بايرن يسقط هانوفر ويواصل رحلة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا
بايرن يسقط هانوفر ويواصل رحلة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا


09-26-2013 12:21 AM


DPA ©
واصل بايرن ميونيخ رحلة الدفاع عن لقبه في كأس ألمانيا بنجاح وسحق هانوفر 4-1 مساء الأربعاء في الدور الثاني للبطولة ليحجز مكانه بجدارة في الدور الثالث (دور الستة عشر) .

ولحقت فرق شالكه وفرايبورج كايزر سلاوترن وإنتراخت فرانكفورت وإنجلوشتاد وساربريكين ويونيون برلين بقافلة المتأهلين للدور الثالث (دور الستة عشر) بمسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بعدما حققت جميعها الفوز مساء الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.

في ميونيخ ، سجل توماس مولر هدفين ليقود بايرن إلى الفوز الثمين على هانوفر بعد نحو عشرة أيام من الفوز عليه 2/صفر في الدوري الألماني (بوندسليجا) .

وسجل مولر هدفيه في الدقيقتين 17 و64 وأضاف البيروفي كلاوديو بيتزارو والفرنسي فرانك ريبيري الهدفين الآخرين في الدقيقتين 22 و78 بينما أحرز الإيفواري ديدييه ياكونان هدف حفظ ماء الوجه لهانوفر في الدقيقة 37 .

وأصبح هانوفر أحد ثلاثة فرق من دوري الدرجة الأولى يودعون مسابقة الكأس من الدور الثاني حيث خرج معه أيضا فريقا شتوتجارت وهيرتا برلين .

وودع شتوتجارت البطولة بعد هزيمته أمام مضيفه فرايبورج 1-2 في مواجهة مكررة لمباراتهما في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس في الموسم الماضي والتي حسمها شتوتجارت لصالحه قبل أن يسقط أمام بايرن في النهائي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم ماتياس جينتر لفرايبورج في الدقيقة 52 وعزز زميله مايك هانكه فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 70 قبل أن يحرز فيداد إيبيسفيتش هدف حفظ ماء الوجه لشتوتجارت في الدقيقة 87 .

وثأر فرايبورج لهزيمته في الموسم الماضي وأطاح بشتوتجارت وتأهل على حسابه لدور الستة عشر.

ورغم فوزه 3-1 على دارمشتاد الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة ، لم يقدم شالكه الأداء المقنع في مباراة الأربعاء.

وتقدم البيروفي جيفرسون فارفان لشالكه من ضربة جزاء في الدقيقة 35 وتعادل هانو بيهرنز لدارمشتاد في التالية مباشرة.

ولكن بينديكت هاويديسوماكس مكاير سجلا هدفي الفوز لشالكه في الدقيقتين 59 و86 على التوالي.

وأطاح كايزر سلاوترن ، الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية ، بضيفه هيرتا برلين أحد فرق الدرجة الأولى بعدما نجح في تحويل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3-1 في الشوط الثاني.

وتقدم هيرتا بهدف نظيف سجله بيتر نيماير في الدقيقة 25 ورد سلاوترن في الشوط الثاني بثلاثة أهداف أحرزها الكاميروني محمدو إدريسو والجزائري كريم مطمور والكندي أوليفر أوشان في الدقائق 52 و63 و83 .

وتأهل إنتراخت فرانكفورت لدور الستة عشر بتغلبه على بوخوم بهدفين نظيفين سجلهما لاعبا الوسط الياباني تاكاشس إنوي وستيفان إيجنر في الدقيقتين 23 و25 .

وتأهل إنجولشتاد بالتغلب على مضيفه إف سي فرانكفورت 2/صفر كما فاز ساربريكن الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة على بادربورن 2-1 .

وواصل ساربريكن ، الذي أطاح بفيردر بريمن من الدور الأول للمسابقة ، مفاجآته وتأهل لدور الستة عشر رغم أنه يحتل المركز قبل الأخير في دوري الدرجة الثانية.

ويدين الفريق بالفضل في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه توماس راتجيبير الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين السابعة و38 ليطيح بفريق بادربورن الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية .

وسجل ماهر ساجليك هدف حفظ ماء الوجه لبادربورن في الدقيقة 71 .

وأطاح يونيون برلين بمضيفه أوزنابروك بعد التغلب عليه 1/صفر في مباراة أخرى جرت مساء الأربعاء.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 363


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة