الأخبار
أخبار إقليمية
شباب وكوادر وطلاب حزب الامة يخرجون الي الشوارع
شباب وكوادر وطلاب حزب الامة يخرجون الي الشوارع



09-24-2013 08:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من كوادر وشباب وطلاب حزب الامة القومي
الي جماهير الشعب السوداني
قال تعالي: ( فليعبدوا رب هذا البيت الذى اطعمهم من جوع و أمنهم من خوف) صدق الله العظيم .

* لقد تابعتم قرارات رئيس نظام الانقاذ حول زيادة أسعار المحروقات وتطبيقها مباشرة في ذات الساعة والتوقيت . هذه الزيادات تكشف بوضوح فشل النظام وسياساته وهياكله ومؤسساته في إدارة الدولة.وكشفت هذه الزيادات بوضوح ان المواطن السوداني ليس في أجندة النظام ، فالسلطة والدولة يجب ان تكون غايتها خدمة الشعب وتوفير احتياجاته المعيشية والتعليمية والصحية والأمنية والتنموية. أما سياسات الانقاذ فقد بددت ثروات البلاد بسوء الإدارة ، والفساد السياسي والاقتصادي ، ونشر الحروب ، والصرف الأمني لحماية النظام ، وليس الوطن الذي مزقته إربا وفتته ، ومزقت نسيجه الاجتماعي المتماسك ، الي حروب قبلية ، واثنية . ولتنفيذ هذه السياسة الفاشلة أقامت دولة الجباية فاثقلت كاهل المواطن بالزيادات المتصاعدة من وقت لآخر حتي تتمكن من الاستمرار في الصرف علي هذه السياسات الفاشلة التي أوردت البلاد موارد الهلاك. والآن تريد من الشعب السوداني ان يسدد مجددا ثمن أخطاء النظام ، لتستمر في حكمها وتسلطها وسياساتها الفاشلة كطبقة حاكمة تحتكر كافة مفاصل الدولة لها ولمنسوبيها، وتتحكم في رقاب العباد والبلاد ، جاثمة علي صدورهم بالقهر والاستبداد ، وتذيقهم الويل والعذاب ان طالبوا بحقوقهم المشروعة في الحرية والديمقراطية والعيش الكريم .
* جماهير شعبنا عامة وجماهير حزب الأمة خاصة ، للشعوب فى حياتها لحظات فى تاريخها لا تعرف انصاف الحلول والمصانعة السياسية ، بل يلزمها الوضوح و الإستعداد للتضحية والإستبسال من أجل البقاء والكرامة ،فنظام الإنقاذ خلال مسيرتة الربع قرنية التى تكللت بالفشل الذريع فكريا وسياسيا و اقتصاديا اصبح استمرارة مهدد لحياة الشعب ووحدة تراب الوطن ، فى ظلة استشرى الفساد وغابت الحرية وتوالدت الحروب الأهلية وسادت الكراهية العرقية
* فى ظل هذة الظروف خرج علينا قيادات الإنقاذ بعد فشلها الاضح فى إدارة إقتصاد الدولة و إهدارهم لمواردها فى الصرف البذخى والرشاوى السياسية لمحسوبيهم و الإنفاق المفتوح على حروبهم العبثية و أجهزة أمنهم التى أقيمت بحر مال الشعب لقمعة وتجير إرادتة لنظامهم المتهالك ، هذة الممارسات غير المسؤلة كانت نتيجتها الطبيعية إنهيار إقتصاد البلاد و توقف الإنتاج ، حتى استحال عليهم إدارة دولاب الدولة اليومى وتمويل أجهزتهم للمحافظة على السلطة ، إستدراكا منهم من خطر الإفلاس على نظامهم السياسيى ، ققررت قيادة حزب المؤتمر الوطنى تحميل الشعب فاتورة إدارتهم الفاشلة للإقتصاد الوطنى ، فخرجوا بمسرحية رفع الدعم عن القمح والمحروقات ، وهى فى حقيقتها رفع للأسعار على غمار المواطنين الذين انهكتهم الجبايات المتكررة للأوليجاركية الجديد ، طفيلية الإنقاذ ، هذة السياسات المعلنة نؤكد لشعبنا هى تحصيل من أجل استمرار سلطة الانقاذ وليست للإصلاح الأقتصادى ،وهى ذات أثر مدمر على كل قطاعات الإنتاج بما ستخلفة من كساذ يقود للإنهيار الإقتصادى الكامل ، وذات اثر مباشر على استحالة الحياة اليومية بحدها الأدنى لأكثر من 80% من المواطنين.
* جماهير شعبنا الوفية :
لم تترك الدولة للشعب من خيار سوى مواجهة هذة القرارات واسقاطها ، فالنظام بقيادة الفريق البشير يتحدى الشعب فى حياتة ويفرض علية خيار الموت جوعا ومرضا إضافة للقتل العبثي فى كل الحروب الأهلية شرقا وغربا وجنوبا ، ابناء وطنى الإعزاء لقد شهدنا قمة الماساة ومسرح ألامعقول يتجلى فيما حدث بمدينة نيالا فى 19�9 من انفلات للأمن وقتل على الهوية وبدعم واضح وصريح من السلطة العنصرية فى الخرطوم حيث تم حصد المتظاهرين السلميين المطالبين بالحد الأدنى من الحقوق بالقتل الغشوائى وبدم بارد من المليشيات التى استمرأت الخروج على القانةن دون حسيب أو رقيب.
* شعبنا الكريم :
نخاطبكم نحن شباب وطلاب حزب الأمة طليعة كفاحكم من أجل الحرية مناشدين لكم الخروج الجماعى ونحن فى مقدمتكم للمقاومة المدنية السلمية لهذة السلطة الفاشية الغاشمة حتى اسقاطها و ايداعها مزبلة التاريخ ، بإشهار سلاحنا المجرب الإضراب العام والعصيان المدنى حتى تعود السلطة لهذا الشعب ، وإننا نناشد كل شباب السودان وطلابة بصفة خاصة وكل القوى السياسية الوطنية بالوحدة فى هذة اللحظة التاريخية لنملأ الشوارع والميادين بلاعودة حتى اسقاط النظام فى مظاهرات تتقدمها ربات البيوت والغمال والمزارعين والمهنيين والموظفين ختى تتحقق مطالب الإضراب العام والعصيان المدنى .
* أننا فى شباب وطلاب وكوادر حزب الأمة نثمن الهبة الجسورة والوقفة الشجاعة فى مظاهرات اليوم التى عمت مدينة ود مدنى قلعة النضال من أجل الأستقلال الوطنى هذة المظاهرات التى شملت معظم مدن الجزيرة المروية ومدينة بورتسودان واحياء ام درمان والخرطوم نهيب بجماهير شعبنا بمزيد من رص الصفوف وتصعيد المواجهة ونعدكم اننا فى مقدمة الركب ، ونرفض نحن كوادر وشباب حزب الامة القومي هذه الزيادات وسنخرج لمقاومتها بكافة الوسائل السلمية .
* أما ما ورد في خطاب رئيس نظام الانقاذ بان هناك اتفاق جاهز مع حزبنا، نحن نؤكد رفضنا القاطع لأي خطوة للتقارب مع النظام ناهيك عن الاتفاق معه. هذا نظام فاسد فاشل ، كاذب ، لا يمكن إصلاحه او ترقيعه او ترميمه ، وواجب كل سوداني السعي لاسقاطه بشتي الوسائل والسبل حتي نحافظ علي ماتبقي من السودان . والنظام لا مصداقية له ومن جرب المجرب حاقت به الندامة. ونؤكد ان اتفاق البشير المزعوم لم تسمع به مؤسسات الحزب من أمانة عامة ومكتب سياسي ، ولم تفوض أحدا ليتفاوض باسمها او نيابة عنها . وان كانت هناك جهة او أفراد يتفاوضون فهذا أمر يخصهم لوحدهم . كيف تتفاوض مع نظام منهار ايل للسقوط ، متصدع ومن بداخله يحاولون الفرار منه!!؟؟ .
* إننا ندعو جماهير حزب الامة القومي وجماهير الشعب السوداني لمقاومة هذه الزيادات وهذه السياسات الفاشلة للنظام للخروج للتظاهر لإسقاط نظام الفساد والاستبداد. وان كوادر وشباب حزب الامة سيكونون اول من يلبي النداء وفي مقدمة الصفوف .

الله اكبر ولله الحمد
شباب وكوادر وطلاب حزب الامة القومي ـ
أم درمان 22/9/2013


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 4004

التعليقات
#775094 [على]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 06:33 PM
اذا عايزين تطلعوا باسم الشعب السوداني اطلعوا مباركين غير كده ق،وموا لفوا


#774362 [حنضل القيزان]
5.00/5 (1 صوت)

09-24-2013 12:04 PM
الى الامام يا احرار الامة ونحن امامكم ومن خلفكم ولكن ياشباب الامة لابد من سحب البساط من تحت اقدام العميل الساقط الصادق الكذوب هو وافراد اسرته الحقيرة .. اخرجوا الى الشارع وستجدون النساء والاطفال في مقدمة الصفوف


#774353 [فاروق بشير]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 11:59 AM
(وان كوادر وشباب حزب الامة سيكونون اول من يلبي النداء وفي مقدمة الصفوف . )
واجبكم كان اصدار هذا البيان وانتم فى الشارع. تاخرتم لتكونوا اول من يلبي النداء.
لكن لاباس وليس هناك من له حق اصدار احكام. كل بيوتكم فاتحة على الشارع فلا كلام, لا كلام بل الشارع.


#774350 [ود ام درمان]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 11:58 AM
نرجو خروج كل الشعب نساء ورجال واطفال شيوخ حبوبات كل الشعب بره لي طرد اخوان الشيطين كم فعل الشعب المصري ونرجو من الجيش حمية الشعب من كلاب الامن .


#774283 [smile man]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 11:20 AM
لماذا لا يصدر مثل هذا البيان من رئيس الحزب حتى يستمد منه القوة ولماذا يسكت الصادق المهدى ألآن وهو الذى لم يسكت ابدا ويتحدث فى الفارغة دائما اننى احى شباب الحزب على بيانهم وصمودهم فهم شعلة المستقبل اما رئيس الحزب فيكفى ان الزمن قد تجاوزه


#774223 [د.حميد قنيب]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 10:35 AM
ويجى الصادق واولاده والجماعة لالالا


#774100 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 09:34 AM
اخرجوا يا احزاب ويا قيادات الاحزاب هذا يومكم وانطلقت شرارة الثورة ضد الطاغوت وعليكم بالكفاح والله معاكم لمتى جالسين في بيوتكم ها شعب مصر ماذا شفتو ما قدمه من اجل الحرية عليكم بالخروج والمظاهرات السلمية ضد البشير وصحبه وازلامه

وعلى الشرطة الابتعاد من المتظاهرين مثل شرطة مصر فكونوا مثلها تماما


#774097 [نور]
1.00/5 (1 صوت)

09-24-2013 09:32 AM
تجاوزكم الزمن يا أحزاب اللون الرمادي والمواقف الرماد


#774073 [nasr]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 09:18 AM
يجب أن يكون البيان موقعاحتى نتأكد من شخصيةمن أصدره


#774021 [عنيد]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 08:39 AM
التحية للغبش - سد الفرقة -


#774000 [اورو]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2013 08:18 AM
لا للمة وحزب الأمة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة