الأخبار
منوعات سودانية
نادي الأمل عطبرة ينفي إصابة الحضري بحجر ويحمله مسؤولية أحداث عطبرة
نادي الأمل عطبرة ينفي إصابة الحضري بحجر ويحمله مسؤولية أحداث عطبرة
نادي الأمل عطبرة ينفي إصابة الحضري بحجر ويحمله مسؤولية أحداث عطبرة


09-24-2013 12:53 AM


عقد نادي الأمل عطبرة الذي ينافس بالدوري السوداني الممتاز جمعية عمومية طارئة اليوم الاثنين، بحضور عدد كبير من أقطاب ومشجعي النادي ، وذلك لمناقشة الأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة الفريق أمام المريخ التي أقيمت الأسبوع الماضي بمدينة عطبرة معقل الأمل بشمال السودان ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقدم رئيس النادي العميد أمير خير الله وقيع الله من خلال الجمعية الطارئة سرداً للأحداث التي حدثت أثناء المباراة خلال البيان الذي حصل موقع علي نسخة منه وجاء فيه :

"بعد السرد الذي قدمه رئيس النادي أمير خيرالله عن الأحداث التي حدثت أثناء مباراة الأمل والمريخ تداول أعضاء الجمعية طارئة وثبت مما لا يدعى مجالاً للشك بأن السبب الرئيسي في الأحداث هو حارس مرمى المريخ عصام الحضري باستفزازاته المتكررة للجمهور واللاعبين ، وتأكد أيضا بأن الحضري لم يصب بأي حجر أتاه من الجمهور."

وأشار البيان إلى بعض الأحداث التي كان المريخ سبباً فيها كما حدث في عام 2010 أثناء مباراة الأمل والمريخ بأم درمان عندما أصيب محترف المريخ النيجيري "ايداهور" وفي هذه الأثناء توقف اللعب بعد الشغب مما أدى لإصابة سبعة من لاعبي الأمل ، وعينت حراسة مشددة من الشرطة لمرافقة البعثة حتى خارج الخرطوم ولولا تدخل الأجهزة الأمنية لحدث ما لا يحمد عقباه،وبعد أن تبين سبب الوفاة بالتقرير الطبي لم نسمع أي اعتذار أو حتى توضيح لأسباب الوفاة من نادي المريخ أو الإعلام المفترى عليه.

وفي المباراة التي أقيمت ببورتسودان بشرق السودان بين الأمل والمريخ في موسم 2011 من بطولة الممتاز أتلف جمهور المريخ عدد (300) مقعد بإستاد بورتسودان.

وأكدت الجمعية العمومية الطارئة خلال بيانها أن الأمل يلعب داخل عطبرة وخارجها بروح رياضي ويستقبل كل الفرق باحترام وان علاقة النادي في غاية الود والاحترام مع الجميع وان ما قامت به وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بإدانتها لنادي الأمل كان معروفاً منه القصد،وأنهم سوف يحمون الأمل بكل نفيس وغالي وسيتابعون كل صغيرة وكبيرة حول هذه الأحداث.

كووورة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1928

التعليقات
#774685 [sasa]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 03:08 PM
الرد على كل من :-
**
صاحب التعليق بالرقم 774104
والاسم ELSHAFYA A.ALI
**

المعلق الجبان تحت سم واحد


واقتبس ماخطه بنان ود الغرب:
ياحاقد ياابن الحاقده الامل يبقى رغم انف كل حاقد عنصرى عنصرى بذى ومن الذى مثل عطبره اكثر من الامل يادعاة التفرقه والعنصريه الامل اصل الكوره والاصل الرياضه ياجهله

واضيف نحن الاملاب الهلالاب العطبراويين والمورداب (الموردة عطبرة) مافاضين فى اى حاقد وموتور وبحب الحلبة اولاد بمبه محتلين ارضنا وطمعانين فيها ..... ووالله هذا المسمى الحضرى وماهو بحضرى انما همجى وقليل ادب ومنحط القول والفعل والمامصدق يرجع للفديوهات واسالوا مساعد الحكم فى عطبرة(رجل الخط) عن الفاظ المصرى الهمجى(ودونكم المصريين اليوم وهمجيتهم)

يالله بلا لمه أمل أمل امل امل


ردود على sasa
European Union [سودانى اصيل] 09-24-2013 03:55 PM
انت كذاب اشر


#774373 [نارين]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 12:12 PM
نوافقكم تماماً يا ناس الأمل .. الدلاقين سبب كل البلاوي في السودان لعيبة الرقاصات في فنادق كينيا والسكرجية وبتاعين القمار تشهد عليهم اقسام الشرطة في بحري والكاملين وحمهورم معروف بالشغب يشهادة الإتحاد العام والإتحادات الإقليمية في مدني وبرتسودان وأخيراً عطبرة والإدارة نفسها مشهود بالتزوير وانتحال شخصية الغير وما بصمة علاءالدين ببعيدة .. أما إعلامم فحدث ولا حرج حثالة الصحفيين في جرايدم . وحالياً بدبروا في طبخة إصابة الحضري قي تمثيلية سخيفة سيئة الحيكة والإخراج .أكررا تاني الدلاقين أس البلاوي في كل الملاعب وصدق إعلامم السالب لما سماهم الدلاقين


#774351 [يوسف صلاح]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 11:59 AM
بلاش تعصب وبلاهه ما قام به الحضرى من اسفاف وقلة ادب يستحق عليها الطرد من المريخ اولا لانه نادى
محترم واتمنى ان يفعل المريخ ذلك حتى لا تهتز مكانته فى نفوسنا


#774342 [ود الدلنج]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 11:52 AM
كل ما ورد بلسان نادي الأمل صحيح ، الحضري جبان كذاب بذيء منافق سيء السمعة وقليل الأدب ، وإعلام المريخ أسوء من الحضري بكثير جداً ،وده كله من المدعو أبو جريشة لأنه أكثر البشر حمقاً إذ فطم على التعصب للمريخ . الله يكفينا شره
ده كله كوم ولقاءكم بأهلي شندي كوم تاني


#774104 [ELSHAFYA A.ALI]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 09:36 AM
خلاص صدقناكم يا همج عطبره...
أنتم لا تمثلون عطبره...أنتم تمثلون
نادي خارج على القانون...
بيانكم لا يساوي ثمن الحبر الذي كتب به...
لاعب اجريت له عمليه جراحيه وتاتون لذر الرماد
على عيوننا؟؟...وماذا عن احداث السنه الفائته؟؟
ولمادا اصلا مشاكلكم مع المريخ يتم تكرارها...
أنتم مكانكم الطبيعي....الليييييييييييييييييق


ردود على ELSHAFYA A.ALI
United States [ود الغرب البعرف الدرب] 09-24-2013 12:34 PM
ياحاقد ياابن الحاقده الامل يبقى رغم انف كل حاقد عنصرى عنصرى بذى ومن الذى مثل عطبره اكثر من الامل يادعاة التفرقه والعنصريه الامل اصل الكوره والاصل الرياضه ياجهله

United States [واحد] 09-24-2013 10:23 AM
اوافقك وبشدة - والمفروض شطب نادى الامل - وعدم اقامة مباريات بأرضه علشان يتعلموا الادب

United States [سامر] 09-24-2013 10:21 AM
لماذا لا تكون صاحب روح رياضية وتتقبل الاخرين علي علاتهم و لماذا هذا الخروج عن النص والموضوع كله رياضة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة