الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
بيل خارج حسابات الريال في مواجهة إيلتشي .. وطريقة برشلونة لا تزال تثير الجدل
بيل خارج حسابات الريال في مواجهة إيلتشي .. وطريقة برشلونة لا تزال تثير الجدل
بيل خارج حسابات الريال في مواجهة إيلتشي .. وطريقة برشلونة لا تزال تثير الجدل


09-23-2013 10:50 PM

© رويترز
سيكون مصدر الارتياح الوحيد الذي سيحصل عليه إيلتشي الفريق الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم حين يستضيف ريال مدريد بعد غد الأربعاء أن جاريث بيل رجل المئة مليون يورو (135 مليون دولار) لن يكون موجودا على الأرجح في أرض الملعب.

وغاب بيل عن تشكيلة فريقه ضد خيتافي أمس الأحد حين تعرض لشد بسيط في عضلات ساقه اليسري أثناء تدريبات الإحماء واستبدله الفريق على عجل قبل بداية المباراة.

ومع اقتراب مباراة القمة ضد أتليتيكو مدريد في مطلع الأسبوع المقبل لا يرجح أن يبادر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بأي شكل من الأشكال خاصة وأن نجميه كريستيانو رونالدو وإيسكو قد سجلا فيما بينهما ثمانية أهداف.

وأحرز رونالدو هدفين في انتصار ريال 4-1 على خيتافي أمس ليبقي الفريق على بعد نقطتين من ثنائي الصدارة برشلونة وأتليتيكو اللذين جمع كل منهما 15 نقطة من خمس مباريات.

وقال أنشيلوتي عن معاناة بيل "لا نريد أي مشاكل. الفترة التي سبقت الموسم كانت غير عادية (بالنسبة له).. ليس فقط من الناحية النفسية بل والبدنية أيضا."

ورغم البداية المثالية لبرشلونة هذا الموسم فإن علامات استفهام تثار أيضا حول طريقة اللعب تحت قيادة المدرب الجديد جيراردو مارتينو رغم بعض التحسن في الفريق في انتصاره 4-صفر على رايو فايكانو يوم السبت الماضي.

واندهش المشجعون الذين اعتادوا على رؤية برشلونة يستحوذ على الكرة كطفل أناني حين تابعوا فايكانو يتساوى مع الفريق العملاق في نسبة الاستحواذ.

وسيلعب برشلونة غدا الثلاثاء ضد ريال سوسيداد ولا شك أن الإحصاءات ستعكف على تحليل نسب الاستحواذ بكل تفصيل.

وقال مارتينو للصحفيين في مؤتمر صحفي قبل مباراة الثلاثاء "لم أحضر إلى هنا لتغيير أي شيء وإن كان السؤال يدور حول نسبة الاستحواذ على الكرة.. فهي العام الماضي كانت 68 % وهي الآن 65.8 %."

وأضاف "ستثور مثل هذه الأشياء دائما خاصة حين يوجد مدرب من خارج النادي أو مدرب غير هولندي."

وتحت قيادة بيب جوارديولا لم يسمع أحد بأن برشلونة ترك لمنافسه التفوق في الاستحواذ على الكرة لكن مارتينو رفض اعتبار ما حدث في مباراة الأمس بادرة على التغيير.

وتابع "أهمية الاستحواذ على الكرة تعتمد على الفريق. رايو هو الثاني في نسب الاستحواذ في الدوري. يجب أن نحلل كل شيء. الأبعاد في أرض الملعب أفادتهم أكثر منا. ليس هذا بالأمر المهم."

وسيريح برشلونة لاعب الوسط سيسك فابريجاس ضد سوسيداد مع تطبيق سياسة التناوب بين اللاعبين للحفاظ على لياقتهم لكن سيرجيو بوسكيتس الذي استبعد من مباراة رايو سيشارك يوم الأربعاء.

ومضى قرابة الشهر على سوسيداد دون انتصار وكافح الفريق لتسجيل الأهداف في الدوري، إذ لم يحرز إلا أربعة منها في خمس مباريات.

وجاء اثنان من تلك الأهداف الأربعة في المباراة الأولى التي فاز بها 2-صفر على خيتافي لكن آخر مباراتين له في الدوري انتهتا بالتعادل بدون أهداف وبينهما انهزم الفريق 2-صفر على أرضه أمام شاختار دونيتسك في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال اوروبا.

وسيسعى اتليتيكو للبقاء منافسا لبرشلونة على القمة حين يلعب غدا الثلاثاء على أرضه ضد أوساسونا بينما يلعب فياريال صاحب المركز الرابع مع اسبانيول.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1223


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة