الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
رئيس ريال مدريد يشكر مورينيو "استشعارا للحرج" .. ويستبعد إبرام صفقات جديدة في يناير
رئيس ريال مدريد يشكر مورينيو "استشعارا للحرج" .. ويستبعد إبرام صفقات جديدة في يناير
رئيس ريال مدريد يشكر مورينيو


09-22-2013 08:40 PM

EFE ©
لم ينطق رئيس ريال مدريد الإسباني اليوم في الجمعية العمومية الاعتيادية للنادي إسم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق إلا بعد مرور ساعتين وربع على انطلاقها وفي تصريح قصير تلا خطابه المطول الذي امتد 37 دقيقة حيث قام بهذا الأمر وبصورة عابرة عقب كلمة لأحد الأعضاء.

وكان فلورنتينو قد خصص خطابه للحديث عن المشروع الجديد للفريق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي والصفقات الجديدة التي أتمها النادي والأرباح التي حققها الموسم الماضي وتلك المنتظرة مع انتهاء الموسم الجاري، حيث اقتصر حديثه عن الموسم الماضي تحت قيادة مورينيو دون ذكر إسمه بقوله "لقد كان موسما صعبا".

إلا أن رئيس الملكي وجد نفسه مجبرا على قول ولو "كلمة جيدة" في حق مورينيو بعد كلمة العضو ماريو جوميز التي قال خلالها "تحية لجوزيه مورينيو، نأسف لأنه لم تتم حمايته بالشكل الكافي، أتمنى أن يتم تصحيح هذا الأمر مع (كارلو) أنشيلوتي"، المدير الفني الحالي للفريق.

وبعد أن صفق نصف الحضور لكلمة جوميز استشعر فلورنتينو الحرج ليقول "كل من رحلوا هذا الموسم بداية بمورينيو أعتقد أنهم ساعدونا، بسبعة لاعبين جدد كان يتوجب على أحد الرحيل وأن يرحل من كانت لديه الرغبة، كل الود لكل من كان هنا، بداية بمورينيو".

ومن المعروف أن مورينيو رحل عن النادي عقب فشله في التتويج بدوري الأبطال الذي تأهل لدوره نصف النهائي مع الملكي ثلاث مرات متتالية، وبعد أن قاد الفريق للفوز بلقب الليجا وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة، حيث تعرض لهجوم كبير من قبل الصحافة والاعلام المدريدي بسبب شخصيته وتصريحاته الهجومية..

واستبعد رئيس ريال مدريد الإسباني قيام النادي باتمام أي صفقات في موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.


وقال فلورنتينو "أنا سعيد بالفريق بصورته الحالية وسيعمل على الفوز وتقديم عروض ممتعة والفوز بألقاب".

وكان البعض يرى حاجة الفريق للتعاقد مع رأس حربة صريح وكان من ضمن الأسماء المرشحة بقوة كل من الأوروجوائي إدينسون كافاني ومواطنه لويس سواريز والكولومبي راداميل فالكاو.

وأضاف رئيس النادي الملكي "خلال الأعوام الأربعة الماضية حققنا أعداد من النقاط سواء مع (جوزيه) مورينيو أو بدونه كانت كفيلة للتتويج بالليجا ولكن المنافسة كانت قوية، توجد سنوات فزنا خلالها باللقب ب76 و69 نقطة".

وأكمل المسئول "المجهود الذي نبذله غير طبيعي، في كل عام أقدم المستحيل للفوز ولكن دائما نخسر نقطتين بتعادل ما، لا أعرف لماذا".

وبخصوص رحيل البرازيلي ريكاردو كاكا عن ال"ميرينجي" هذا الموسم نحو فريقه القديم إيه سي ميلان أشار فلورنتينو إلى أنه "لم يصل أي عرض للنادي بخصوصه الموسم الماضي".

وأكد فلورنتينو أن صفقة انتقال كاكا للميلان لم تكن مجانا بل توجد بنود بالصفقة تتعلق بالمركز الذي سيحتله إيه سي ميلان.

وأشار رئيس الملكي من ناحية أخرى إلى أنه يتفاجىء في بعض الأحيان من قراءة ما ينشر في بعض وسائل الاعلام عن المكاسب التي يحققها لاعبوه مضيفا "ولكن هذا عالم للتسلية، لذا لا أخذ مثل هذه الأمور باستياء"..


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 776


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة