الأخبار
أخبار إقليمية
عرمان : لغة الاسفاف والانحطاط لدى البشير ووزرائه متوافقة تماما مع مرحلة الانحطاط التى يعيشها النظام
عرمان : لغة الاسفاف والانحطاط لدى البشير ووزرائه متوافقة تماما مع مرحلة الانحطاط التى يعيشها النظام
عرمان : لغة الاسفاف والانحطاط لدى البشير ووزرائه متوافقة تماما مع مرحلة الانحطاط التى يعيشها النظام


البشير افلس من فار المسيد ومتيم بالوجبات السريعه وبقشور الثقافة الغربية
09-22-2013 08:50 AM

لندن : عمار عوض

اوضح الامين العام للحركة الشعبية ياسر عرمان ان حديث البشير ووزير ماليته عن (الهوت دوق والبيتزا) اكد مرة اخرى ان النظام لايعاني من افلاس اقتصادي فحسب بل افلاس اخلاقي ووضاعه وسفه وقال "ان الاعمق والابعد من ذلك ان قادة الانقاذ الذين اقاموا الدنيا ولم يقعدوها بشعارات العداء للغرب اتضح انهم معجبون ومتيمون بقشور الثقافة الغربية لا منجزاتها فليس لهم نصيب في الاعجاب بالعلوم او سيادة حكم القانون بل بالهوت دوق والبيتزا ويعتبرونها قمة الرقي والثقافة والتطور وهذا يفضح نفخة العداء الكاذبة للغرب ونوه عند سؤاله عن تصريحات البشير ووزير ماليته الاخيره بالقول" مقياس التحضر والتطور عند البشير ووزرائه هي الوجبات السريعه والهوت دوق والبيتزا وان البشير افلس من (فار المسيد) وهذا ليس بغريب من رجل لاضمير له ولاصلة بقيم الشعب فهو الذي استخدم سلاح الطيران لضرب النساء والاطفال والامنيين الركع السجود في بقاع السودان التى ادخلت الاسلام واكبر انجازاته هي فصل الجنوب والابادة الجماعية ".

ولفت عرمان الى ان لغة الاسفاف والانحطاط لدى البشير ووزرائه متوافقة تماما مع مرحلة الانحطاط التى يعيشها النظام وقال " ان مايحدث يشكل اكبر اسأءة وتحدى لنا جميعا فكيف سمحنا لانفسنا باستمرار هذه المهزلة التى مزقت بلادنا وضربت كرامة شعبنا في الصميم على مدى ربع قرن من الزمان" .

واكد عرمان على قرب ساعه الانتصار وقال "اننا وشعبنا على موعد مع صناعة تاريخ جديد ومستقبل وضاء ونحن نتابع على نحو لصيق وندعم ونقف مع النهوض الجماهيري الواسع من نيالا الى مدنى وندرك ان ساعة التغيير قد حانت وليس منا في الجبهة الثورية من يساوم مع النظام وخيارنا واحد هو اسقاط النظام ودعم النهوض الجماهيري بكافة السبل وتضيق الخناق على النظام فرض عين نقوم به جميعا ونستوى صفا صلبا مثل وقفة نساء نيالا ورجالها" .

وختم قائلا "ان شعبنا على موعد مع النصر والفجر الجديد وفي ذلك لأنستاذن من احد ".


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 5786

التعليقات
#773058 [أحمد فقيرى]
5.00/5 (2 صوت)

09-23-2013 10:35 AM
للكوز المرتاح)أولا الأسماء لا علاقة لها بالقبائل يا جاهل , وبعدين القرابة ما ضرورى تكون بتطابق الأسماء , وممكن تكون بالنسب و بالأم وخلافه . وأكرر بأن والد البشير رجل شريف و عفيف .


ردود على أحمد فقيرى
[عماد كمال] 09-23-2013 02:57 PM
يا اخ ود فقيري الناس دي ما عندها شرف و لا زمة و فاقد الشيء لا يعطيه , و انا اشكر الشيخ البشير فقط لانه ربى رجلا مثل عمر و غرس فيه تلك القيم , الصدق الذي احسه في كل مؤتمر صحفي له , و الوجعة للغلابة التي بس براها بتخلي الناس البسيطة المثلي يسعدوا في ظل كل الصعاب التي نقاسيها , و نحن فقدنا الامل فيهم( الذين باعوا انفسم للشيطان ) من زمان , و انا كان عندي راي بان السودان ما جاه تمساح من زمان فقدلت فية السحالي و هسي لما جاها العشاري السحالي لازم تنطط و تفذع لكن اقول لهم و الله لو في واحد بيرأف بحالكم من عقاب هذا الشعب و يبقى ليكم درقة هو الرجل التقي ده الانتو ما قصرتوا في لصق رزائلكم فيه و هو صابر عليكم( لانه تربية اصل و عرق حلال ما انداية و حلل مريسة ) .
نحن نفخر بانه تربية رجل مزارع بسيط و هذا يعطي املا لابناءنا ان يصبحوا مثله يوما , و لكن هم يغيظهم ذلك لانهم اولاد فلان و علان الذين امتلكوا الاراضي الواسعة و الخير الكثير و اصبحنا ضمن جيش الشغالين عندهم كيف يكون لنا امل و يفكر ابناءنا او نحن ان نسود في بلدنا .
واضح الكلام ده فيه الكثير من مجالات الدخول بالنقد لكن لا اهتم ما دام انه صادق , فمرة قالها الشيخ الورع غازي صلاح الدين كلام القلب يصل القلب مهما كان به العديد من النواقص .
و الصحيح ان التبر لا تضيره الشوائب , كان يمكن اشتم لكن المقام لرجل عظيم نقف له احتراما عن الشتائم ( التي تليق بمن يشتم في حضرته ).
الكلام اقصد به وجه الله تعالى و العندوا كلام يتذكر وجه الله و حسابه .


#772720 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 08:46 PM
عمر البشير عنقالي بسيط عبارة عن كوز فارغ الترابي ملاهو هوا واوهمو انو ذو قيمة والمفارقة السياسية هي الوضعتو في المكانة دي ما مجهود او استحقاق لذلك تعبيراتو دايما تفصح عن حصيلتو المعرفية الصفرية وثقافتو المعدومة الى كونها تشي بنهمو البطيني كطفيلي مستجد نعمة


#772591 [عماد كمال]
3.00/5 (2 صوت)

09-22-2013 05:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
قرأت الحديث الشيق للاستاذ الفذ ياسر عرمان , لكن واضح الغضب الشديد عليه من ( نظام البشير ) ( نظام سويسرا) التي اوقفت الاموال ( الاغاثات ) ,فهو يقول و يعني ناس المؤتمر الوطني و يعني البشير ( اتضح انهم معجبون و متيمون بقشور الثقافة الغربية )و الكلام دا لا ينطبق بالمرة على هؤلاء الدراويش المساكين بتاعين ربنا و الحافظين كتابه , في واقع الامر ينطبق على واحد سكران مع قرن و منصور خالد و الحلو و عقار الذين يتكلمون الانجليزية بطلاقة مع سوزان رايس و غيرها يتهمون مصانع سلاحنا بانها تمول حماس ,اقتباس بالنص من النص ( و هذا ليس بغريب من رجل لا ضمير له و لا صلة بقيم الشعب )بالله يا جماعة الكلام ده من ياسر اكيد و لا واحد بيصفه , طبعا اكيد ناس الراكوبة هسي يطلعوا لي يا بالكلام المعتاد ( كوز , غواصة الامن , .............. ) , لكن الاهم فيما قال ( ان ما يحدث يشكل اكبر اساءة و تحدي لنا جميعا فكيف سمحنا لانفسنا ( باستمرار هذه المهذلة التي مزقت بلادنا و ضربت كرامة شعبنا في الصميم على مدى ربع قرن من الزمان) المفروض اكثر من نصف قرن .
بالله يا جماعة ده (ياسر) بقى مؤتمر وطني ,انا و الله الدعوة دي هذتني انشاء الله تهزكم و تحركم و تتذكروا ان الناس دي ( الشعب ) اهلكم , و ارجوا ان لا يقراء (المهندس ) هذا الكلام لانه محتاج سنين ضوئية عشان يفهم .


#772428 [الحقيقة مرة زي الدواء]
5.00/5 (1 صوت)

09-22-2013 02:41 PM
الهوت دوق خرب مشروع الجزيرة والهوت دوق فصل الجنوب والهوت دق دمر التعليم والهوت دوق اشعل الحرب في دارفور والهوت دوق دمر السكه حديد والهوت دوق دمر الخطوط البحرية والهوت دوق دمر الخطوط السودانية والهوت دوق باع خط هيثرو والهوت دوق دمر الاقتصاد السوداني والهوت دوق نشر الفساد في البلد ,,,,,,الخ

وبما انه يتم تسميت كثير من الاكتشافات المفيدة للانسانية بأسم مكتشفهاتخليدا لذكراه كمرض البلهاريسيا (مكتشفها تيودور بلهارسيا) ومرض باركنسون ( مكتشفه جيمس باركنسون) فإني إقترح تسمية رئيسنا ((بالهوت دوق))لانه هو من اكتشفه واستجلبه للسودان وكان الهوت دوق سبب دمار كثير من الاشياء في السودان (وسبق ان اطلقنا على الحاج آدم الحاج ساطور)


#772414 [Adam Ibrahim]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 02:30 PM
اتمنى النهوض الجماهيرى والانتفاضة اليوم وليس غداً..


#772265 [Fato]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 12:12 PM
يا هلا بك ايها القائد القادم فأنت من صلب هذا الشعب الفقير والذى لا يستعير من فقره بل له عزة وكرامة ورأسه مرفوع عاليا.شعب لا يهمه أن أكل بيتزا أو هوت دوق أم لم يأكل.شعب يريد أن ياكل وجباته الشعبية الثلاث بدون زل وأهانة ,شعب يريد أن يتعالج ويعلم أبناءه مجانا لأنه حق من حقوقه,شعب يريد أن تتوزع خيرات بلده بالتساوى بين الكل,شعب يريد أن يحكم بدولة عدل وقانون والكل امام القانون سواسية,شعب يريد أن يعيش بدون جهوية وعنصرية والمواطنة للكل,لابد أن ياتى اليوم الذى سوف نزل فيه من أزلونا وأهانونا وقربت لحظة الخلاص وقربت ساعة القصاص.


#772260 [قوز دونقو]
5.00/5 (1 صوت)

09-22-2013 12:08 PM
الهوت دوق أكل فقراء الغرب و مشرديهم توفره لهم منظمات حكومية و أهلية بدون مقابل ؟؟ يا حليل الزمن الجميل وقت ست البيت (تخت البرمة علي نار الحطب و من ثم (تجهز (المرحاكة ) لتطحن الذرة و تصنع العصيدة أو (القوقور) حسب نوع الإدام إن كان (ملاح ) تعمل عصيدة و أن كان روب أو لبن تعمل ( قوقور) طبعا الحاجات دي ناس البشير إلا يسمعوا بها سمع من ناس علي محمود أمين بيت المال ؟؟؟ أو من الحاج آدم نائبه المهمش؟؟ أو من عميله موسي هلال أو ممن باعوا أنفسهم للمؤتمر الوطني علي حساب أبناء منافهم المهمشة ؟؟؟؟ و لا شنو يا د. فرح؟؟


#772223 [أحمد فقيرى]
1.00/5 (3 صوت)

09-22-2013 11:44 AM
أقول لك أيها الأخ الكريم احترم نفسك و لا تسىء لعمنا (حسن أحمد البشير ) أشتم ابنه فى شخصه كما تريد وأنا أيضا أشتمه معك , لكن والده رجل عفيف وشريف لن نرضى فيه مثل كلامك الوضيع هذا , وليكن معلوما لديك أننا أولاد قبائل وذى كلامك دا (تطير فيهو جماجم ) نعم أنا من أسرة البشير , لكنى معارض حكمه بشراسة . عليه أرجوك أن لا تخلط الخاص بالعام . مع كل تقديرى لك .


ردود على أحمد فقيرى
United States [الكوز المرتاح] 09-22-2013 06:54 PM
إنت يا فقيرى من أسمك ده إنت دنقلاوى أو من الشماليه يا عواليق ,, قال تطير جماجم ,, إنتظر خلى نظامكم ده ينكشح , شوف حنطير جماجمكم كيف يا أمنجيه ,, يا عفن ,, ومعاك المدعو أبو ورده المعفن ده إنتظر ليكم يوم يا وسخ ,, قال من أسره البشير!!قال !!

[ابورده] 09-22-2013 03:46 PM
لا تواخذ الجداد الالكترونى هذه اخلاقهم وسلوكهم والبشير من اهلنا الغبش واسد افريقيا رغم كيد الحاقدين والحاسدين


#772188 [مكي]
3.00/5 (2 صوت)

09-22-2013 11:19 AM
انا في راي لا البشير لاعرمان ماعارفين حال المواطن الغلبان ولو دايرين يعرفو حالنا كل واحد منهم يجرب في حياتو اسبوع واحد في وضع معيشي لمواطن بسيط يفترش الارض ويلتحف السماء وليس في زاده الا الماء لانو لوقلنا كسرة بموية بقت بتكلف خمسة جنية وليس في استطاعته اكلها سيبك من الهوت دوق التي سمعنا بها اول مرة ونامل ان لا نراها


#772184 [لبيب]
3.13/5 (4 صوت)

09-22-2013 11:13 AM
كنا نوافقك الرأي لو انك لم تصافحه وعدت الى الخرطوم كانك فتحت الاندلس ودخلت البرمان وانت تبرز العضلات فقط نكاية في المؤتمر لا لمصلحة الشعب ولا حب الوطن كلكم من طينة واحده ان كنتم خارج القصر فالآخرون شياطين . يا عزيزي الشعب السوداني اصبح بين مطرقة من يحكم ومن يعارض وفي كلا الحالين نحن شعب مقهور ومظلوم احدهم يصفن بالشحادين والآخر يطالبنا باكل الكسره والمسئول الاكبر بفرحنا بالهوط دوق . وانت ترشحت وأبعدت ما كان لك دور لاول في تأريخ الديمقراطية أن ينسحب أو يسحب مرشح دون علمه - مازال حلمنا ان يأتينا من ينسفكم جميعا - نحن لا ينفعنا بعد اليوم الا من يكون عمره دون الاربعين زيذهب بكل سياسي أو متسيس تعدها الى جبل ويحرق -نحن ما ارجعنا الى هذا العهد المزري الا الخطب الحماسيه والاحلام الوردية التى يعيشنا فيها المتسيسون -الله يلطف بنا منكم اجمعين


ردود على لبيب
United States [مراقب] 09-22-2013 04:08 PM
مهما حاولتم تشويه صورة هذا المناضل فلن تفلحوا, الواقع يثبت اليوم أنه الوحيد الذى يقف بقوة و صلابة و صمود فى الاحراش ضد هذا النظام الفاشى بينما الآخرين يعارضون فى أريحية صالونات النظام, و الحديث عن ما سبق من دخول للبرلمان أو ترشيح للرئاسة حديث لا معنى فلكل مرحلة فى حالة الوضع السياسى تتطلب أساليبا معينة فى التعامل معها و هذه من أبجديات السياسة.


#772135 [كراكتير من الصورة]
5.00/5 (1 صوت)

09-22-2013 10:31 AM
من هذه الصورة المرفقة مع المقال اعلاه عرفنا اول مرة ضاق فيها السيد الرئيس الهوت دوق الذي يظهر امامه الان وكراكتير ظريف وساخر مرفق لكم في الرابط

image



http://im37.gulfup.com/Q8hqV.jpg


#772089 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2013 09:56 AM
YES HE IS COMERADE


ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
[المشتهى السليقة] 09-22-2013 11:34 AM
انت واحد ماعندك شغل شايفك بتعلق في اي مقال مافعلتة الانقاذ للشعب السوداني يشهد علية الصغير والكبير وكفاكم غوغاء وحرف


#772077 [Addy]
5.00/5 (2 صوت)

09-22-2013 09:41 AM
كان ابوه حلاب أبقار مزرعة كافوري .. الناس كلها عارفة خصوصاً ناس كوبر (مش عيب) !! كان الولد وأخوانه يعيشون أحلام المنام واليقظة أن يسكنوا سراية مثل سراية أصحاب المزرعة .. ويأكلوا مثل ما يأكلون .. ولم يتحقق ذلك حتى وصوله السلطة .. وطبعاً تتذكروا صور الغنمايات التلاته المربطه قدام بيت أبوهم في كوبر !!

اليوم الحلم صار حقيقة .. وزي ناس كافوري هو برضو سكن سرايا .. بس الشعب يأكلوا هوت دوق ولا يأكلوا ظلط هو مالو ما دام ما إهتم بيهم وإنفصل منهم؟؟ عقد نقص ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة