الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
يوفنتوس يحقق فوزاً مثيراً للجدل على كييفو ويثير المخاوف قبل مرحلة مهمة
يوفنتوس يحقق فوزاً مثيراً للجدل على كييفو ويثير المخاوف قبل مرحلة مهمة
يوفنتوس يحقق فوزاً مثيراً للجدل على كييفو ويثير المخاوف قبل مرحلة مهمة


09-26-2013 12:23 AM



نجح نادي يوفنتوس في احباط مدينة فيرونا باكملها في 3 ايام فقط بتحقيقه فوزاً مثيراً للجدل على مضيفه كييفو فيرونا بنتيجة 2-1 على ملعب بينتجودي وذلك بعد ايام قليلة من تحقيق الفوز على الفريق الاخر للمدينة ايلاس فيرونا يوم الاحد الماضي بالنتيجة ذاتها.


المدرب كونتي واصل عملية التبديل في تشكيلة الفريق والتي بدأها قبل 3 ايام في لقاء يوفنتوس مع فيرونا حتى يتمكن الفريق من مقاومة الاجهاد في تلك الفترة الحرجة من الموسم ، حيث سيخوض يوفنتوس 8 مباريات مهمة في 35 يوماً في مختلف البطولات على رأسها لقائي ميلان وفيورنتينا في الدوري ولقائي ريال مدريد في دوري الابطال بخلاف مشاركة لاعبيه الدوليين مع منتخبات بلادهم والسفر لمسافات طويلة.

فأبقى الارجنتيني تيفيز هداف الفريق حتى الان والتشيلي فيدال ثاني الهدافين على مقاعد البدلاء بالاضافة الى الظهيرين اسامواه وليشتنشتاينر والليبرو ليوناردو بونوتشي وهم جميعاً من العناصر الاساسية لتشكيلة يوفنتوس هذا الموسم.


بدأ الشوط الاول بسيطرة واضحة للضيوف دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس كريستيان بوجيوني في ظل حالة عدم التركيز الواضحه على لاعبي يوفنتوس وتعاملهم مع المباراة بشىء من الاستهتار والرعونة وهو ما استثمره فريق كييفو فيرونا بشكل جيد ، فبعد مرور ما يزيد عن نصف الشوط الاول وتحديداً في الدقيقة 28 عندما استغل المهاجم الفرنسي سيرل تيريو حالة عدم التركيز الواضحة لليوفنتوس مغالطاً دفاع يوفنتوس وحارس مرماه العملاق بوفون ليعلن عن تقدم اصحاب الارض وسط نظرات مليئه بالدهشة والغضب على وجه المدرب انطونيو كونتي.


وبالرغم من الهدف لم يتغير سيناريو المباراة فواصل يوفنتوس سيطرته الغير مؤثرة دون فاعليه هجومية حقيقية على مرمى كييفو باستثناء رأسيه للمهاجم الاسباني فيرناندو يورنتي من داخل منطقة الست ياردات الا انه لعب الكرة بشكل ضعيف ليتعامل معها الحارس بوجيوني بسهولة لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض كييفو على حامل اللقب يوفنتوس بهدف دون مقابل.


الشوط الثاني جاءت بدايته مختلفة تماماً وظهر الاصرار على وجهة لاعبي يوفنتوس من البداية ، فبعد مرور دقيقتين فقط ومن كرة عرضية من الفرنسي بوجبا الذي احتل موقع التشيلي في فيدال في الجهة اليمنى لوسط ملعب يوفنتوس لعب المهاجم فابيو كوالياريلا كرة رأسية قوية تصدى لها الحارس بوجيوني قبل ان يستكملها المهاجم ذاته مسجلاً هدف التعادل.

وبعد اقل من دقيقتين جاء الرد سريعاً من قبل اصحاب الارض باحراز المهاجم الشاب بالوسكي هدف التقدم مرة اخرى لفريقه الا ان الحكم دي ماركو الغى الهدف بناء على اشارة من مساعده قبل ان تثبت الاعادة التلفزيونية صحة الهدف وعدم تسلل بالوسكي لتبدأ بعدها المباراة في اخذ شكل حماسي وناري بعكس الشوط الاول الذي لم يقدم فيه الفريقين اي شىء يذكر باستثناء الهدف الذي احرزه تيريو مهاجم كييفو.


وفي الدقيقة 65 ومن كرة عرضية لبوجبا مماثلة لكرة الهدف الاول احرز المدافع اليساندرو بيرنارديني لاعب كييفو فيرونا هدف التقدم لليوفنتوس بالخطأ في مرماه بعدما حاول ابعاد عرضية بوجبا قبل ان تصل للاسباني يورنتي ليسكنها في شباك فريقه.


بعدها يسطير يوفنتوس على مجريات اللقاء بشكل كبير ساعياً للفوز بالنقاط الثلاث وعدم ترك الفرصة لكييفو في خطف هدف جديد باغلاق كل المساحات وعدم التفريط في الكرة مع عدم محاولة احراز هدف ثالث توفيراً للمجهود وهي الطريقة التي ات بثمارها ، حيث استمرت الدقائق المتبقية من الشوط الثاني على نفس الوتيرة حتى اطلق الحكم دي ماركو صافرته معلناً فوز يوفنتوس بلقاء سيتحدث الاعلام الايطالي كثيراً عنه في الايام المقبلة بسبب هدف بالوسكي الملغي في مطلع الشوط الثاني.



كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 412


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة