الأخبار
أخبار إقليمية
اختفاء مراسل "الجزيرة" والسلطان "أردوغان" من السودان!
اختفاء مراسل "الجزيرة" والسلطان "أردوغان" من السودان!



09-30-2013 07:33 AM
تجاهل قناة الجزيرة للتظاهرات السودانية أثار سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.. وظهرت التعليقات التي تسخر من القناة القطرية التي كانت تركز بثها على ما يحدث في مصر أيام الرئيس المعزول محمد مرسي، والأيام التي أعقبت عزله من الرئاسة...

"فيتو كافيه" رصدت التعليقات على النحو التالي:

هانى: يبدو والله أعلم أن الجزيرة والإخوان المفلسين لا يعتبرون القتلى في السودان يستحقون الذكر... فعند الإخوانجى الدم هو الدم الإخواني فقط أما سواه فهو ماء ولا يستحق الذكر لذا لا عزاء لقتلى السودان.

المستحيل: رايح يصور تغطية 57 واحد يتظاهرون بمصر وبعدين مو مهم لو يموت نص السودانيين المهم مرسي يرجع.
أبو طلال: حقيرة.. لكن المصيبة أين مشايخ الإخوان في الخليج؟ وإلا دماء المسلمين تختلف من مكان لمكان.
المصريون: أين السلطان العثماني أردوغان؟؟
ناصر: محبوس في الحظر.
محمد المري: كيف تهاجم قطر البشير الإخواني؟ هذا أمر لن يحدث بل ستقوم على إظهار السودانيين المتظاهرين على أنهم مجرمون!!
كيرلس: ياكل هوت دوج.

خالد المرزوقى: اعتقد المراسل مشغول ببناء منصة تشبه منصة رابعة العدوية حتى يبث سمومه الكاذبة بعد أن يجمع حوله قطيع الخرفان.

محمد منير:‏: لما إخوان السودان هتنزل تطالب بعودة الشرعية والرئيس البشير المعزول للحكم هتلاقي الجزيرة مباشر السودان.

رشاش: معقولة الجزيرة لا يوجد لديها أي "شاهد عيان" في السودان؟!!

فيتو


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 7269

التعليقات
#785219 [ابو شريف]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 09:04 PM
قناة الجزيرة مثلها مثل التظاهرات في السودان .. تصحي يومين وتغيب سنة ... فهل تواصلت اﻻحتجاجات في السودان حتي تواصل الجزيرة احداث السودان والمواكب الهادرة التي تهتف وتقول .. الرصاص لن يفنينا ....


#784877 [ابو العلا المعري]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 04:29 PM
لماذا هذا الهجوم الغير مبرر علي قناة الجزيرة انا لم يأتيني هذا الاحساس بانها لاتقف مع احداث السودان يمكن يوميا تقدم تقرير عن ما يجري في السودان بعدين من قال ان الحكومة السودانية هم من الاخوان المسلمين لقد فارق هذا النظام التنظيم من بدري خالص المفاصلة التي حدثت كانت المنطقة الفاصلة مابين الاسلاميين وهذا النظام, الان هؤلاء عملاء وحرامية ومنافقين هذه هي الخانة التي نضعهم فيه هؤلاء يتحدثون باسم الاسلام لمحاولة الايحاء انهم مع الاسلام وانهم يسعون لتطبيق الشريعة والاسلام منهم برئ هؤلاء كاذبون كاذبون كاذبون بامتياز ,وبعدين ياجماعة هذه القناة لابد من مخاطبتها باسلوب يؤكد اننا اصحاب قضية نعمل علي ذهاب هذا النظام الظالم والفاسد وهي تعتبر من القنوات ذات المشاهدة العالية علي مستوي الوطن العربي والعالم لابد ان نوصل الرسالة الاعلامية لكل الاجهزة الاعلامية في اي مكان ولابد ان نقدم قضيتنا باسلوب هادي وغير جارح مع كل الناس حتي لانفرق القضية من محتواها الحقيقي والنقاش دائما باسلوب منطقي وعقلاني .


#784844 [واحد من النوع الفاهم]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 04:08 PM
قناة الجزيرة اصبحت مكشوفة ومفضوحة بدون مصداقية او حيادية في نشر الاحداث فهي تنظر متعمدة بعين حولاء فقط علي العموم نحن اصبحنا لانشاهدها ولا نستقي الاخبار منها


#784498 [القادمون الجدد]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 12:25 PM
انا من جانبي شفرتها الى لا رجعه علشان حتى اثناء البحث ما تجي عارضه


#784412 [عباس]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 11:39 AM
انتو ياجماعة لسه ماعرفتو حقيقة الجزيرة وراجين من وراها رجا خليكم مع العربية واسكاى نيوز فيهن الخير وما حا يقصرن .


#784302 [سوداني اصيييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 10:47 AM
اسي لو الجزيره وقفت معا الثوره السودانيه وبالمناسبه دي ما ثوره يوم اقومو ويومين نايمين كان قلت الجزيره احسن قناة والمفروض القنوات تكون محايده ما منحازه لي جهه معينه ومفروض تكون موضعيه اكبر مثال الراكوبه منحازه لي جهة معينه وبتزكر السلبيات فقط بالمناسبه انا ما كوز ولا بحب الحكومه دي


ردود على سوداني اصيييييييييييييل
[محمد علي] 09-30-2013 03:09 PM
احسن تبقى كوز

United States [اب برندي] 09-30-2013 01:00 PM
هههههههههههههههههههههههم اكيد انت ما كوز ولابتحب الحكومة دي

( بس انت مغفل نافع)


#784295 [صاحب ابو ريالة]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 10:46 AM
ده اعلام مهزوز واعلام موجه ضد البنى آدم غير الاخوان الانجاس


#784291 [alkaser]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 10:44 AM
تبا لها لانريدها قام الشعب المعلم بثورتين في زمن ليس بة قنوات ولانت وفيسبوك


#784250 [محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 10:23 AM
الجزيرة تمثل محور الشر في المنطقة الاخوان والشيطان والاسلام السياسي


#784201 [الكوز الفى الزير التحت الراكوبه]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 10:03 AM
لا داعى للغباء الجزيره وقطر والاخوان والسودان وحماس وربما حزب الله هذا محور يوازى محور قناه العربيه وسكاى نيوز والسعوديه والامارات .


#784145 [صابر]
3.00/5 (1 صوت)

09-30-2013 09:41 AM
قناة ماسونيه عميلة تدعم المتطرفين واللصوص والقتله والشواد امثال التافه احمد منصورلانرجوا منها اي خير


#784138 [واحد قرفان جدا]
3.00/5 (1 صوت)

09-30-2013 09:38 AM
تمت مقاطعة الجزيرة من جانبنا ... هي ليست مهنية


#784122 [DR SAMI ALI]
3.00/5 (1 صوت)

09-30-2013 09:32 AM
لا عليكم انها ليست الجزيرة انها الخنذيرة


#784098 [طه جعفر الخليفة]
5.00/5 (2 صوت)

09-30-2013 09:23 AM
الجزيرة قناة تلفزيونية تابعة للكيزان الخائبين
و لا نحتاجها فهي قناة تلفزيونية مجرمة


#784043 [ابو دلوكة]
4.00/5 (1 صوت)

09-30-2013 08:43 AM
الجزيرة اغرقها طوفان اعادة برمجة ثورات الربيع العربي فأضحت ضبابية المشاهدة


#784001 [silk]
5.00/5 (2 صوت)

09-30-2013 07:48 AM
هؤلاء أو الهولاء-رحم الله الطيب صالح - إخوة والمثل يقول -أنا وأخى على القريب والغريب --الهولاء لا تهمهم الشعوب بل رابطتهم الماسونية المأسوية وهم مأساة الشعوب واخ اخ اخ تف تف تف تفوووو يستحقون جميعا الاعدام بصقا إحتقارا حتى الموت....آآآمبن


#783997 [امريكي]
4.75/5 (3 صوت)

09-30-2013 07:44 AM
ناس الجزيرة المعفنين ديل موضوعين عندنا في القائمة ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة