الأخبار
أخبار إقليمية
سفن إيرانيه في فم السودان! .. أغلب الظن ان الطفل الـمعجزة قال لسجين مقرن النيلين علينا بتهديد هؤلاء الأعراب بالوجود الفارسي
سفن إيرانيه في فم السودان! .. أغلب الظن ان الطفل الـمعجزة قال لسجين مقرن النيلين علينا بتهديد هؤلاء الأعراب بالوجود الفارسي
سفن إيرانيه في فم السودان! .. أغلب الظن ان الطفل الـمعجزة قال لسجين مقرن النيلين علينا بتهديد هؤلاء الأعراب بالوجود الفارسي


09-22-2013 08:17 AM

عبدالله عبدالوهاب
عبر جولة بالريـموت أوقعني حظي العاثر علي القناة الإخبارية اليهودية الأولي {GN1} وهي تنشر تقريرا إخباريا مفصلا عن سفن إيرانية حربية ترسو قبالة ساحل بورتسودان وشمل التقرير التهديدات الإيرانية الـمتوقعة علي الـمملكة العربيةالسعودية و مصر واليمن ودول الخليج العربي وأمن الدولة اليهودية.
فنفضت الحزن عن نفسي إذ أنني كنت ألتاكه ليل نهار علي فقدهم{نجوي الفكي و مكرم و حسن خضر والصادق عبدالـماجد} وتساءلت عن ما الجدوي السياسية والإقتصادية عن هكذا حماقة فتذكرت ما إحتواه سفر منصور خالد{السودان والنفق الـمظلم} إذ ذكر فيه أن جعفر نميري وكلما تضيق به الحوجة للبترول يرسل مندوبيه للسعودية مهددا إما ان يزودوه بالبترول أو يغرق البحر ألأحمر بالشيوعية!
و أغلب الظن ان الطفل الـمعجزة قال لسجين مقرن النيلين علينا بتهديد هؤلاء الأعراب بالوجود الفارسي بالبحر الأحمر حتي يفكوا الضائقة الإقتصادية التي نعيش ناسيا و متناسيا الوضع السياسي بالـمنطقة خاصة بعد أحداث سوريا والتحولات السياسية في مصر!
فالـمنطقة الآن تحاصرها الأساطيل الأمريكية والروسية وتتربص بها الـمخابرات الإسرائيلية في جزر البحر الأحمر قبالة شواطئ بورتسودان وجده وعدن ! و فوق هذا وذاك يقف بندر بن سلطان الثعلب الـماكر علي ربوة ترصد خشخاش الأرض ! وأغلب الظن ان نظام ناس الطفل الـمعجزه و حماده الساده{محمد الحسن الأمين} لـم يقرأ و لن يفهم محتوي رسالة إرجاع طائرة حبيس مقرن النيلين!
ألله لا كسبكم دنيا و آخرة لأنكم سرقتم حزني عليهم!!!!!!!!!!!!!

[email protected]



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3270

التعليقات
#772870 [المندكورو وقع في براسن الفشل!]
0.00/5 (0 صوت)

09-23-2013 02:34 AM
اصلهم مشهورين بركوب الاحصنه الخاسرة!!!هو في زول بيسمع كلام طبيب الاسنان السمسار الفاشل!!الا يكون ابله ذيو!!!


#772705 [مهاجر]
3.00/5 (2 صوت)

09-22-2013 08:29 PM
اننا نكره الشيعة والكيزان ولامكان لكليهما بارضنا الطاهرة .


#772627 [kafoury]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 06:41 PM
الطفل المعجزة كان يحلم بان يكون امينا عاما لجامعة الدول العربية منافسا انبل العرب ...هذا الاخفاق جعله ان يقلب ظهر المجن كما يقولون لجميع الدول العربية ..لكن الشعوب العربية ليست جاهلة عما يفعلونه اخوان الشياطين ضد شعوبهم ...السؤال الذى يطرح نفسه هل يستطيع الطفل المعجزة مواجهة الدول العربية رفقة شياطين الانس ..سيما ان هناك مصادر تتحدث بان البوارج الايرانية محملة بالاسلحة لتزويد حركة الشباب الاسلامى الصومالي التى تتلقى دعما مباشرا من نظام البشير في الخرطوم وتحت اشراف الطفل المعجزة الذى يطمح الى تاسيس منظمة اقليمية بديلة عن الجامعة العربية ويكون هو على راسها ...هل سيتحقق حلم الفتى عفوا حلم الغلام ؟؟؟؟؟


#772292 [khalid]
5.00/5 (2 صوت)

09-22-2013 12:40 PM
والله لم ارى غباء كهذا ماذا تستفيد حكومة المؤتمر الوطني من عداء الدول العربية خاصة السعودية وهي الان اكبر ماوى لكثير من السودانيين الذين يعيلون اسرهم الفقيرة التي ظلت بالسودان من عملهم بهذه الدولة .
الواضح ان السياسة الخارجة لا تعنيهم في شي في فك الضائقة الاقتصادية التي يمر بها هذا النظام لعدم تأثر هذه الفئة الانتهازية التي افقرت البلاد والعباد فهي ليست معنية بالمشاكل الاقتصادية خاصة انها لن تتاثر جراء ذلك .
هذا السلوك يدل على تخبط هذه الحكومة الفاشلة في كل المجالات داخليا بالقتال الدائر في اجزاء السودان المختلفة متعللة بالصرف على الة الحرب وخارجيا بسوء العلاقات التي يمكن ان تكون مخرجا لكثر من الأزمات الاقتصادية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة