الأخبار
أخبار إقليمية
مواطن يصفع ربيع عبد العاطي بالكف على وجهه. الخبير يفقد إتزانه داخل المسجد ويحتمي بالمصلين.
مواطن يصفع ربيع عبد العاطي بالكف على وجهه. الخبير يفقد إتزانه داخل المسجد ويحتمي بالمصلين.
مواطن يصفع ربيع عبد العاطي بالكف على وجهه. الخبير يفقد إتزانه داخل المسجد ويحتمي بالمصلين.


09-27-2013 10:46 PM
أكد مصدر للراكوبة أن الخبير الوطني والمتحدث الرسمي حزب البشير الدكتور ربيع عبد العاطي تحدث اليوم بمسجد في جبرة مربع 19 وقال للمصلين أن الذين يقومون بالمظاهرات عبارة عن مجرمين ، وهم الذين قاموا بعمليات الحرائق وهم الذين أطلقوا الرصاص على المتظاهرين ، وواصل حديثه قائلاً " أمسكوا عيالكم عليكم " وقبل أن ينطق بحرف آخر هجم عليه مجموعة من المصلين ، وصفعه أحدهم " بالكف " بقوة على وجهه حتى فقد إتزانه وطار صوابه حسب وصف المصدر، ولم يصدق ربيع ما يحدث حوله بإعتباره خبير وطني وناطق رسمي كبير.

وإحتمى ربيع بمجموعة من المصلين ، وطلبت هذه المجموعة من المجموعة الأخرى ترك الرجل وقاموا بعد ذلك بإيصاله الى منزله.


تعليقات 109 | إهداء 0 | زيارات 60805

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#782499 [المشتهي الكمونية]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 09:18 AM
خبير في اللماضة وقلة الأدب ، خسارة فيهو الكف ، يستاهل شلوت بي جزمة قديمة ولا طلقة في نافوخه


#782348 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 04:12 AM
هذه اليد الطاهرة المفروض تبوسوها مش اي أدى أشباه المؤتمر الوطني الميرغنى والمهدي
و عقبال مصطفى اسماعيل و احمد بلال


#782134 [ود أحمد السودانى]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 11:43 PM
ثورة الشباب قادمة
لتنطلق الثورة من الأحياء
لنجعل هذه الهبة
عيد حريتنا من هذه الطغمة الفاسدة
يا شباب السودان أنتم شعلة الثورة
التحية لابناء وطنى الشرفاء وأخص أبناءنا الطلاب لخروجهم الجريئ الى الشارع ضد هذا النظام الفاسد التى توثقت جرائمه وفساده فى كثير من تقارير المنظمات الدولية والمراجع العام على مدى سنوات حكمهم الشؤم. التحية لكم وأنتم تثورون ضد قتل أبنائنا وتعذيب طلاب دارفور الأبرياء.
ولكن الى متى نفضل نكتب ونقف فى مكاننا بدون حراك فاعل وليس لدينا خطة أو خطوات جريئة للقيام بها لنفقد هذا النظام توازنه وبوصلته ان كانت له بوصلة يهتدى بها. إلى متى نجلس نتفرج حتى يغير الأفعى جلده "بالسائحون" أو "بالثورة التصحيحية" من أمثال قوش أو ود إبراهيم.
وأود فى هذه الرسالة تفعيل خلايا شباب الثورة فى الأحياء بعد نجاح جمعة الكتاحة التى أندلعت بعدها أكثر من 180 مظاهرة فى العاصمة ومدن البلاد ( أنصح بالإبتعاد عن قيام أى مظاهرة من مسجد ودنوبادى أو مسجد السيد على الميرغنى بعد أن إتضح خذلان الصادق المهدى والميرغنى للثوار) أن أطرح بعض الأفكار الجديدة لعلها تصبح خطوات عملية لقيام ثورة الشباب بعد أن تمايزت الصفوف وتلوثت الطائفية بسوءات أهل الانقاذ فى الحكومة التى جمعت الغث فى مركب واحد مما يسهل مهمة الكنس يوم الزحف الأكبر لاسقاط النظام. لننشر هذه الأفكار على أوسع نطاق لتنظيمات الشباب بعد أن تخاذل الشيوخ.
على الجبهة الثورية وإن إختلفنا معهم فى طريقة إسقاط النظام مع أن الهدف واحد تقوية خطابها السياسى والإعلامى لإزالة كثير من الأكاذيب التى بثها إعلام المؤتمر الوطنى.
يجب مقاطعة كل المناسبات الرسمية والإحتفالات التى تقيمها حكومة المؤتمر الوطنى, مقاطعة الإعلام الرسمى للحكومة من تلفزيون, إذاعة والصحف. على طلاب الجامعات مقاطعة إتحاد طلاب المؤتمر الوطنى والحفلات التى أصبح يقيمها يومياً لإلهاء الطلاب عن قضايا الوطن.
يجب حرق مقرات حزب المؤتمر الوطنى ودور الشباب الوطنى والإتحاد العام للطلاب السودانيين فى العاصمة والأقاليم وعدم حرق الممتلكات الخاصة للمواطنين والعامة للدولة السودانية لكى لاتفقد الإنتفاضة معناها الأسمى.
1. قيام خلايا الثورة الشعبية فى كل حى من أحياء المدن الثلاثة (2-5 من أفراد الشباب)
بأسماء حركية والتنسيق فيما بينها فى قيام مظاهرات على مستوى الأحياء لزعزعة قوات أمن النظام والرباطة. لأن التجمع والتظاهر من ميدان وسط العاصمة يسهل تفريق وضرب المظاهرة واعتقال الناشطين فيها.
2. قفل الطريق الرئيسى فى كل حى بعمل حواجز عليه لمنع دخول قوات الشرطة وترديد شعارات الحرية واسقاط النظام. عدم الاعتداء أكرر عدم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة حتى لا نعطى للنظام ذريعة بأن من يقوم بهذه المظاهرات مجموعة من المخربين كما صرح بذلك رئيسهم الكذاب. (يجب أن تكون المظاهرات يوميا فى عدد من أحياء العاصمة المثلثة ومدن الولايات وخاصة عند انقطاع الكهرباء والمياه وإنعدام الغاز , إرتفاع الأسعار للبنزين و الجازولين, إنعدام المواصلات, وتراكم الأوساخ فى الحى وغلاء المعيشة واى نقص فى أىَ من الخدمات إلخ.................................).
3. على منسقى الثورة الشعبية باللأحياء تجنيد أكبر عدد من الشباب من سكان الحى وعلى نساء الحى تنظيم عمل احتجاجى وذلك بقرع الأوانى والدفوف ليلا من داخل المنازل احتجاجا ورفضا لسياسة الحكومة فى التقشف وغلاء الأسعار وشظف العيش. كذلك عمل وقفات الاحتجاج نهاريا فى ميادين الأحياء والتوثيق لثورة الأحياء وارسالها الى الخارج عبر الانترنت. على الموثقين للثورة ومراسلى الوكالات العالمية والفضائيات تصوير المظاهرات من الخلف حتى لا يكشفوا وجوه الناشطين من غير قصد لأجهزة الأمن لاعتقالهم. يجب على الشباب الناشطين اخفاء وجوههم
بغطاء شال أو قناع أثناء التظاهرات حتى لاتتعرف عليهم الأجهزة الأمنية.
4. التواصل بين خلايا الثورة الشعبية من خلال الوسائل الالكترونية لقيام مظاهرات فى عدد كثير من الأحياء ( عبر البريد الإلكترونى والفيسبوك وغيرها من الوسائل).(حث الشباب بعدم الإلتحاق بما يسمى معسكرات الجهاد المزعوم وعلى الأسر عدم زج أبناءهم فى هذه المحرقة).
5. قيام خلايا الثورة على مستوى الجامعات وعدم اقصاء أى صاحب فكر أو لون سياسى يعمل ضد حكومة الفساد هذه وعمل وقفات احتجاج داخل الحرم الجامعى وفى داخليات الطلاب والطالبات.
6. قيام حراك سياسى داخل الحرم الجامعى وقيام مظاهرات داخل الحرم الجامعى قبل الخروج الى الشارع(احماء وكسر حاجز الخوف وكسب قاعدة طلابية كبيرة) مثال لذلك الثورة المصرية بدأ الطلاب تظاهراتهم داخل الحرم الجامعى قبل خروجهم الى ميدان التحرير. قلت هذا الكلام عندما نما الى علمى أن الطلاب فى احدى الجامعات سيروا مظاهرة للتعبير عن رفضهم لانفصال جزء من وطنهم. لقد وضح للطلاب أن من قاد المظاهرة عناصر الأمن من طلاب المؤتمر الوطنى وعند البوابة انسحبت كل العناصر المندسة من المظاهرة وتركوا بقية الطلاب والطالبات للقمع الوحشى من قبل قوات البوليس والأمن والرباطة مع الاعتقالات لعدد كبير من الطلاب والطالبات مما أدخل الرعب والشك من وجود غواصات الأمن.
7. على طلاب وطالبات الجامعات التى يتم قفلها وعند الرجوع الى أحيائهم فى العاصمة أو الأقاليم تكوين خلايا الثورة فى الأحياء وتأجيج الثورة من الأحياء لتشتيت أمن النظام. أيضا تأجيج أركان النقاش فى الجامعات الأخرى التى لم يتم قفلها بعد حتى لا يعتقد الطغاة أن قفل الجامعات يؤدى الى اخماد الثورة لدى الشباب.
8. طبعا أصبحت كل النقابات تحت امرة المؤتمر الوطنى بالتزوير والغش باشراف غندور وصلاح قوش. العمل على احتقار هذه النقابات وعمل دعاوى قضائية ضدها بعدم مشروعيتها وكشف الفساد فيها وعلى القضاء اقامة العدل. صحوة الحقوق الضائعة التى فتح ملفها الاتحاد المهنى للمعلمين وكذلك ايقاف الاستقطاعات لنقابة المعلمين بكادقلى. لنفتح ملفات اتحادات عمال الولايات الأخرى لنجد العجب العجاب.
قيام محامين ناشطين لمساعدة المصالح لكسب الدعاوى ضد نقاباتها. هذا العمل يؤدى الى هدم النقابة العامة واتحاد العمال حسب نظامهم الأساس. وقفة احترام واجلال لنقابة أطباء السودان لتحديهم السلطة وتكوين نقابتهم وعلى الدرب نتوقع انتفاضة اساتذة الجامعات والمهندسين والمهن الأخرى لتكوين نقاباتهم تحديا للسلطة
9. الاستفادة من التنظيم الحركى لثورات الربيع العربى وشباب حركة تمرد المصرية لتأجيج الشارع وقيام الثورة الشعبية العارمة فى الميادين الكبرى فى المدن الثلاثة ومدن الولايات الأخرى( عند الوصول الى هذه المرحلة يكون البوليس ورجال الأمن قد أصابهم الاعياء والفتور وأصبحوا لايكترثون كثيرا للدفاع عن النظام) أيضا فان الضباط الأحرار الشرفاء فى الجيش والأمن والبوليس سوف ينحازوا الى جانب الشعب لانتصار ثورته.
10. الاستفادة من المغتربين بالخارج لدعم الثورة اعلاميا وماديا والتواصل الالكترونى مع عدم كشف اسم المصدر. على المغتربين الناشطين فى مناهضة هذا النظام الفاسد التفكير جديا فى تشكيل جسم سياسى بعد أن فشل التحالف الوطنى بالداخل من تحريك الشارع( مجلس وطنى أو مجلس انتقالى أو أى مسمى يعبر عن هذه المرحلة ) يضم كل أطياف المعارضة السودانية بالخارج مهمته ايجاد الدعم السياسى والدبلوماسى والاعلامى للاعتراف بالثورة السودانية ولرفع معنويات الشباب الثائرين بالداخل.
11. التوثيق لارهاب جهاز الأمن والشرطة فى حق المواطنين الشرفاء وارساله عبر الانترنت الى الاعلام الخارجى (القنوات الفضائية مثل الجزيرة والعربية والفرنسية وBBC العربية وإسكاى نيوز وأى قناة يمكن أن تتجاوب مع الثورة السودانية أين الإعلام المصرى لم يتجاوب مع الثورة السودانية؟). اذا نشر التوثيق فى الفيسبوك تحت الحساب الشخصى ربما يعرض صاحبه للاعتقال من قبل جهاز الأمن. يجب على الشخص الذى يريد التوثيق أن يعمل حساب تحت اسم حركى حتى لا يمكن التعرف عليه من قبل جهاز الأمن. اذا كنت تعرف أحدا من الذين يمدون الأمن بالمعلومات أن تقنعه بالخروج من هذه المنظومة أو يمدهم بمعلومات مغلوطة تشوش على جهاز الأمن. ( لقد عرفت من أحد ضباط الأمن أن مجموعة منهم تعاهدوا فيما بينهم أن المظاهرات السابقة إذا كانت جادة فإنهم سوف ينحازون إلى جانب الشعب ولكن حصل الخذلان من الجانب السياسى).
هذه الرسالة قد أرسلت الى أكثر من 1500 شخص من الشباب والمعارضين بالخارج والداخل منذ يونيو 2011 والى الآن. وكنت حريصا أن لا أظهر المجموعة التى أرسلت اليهم هذه الرسالة حتى لا يتعرض أحد للمساءلة أو الاعتقال اذا وقعت فى أيادى العناصر الأمنية. أرجو ارسال هذه الرسالة لأكبر عدد من الشباب فى الجامعات والشباب فى أماكن العمل والأحياء وللحرص كلٌ على حدة.
لنصنع ربيع الثورة السودانى لاسقاط هؤلاء الطغاة المتفرعنين باذن الله هو القادر لنزع الملك من هؤلاء المتكبرين.
ويا طلاب الحرية أتحدوا وانها لثورة حتى النصر...................
ود أحمد السودانى
[email protected]
الكتاحة جات_2011
ملحوظة : المظاهرات فى الأحياء يجب أن تكون يومياً. مظاهرات يوم الجمعة يجب أن تأخذ شعارات جادة. أقترح أن يكون شعار جمعة الإنتفاضة القادمة (4/10/ 2013). (جمعة الغضب).


#782100 [البجاوي الوناب]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 11:14 PM
ما تضربوهم رصاص ولا حاجة قاتلة..اقعوا فيهم كفوف..قدر ما تلاقي فرصة في واحد منهم ناولو كف وبعد ما نصل رقم عشرة كفوق نحتفل بيوم الكفوف وثورة ثورة حتي النصر يوم الحفل الاعظم يوم الكف الاكبر في القصر الجمهوري ..


#782045 [الالباني]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 10:19 PM
لله الحمد ان اذلك في بيت من بيوته امام طائفة من المسلمين .. و ليتك تتعظ و تعود الي رشدك .


#781959 [abu tarig]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 07:58 PM
يا ربيع الواطى هذه صفعة الشعب السودانى على وجهك القميىء . وإنها لثورة حتى النصر بمشيئة الله


#781945 [ود ام درمان]
4.50/5 (4 صوت)

09-28-2013 07:30 PM
ضروي قيام قناة باسم الثورة السودانية عاجل لصاحب الشان وقيادة المعارضة ورجال الاعمال بسرعة
حتي يتم كشف كذاب مدعين الدين المنفقين


#781855 [أهل العوض]
4.99/5 (9 صوت)

09-28-2013 05:51 PM
تسلم اليد الصفعتك يا ربيع عبدالعاطي


#781832 [ابو دلوكة]
5.00/5 (8 صوت)

09-28-2013 05:22 PM
اخي المناضل الشجاع اريد ان أقبل يدك التي صفعت بها هذا الحثالة ولكن قبل تقبيلها ارجو ان تغسل يدك سبعة مرات ﻹزالة ما علق بها من نجاسة بالله عليك افعل


#781773 [الفقير]
4.50/5 (4 صوت)

09-28-2013 04:48 PM
بارككم الله
تستحق أن نقبل يدك ، إحتراما من جميع الشعب السوداني .


#781697 [عصمت الوكيل]
4.63/5 (4 صوت)

09-28-2013 03:43 PM
كان تدوه بالجزمة لانها نجسة وهو نجس و خسارة تمد عليه يدك


ردود على عصمت الوكيل
[عصمت الوكيل] 09-29-2013 06:34 AM
الجماعة دول بيصلوا بالجزم و يقولوا انها خف و لكن ده خوف...جاهزين للجري و الشتات

[ود الماحي] 09-28-2013 09:50 PM
يا عصمت أخوي جد يستاهل بالجزمة لكن نسيت إنهم داخل مسجد. نتمناها القاضية


#781604 [أبو جيجة]
5.00/5 (7 صوت)

09-28-2013 02:58 PM
ثورة معلمة وبشكل يفوق كل الثورات ، عافي منك يا رجل والله احسست انني من صفع ذلك المتعاطي ، يجب أن ننحني لهولاء الشباب العزل الذين يواجهون ترسانة الكيزان من الرصاص وغازات الاعصاب ، شباب وطني اصيل يثبت ان حواء السودانية دائماً ولادة لافضل الرجال ...


#781593 [فارس الصياد]
2.25/5 (3 صوت)

09-28-2013 02:52 PM
ياريت لو بقيت انا


#781588 [عزالدين احمد]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 02:48 PM
والله اي واحد كوز محتاج يضبح من الوريد للوريد مش تقول لي كف ، ورباح الصادق المهدي اخوها في الحكومه وابوها بياكل من الحكومه وجاي تعمل لينا فيها مناضله ، والله لو انقلبت الحكومه دي وجانا واحد من ال المهدي او ال الميرغني انا شخصيا متكفل بقتلهم .


ردود على عزالدين احمد
United States [عبدالرحمن الامين] 09-28-2013 09:58 PM
وانا معاك كمان.ديل حثالة المجتمع


#781569 [عادل ادريس]
2.75/5 (4 صوت)

09-28-2013 02:39 PM
عدم وجود قناة للمعارضة اضر كثير جدا بالثورة خاصة مع التجاهل المتوقع من قبل قناة( قطرائيل )وتعامل القنوات السودانية مع الاحداث وكأنما اللذين خرجو للشارع دخلاء من قبل جمهورية زرافستان وهبطو ارض السودان في ليل بهيم باطباق طائرة .انا ومعي مجموعة من الشباب لدينا برنامج سياسي ساخر لم نجد قناة لعرضهومعلوم ان تأثير الأنترنت ضعيف جدا في بلد مثل السودان لتفشي الامية التقنية بصورة واضحة ودمتـــــــــــــــــــــــم


#781548 [كاودا]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 02:29 PM
ياشباب لازم تتواصل المظاهرات حتي يظهر الوهن والتعب في جرابيع حراسة لصوص الانقاذ، حتي لو علمتم بمقادرة البشير لا تتوقفوا نحن المرة دي ما عاوزين واحد مجرب يراسنا لازم اكون من صلب الشارع ومن المتظاهرين انفسهم


#781528 [شمالي]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 02:19 PM
كف واحد بس
بالغت معانا يا ود العم
كان تديو كفين وشلوت


#781499 [احمد عبد العظيم]
4.75/5 (3 صوت)

09-28-2013 02:04 PM
كف مــــــــــــــــــاببرد جوفنه


#781409 [kalifa ahmed]
5.00/5 (4 صوت)

09-28-2013 01:22 PM
يرجي عدم كتابة لقب (خبير) أمام أسم هذا الافاك الكذوب ذو الجهالة !!!!!!! بعدين ياناس جبرة جامعكم ما فيهو راكوبة تقلعوا منها عود .. المقاس ما مشكلة الكوز قديم وكامل المواصفات !!!!! بس أحشر ينوبك ثواب!!!!!!


ردود على kalifa ahmed
United States [الساكن جوبا] 09-28-2013 05:05 PM
حرام عليك يا أخ خليفة ليه ما يكتبوا خبير دا خبير و نصف و خمسة ... خبير فى الكذب خبير فى النفاق خبير فى الدناءة و قل ما شئت فهو خبير فى كل ما هو سيئ .أما صفة خبير وطنى فذاك تهكماً حتى من الذين الصقوا فيه هذه الصفة ليقينهم أنه لا خبير وطنى و لا يحزنون .


#781355 [sudani]
5.00/5 (4 صوت)

09-28-2013 12:51 PM
هاها ها والله عافي منك يا بطل علشان كده شفته امبارح في قناة البي بيسي عابث الوجه ويتعتع في الكلام واتمنى لو كنت انا مع المصلين الله اكبرعلى الظالمين


#781315 [طوفان]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 12:36 PM
من ضربك يا ربيع علي خدك الايمن فادر له خدك الايسر


ردود على طوفان
[طوفان] 09-28-2013 11:11 PM
يا ايها الاخوان فهمتوني خطأ انما قصدت السخرية منه ليتلقي مزيدا من الصفعات وليس من باب التسامح كما ظننتم علينا عدم التسرع ومهاجمة الاخوة لاستخدامهم الاسلوب الساخر كما حدث لكثير من الاخوة المعلقين وانا اتجاهي معروف وعموما مسامحكم.

United States [صلاح الطاهر احمد] 09-28-2013 04:16 PM
ان شاء الله يطوف علبك كل ظالم يا من تلبس الحق بالباطل وتكتم الحق وانت تعلم واثالك المنافقين

European Union [المستعرب الخلوى] 09-28-2013 03:25 PM
وأنت يا طوفان سيجرفك الطوفان إن شاء الله مع الهالك ربيع وبقية العصابة ..
وإن غداً لناظره قريب ..

United States [غيور على بلده] 09-28-2013 02:08 PM
معنى كلامك هذاان ربيع رجل مسامح اليس كذلك ياطوفان؟ مع انه ليس لك علاقة اصلا بالطوفان لا من بعيد لا من قريب
ثم ياخي اذا اردت ان تعلق افهم الموضع اولا يا........


#781287 [الجار عودو]
4.75/5 (4 صوت)

09-28-2013 12:22 PM
عفيت منك ياود اخوي وتسلم يدك ربيع السجم دا عايز لي عود زي عود القزافي الله اكبر عليك


#781231 [عمك تنقو]
5.00/5 (7 صوت)

09-28-2013 11:54 AM
كنت اتمنى ان يكون بدل هذا الكف رصاصة تخترق راسه القذر الذى يحوى الافكار المتعفنة او عود مثل عود القذافى...ولكن صبرا جميلا ياهؤلاء


#781190 [Miki hassan]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 11:37 AM
ود امزرد تستاهل مشكف خنجر


#781188 [ود الدلنج]
4.88/5 (4 صوت)

09-28-2013 11:36 AM
يعني عمك كف واحد خلا ليك الصلاة ذاتها !!!!! أي إسلام آمن به هؤلاء ؟


#781172 [jas]
5.00/5 (4 صوت)

09-28-2013 11:28 AM
شغل


#781165 [الدش]
5.00/5 (5 صوت)

09-28-2013 11:22 AM
عقبال أن يتم ضرب الكوز المقرف القاتل عمار باشري ( قاتل الطالب محمد عبدالسلام ) وبقية الكيزان -أعلموا يا ظالمين ( ان الله يمهل ولا يهمل )


ردود على الدش
United States [هيثم] 09-28-2013 11:57 AM
معلومات عن المدعو عمار باشري


#781153 [مجنون]
5.00/5 (7 صوت)

09-28-2013 11:17 AM
ههههههههههههههه عافى منك والله ود رجال السودان ارض البطولات


#781097 [kamal]
5.00/5 (7 صوت)

09-28-2013 10:50 AM
ده بس يامجرم اللى حتشوفوا بعدين من اصغر اطفالنا فمابالك من قصاص البالغين ؟


#781086 [mustafa]
4.00/5 (5 صوت)

09-28-2013 10:46 AM
يجب اسكات كل مطبل مرتزقة واي امام لا يقول الحق يجب تقويمه بحد السيف كما قال اعرابي لعمر بن الخطاب نفشلهم بكل السبل دين وواقع معاش وهكذا يبدأ الحساب والقادم اعظم لكل من خان هذا الوطن


#781074 [مواطن]
5.00/5 (6 صوت)

09-28-2013 10:36 AM
لا أفهم لماذا يحمى بعض الناس هؤلاء السفلة, وما تقولو لى طيبتنا و أخلاقنا السمحة لأنها لايجب أن تطبق على من يأمرون كلاب أمنهم بأطلاق الرصاص على شباب هذا الوطن و اعدامهم بدم بارد, كيف تطلبون السماح لأمثال هؤلاء المجرمين القتلة.


#781065 [ابو عبده]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 10:33 AM
عافي منك, بس المشكلة في انو كفك دة حيخسرنا مبلغ وقدرو اما علاجات في الخارج او تراضيات, بالله عليك ماتكرره تاني .. ولا شنو؟


#781054 [ابو عبده]
4.38/5 (4 صوت)

09-28-2013 10:27 AM
عافي منك, بس المشكلة في انو كفك دة حيخسرنا مبلغ وقدرو اما علاجات في الخارج او تراضيات, بالله عليك ماتكرره تاني .. ولا شنو؟


#780992 [عماد الغبشاوي]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 09:49 AM
عافي منك زراضي عنك ياوليدي


#780987 [محمد جبره]
4.97/5 (9 صوت)

09-28-2013 09:46 AM
انا اسميه وضيع الواطى
الذول الضربو كف ده وسخ يدو لكن والله عفارم عليك لكن ماتنسى تغسل ايديك بالديتول


#780985 [بابا]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 09:45 AM
رسالة ليك والأزلام وقد أعذر من أنذر على الإفك والتضليل والكذب العمد والاستهتار بعقول الشعب والعالم كله دي رسالة من الله وما تتكابر وأرجع لصوابك وما طيع الشيطان الراكبك تكذب وتضلل عشان يومين سلطة وبعداك القبر والنار ونظامك أمهل بما فيه الكفاية وما تعول عليه كتير لأن الظلم والفساد وصل للحد


#780980 [عصام هاشم]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 09:40 AM
كل مؤهلا ت ربيع عبد العاطى انة فقط ود حبوبة على عثمان محمد طة ولا يملك من الشهادات والخبرات لهذا المنصب وهو مطرود من بيت زوجتةالاولى واولادة


ردود على عصام هاشم
[ود ابو زهانة] 09-28-2013 07:59 PM
ياجماعة دى ما حركات المساطيل . السيجارة هيأت ليه يكون واعظ لاهل الحى فى المسجد واولاد الحلة عارفين زولهم أدوه كف عشان يصحى .

United States [الفقير] 09-28-2013 04:42 PM
الأخوان عصام هاشم و أبوراس كفر

شاكرين لكم المعلومات ، لأنها توضح خساسة تصرفاتهم الغريبة عن مجتمعنا .

من الغباء أن يقوم ربيع عبد العاطي بمخاطبة المصليين في المسجد بهذه الحقارة و يقول : " أمسكوا عيالكم عليكم " ، و صدقني لن يقف معه جماعته في هذا الموقف ، لانهم في "تُولاه" و ما ناقصين !

لم أكن أتوقع أن يكون المذكور ، بعد كل فعايله ، يسكن في الأحياء مع السودانيين ، ألم يسمع بإخلاء قادته لأسرهم لأماكن مجهولة .

ملحوظة :

الآن يقفذ لكم أحد المتفذلكين ، و يقول هذه أشياء شخصية ، كما حدث لأخونا أبوراس كفر قبل ذلك . لذلك واصلوا في تعريتهم و كشفهم للرأي العام ، حتي نجد إجابة ل "من أين أتى هؤلاء ؟"

[ابوراس كفر] 09-28-2013 10:57 AM
واضيف لمعلوماتك بانو بعد طردتو من البيت جاء راجع ليهم بقوة من كلاب الامن والبوليس ورمى زوجتو والاولادو فى الحراسة لعدة ايام حتى تدخل الاجاويد
وبرضو دقا وجلد ابوه فى خلاف عائلى بسيط ولمن عمو سمع بالحصل جاء ضرب ربيع الواطى
جراء جاب كلابو بتاعين الامن ورمى ابوه وعمو فى الحراسة
فاى خير يرجىء من مثل هذا الكلب الاجرب النجس ليصعدمنبر جامع ويخطب فى المصلين؟

United States [sasa] 09-28-2013 10:55 AM
وانا اقول مالوا عندو نفسيات وخسيس .... فتزوج الثانية وتم تاديبه من الاولى وابنائها واكتسبت الخسة والنداله من دى ان ايه على عثمان ابو وجه اسود حقود تفوووووووووووووووو


#780974 [Fato]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 09:37 AM
عافى منك رجل وود رجال بس الجماعة داخل المسجد كان خلوك تتم الباقى بجر لسانه حتى ينقطع فى يدك ليخرس طول حياته خبير المؤتمر الوثنى.بس عفيت منك.


#780957 [alkaser]
4.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 09:27 AM
استاهل هزا التكرة طيبتنا خي الي خلت السفهاء ديل يجموتا 24 سنة


#780956 [مريود]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 09:27 AM
يجب الاستفادة من اخطاء ثورات الربيع العربي في تنظيم المظاهرات والتكتيك السليم والاستفادة القصوى من الفرص العابرة ذي ربيع السجم هذا مفرووووووووووووووووض يركبوها بسيخة مثل الغذافي فيمثل كسب كبير لثوار الوطن


#780934 [لن ترتاحوا يا لصوص]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2013 09:10 AM
ربيع عبد العاطى اكبر الفاسدين .. تسلم يمين من صفعه وهو يستاهل الكف وكفى لان الكف اكبر اهانة لمن يعلم ولاحقوا قيادات الكيزان والتصدى لهم بالحجة والمنطق و(( الكف )) لمن يستحق


#780891 [zoal]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 08:29 AM
يستاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل


#780841 [Shah]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 07:43 AM
فعلا هذا الوجه لم يخلق الا للطم بالكف..


#780824 [Atef]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 07:25 AM
rats should be exterminated! Why is he still around?


#780805 [Fair Justice]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 07:12 AM
الان نرجو من شرفاء الجيش اغلاق المطار ومخارج الولايات ثم محاصرة مسؤلى الانقاذ وشركائهم سارقي المال وجلبهم الى مركز واحد وثم التحفظ علىهم للقصاص لاحقا , مع مراعاة حرمة ذويهم غير الناشطين في حكم الانقاذ ،مع منع كل اسرهم من السفر لحين محاكمتهم واثبات برأئة من لم يسرق او يقتل ، او يحرض من تحته على القتل ،او الحاق الاذي باحد ،او لم يتستر علي مختلس.
وترك الامر للقضاء دون مجاملات ان كان بينهم اقرب الاقربين لاي منا فاهذا حق المظلومين ولابد من رده لاصحابه.


#780786 [الساكت]
4.50/5 (3 صوت)

09-28-2013 06:37 AM
الله يوريه.. ربيع يستاهل أكتر من كدا ... مالو ما قدوا عينو الكلب
حقو يعرف أنو الخوف انتهى .. مافي زول بخاف تاني


#780775 [salah al deen]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 06:09 AM
يا اخوانا دا مش ربيع عبد الواطي الخبير الوطني ،، بتاع دخل الفرد السوداني ،، اكيد اللي ضربوا كف زعلان من الايام ديييك ، كلو متراكم في اللاوعي ،، والجديد والقديم كلو حيطلع الحساب ولد


ردود على salah al deen
United States [salah al deen] 09-28-2013 06:44 PM
شكرا الجقر ، شكرا المهلة سمحة
فعلا الواحد لمن يكتب اثناء الغضب يرتكب اخطاء
شكرا للتصحيح

United States [الجقر] 09-28-2013 04:04 PM
قل العبدالواطي

United States [المهلة سمحة] 09-28-2013 12:13 PM
أخي صلاح الدين تصحيح رجاء لا تقل عبد الواطي لأنك غيرت اسم الله فسميه ان شئت ربيع الواطي


#780769 [Reminder URGENT]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 05:53 AM
its urgent and very important, people should stay at khartoum airprot block and check 24 hours at VIP through which the corrupted leader will Escape , before justice , which is important to get back the money they had stolen.


#780742 [عمدة]
4.88/5 (6 صوت)

09-28-2013 04:18 AM
تسلم البطن الجابتك والعقبال لكل أئمة الفسق والضلال فى كل المساجد الملوثة ببنى كوز


ردود على عمدة
United States [محتار فى خلق الله] 09-28-2013 08:48 AM
بشوف فيك الخلاص وبتحكى عنى صبرى النفذ/ فى شانك وليدى لما ضاقت وصبحت نواح
وبشوف فيك الامل والصباح بعد الجراح وبشوف فيك الرياده والامل المباح


#780719 [طه جعفر الخليفة]
2.61/5 (9 صوت)

09-28-2013 03:16 AM
المرة الجاية بالشلوت لحدي ما يجيك الدبشق يا ابن الكلبة يا حقير يا كوز يا مقدود يا حرامي


ردود على طه جعفر الخليفة
European Union [الراصد] 09-28-2013 10:51 PM
حسع لو واحد قال ليك يا ابن ال......... بتقبل؟؟خليك موضوعى ومتربي ومحترم

[بكرة احلي] 09-28-2013 01:42 PM
بلاش من سب الام مهما يكون نبذو هو يستاهل الحقير الكوز المقدود ومصدي كمان

United States [نصر الدين بابكر] 09-28-2013 09:27 AM
تسلم حكاية كوز مقدود عجبتنا خالص.


#780679 [أوكامبو]
2.38/5 (6 صوت)

09-28-2013 02:27 AM
والله و بالله ما فى شىء ضيعنا غير طيبتنا الزائدة عن اللزوم هسة لو الموقف دا كان فى ليبيا كان العود زمان ركب.


#780670 [ولد موريتان]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2013 02:14 AM
للنظام السوري بوقيه احمد الحاج علي وشريف شحاته وهم مع الاسد وباطله وطغيانه

ولبشير الشؤم ربيع عبد العاطي وراشد عبد الرحيم

كل الطغاة واحد

لكن الظلمة والطغاة لايقرأؤؤن الاحداث ولا التاريخ

الصفعة الكبري لهؤلاء هي الاطاحة بالنظام
رحم الله شهداء الثورة


#780658 [Amin]
4.86/5 (8 صوت)

09-28-2013 01:59 AM
اسرع الناس في تغيير جلودهم هم ائمة المساجد..


يجيدون الصياح من اعلى المنابر بينما الناس مطرقة وقاراُ
يحسبون الناس قد انصاعت لهم وهي في تأدبها في بيت الله..

غداً سيغيرون اقوالهم _ وأيضاُ بمسوغ ديني_ فلا تحفلوا بهم كثيراً


#780652 [هادي سلمان]
3.97/5 (18 صوت)

09-28-2013 01:48 AM
التسامح مع غير المستحق هي مشكلة الشعب السوداني وهو التسامح الذي سمح بنجاة مثل هذا المجرم وسيعود بعد ذهاب الإنقاذ ليعيش بين إبناء الشعب دون خجل يقاسمهم لقمة عيشهم
وهو ذات التسامح الذي جعل الصادق المهدي يطمع في الرجوع لحكم البلاد بعد أن فشله لمرتين وهو يوزع حالياً المناصب بين أفراد أسرته
وياللهول هو ذات التسامح الذي يجعل الترابي يتكلم حالياً في مرحلة ما بعد الثورة رغم أنه السبب الأول والأخير في هذا الكابوس الذي جسم على صدر الشعب
الشعوب تنتج القيادات التي تشبهها وليس العكس فهل نطمع في أن يحكمنا عمر بن الخطاب وكلنا أشباه عمر البشير و الترابي والصادق أخواني لا أقصد الإساءة لكن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم عسى الله أن يخرج من رحم هذه الثورة تغييراً في أنفسنا تتغير به الأوضاع والزعامات


ردود على هادي سلمان
United States [sasa] 09-28-2013 10:59 AM
يا اخى هادى انا وانت وكل السودانيين لم نورد مهالك الحكام الظلمة القتلة الا الا الا الا الا سذاجتنا وطيبتنا الزائدة عن المعقول وتسامحنا مع من جوعنا وادخلنا السجون وقتلنا لا لا لا عفى الله عما سلف لا تسامح بل قصاص قصاص قصاص ((العين بالعين والسن بالسن والبادى (كلاب الانقاذ-الالغاز- هم الاظلم والاجرام والاسفل ) تفووووووووووووووووووووووووووووو

[زياد من مصر] 09-28-2013 05:20 AM
أحسنت والله ياأخي ، أنا ذهلت لما رأيت هذا المجرم الترابي على موقع الجزيرة نت و هو يستعد لارتداء عباءة قائد الثورة وبراءة الأطفال في عينيه و كأنه ليس له علاقة بما جرى للسودان على يديه هو و صنيعته


#780646 [د.محمد الفاتح]
4.88/5 (7 صوت)

09-28-2013 01:42 AM
لأول مره فى تاريخ السودان يعتدى المواطنين العاديين جدا على رمز النظام وهم فى السلطه هذا يعنى شئ واحد بأن المواطن السودانى وصل مرحلة كراهية لهذا النظام ورموزه لم يعد يبالى بما يحدث له

من هذا الأعتداء حتى لو ادى ذلك لقتله فهل ادرك قادة الأنقاذ هذه الحقيقه ام يظلون يكابرون

حتى اخر رمق فى حياتهم واكيد هذا ما سيفعلونه لأنهم ببساطه شديده راكبين رأسهم


#780645 [بت حبوبتها]
4.50/5 (13 صوت)

09-28-2013 01:41 AM
تسلم إيدك يا الضربتو كف !

اللهم إنك تعز من تشاء وتذل من تشاء, فأعز شعب السودان المنكوب وذل الطغاة أمثال ربيع عبدالعاطي إنك مجيب سميع الدعاء..


#780635 [الاشعرى]
4.75/5 (6 صوت)

09-28-2013 01:30 AM
يستاهل الكلب المجرم ليك يوم
وهل انت مفتكر ان دماء الشهداء سوف تضيع هدرا لا واللة


#780633 [ود احمد]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 01:25 AM
هذا ثورة صراع طبقي في السودان وهو ما افرزته سياسة النظام طوال 24 سنة افرغت الحياة السودانية من كل شي جميل ولذلك ردة الفعل اعنف وهم ليس ناس ماجورين ولكن يعلمون ان هذه اموالهم منهوبة وعلي وعلى اعدائي


ردود على ود احمد
[بكرة احلي] 09-28-2013 01:46 PM
هو وينا الطبقات ما كلو بقي تحت وهم وكلابم والمستنفعين الفوق تفووو ....الله يحرقم


#780631 [babananao]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 01:23 AM
والله مبرووووووك شغل نظيف


#780627 [thoryayahya1]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 01:19 AM
يامربع 19 جبره جاك بلا ياصافع الكف تسلم البطن الشالتك



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة