الأخبار
أخبار إقليمية
قوي الإجماع : العصيان المدني والإضراب حتي سقوط النظام
قوي الإجماع : العصيان المدني والإضراب حتي سقوط النظام



09-29-2013 06:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم



بيان هام

قوى الاجماع الوطني حول الأحداث الجارية الآن

جماهير الشعب السوداني الثائر

نخاطبكم اليوم وبلادنا تمر بمنعطف خطير يتحدد فيه مصير الوطن.. يكون أو لا يكون وما ذلك إلا بسبب سياسات النظام الخرقاء التي أفقرت البلاد وأشعلت الحروب في دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق. الأمر الذي استنزف موارد البلاد المادية والبشرية، فاقم من حجم الأزمة الفساد المستشرى في جسد الدولة وقياداتها والمحاصصات القبلية والجهوية وجهاز الدولة المترهل والصرف البذخي على الأجهزة الأمنية على حساب التعليم والصحة والبنيات الأساسية، اليوم لا يجد النظام مورداً له ولا خيار إلا زيادة الأسعار والقاء المزيد من الأعباء على كاهل الشعب من أجل بقائه، ولكن الشعب الصامد الأبي يخرج الى الشوارع بالملايين مندداً ومستنكراً لسياسات النظام ودعاوي رفع الدعم الباطلة والكاذبة ويرفض دفع فاتورة بقاء النظام في تظاهرات عمت كل السودان ولم تعرف البلاد لها مثيلا.

جماهير الشعب الثائرة

قوات الأمن تواجه الشعب الأعزل بالسلاح والرصاص ويسقط المئات شهداء وآلاف جرحى وسجون النظام تضيق بالمعتقلين.

جماهير الشعب السوداني:

نحن في قوى الاجماع الوطني نؤكد دعمنا اللامحدود للجماهير في ثورتهم، ونرفض رفضا باتا وقاطعاً استخدام السلاح والرصاص في مواجهة الشعب الأعزل ونرسل التعازي الحارة إلى أسر الشهداء ونطالب النظام بالتنحي والرحيل والشرطة بأن تكف يدها عن قمع الشعب واسترخاص الدماء.. ونناشد كل الجماهير الخروج للشارع والتظاهر حتى رحيل وسقوط النظام .كما نناشد القوى الشبابية ومنظمات المجتمع المدني وأعضاء الأحزاب المنتشرين في كل مكان تنظيم أنفسهم والترابط التلاحم والتنسيق استعدادا للاضراب العام والعصيان المدني المرتقب والمجرب في مواجهة أنظمة القمع والاستبداد.

جماهير الشعب السوداني

يبقى أن نقول أن ثورتنا سلمية ولا مجال فيها للتحطيم وحرق الممتلكات الخاصة والعامة التي هي ملك لأهل السودان ونناشد الجماهير الامتناع عن التخريب سدا للذرائع حتى لا نعطي النظام المتعطش للدماء سببا إضافيا للقتل وسفك الدماء.

في الختام نطمئن شعبنا بأن الاتصالات واللقاءات والاجتماعات تجري على قدم وساق للترتيب لما بعد ذهابه وسقوط النظام الذي بات رحيله أمر حتمى لا مناص منه وفيه كل الخير لأهل السودان.

المجد والخلود لشهداء الشعب السوداني في نيالا وودمدني والخرطوم وبحري وامدرمان.

والانتصار لشعبنا

قوى الاجماع الوطني


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 6043

التعليقات
#783498 [معروف]
5.00/5 (1 صوت)

09-29-2013 07:48 PM
يا من تسمون انفسكم قادة الاجماع الوطني انزلوا الى الميادين الثورة تحتاج الى قيادة حتى لا تضيع فكونا من البيانات والكلام وهلمجرا ، المهدي في ميدان الخليفة ، الميرغني في ميادن عقرب ...الخ ولا فسوف تذهبون الى مذبلة التاريخ لا اسفا عليكم


#783378 [بريمة]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 06:29 PM
الى الامام ثورة ثورة حتى النصر
ثورة حتى تنظيف السودان من هذا الوباء الكيزاني


#782626 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 10:34 AM
طبعا يا جماعة الخير يا ثوار ياالقابضين الجمرة وهي حية ، مشكلة البلد ليس فيه قيادات فعالة منذ زمن بعيد تنظم المظاهرات مثلما يحدث في مصر وفي كل الدول يجب ان تكون هناك قيادات فعالة لها التأثير على جمع وفض الجماهير اينما كانت بكلمة واحد تجمع اكبر عدد من الجماهير والجماهير تكون واعية وتنادي بالتجمع أو التفريق يعني تكون قيادت مثلما في اي دولة ، فيجب ان تكون لكل منطقة قيادات سرية ذات كلمة قوية مسموعة لدى اهل المنطقة وعند سماهم النداء عليهم التلبية فورا فهذا اصلا في السودان غير موجود ولا ادري ليه قيادتنا ميتة ان كانت موجودة او لم تكن موجودة اصلا علينا بصنع قيادات في كل مناطق السودان للمستقبل البعيد والقريب ، ويجب تعلم الناس كيفية التعامل والحماية من كل شيء وتنظيم المسيرات السلمية والتجمهر دون خراب شيء خاص او عام يجب فهم الشعب السوداني هذا بواسطة قياداتهم السرية .

وممكن تكون هناك قيادات في الوقت الراهن لكن ممكن النظام اشبعها قروش وتنوم في العسل ، وهذا مرفوض طبعا يجب ان نكون صادقين رغم الظروف المحيطة بالناس وأننأي بيع القضية مهما كان الثمن زهيدا على التمسك بالصدق والاخلاص لهذا الشعب الفقر منذ زمن بعيد .


ثورة ثورة ثورة حتى اجتثاث المؤتمر الوثني ومحاكمة عناصره اينما كانوا وما النصر إلا من عند الله .


#782616 [خالد مصطفي]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 10:30 AM
لا تظن انهم بهذا الغباء بحيث لا تصل بياناتهم للثوار تاكد تماما ان اعلامي الثوره الشرفاء يقومون بالواجب تماما وثورتنا مستمره الي يوم القصاص والنصر للسودان


ردود على خالد مصطفي
United States [aldufar] 09-29-2013 12:22 PM
اتمنى ذلك ان قيادتنا تقوم بالمهام المنوطة ولا تفوتهم شاردة في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمر بلها بلادي اتمنى ذلك التنظيم الجيد الذي يقودنا للتخلص من شرزمة وعصبة المؤتمر الوثني والنيل والجزاء من افرداده وارجاع ما اخذوه طيلة فترة وجودهم في الحكم ، وتطبيق قانون من اين لك هذا على فرد من افراد المؤتمر والمحسوبين عليه وكلابه غاطبة




واتمنى ان تكون الثورة ثورة رجال تصل للهدف المنشود واقتلاع البشير وزمرته الطاغية .


#782562 [الرمنتــوج]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 10:03 AM
العــا العـــار يا كيزان

أخـــوان إيران ... إخـــوان شــيطان.


#782443 ['طائر الفينيق]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2013 08:34 AM
السؤال: كيف تصل مثل هذه البيانات لجموع الشعب وقطاعات الجماهير المختلفة؟؟؟

+ معظمه لا يقرأ الراكوبة وسودانيزأونلاين وغيرها من المواقع.. وحتى الذي يستطيع منهم, فان هذه المواقع تتعرض للحجب والتهكير المتكرر ...

+ لا بد من توزيع هذه البيانات يدويا وبفاعلية ونشرها أيضا في الفضائيات !!!

+ ولا بد من محاولة اختراق الاعلام الحكومي نفسه ,, حتى ولو بخطبات مفاجئة في البرامج التى تكون على الهواء مباشرة .. وتكون ضربات اعلامية لها تأثير كبير !!!

+ لا بد من أساليب جديدة مبتكرة.. فالثورة تحتاج "للخيال الثوري"!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة