الأخبار
أخبار إقليمية
فورين بوليسى: البشير ألغى زيارته لنيويورك خوفاً من القبض عليه وترحيله الى لاهاي
فورين بوليسى: البشير ألغى زيارته لنيويورك خوفاً من القبض عليه وترحيله الى لاهاي
فورين بوليسى: البشير ألغى زيارته لنيويورك خوفاً من القبض عليه وترحيله الى لاهاي


09-26-2013 01:34 PM

كشفت مجلة فورين بوليسى الأمريكية عن إلغاء الرئيس السودانى عمر البشير، المتهم بارتكاب جرائم إبادة جماعية وجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية فى إقليم دارفور، زيارته لنيويورك لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة.

فبينما زعمت صحيفة سودانية، نقلا عن مصدر وصفته بـ"المطلع"، أن الولايات المتحدة سحبت إذن عبور وهبوط طائرة البشير فى مطار جون كيندى بنيويورك، فإن دبلوماسيين ومسئولين أمميين أكدوا للمجلة الأمريكية أن الخطوة جاءت بعد أيام من الجهود الدبلوماسية من قبل الولايات المتحدة لإقناع البشير بعدم دخول أراضيها، محذرة أنها لا تستطيع ضمان عدم اعتقاله.

وقال كريستوفر ويناويسر، سفير الأمم المتحدة فى لختنشتاين والرئيس السابق لجمعية الدول الأعضاء بالمحكمة الجنائية الدولية: "نحن نتفهم عدم مجيئة وحقيقة.. نحن سعداء لذلك.. نعتقد أن الأمر كان سيمثل حرجا للأمم المتحدة أن تستضيف شخصا صادرا بحقه مذكرة اعتقال دولية".

وأصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرتى اعتقال دولية فى 2009 و2010 ضد البشير لتورطته فى جرائم تتعدد بين إبادة جماعية وحرب وجرائم ضد الإنسانية فى إقليم دارفور جنوب السودان. وقد آثار إعلان زيارته للأمم المتحدة كممثل عن دولة السودان فى الجمعية العامة، جدلا واسعا ودعوات باعتقاله وتسليمه للجنائية الدولية فى لاهاى للمحاكمة.
>
اليوم السابع


تعليقات 33 | إهداء 1 | زيارات 9154

التعليقات
#779113 [الجعلى ود المتمة]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 10:07 PM
واللة البشير دة ياجماعة لا جعلى ولا عندوعلاقة بالجعليين ونحن ابناء جعل احفاد نمروسعد نعلن براءة المدعوعمر حسن احمد البشير من الجعليين كبراءة الذئب من دم يوسف ..... واللة كنا نتمنى ان يسافر الى امريكا عشان تكون سفر البن حريق ودق


#778859 [abdallah]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 07:18 PM
احسن كان تمشي ياخي انت اجبن راجل في الكون يا مقطع ربي ينتقم منك ونشنقك كلنا


#778753 [طز في الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 06:29 PM
جيناك يا البشير والله جحر مايخبيك مننا يا زعيم اللصوص والصيص


#778578 [عماد الغبشاوي]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 05:04 PM
عايز يلهي الناس عن زيادة الاسعار جاءنا بحكاية الامم المتحده صعلوك سياسة عامل


#778507 [kafoury]
3.00/5 (3 صوت)

09-26-2013 04:30 PM
غني يا كنار الرقاص هرب من الدار ....مصيرك اصبح في كف عفريت ..من كان يتناول الهوت دوق فمطاعم الهوت دوق قد اغلقت ..فمن كان يتناول الكسرة والعصيدة فسنعوسوها بالحطب والقصب في مطابخنا التقليدية بعيدا عن بيوت الهنا التى ستتهاوى على رؤوسكم يا تجار الدين الزتو في الغاز والبنزين ..


#778409 [jas]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 03:48 PM
دي كلام ساكت انا ما قلت ليكم البشير امدرمان ما ينطو للغرب الرجالة فيه اسم ولقب لكن البنعرفو ما يقدر يسوي حاجة كن نزل تحت القوز دي ما الشفع يجري هو البقعد في الكرسي وبتكلم مازي البداوس في الخلاء سبحان الله الرجالة رجعت شرق بدل ما دخل الشمال عملت سمعة لاهل الشمالية بالجبن دي والله ما حلفت ان تمشي وينو بكي ليك اطيب مصطفي زخرد ليك نافع كشر ليك علي الحاصل شنو ديل خوجات صرررر كن لمو فيك يجيبو خبرك اخير لبد بين كافوري وحوش بنقاء الرجال التتحداهم ديلك ما ناس خرطوم


#778392 [عجيب]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 03:41 PM
الجنرال في طريقه ان يصبح رئيساً مخلوعاً ، فقد رأى ان يتدّبر أموره هنا ؟؟؟


#778344 [باب]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 03:09 PM
كان معروف وأمر حتمي بس كانت زوبعة تافهة


#778340 [ابو دلوكة]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 03:08 PM
لﻷسف طلعت لبوة افريقيا يا بشة


#778336 [ابو دلوكة]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 03:06 PM
لﻷسف طلعت لبوة افريقيا يا بشة


#778335 [ازرق اليمامة]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 03:06 PM
يا دلدول ... يا عنييييين
كويس كومت لينا اهلك في حتة واحدة حوش كافوري
عشان نحرقهم


#778308 [حمدي]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 02:54 PM
ود أم زقدة سيد ( بشة ) هرش يارجالة ( بالهجة المصرية ) .


#778294 [الكردفاني العدييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 02:46 PM
اللهم عليك بالرقاص ....... وعصابته..... اقطعهم .... تك..........
اللهم عليك بالرقاص ....... وعصابته..... اقطعهم .... تك..........
اللهم عليك بالرقاص ....... وعصابته..... اقطعهم .... تك..........
اللهم عليك بالرقاص ....... وعصابته..... اقطعهم .... تك..........
اللهم عليك بالرقاص ....... وعصابته..... اقطعهم .... تك..........
اللهم عليك بالرقاص ....... وعصابته..... اقطعهم .... تك..........

كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....
كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....
كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....
كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....
كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....
كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....
كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....
كلم ... جارك..... كلم.... صاحبك.... وصي ....ولدك..... لا تسكت عن..... حقك في الحياة.....


ردود على الكردفاني العدييييييييييييل
United States [الكردفاني العدييييييييييييل] 09-29-2013 11:15 AM
شفت يا سمير.......... الناس بقت واعية .... كيف .........
بعدين العرضة خليها.... ورينا راي شريعة قدوتك ......البشير في رقيص..... الرقاص ... وسط الحريم..... وهو يجلد الفتيات... لانهن يلبسن لبس ما محتشم...... ؟؟؟؟؟


اللهم عليك بالارجاس واولهم الرقاص........... اقطعهم .... تك.......
اللهم عليك بالارجاس واولهم الرقاص........... اقطعهم .... تك.......
اللهم عليك بالارجاس واولهم الرقاص........... اقطعهم .... تك.......
اللهم عليك بالارجاس واولهم الرقاص........... اقطعهم .... تك.......
اللهم عليك بالارجاس واولهم الرقاص........... اقطعهم .... تك.......

[hassan] 09-26-2013 06:39 PM
طظ فيك يا سمير الجداد الالكتروني ، والبشير ده اذا كان ولي نعمتك وباقي الجداد الفي القفص فهو ليس كذلك للشعب السوداني ولا احترام للقتله واللصوص والسفاحين وهو ليس رمز للسودان لأنه سطا علي السلطه بالقوه والان سيرجع الحق لأصحابه رغم انفه وانف كل متسولي النعمه من أمثالك .

[الــســيــف الــبــتــار] 09-26-2013 05:51 PM
رئيسك يا سمورة لا خاطر و طيب خاطر بس شلاقة و قلة ادب و هوجة ونفخه على الفاضى و المثل بقول ليك الفاضى بعمل قاضى ؟
بلد كانت على قمة الدول العربيه و الافريقية بالساسه و رجال الفكر و المعلمين و الاطباء و المهندسين و العمال المهره و الغربه يا شاطر تعتبر للسودانى سياحه و من اغترب من الشعب السودانى قبل مايو قلة و حدهم مصر ؟
اليوم البلد اصبحت طارده و السبب النظام و الانهيار الاقتصادى و الاخلاقى سببوا منو غير اخوان الشيطان و الجوع و المرض و الفقر فى عهد الكيزان وخسرنا مكانتنا بين دول العالم بفضل سياسة هؤلاء الابالسه و الحروب بين المركز و الاقاليم من تحت راسهم .
العنصريه و الجهويه و القبليه و التفرقه بين الاخوان من نهج و سياسة اخوان الشيطان .
رئيس يرقص ما شفناه الا فى السودان .
رئيس حرامى الا ابو تلاليش بتاعك دا .
اذيدك و لا كفاك ...

[تمر الفكى] 09-26-2013 04:40 PM
الى سمير sameer
انت تمام سمير لكن سمير بتاع الجداد
انت مرض
انت موهوم شديد
انت متبلد الاحساس
الله اقطع امثالك

United States [sameer] 09-26-2013 04:05 PM
والله شوفوا السيد الرئيس عمر حسن احمد البشير هو رمز الدولة ويجب احترامه والكلمات الجارحة تخرج من افواه نتنه ، وهو شخصية نموزج للرجل السوداني وهو من الرجال القلائل يكفي انه اصر على الحضور ويخاطر بحياته في سبيل شنو ان يكون رئيس ورمز السودان حاضر ، واذا كان على وضع السودان ، هو اصلا السودان من زمان جنازة بحر والواحد فيكم ينتقد وماعندو البديل ولا نعيد لعبة الكراسي الصادق الترابي العسكر والساقية مدورة على العموم هذه الحكومة عملت تنمية نحنا مقتنعين بيها والواحد فيكم يتكلم عن الرئيس وتلقاه ماقادر يدير شئون بيته والبشير دا حفيد المك نمر والمك نمر غني عن التعريف وبعدين هو يعرض وهذه عرضة عربية اصيلة وكلا يعبر حسب طريقته وبعدين خليك موضوعي وتحدث في اشياء اكبر من هذه الكلمات ولا كل إناء بمافيه ينضح عشان كدة ماشفت غير الرقيص وشالتك الغيرة


#778293 [عباس]
4.00/5 (3 صوت)

09-26-2013 02:46 PM
ده عام جبانات بشكل بس فالح مع تلاميذ المدارس والنسوان الله اخيبك يا باطل


#778276 [كديس ساكي فار]
3.00/5 (3 صوت)

09-26-2013 02:43 PM
خسارة والله ما قلته راجل؟ لكن اصبر سوف نسلمك للجنائية جثة هامدة


ردود على كديس ساكي فار
United States [زول] 09-26-2013 03:16 PM
فعلا لا نريد محاكمته لكثرة جرائمه ولأن الاعدام نتيجة حتمية له لا ننتظر به محكمة


#778262 [OSAMA DAI ELNAIEM]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 02:35 PM
سيدي الرئيس -- انصحك بالتحكم في تعابير وجهك فهي تحكي بؤس السريرة الذي ينعكس بؤسا علي الشعب الذي تحكمه ويؤشر الي ( دانكشوط) يتقمصك---- انصحك باعادة النظر للتدرب علي التحكم في تعابير وجهك وتدريب لسانك علي حسن القول والتعبير فحديثك عن استدانة المغترب لتغيير دقة الذهب فيه بهتان للاغلبية الذين يعانون في تعليم الابناءبالعملة الحرة وهم في اوطانهم وليس في امريكا!


#778256 [الغاضبون]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 02:32 PM
رئيس حزب المؤتمر السوداني الثائر إبراهيم الشيخ

كنت أطوف بالأمس في كل أنحاء بحري للوقف علي التظاهرات .
الحياة تتوقف تماماً...المحلات مغلقه...الشلل أصاب كل المرافق الحكومية ...المدارس أغلقت
..المواصلات لا توجد ..الناس تقطع المسافات الطويلة من المحطة الوسطي ببحري وحتي الدروشاب.....
الشوارع مغلقه بالشباب الثائر ...لساتك-حجاره -أغصان الأشجار الجافه.
الحرائق الدخان في كل مكان شمبات -المزاد-الحاج يوسف - حلة حمد -الدناقله -الدروشاب-السامراب -الصافية .
سقط شهيد برصاصة في الرأس قبل قليل يدعي هزاع عزالدين عمره 19سنه من أهالي شمبات الحله
خرج أهالي شمبات غاضبون في اتجاه مستشفي حاج الصافي في تظاهره كبري ينددون بالحكومة والقتله ويطالبون بالقصاص داخل المستشفي أيضاً .... هنالك جثمان امرأة أصيبت برصاصة في كليتها المرأة مجهولة الهويه واربعه استشهدو في الدروشاب أيضاً لقد وقفت علي جثمان الشهيد داخل مستشفي حاج الصافي وراء الستاره وهو ملفوف بملاءه المستشفي .
هذا نظام فاسد ومستبد وغاشم وسفاح ....
يستخدم الرصاص في مواجهه نساء وشباب عزل لم يخربو ولم يحرقو شيئاً
العشرات من عربات الامن تندفع في الشوارع تخترق صفوف المتظاهرين وتلاحق الفارين مدججين بالسلاح والبمبان ورغم ذلك كله الناس صامدون في الشوارع إيماناً ..وعزيمة ..ومقاومه
اري في الأفق تباشير الثورة الشامله والتغيير الحتمي كل شيء في الشارع ينبئ بذلك.....
نحتاج لتنظيم الصفوف والترابط والتلاحم والتجمع في كتل بشريه كبيره بدلاً من الانتشار الواسع علي طول الشوارع نحتاج الي وحدة الشعارات والي قيادة الشارع نحو هدف إسقاط النظام الذي بات قريباً..قريباً
ابشرو أهل السودان النصر قادم من دماء الشهداء والجرحي الذين تمتلئ بهم المشافي
اصمدو ...واركزو ..وأبقو في الشوارع ..
الفجر قادم ولا نامت أعين أجهزه الامن


#778241 [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على]
4.00/5 (1 صوت)

09-26-2013 02:27 PM
ياجماعة دا كلام شنو مقعول جعلى وبديرى ورأس دولة كما غنت له فنانة مشروعه لحضارى ندى القلعة يخاف من تهديد بالقبض عليه لا لا شوفوا حاجه غير دى كدى عاينو للبرطيمه دى برطيمة زولا بيخاف - والله لو حيقطعوا رأسه مش بيخاف - هو عمل تكتيك إستراتيجى وعارف أن الجمعية العامة للأمم المتحدة لن تأتى بجديد - ماسمعتموه قال نحن خلاص حجزنا - ياريس القريشات الدفعناهم فى الحجوزات دى بيرجعوها ليكم طبعا مش لينا - أقصد ليهم - اصلوا لو راحت أو جات نحن مابينيبنا منها مليم
قالوا ديل جماعة الجبهة الثورية حرقوا ممتلكات الشعب
ياجماعة عليكم الله الشعب دا فى السودان غير السروال البيستر عورته وشبر القبر بيملك حاجه
قالوا حرقوا شركة كنار للإتصالات - كنار دى حقت منو -
عليكم الله إتصلوا بأبناء المرحوم الدكتور بشير عتبانى بالرياض المالك السابق لشركة كنار والذى توفى فى حادث حركة مروع بطريق مكة الرياض توفى لرحمة مولاه هو وزوجته وبنته الصغيرة ، وتحديدا بمحافظة القويقية بمنطقة الرياض ، اسألوهم كنار دى كانت حقت منو ؟ وذهبت لمن ؟ وكيف ؟
الشعب السودانى ما دام بيملك سروال يوارى سوءته وحقه محفوظ فى شبر قبر يبوس يده وش وقفا وراضى الخوف عليكم أنتم اصحاب الطلمبات والكنارات والسيارات
لكن ياجماعة إبتعدوا على التخريب وحركوها ثورة سلمية وأرى أن يأتى كل سكان ولاية الخرطوم ويعسكروا فى الساحة الخضراء حتى يسقط النظام أما التظاهر فى الحارات وحرق منشآت الكيزان يصب فى صالح الدولة خصما على الثورة
إبتعدوا عن التخريب حتى لاتكسب الحكومة ويخسر الثوار
الثائر إنسان صاحب قضية وصاحب القضية لا يخطىء لا يظلم
بعدين يا أستاذ كمال عمر بتاع الشعبى أنت دخلك شنو بالثورة نسيت تاريخك فى كبت الحريات والقتل لمان كنت مسئول عن الخدمة الوطنية نحن لن نبدل أحمد بحاج أحمد
يا جماعة أنا أفضل أن نبقى على هذا النظام لسبب واحد وأظنه وجيه جدا
لو سقط هذا النظام سنحتاج 250 سنة لمحاكمة منسوبيه ، شوفوا يوم القيامة يكون باقى ليهو كم يوم
بعدين الخراب الحصل دا مابيتصلح نهائيا
خلوهم يخربوه زياده يمكن بالخطأ ينصلح
بس لى طلب لو نجحت الثورة - أى صحيفة وصحفى فى هذا العهد يمنع حتى من القرأة مش الكتابة
أى محطة فضائية مملوكة للنظام تحول لمحطات فضائية علمية
3 تخصص لمرحلتي الأساس والثانوى EDUCATION TV
و 3 تخصص للجامعات UNIVERSITY TV
وجميع الصحف الرياضية والفنية تحول لصحف إجتماعية
توفى فلان
تزوج فلان
وتنشأ صحافة ومحطات فضائية وصحافة رياضية وفنية بمواصفات جديدة ووجوه وعقليات جديدة
ومن يعمل حاليا بهذه الصحف لا يسمح له إلا بممارسة الأكل والنوم والموت


ردود على المهندس سلمان إسماعيل بخيت على
United States [المهندس سلمان إسماعيل بخيت على] 09-26-2013 02:55 PM
حقيقة مش الصحفيين والإعلاميين بس كمان علماء السلطان ، تخيلوا على القناة الفضائية السودانية فى عالم بيتحدث عن دم الحيض - الناس فى شنو وعلماء الإنقاذ فى شنو - وفنان يغنى يا الخرطوم يحفظك الله وكلنا نردد معه يا الخرطوم يحفظك الله بدولة العدل والمساواة


#778229 [الــســيــف الــبــتــار]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 02:22 PM
أين الذين كانوا يجزمون و نتقدون و يتفاخرون بأسد افريقيا وهو يتجول بين ضهارى نيويورك و يدوس باقدامه عيال العم سام متحديا العالم أجمع و أن الامم المتحده كما قال حقتنا و أمريكا التى دنا عذابها لا تستطيع أن تمنعنا من السفر و الحضور والقاء خطاب ضافى يفند و يعدد مأثر الافساد الوثنى للامم المتحده و ما وصل اليه شعب السودان من رفاهيه و حياة رخيه و هنيه و وناطحات السحاب التى شيدها المفسدين للمواطن و التطور الذى وصلنا اليه خلال حقبة حكمه للوطن والمغلوب على أمره ؟
ويأتى دور المفسدين فى تقسيم البلد الى نصفين وتقديم التنازلات من أجل أن يعيش المواطن فى جنوب الوادى سعيدا وحرا و ينعم بالديمقراطيه و وقف نزيف الدم وأن نعيش فى سلام وأخاء و تراضى بين الدولتين .
و ما اوصلنا اليه اللمبى وافكاره النيرة بصافات و ابابيل وتطوير صناعة الطيران بدون طيار و بطيار وما تحمله من أحدث الاجهزة و التقنيات التى لا نجدها فى شركة بوينج او ترايستار او روز رويز الخبيرة فى صنع معدات الطيران عالميا .
و الزراعه وباحدث وسائل الرى المتعافيه من المتعافى والمحور و المدور و المقور من القطن هبيل التيله و عوير التيله والبيوت المحميه و الخضر و الفواكه و انتاج افضل انواع البقوليات التى لا تفسد مدى الحياة .
واخيرا المنتجات الحيوانيه و اشهرها عوع دوغ الذى يباع باقل سعر عالميا و هو الوجبه النفضله للفقراء و الشماشه و العذابه و المعذبيت فى الارض ولحوم البيتزا والاجبان من موزريلا و افسادوالا والزيتون الاسبانى المهجن من أخضر و اسود بطريقه القنقر الذى لن يتغير .
مالت عليك و على الخلفك وان شاء الله يكون خطابك فى سجن كوير .


#778226 [ود البطانه]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 02:21 PM
.


#778220 [alia]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 02:20 PM
ما قلت راااااااجل


#778207 [Kojomorro]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 02:16 PM
ما قلت راجل . الله يرحم الرجالة. اسد علي وفي الحروب نعامة


#778192 [السديرة الدرمبال]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 02:09 PM
وبن كلامك انو الامم االمتحدة دا حقنا وان الطريق الي المغرب سالك وان الولايات المتحدة ليس عضو في محكمة الجنايات وليس الحق في اعتقالي والهوشة الفي المؤتمر الصحفي وين راحت اظنها سكرة وانتشاء ونفخة كاذبة وللاستهلاك ليس الا


#778178 [زول نصيحه ساااااااااكت]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 02:02 PM
ما قلتووو النصيبه حقتنا وحجزتووو فنادقكم وقطعتو تذاكركم والله جنس هرهرا


#778166 [الكاهلية]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 01:58 PM
يا ناس زول بهرب من نيجيريا يمشي امريكا انت ما عندكم مخ

الرئيس الملطشة


#778161 [سوداني]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 01:58 PM
كذاب شندي ما تمشي


#778153 [وطني غيور]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 01:54 PM
قال اسد العرب قال


#778149 [حكومة عمكم تيتيه]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 01:54 PM
ما تخافوا.. الجايات اكتر من الرايحات...


#778146 [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان]
3.00/5 (3 صوت)

09-26-2013 01:52 PM
وييييييييييييين يا اسد العرب؟؟ ايها الغول العنين الخصي انت اكثر جبنا وحرصا على الحياة بعد ان غرقت في نعيم الدنيا واحضان وداد بعد ان تربيت تحت اظلاف ابقار سيدك كفوري


#778141 [الغاضبة]
3.00/5 (2 صوت)

09-26-2013 01:50 PM
هههها اصبحت مضحكة يا بشة ... اكل ليك سندويتش هوت دوق حااار وارقد نوم .... على بال ما الثوار وصلوك ... تنوم في لاهاي ان شاء الله ...


#778139 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 01:48 PM
البشير ورطة نفسك واهلك بسبب الترضيات وحكمت على نفسك بمصير مجهول من بعد مغادرتك للسلطة لان لا احد سوف يرحمك خلي وزير دفاعك انفعك نسيبك جاءتكم الطامة الكبرى يا ريس كيف الخروج يا مؤتمر وثني هلكتم العباد وكله بسبب الكراسي افقرتم الشعب السوداني وزليتوه زلة لم يعهدها من قبل لماذا ؟ اين ستذهبوا من الله جميعا الطبقة الفاسدة الحاكمة .



تعيش ثورة سبتمبر ثورة الحق المبين


#778127 [بعشوم]
3.00/5 (9 صوت)

09-26-2013 01:42 PM
جبان وخواف وهراش وكضاب .. قال فنادقنا محجوزة والامم المتحدة حقتنا .. امشي يا ورل


ردود على بعشوم
[محمد السودان] 09-26-2013 09:51 PM
ورل ههههههههههههههههههههههه ...عاين عليك الله مكشر كيف ده شنو ده ياخي لا حول ولا قوة الا بالله


#778125 [صلاح أبو حسن]
3.00/5 (5 صوت)

09-26-2013 01:39 PM
أحييييييييي أنا ما قلت بتمشي !



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة