الأخبار
أخبار إقليمية
مظاهرة بأركويت
مظاهرة بأركويت



09-26-2013 12:53 PM
يقود حاليا عدد من المواطنين بأركويت مظاهرة بأركويت تهتف : جوعت الناس يا رقاص


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3284

التعليقات
#778116 [النمر]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 01:36 PM
القبض على الكيزان فى المدن و الاحياء السكنية وتعطيلهم عن الفعل شرط نجاح أى ثوره.

القبض على الكيزان فى الاحياء وتعطيلهم عن الفعل شرط نجاح أى ثوره.
كل عارف و متابع للتركيبة التنظيمة لتنظيم المؤتمر الوطنى يعرف أنها تركيبة عقائدية شمولية فاشية وإرهابية ، تعتمد على العقلية الامنية و التى من خلال رصدها اليومى و الدقيق لكل مواطن أو مواطنة فى كل مدينه وكل حى و كل شارع – رصد وتصنيف المواطنيين وفقا للموقف من نظامهم الفاشى وإستخدام هذا الرصد فى التحكم بكل أنواع الادوات المتاحة من الترغيب والافساد والارهاب فى حياة المواطن السودانى.... لمصلة النظام الفاشى وآيدولوجيته المريضة .
نظام الانقاذ ومحسوبيه من قمة الهرم الى القواعد يؤمنوا بان حزبهم/ حزب المؤتمر الوطنى هو الدوله، أن الدولة هى حزبهم- حزب المءتمر الوطنى.
فالفاشى الاسلامى فى السودان متمثلا فى المؤتمر الوطنى يعتقد أن أى من عضويته هو الوطن والامه وهو الاخلاق والقانون !
لهذا بين الحين والاخر نرى صلف قيادات المؤتمر الوطنى تحتقر المواطن السودانى لفظا وفعلا.
فمحسوبى المؤتمر الوطنى لم ولن يجدوا حرجا فى الكذب والتلديس والخداع والقتل بدم بارد، قتل كل من يقف فى طريقهم ويعترض على مشروعهم الفاشى والكيفيبة التى يديرون بها هذا المشروع التصفوى ـ وعملياته فى جنوب كردفان والنيل الازرق ودارفور يكذب من يراها بعيدة عن التحقق والتكرار فى مدنى والخرطوم وسنار وعطبرة وبقية مدن السودان .. هؤلاء يفعلون أى شىء لأجل بقاءهم فى السلطة..
من لايدرك طبيعة تركيبة هذا النظام المادية والمعنوية لن يستطيع هزيمته وإسقاط مؤسساته مرة واحدة والى الابد.
يجب إدراك ان هذا النظام متواجد بشكل حيوى فى كل حى وفى كل مدينة وللتغلب عليه يجب ضمان ضرب منسوبيه من أعضاء مدنيين ومؤسساته المدنية واعضاء هذه المؤسسات فى كل المدن والاحياء.
فالفاشى الانقاذى رغم كل توظيفه للدين إلا انه إنتهازى لن يتورع عن إصطياد المنتفضين منفردين متى واوجد الى ذلك سبيلا.
وسيرة الفكر والانظمة الفاشية عبر التاريخ وثق لهذا.
اليوم والشعب ينتفض يجب زيارة الاحياء ، كل على حدة – بيت بيت، ويجب تسمية أعضاء المؤتمر الوطنى الفاشى ، يجب القبض عليهم ، حجزهم وضمان أن لايعوداوا الى آلة القمع والقتل كلأعضاء فاعلين فيها.
مانشاهده من قتل وإصابات للمتظاهرين المدنيين هو أحد إنجازات هذه الآلة الفاشية والتى لن تكون دون بقية عجلات الاله من جواسيس المؤتمر الوطنى الذين يعيشون بين الناس فى الاحياء.

عدم الاستيلاء على الاحياء واحدا بعد الاخر ، وعدم القبض على منسوبى المؤتمر الوطنى أيا كانت مواقعهم سيسمح لهم بممارسة نشطاهم والذى سيؤدى الى إجهاض هذه الانتافضة .
فأعضاء المؤتمر الوطنى الفاشى يملكون السلاح الذى يطلق الرصاص الحى فيقتل، وأعضاء المؤتمر الوطنى يملكون القدرة على إمداد مليشياتهم وقواتهم الخاصة، ومحسوبيهم يملكون المعلومات التجسسية التى يزودوا بها المليشيات القاتله.. هذه الدائرة يجب أن تعطل ... يجب ان تدمر ، وان تدمر كيفما إتفق.
على المواطنين فى الاحياء تكوين لجانهم ومجموعاتهم المنظمة التى تعزل كل حى عن الاخر- تغلق الطرق وتسمى كل بيت يسكن به أى من محسوبى المؤتمر الوطنى- يجب القبض عليهم وتعطيل هؤلاء المجرمين من العودة الى قوى النظام المجرم الفاعلة – إن عادوا سيقتلونك بأشرس من ما يفعلوا الان .... وإن عادوا وقبضوا على أى منكم سيقوموا بتعذيبكم بأقسى من مايفعلوا الان .. وإن تجاوزوا هذه الانتفاضة ولم يسقطوا لسرقوكم وأزلوكم بأكثر من مافعلوا
مقالة من سودان اون لاين
هذة هى الفكرة السديدة لإقام كلاب الإنقاذ وسوف يرجعون الى اهليهم لحمايتهم وتخلو الساحة للمتظاهرين



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة