الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
بيل أمام اختبار "كسر العظام" والعنوان الأوحد الانتقام
بيل أمام اختبار "كسر العظام" والعنوان الأوحد الانتقام
بيل أمام اختبار


09-26-2013 11:23 PM


مدريد - في ظل ابتعاد ريال مدريد عن مستواه وتألق جاره اتليتيكو فإنه من المتوقع أن يواجه غاريث بيل اختبارا صعبا عندما يخوض مباراته الأولى على ملعب فريقه الجديد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم باستاد سانتياغو برنابيو في قمة العاصمة السبت.

وكان من المفترض أن يخوض لاعب منتخب ويلز المنضم الى ريال مقابل 100 مليون يورو (133 مليون دولار) مباراته الأولى على ملعب ناديه في مطلع هذا الأسبوع أمام خيتافي لكنه تعرض لإصابة في العضلات أثناء الاحماء أجبرته على الخروج من التشكيلة الأساسية.

وأراح المدرب كارلو انشيلوتي لاعبه الويلزي في المباراة التي انتهت بالفوز 2-1 على ايلتشي الصاعد حديثا، وفاز ريال بعدما احتاج لركلة جزاء نفذها كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن انشيلوتي قال إن بيل يمكن أن يعود أمام اتليتيكو.

وبدلا من مواجهة منافس ضعيف سيجد بيل نفسه في صراع مع فريق فاز بمبارياته الست ويمتلك 18 نقطة ويتقاسم الصدارة مع برشلونة المدافع عن اللقب.

وسيخوض دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو المباراة منتعشا بفوزه 2-1 على ريال في نهائي كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي على الملعب نفسه ليمنح ناديه الانتصار الأول في كل المسابقات في 14 عاما.

ومنح هذا الفوز مذاقا خاصا لجماهير اتليتيكو لأنه جعل ريال يخرج من الموسم بلا أي لقب وساعد في رحيل المدرب جوزيه مورينيو.

ولم يتمكن انشيلوتي من استخراج أفضل ما لدى تشكيلة ريال وتلقى المدرب الايطالي بعض النقد بعد الفوز غير المقنع على ايلتشي الذي يبلغ ثمن تشكيلته كلها أقل من نصف قيمة انتقال بيل من توتنهام إلى ريال.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعدما سجل رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 96 وبعد خمس دقائق من إدراك صاحب الأرض للتعادل "لست سعيدا. عانينا كثيرا خاصة في النهاية. الفريق لم يسيطر على المباراة بعد هدف رونالدو الأول (في الدقيقة 51".)

وأضاف "الشيء المهم هو النتيجة لكن هذا ليس كافيا ويجب أن نلعب بشكل أفضل، لو لعبنا بهذا الشكل لن نفوز بلقاء القمة.. في كافة الأحوال نحن في حاجة للعب بقوة ونظهر شخصيتنا."

ويعتبر اللعب بقوة وإظهار الشخصية من السمات التي زرعها سيميوني قائد منتخب الأرجنتين سابقا في تشكيلة اتليتيكو منذ توليه المسؤولية قرب نهاية 2011 وبعدما خاض تجارب عديدة كلاعب في اتليتيكو وإشبيلية وانترميلان ولاتسيو.

وكان البرازيلي دييغو كوستا هو الأكثر استفادة من أسلوب سيميوني وتألق مع اتليتيكو في الموسم الجديد ويتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بسبعة أهداف لكل منهما.

وكان كوستا صاحب هدف التعادل لأتليتيكو في نهائي الكأس وفي ظل قوته البدنية من المتوقع أن يخوض صراعا مع سيرجيو راموس وبيبي ثنائي دفاع ريال المنتظر مشاركته في مباراة القمة.

وقال سيميوني بعد الفوز 2-1 على اوساسونا في الدوري الثلاثاء "نحن نعمل ونتعامل مع مباراة تلو الأخرى وهدفنا الوحيد هو العمل بشكل مميز من أجل اتليتيكو مدريد."

وأضاف "نحن في موقف جيد والجماهير سعيدة، المسؤولية تتزايد والمطالب كذلك ولذلك يجب أن نتدرب بجدية."

ومن المرجح أن يواصل الأرجنتيني جيراردو مارتينو مدرب برشلونة انتهاج سياسة إراحة بعض لاعبيه عندما يلعب الفريق الكتالوني المدافع عن اللقب ضد الميريا السبت.

وينتظر دخول سيسك فابريغاس المتألق في التشكيلة الأساسية بعدما جلس على مقاعد البدلاء في الفوز 4-1 على ريال سوسيداد الثلاثاء.


Reuters


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 723


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة