينتشر خبر الفرح بين أقارب العريس وأصدقائه، وقبل أيام من تحديد مراسم عقد النكاح والسفر للسودان، وصلت الأخبار من هناك بتقدم خطيب آخر للعروس، وأبدى أهلها الموافقة.

وذكرت المصادر أن راعي الإبل اتصل من مقر إقامته بمركز الدحلة بوالد العروس في السودان، الذي أكد له تحول الفتاة لشخص آخر، وأن النصيب لم يحالفه، حينها لم يتمالك العريس أعصابه، واتجه ناحية مادة سامة داخل حظيرة الإبل تستخدم للتنظيف، وتناول جرعة أدخلته في نوبة هستيرية حادة، وجرى نقله بواسطة القريبين منه ناحية مستشفى الرس العام، وأمضى فترة قصيرة في العناية المركزة حتى تحسنت حالته.

وباشر مخفر شرطة مركز الشبيكية موقع الحادث للتحقيق في دوافع إقدام الوافد على محاولة إزهاق روحه.


تعليقات 27 | إهداء 0 | زيارات 5956

التعليقات
#772352 [mohd malik]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 01:37 PM
من موقع الحدث الحمدالله الراجل تعافى وخرج من المستشفى

بسلام ولم تتخذ ضده السلطات اى اجراءات غير نصائح دينية


#772183 [بو جاسم]
4.00/5 (1 صوت)

09-22-2013 11:12 AM
قول النبي صلى الله عليه وسلم : «لا يَخْطُبْ الرَّجُل عَلَى خِطْبَةِ أَخِيهِ حَتَّى يَتْرُكَ الخَاطِبُ قَبْلَهُ، أَو يَأْذَنَ لَهُ الخَاطِبُ»

وفي حديث للرسول صلى الله عليه وسلم ( لا يبيع الرجل على بيع أخيه، ولا يخطب على خطبة أخيه )

السؤال هنا: هل الزول دة عارف انو البت دي مخطوبة؟ او اهل البت كلموهو انها مخطوبة ولا دسوا الكلام دة منو؟؟؟

بالجد كلام خطير !!! " عهد الانقاذ"...


#772051 [Abu Ali Ali]
5.00/5 (1 صوت)

09-22-2013 09:06 AM
اكيد صاحبنا الراعي ضيع كل شئ سوف ترجع السودان مع رفع الدعم ، ثاني اللحم ماتشفوا بعينك


#772008 [kokadam]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 07:33 AM
ارجع السودان و سيبك من الوهم يا ابنى (مافى مرة بنتحروا عشانها)


#771999 [محمد جحا]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 07:14 AM
يا حبيبنا البنات على قفا من يشيل والمثل بقول اللى ينساك انساه ولا يهمك جفاه


#771982 [ودالباشا]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 06:08 AM
الحمد لله ربنا كتب ليك عمر حديد بس يا اخوى بعد شوية سوف تكتشف انك كنت غبى وبليد احمد الله ربنا ابعد منك من هذه البت وهذا النسيب تموت عشان حرمه افرض عرستها وخانتك برضو كنت حاتموت دى ياها الرجاله


#771966 [المستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 02:40 AM
والله ما عندك موضوع..بالله عليك واحدة زي دي بنتحروا ليها؟؟؟؟


#771935 [رياض]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 01:08 AM
والله كنت اتمني أشوف صورة البنت الواحد يضحي بروحو علشانها ما لظن ولدت للان واحدة تستأهل بس أخونا ده لسة متأثر أظن بالأفلام الرومانسية وبيشوف أفلام هندية


#771882 [Almo3lim]
3.50/5 (3 صوت)

09-21-2013 11:12 PM
الموضوع كبير و الله ..

شاكوش ...
محاولة انتحار فاشلة ...
الجرايد كشفت مهنته مع أنه اي مهنة ما عيب بس يمكن كان داسيها لحين ميسرة (تعديل مهنة و كده) ..

الله يعوضك يا ابو الشباب بأحسن منها و يكفيك فخر أنك (أشتغلت) عشان تحقق بعض من طموحاتك و أحلامك مش زي الكثير من (الواح التلج) الحايمة تتلمع بلا خجلة و بلا مستقبل ..


#771870 [abualdgig]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 10:56 PM
يا رجل احمد الله البتختاك احسن من البصيدك ...بعدين فوق ام كم


#771791 [معروف]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 08:48 PM
على الطلاق ولد ...


#771767 [عبد المتعال]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 08:18 PM
وحرام عليك تزهق روح عشان حرمه والله الا تكون شلتي ليها جالاكسي بالدين


#771762 [المهاجر]
5.00/5 (4 صوت)

09-21-2013 08:12 PM
يا جماعة الراجل معذور قاعد في الخلاء و تفكيرو كلو فيها .. ما في نسوان يشوفهم و لا يشم ريحتهم والله لو جيتنا هنا في اروبا خطيبتك تنساها عديييييييل كدا وهي الح تنتحر ما انت .. جنس دا الثورة تقوم بس بي وين فهموني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على المهاجر
[هدهد] 09-22-2013 07:46 AM
والله انك صادق هذا الرجل لم ير غير الابل والجبال والراجل دا فاقد حنان فقط ياخى لو بقت ملكة جمال الكون هل تقتل نفسك من اجلها ؟؟ . قلة ايمان وضعف فى النفوس المفروض كفيلو يعمل ليهو خروج فورا للسودان كى يصحى من هذا الثبات ويرجع لحاله .


#771757 [monem]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 07:57 PM
ومن الحب ما قتل


#771711 [ود تلودي المسكين]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 06:25 PM
الامر قد يصل مرحلة ازمة صحيح خاصة في حالة وجود رابط حب - لكن يمكن السيطرة علي الانتكاسة والرجال غير قادر علي السيطرة علي الازمات وهي اكبرة مشكلة- فكل منا قد يواجه ازمة صعبة والقوي هو من يستطيع ان يتعامل معها


#771689 [بدون اسم]
4.50/5 (3 صوت)

09-21-2013 05:46 PM
يا جماعة ما تنسوا الراجل قعد كم سنة بشرب في لبن الابل يعني جاهز و ما محتاج لخمسة حبات فياجرا زي اخونا بتاع اليمن ، يجيوه خبر زي ده!!! وبعدين اهل البت تلقاهم كانو عارضين بتهم في السوق وجا واحد ودفع اكتر واخدها ، ماف مشكلة ، بس كان يبلغو الراجل من باب الزوق بدل مايسمع من الجيران .


#771658 [G.Suliman]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2013 05:14 PM
ود ميكي ساي
زي ده بنقول ليها X60


ردود على G.Suliman
United States [ابوزرد] 09-21-2013 11:39 PM
اول مره اسمع بي راعي ابل ود ميكي


#771653 [؟]
5.00/5 (3 صوت)

09-21-2013 05:09 PM
البوعزيزي كب بنزين وولع في رقبتوا ووقوم ثورة في تونس ، عليك الله شوف ذي ناس ديل الجردقة .... مصارينك.


#771643 [ابومونتي.]
5.00/5 (3 صوت)

09-21-2013 05:02 PM
الحمد لله علي سلامتك
البنيه عرفتك متهور وضعيف
الشخصيه في سعوديتك دي قول أنا داير
عروس شوف ,العروسات البتلقاهم.


#771627 [كبسول]
5.00/5 (6 صوت)

09-21-2013 04:39 PM
ياراجل ما تحمد الله انها تخلت عنك قبل الزواج .....تصور كيف كان يكون حالك لو تزوجها وعدت الي السعودية لترعي الإبل وتركتها في السودان يرعي بها الحبيب الجديد


ردود على كبسول
United States [ديامي قديم] 09-21-2013 07:48 PM
صدقت يا كبسول كلامك حقيقي وحاصل لأن كثيرين القاعدين يرعو ببعض نساء المغتربين


#771610 [الشايل المنقة]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2013 04:17 PM
...طوالى السلطات السعودية تشوف رقم اقامته ,وبعدد الارقام تديهو بيها جلدات حلوات ,عشان هذا الراعى..يرعوى..!!


#771594 [الـســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (4 صوت)

09-21-2013 03:56 PM
الله اهديك و يغفر لك ذنبك و بعدين شنو يعنى تتزوج من شخص اخر خلاص البنات كملن يا رجل ما اكثرهم و اى نوع انت عايز تلقاها بكل سهوله و من افضل الاسر و تكون على حسب الطلب و بالذاات الدين اظفر بالذات لدين تربت يداك .


#771586 [عطبراوي آخر]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2013 03:44 PM
ياود أنت عوير وين البنت اللي بيضحي الواحـد بحياته عشانها ؟؟؟ البنوت قش الواطــه وعلى قفا من يشيل أنت أهبل والله شنو ؟؟؟؟؟


#771578 [salhajsasa]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2013 03:29 PM
يا بنى ادم ما اكثر الرجال وما اكثر الحروووووم فى سودان عمر البشكير.... ماعندك موضوع ياريت لو اتلحست بعد ما دقسته


ردود على salhajsasa
United States [ود امدر] 09-21-2013 09:26 PM
هههههههههههههههههههههههههههه


#771576 [شليل وينو..!]
4.50/5 (10 صوت)

09-21-2013 03:28 PM
وتقولوا لي البشير ما يقعد كم وعشرين سنه عاينوا جنس العينه دي هسه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة