الأخبار
أخبار إقليمية
3 رغيفات بجنيه بدلاً عن أربعة.. الغضب يتصاعد مع تصاعد الأسعار
3 رغيفات بجنيه بدلاً عن أربعة.. الغضب يتصاعد مع تصاعد الأسعار
3 رغيفات بجنيه بدلاً عن أربعة.. الغضب يتصاعد مع تصاعد الأسعار


09-26-2013 11:26 PM
علمت الراكوبة أن حالة من الغضب الشديد اجتاحت المواطنين بعد تقليل عدد "رغيف" الخبز مقابل الجنيه حيث اصبحت (3) رغيفات بدلا عن (4)
وتوعد الثوار نظام البشير بجمعة ساخنة غدأ اطلقوا عليها"جمعة الشهداء".
وتحدث ناشطون لـ(الراكوبة) ان نظام البشير يترنح بالرغم من عمليات استعراض القوة التي قامت بها مليشياته الأمنية بالطرقات العامة طوال اليوم الخميس.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 5129

التعليقات
#780454 [عبدالرحمن عكاشة]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 11:01 PM
غايتو جنس دلع !والله نحن ماخدين فترة طويلة نشترى رغيفتين فقط بجنيه كامل.إنتو يادوبكم تلاتة بجنيه فقط؟


#779791 [hussein]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 02:40 PM
أولاً لابد من جيهة منظمة لهذة المظاهرات لان إذا كان هنالك تغريب لاغراض المواطنين تفقد الثورة هدفها
وبتالي الحكومة تجد فرصتها وتقول هولاء هم الذين يتظاهرون من أجلكم ويسرقوا ويتلفوا امولكم


#779688 [الصادق]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 01:18 PM
وزن الرغيفه 55 جم وليس 70جم


#779231 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2013 12:26 AM
للاسف مافي قيادات معارضه تتولي زمام الامر وتوجه المظاهرات نحو اسقاط النظام
الله يرحم النقابات والاتحادات الطلابيه والله يرحم العمل السري
ناس تموت وناس المهدي والميرغني داقين طناش


ردود على خالد حسن
United States [ehsan salih] 09-27-2013 03:17 AM
المثل قال ( اليتيم ما بوصو على البكا ).


#779230 [كماكوت]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 12:26 AM
الله اكبر ولله الحمد


#779222 [بابكر الخليفه]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 12:10 AM
وسوف يظل الشعب الصابر ابداًوقود الثوره رغم المعاناه لأن الثورات تأتى دوماً من رحم الصبر


#779219 [زعلان]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2013 12:06 AM
بكره الناس دي حقو تمشي تستلم التلفزيون والوزارات ..اقطعو العرق وسيحو دمو كفايه الناس الماتت
وفي ناس قالو بمشو الشغل .الناس دي طير ما بتفهم ولا شنو ما قلنا عصيان مدني تاني مافي شغل لحدي ما ديل يطيرو
الفراش بتاع الشهداء مفروض يعملو في الشوارع الرئيسيه
اصحو يا شعب عصيان مدني مافي شغل تانيززمافي زول يمشي شغل.زاي زول يحمي ناس بيتو..شغل في عينكم الناس بتموت ودايرين تمشو الشغل


#779218 [ود الحاجة]
1.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 12:04 AM
ندعوا للشهداء بالرحمة و لذويهم بالصبر و الاجر ..
لتنجح الاتتفاضة يحب ان تكون أهدافها واضحة و اول هذه الاهداف الغاء الزيادات الاخيرة حيث انه لا يوجد دعم من الاساس و يجب الضغط ليتجقق هذا الهدف باسرع ما يمكن فعامل الوقت في غاية الاهمية
لتكن الشعارات ترحمة للاهداف


ردود على ود الحاجة
United States [nasr] 09-27-2013 12:55 PM
الناس تجاوزت مرحلة الغاء الزيادات ياود الحاجة نحنا فى مرحلة الغاءوقلع النظام من جذوره

United States [Mr $$$$$$$$$$$$$$$$] 09-27-2013 03:25 AM
No mr the firs goal is to bring those Muslims brother hood to justice .and we make sure no one ever take advantage of religion and decieve and cheat the people

United States [Chilica Moon] 09-27-2013 02:16 AM
يا ودالحاجة ياخي الله يهدينا ويهديك, إلغاء زيادات بتاع شنو يعني الشباب الاستشهدوا ديل والدماء الطاهرة السالت دي عشان إلغاء الزيادات؟ الهدف واحد وواضح كنس الزبالة وإستعادة السودان من الابالسة


#779210 [بوكش الصغير]
0.00/5 (0 صوت)

09-26-2013 11:53 PM
الله اكبر ولله الحمد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة