الأخبار
أخبار إقليمية
الرئيس عمر البشير وسقوط ما قبل السقوط!!!
الرئيس عمر البشير وسقوط ما قبل السقوط!!!



09-28-2013 07:27 AM
منتصر نابلسى

يسقط رئيس لم يقدر قيمة وطن ولم يقدس مقام الحكم بين من يحكم ولم ياخذ بيد الظالم ولم ينصر مظلوما او يداوى مكلوما فليسقط مدحورا مهزوما فانه لم يتعلم كيف يمسح دموع المحتاجين ولم يتعلم ان يضع ميزان العدل فى نصابه.
منحته البلاد من عمرها 24 سنة ولكنه نكص على عقبيه واستطال زهوا واستبد استهتارا وتمادى استصغارا للمواطن والوطن فليسقطوا عبر ثقوب الحزن الذى صنعته ايديهم ظلما وجورا فى اعماق بلادنا .
ايها الشرفاء نحن لا نبحث بين مزابل التاريخ عن هؤلاء الادعياء والمجرمين لن نذرف بعد زوالهم الا دمـــوع الفـــرح البهيـــج التى تسعــد نفــوسنا بزغـــــاريد الاستبشارالمفـــرح وليعلموا ان قلوبنا حنظلة ومرة وان ارضنا فتية وحــرة ولن يملكوا من الانسان فيه ولاذرة كما ملكت جيـــــوب فســـــادهم الاموال وتذوقت اجسادهم الفانية حياة التـــرف والاستخفاف على حساب شعب مغلوب على امره ردحا من الزمن العجاف.
تسقط مومياء الفوضى تحت ركام الالم الشعبى الغاضب تسقط اشباحهم جملة واحدة ومعها ارواحهم فليذهب بهم غضب الشعب الممكون تسقط فيهم احقادهم التى زرعوها عبر السنوات وانبتوا لنا شجرتهم الخبيثة فعليكم ايها الشــرفاء ان تجتثوا شجرتهم الخبيثة من جذورها وترموا بقاياهم فى هــــاوية النسيــــان الى الابد...
نعم ايها الشرفاء نحن من نصنع التاريخ ونكتب الحقائق بهم فيهم عبرهم شاوءا ام لم يشاءوا الارادة شعب والانطلاق ثورة والهدف عدالة وسلام.
نحن نسطر معانى حرية نحن اهلها وذويها وهى لنا فينا معنا وبنا هـــى ليست منحة منهم ولكنها حــق اكيد اغتصبته الانقاذ قسرا وعنوتا واخــذته كذبا وجورا وبهتانا واغتصابا وزورا وما اخــــــذ بالقــــوة لا يسترد ايها الاحباب الا بالقوة .
انا نرى رؤوس الانقاذيين قد اينعت وحـــان قطافها والشعب الســـودانى البطل بغضبته وقبضته لصاحبها .
لا ثم لا للتخريب فنحن لا نقتـــل حبيبتنا ارضنا ونحن لا ننزع زرعنــا ولا نهلك حرثنا ولا نستــــولى على املاك اهلنا واخواننا فهم منا وفينا ونحن نعلم ان الانقاذ وشرازمها يحاولوا بكل الوسائل اجهاض الثورة باساليبهم القذرة وافاعيلهم الخبيثة ولكن هيهات وبعدا لهم.
سقط البشير قبل السقوط كيف وهو قد اسقط نفسه فى عيون الشعب قبل ان يصبح سقوطه حتميا لا محالة سقطت الانقــاذ وهى تغش وتخدع وتسوف وتهدم وتسرق وتقتل وتشرد وتغتصب حقوق الناس وتمزق الوطن وتفتت الوحدة وتتحدى وتفسد وتستكبر وتتجاوز كل الحدود .
سقطت الانقاذ وهى لاترى اعوجاجها المستمر وتحسب انها على حق وقد ركبت امــواج الباطل سقطت الانقاذ ولم تترك للمواطن الا الجوع والعرى والفاقة والفقر والالم والمرض والظلم والدمـــــار واكداس من الغلاء والوباء سقطت الانقــاذ فى اعماقنا جميعا قبل ان تسقط الى قاع سحيق سقوط لاعودة فيه باذن الله تعالى.

منتصر نابلسى
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2160

التعليقات
#781542 [ردود على باو دلوكة]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 02:26 PM
اخي ابودلوكة


الشريعة للأسف تم استغلالها من ادعياء الدين للترهيب و التنكيل، و هي ما في شريعة و لا يحزنون و انما هي قوانين سبتمبر 1983م المشوهة للشريعة و للدين الإٍلامي...
كفاية اخدنا وقت كتير عشان نتعلم و ذقنا المرارات. تاني في زول بيخدعنا بإسم الدين


#781124 [ابو دلوكة]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2013 11:05 AM
اﻹنقاذ سقطت منذ مجيئها في 1989 حينما اسقطت الشريعية


#780843 [Om Bnan]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2013 07:43 AM
الله يريح أعصابك ،،،،مقالك رائع ،،وسلم قلمك الذي خط وأبدع في ظرف لا يستطيع الشخص حاليا ان يجمع فنون البيان والبديع وجماليات اللغة ،،،هذه هي العقول التي ظللنا ننتظرها 24 عام بالعامية كنا محرومييييين ،، من ان نتذوق فن الكتابة والابداع اللهم انصر السودان وأنصر الثورة الفتية وارحم الشهداء وان يلزمنا وذويهم الصبر الجميل



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة