الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
أرسنال ينجو من ليلة سقوط الكبار .. ويعود من سوانزي بصدارة البريمييرليج
أرسنال ينجو من ليلة سقوط الكبار .. ويعود من سوانزي بصدارة البريمييرليج
أرسنال ينجو من ليلة سقوط الكبار .. ويعود من سوانزي بصدارة البريمييرليج


09-29-2013 12:38 AM


استعاد ارسنال صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد عودته من "ليبيرتي ستاديوم" في ويلز بثلاث نقاط ثمينة بالفوز على مضيفه سوانزي بهدفين مقابل هدف مساء السبت في اطار الجولة السادسة من "البريمييرليج" التي شهدت العديد من المفاجآت وسقوط الكبار.

سجل ثنائية المدفعجية سيرجي جنبري في الدقيقة (58) وآرون رامزي في الدقيقة (62) ،بينما سجل بن دافيز هدف سوانزي الوحيد في الدقيقة (82).

وانتزع ارسنال الصدارة التي فقدها لبضع ساعات لصالح توتنهام،ورفع رصيده الى (15 نقطة) في المركز الاول بفارق نقطتين عن توتنهام الثاني (13 نقطة) والذي تعادل مع تشيلسي (1-1)،بينما تجمد رصيد سوانزي عند (7 نقاط) ليتراجع للمركز الرابع عشر.

كان الشوط الاول سلبيا لعبا ونتيجة،وكان اللعب هادئا للغاية،ويبدو ان الفرنسي ارسين فينجر مدرب المدفعجية كان يخشى التعرض لاي مفاجآت مزعجة في يوم الكبار في البريمييرليج،وفي الشوط الثاني نجح فينجر بفضل منح الحرية للثنائي رامزي واوزيل بالتحرك وعدم التقيد بالمهام الدفاعية،وتحقق له ما أراد وعاد من ويلز بفوز ثمين اعادته للصدارة.

كان سوانزي الطرف الافضل في العشر دقائق من اللقاء،وسدد البرتو كاناس كرة قوية مرت بجوار القائم (د2)،وتسديدة اخرى من شيلفي فوق العارضة (د4)،وكانت اول فرصة لارسنال عن طريق رأسية ميرتساكر مرت فوق العارضة في الدقيقة (10)،وكاد ان يسجل نجم اللقاء رامزي هدف السبق للمدفعجية من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الايمن لحارس سوانزي (د15)،وأهدر جيرو فرصة محققة للتهديف في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول لينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ،الذي حفل بالاثارة وبالاهداف الثلاثة وكان مغايرا تماما للشوط الاول،تمكن ارسنال من تهديد مرمى اصحاب الارض في اكثر من فرصة،وتمكن جنبري من تسجيل الهدف الاول للمدفعجية من تسديدة قوية بعد متابعته لجملة تكتيكية رائعة من 6 تمريرات انتهت عند رامزي الذي هيأها لاجنبري الذي سددها قوية علي يمين حارس سوانزي في الدقيقة (58).

وعقب الهدف كاد اوزيل ان يضيف الهدف الثاني بعد ان انفرد بمرمى اصحاب الارض مستغلا تمريرة رامزي ،وسدد اوزيل الكرة لينقذها فورم حارس سوانزي (د59)،بعدها ترجم رامزي تألقه بالهدف الثاني للمدفعجية بعد استغلاله تمريرة اوزيل وسددها قوية في الزاوية التسعين لمرمى سوانزي في الدقيقة (62).

ودفع فينجر باللاعب ارتيتا بدلا من جنبري (د77) لامتلاك الكرة في وسط الملعب وتأمين دفاعه الا ان سوانزي حاول تهديد مرمى تشيزيني في اكثر من مناسبة حتى تمكن بن دافيز من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة (82) من هات وخد مع زميله ميتشو.

وكاد سوانزي في الدقائق الثمانية الاخيرة من اللقاء ان يدرك التعادل عبر البديل بوني لولا براعة تشيزيني وخط دفاعه في التصدي لجميع المحاولات الهجومية لاصحاب الارض لينتهي اللقاء بعدها بفوز ثمين للارسنال على سوتنزي (2-1).

كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 633


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة