الأخبار
أخبار إقليمية
نظام البشير يستدعي القائم بالأعمال الأميركي
نظام البشير يستدعي القائم بالأعمال الأميركي



09-27-2013 09:18 PM

أعلن السودان الجمعة أنه استدعى القائم بالأعمال الأميركي لعدم منح الرئيس عمر البشير حتى الآن تأشيرة دخول لحضور اجتماعات الجمعية العامة.

وكانت الامم المتحدة اعلنت الاربعاء ان الرئيس السوداني الذي صدرت بحقه مذكرات توقيف من المحكمة الجنائية الدولية، قرر اخيرا عدم التوجه الى نيويورك للمشاركة في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة.
غير أن الخارجية السودانية نفت الخميس أن يكون البشير قرر عدم التوجه إلى نيويورك، مؤكدة أن طلب تأشيرته لا تزال لدى السفارة الأميركية في الخرطوم.

وأعلنت الولايات المتحدة الأسبوع الماضي أنها تبحث في طلب منح الرئيس السوداني تأشيرة دخول لحضور اجتماعات الجمعية العامة هذا الأسبوع في نيويورك، وهي مسألة تشكل لها معضلة بسبب مذكرات التوقيف الدولية الصادرة بحقه.

الحياة


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 6112

التعليقات
#780651 [f.m 3]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 01:47 AM
الزول ده يمشى وين ويفوت عود القزافى .............العود جاااااااااااااااهز


#780572 [ehsan salih]
1.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 12:42 AM
دايماً مشاتر و بنطح فى الصخر

يا ريس السيول غرقت البلد لا لأ إلا أسافر لإيران و أحت الغرض.

يا ريس إنت مطلوب للجنائية لا لأ إلا أسافر نيجيريا يعنى ندى القلعة أحسن مني?

يا ريس المظاهرات و البلد بتغلى و ح يقلبوا الحكومة لا لأ إلا أسافر لأمريكا يعنى ناس زعيط و معيط و نط الحيط أحسن مني?

بعد شوية ح يقول بعد الإطاحة به لا لأ إلا أسافر مصر و أبقى رئيس مخلوع و لاجئ فى مصر نميرى و الصادق المهدى أحسن مني?


ردود على ehsan salih
United States [ود نقاش] 09-28-2013 05:51 AM
ولله يا ولدنا كلامك كل صاح
الراجل دي بتراجل اكثر من اللازم معناه جبان
يا عمر البشير حيرت العالم كله يا عمي شوف ليك
دوم بيعه ولا مخبازة


#780553 [morgan]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 12:20 AM
بكون جوازه ما مجدد


#780501 [صالح حميد]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 11:31 PM
أنا متحير جدا والله ، والمحيرنى لماذا طلب التأشيرة والكل يعلم ان الأمريكان لن يعطوه تأشيرة،ولكن كنت أتمنى ان أمريكا تمنحه التأشيرة عشان نصل حد الجخ دا. الله يكون فى عون السودان اذا كانت سياسته كدة.


#780494 [radona]
1.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 11:27 PM
من المؤكد ان الموضوع يتعلق بالكرامة قبل الحقوق والقوانين على ايتها حال
عدم منح رئيس الدولة السودانية تاشيرة هو اهانة بالغة
واقل رد يحفظ الكرامة ان يتم طرد القائم بالاعمال الامريكي وكدلك المبعوث الامريكي
اغلاق مصتعي كوكاكولا وبيبسي كولا وايقاف الصمغ العربي عن امريكا كعقوبات اقتصادية
عدم السماح لامريكا بتقديم اغاثات واعانات للنازحين واللاجئين السودانيين في المستقبل
والله هده اهانة ما بعدها اهانة
والله لو لم تمنح التاشيرة لمواطن سوداني عادي فانها اهانة
وعلى امريكا ان تنتظر العقوبات السودانية كرد لفعلتها الشنيعة هده


ردود على radona
Hong Kong [Sudani] 09-28-2013 06:17 AM
dear, rmember ur words وعلى امريكا ان تنتظر العقوبات السودانية كرد لفعلتها الشنيعة هده

if u got us visa u will come to this web site and try to remove those words and will rememeber that time ur mind went crasy, it seem u do not know what ur words mean,.
it seeem u r the most talent guy, and cus of that US can appoint u As the chairman OF us Security in sudan and middle east. do get what i pointed out. if not come on Go and apply Get ur US visa its ready for such gen-guy like u.

United States [ساب البلد] 09-28-2013 01:38 AM
انت عارف ليه امريكا ما ادتو تاشيرة يا جدادة اللاكتروينا يا المسمي رادونا ؟؟؟ لانو الثوار قالوا للسفارة ما تدوهو لانو تاشيرتو جاهزة عندنا بس ما لامريكا ولا لاهاي تاشيرة للقيامة الحمراء.. عقوبات شنو ياعوقة والله انت متخلف عقليا اخخخخخخخخخخخخخخ ياخ انا تعبان ليه طز فيك .

[سودانى طافش] 09-28-2013 12:35 AM
إنت يازول بصحك وواعى كدا ولاشارب ليك حاجة .. ( وعلى امريكا ان تنتظر العقوبات السودانية كرد لفعلتها الشنيعة هده) وواضح إنك خوفت أمريكا( بالعقوبات )السودانية .. عاوز تضحك فينا الناس أكتر من كدا .. ياخى بصراحة السودانيين بياخدوا تأشيرة عادى لأمريكا وكمان بيتحصلوا على الجنسية الأمريكية حتى لكن الأهبل الأسمو ( البشير ) دا مابياخده لأنه ببساطة مطلوب للمحكمة الجنائية الدولية بتهم البادة الجماعية والقتل وبعدين إنت ماسمعت بالكلام دا من زمان ولا شنو جاى دلوقت شابكنا هانة و كرامة وسماية وماعارف شنو .. وبعدين تقدر تقول لى منو العمل البشير رئيس للدولة السودانية .. وكمان برضو عارف إنو البشير وصل للحكم بأنقلاب عسكرى .. ياخى أصحى وأوعى لشعبنا العظيم وخليك من الهبالة والعبط البتسوى فيهو دا ..!


#780472 [ياسر عبد الوهاب]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 11:13 PM
هذا يدل علي استهتار هذا الطاغية بالشعب السوداني..خسئت يا رقاص..عودك جاهز..وحالف الا استعملو انا شخصيا..بعون الله


#780469 [الذاكي]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 11:11 PM
علي بشبوش عليه التوجه للاهاي ليغتسل من وساخاته قبل يخش امريكا


#780452 [الراقى فكريا]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 10:59 PM
طبعا ممكن امريكا تديهو ضمانات يمشى ويجى عشان تلفت نظر الناس وتورى انو هو بطل وتحدى الجنايئه


#780445 [الكجور]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2013 10:56 PM
والله فعلاً قول المثل: ( الاختشوا ماتوا ) ! الناس في شنو والرئيس في شنو...!


#780364 [تركي]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 09:49 PM
اتو يا جماعة ناس الوتمر الوطني ديل االبنقو السمح دا بجيبوه من وين ؟؟؟


ردود على تركي
European Union [morgan] 09-28-2013 12:18 AM
والله فعلا .. ود المدني ومات وداموك مات ودلدوم بقي عجوز .. الشدايد دي من وين؟


#780363 [الـســيــف الــبــتــار]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2013 09:47 PM
يا ابو تلاليش فار الموشك دمك تقيل و بارد و وما عندك كرامه ناس اماطلو فيك ويوعدوك و اوراقك ما وصلت الى القنصل و برضو مصر وتتساخف وترسل فى المذكرة تلو المذكرة واله المنك ازعل و اركب راسه واحلف عليهم طلاق انا ذاتى كان جبتوها لى الدروشاب ما ماشى .


#780349 [الساخر]
5.00/5 (3 صوت)

09-27-2013 09:34 PM
ههههههههههههههه والله الكيزان ديل ظراف والله جد غصة سطر جديد


#780344 [ابو دلوكة]
4.50/5 (11 صوت)

09-27-2013 09:30 PM
وين ماشي يا العر عاوز تهرب وتخلي المعمعة دي وين قلنا ليك سخن دلوكتك عشان قطع رحطك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة