الأخبار
أخبار إقليمية
نحن جاهزون لدخول الخرطوم متى ما طلب شعبنا التدخل..نافع وزمرته كذابون وهم الذين أغتالوا المتظاهرين سلميا..
نحن جاهزون لدخول الخرطوم متى ما طلب شعبنا التدخل..نافع وزمرته كذابون وهم الذين أغتالوا المتظاهرين سلميا..
نحن جاهزون لدخول الخرطوم متى ما طلب شعبنا التدخل..نافع وزمرته كذابون وهم الذين أغتالوا المتظاهرين سلميا..


استمع إلى حوار إذاعي مع ياسر عرمان: مهما تم تأسييس الجيش فإن العمل الجماهيري سيخلق التغيير
09-30-2013 06:57 AM

في حوار أجراه الإعلامي صلاح شعيب لإذاعة عافية دارفور مع الأمين العام للحركة الشعبية، قطاع الشمال، بث يوم الأحد، قال فيه إن الجبهة الثورية لن تتباطأ من دخول الخرطوم لإنقاذ المواطنين متى ما طلبوا ذلك. وأضاف القيادي في الجبهة الثورية. وقال إن ذهاب الإنقاذ يوفر سبعين من المئة من ميزانية الدولة التي توظفها للحرب، وأضاف أن العلاقات الدولية ستتحسن بينما سيتجاوز المواطنون الضائقة الاقتصادية حالا إذا نجحت الثورة. وقال عرمان إن تراجع النظام عن سياسة رفع الدعم لن يثني السودانيين من إزالته.
استمع إلى الحوار كاملا من خلال هذا الرابط:
https://soundcloud.com/salshua/sudan-dialogue


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 9439

التعليقات
#784436 [حسام محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 10:46 AM
الاستاذ ياسر عرمان تحية طيبة والسلام..

ظللتم أنتم في الحركه الشعبية الشمالية تناضلون لسنوات طويلة ضد نظام الارهاب في الخرطوم منذ أن كنتم تقاتلون في احراش الجنوب قبل انفصال السودان على أيدي السدنة تجار الدين، ثم جاء تحالف كاودا الذي أنجب الجبهه الثورية والتي علق عليه الشعب أمال عراض في إحداث التغيير المنشود في سبيل الخلاص الوطني وبناء الدولة السودانية الحديثة سودان العدالة والديقراطية.

إن نظام المؤتمر الوطني الذي يحكم بالحديد والنار منذ ربع قرن من الزمان وكما تعلمون في أضعف احواله ويمر بأزمات متعدده وتضربه الاختلافات من كل جانب.

قدم الشعب السوداني ما يذيد عن 200 شهيد في غضون سته أيام غربانا ومهرا للثورة التي إنتظمت ربوع البلاد مما يعني ببساطه أن كل الموجبات النظرية والمطلوبات المنطقيه المؤديه لزوال النظام المجرم قد إجتمعت في ظرف تاريخي مهيئ للعبور نحو الهدف المأمول.

وبما أن النظام لا يفهم في الدنيا غير لغة واحده وهي لغة البندقية ولا شئ غيرها فقد قتل مئات المتظاهرين بالرصاص الحي في جميع أنحاء السودان ومستعد لقتل الالاف بل إبادة جميع شعوب السودان في سبيل إستمراره في السلطة.

ومن منطلق الحرص الشديد علي دماء الابطال الذين سقطوا برصاص الغدر وإستمرار الثوره السودانيةأدعوا الجبهه الثورية وجميع الحركات الحاملة للسلاح ذات المطالب العادلة إلي الاتي:
1.الخروج فورا من دائرة الخطابات والبيانات وشجب ممارسات النظام إلي العمل الميداني الفعلي بالتنسيق مع كافة قطاعات الشعب وقواة الحية.
2.ارهاق النظام عسكريا وذلك بضرب مليشيياتة في المدن التي تقع في نطاق سيطرتكم في دارفور وكردفان
مثل كادوقلي والابيض والفولة وبابنوسه وغيرها والزحف نحو الخرطوم.
3.تدويل القضية تماما في مؤسسات الاعلام الدولية والظهور عبر قنوات التواصل ومخاطبة الجماهير والقواعد وتعبئتها لمواصلة التظاهر السلمي في كل مدن السودان.
4.تبني سياسه واضحة بتوحيد الرؤي بين المعارضة مع تجاوز كافة المخذلين والخاذلين من الاحزاب الاخري لاسيما حزب الصادق المهدي وحزب الميرغني والتعامل مع قواعدهم الثائرة وذلك كله بغرض التعاطي وفق حجم الاحداث الماثلة بما يملئ عليه الضمير الحي نصرة للشعب السوداني وحقه في الحياة الكريمه.

شكراجزيلا
حسام الدين محمد عبد الوهاب


#784202 [معجب بياسر عرمان]
3.00/5 (2 صوت)

09-30-2013 09:03 AM
الاخ العزيز ياسر تحية طيبة نترحم على شهداء الانتفاضة الباسلة الان الوقت للعمل الجاد والفعال لكنس هذه الحكومة المتهالكه .
ومن هذا المنبر اناشدك ومن يستطيع بتبني قناة فضائية للمعارضة بأسرع ما يمكن لاهميتها فى تاجيج هذه الثورة . واذا تم ذلك فانه يكون دافع قوي فى فضح النظام الذى استولي على جميع اجهزة الاعلام المرئية والسموعة والمرقوءة لبث اكاذيبه وخبثه بغرض اجهاض الانتفاضة . واكرر هذا النداء لك شخصيا وذلك لقناعتي فى انك قادر على هذا العمل


#784136 [الليل]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 08:37 AM
ياثوار السودان ويا داعمي الحركات المسلحة والمعارضة بالخارج. السودان في ا شد الحوجة لدعمكم وسبل الدعم عديده والشعب يتطلع لمستقبل خال من النزاعات الي انتجها النظام (فرق تسد). اشارات النصر لاحت في الافق القريب نامل ان نشد من ازر المتظارين فالخرطوم في حاجة لاعتصامات حتي تخرج حكومة الكفاءات . اما فكرت دخولها من جانب المعارضة المسلحة فاكيد حتمد زمن هذا النظام وهو في حوجه لمخرج كهذا نامل ان لانعطية فرصة اخري.


#784072 [سودانى اصيل]
1.38/5 (6 صوت)

09-30-2013 08:10 AM
ادخل ادخل يا ياسر انقذ شعبك ...الشعب مات من الجوع وقتل بالرصاص


#784070 [كومرت]
3.00/5 (3 صوت)

09-30-2013 08:07 AM
نحن مع الثورة السودانية حتى سقوط نظام البغي والاستكبار ولكننا ندعو وبكل صدق عدم تدخل الجبهة الثورية الخرطوم في الوقت الحالي وان تدخلها الان سيكون في صالح الحكومة لان الحكومة سيستغلها وينفث سموم العنصرية والجهوية وحينها سيميل قلوب بعض ممن لايتفقون مع سياسات الجبهة الثورية في حمل السلاح مما يكون خصما علي الثورة السودانيةاذ لايتوانى النظام في استخدام كافة الياتها الحربية حتى الطيران وبحجة قوية .لذلك يكفي الجبهة الثورية انها تجبر الحكومة لعدم سحب عشرات الالاف من مليشياتها وجنودها الاكثر وحشية من مناطق القتال المختلفة واستخدامها في قمع الثورة .لذلك يكفي الجبهة الثورية هذا الدور واذا كان بامكانهم خلق بعض الغلاغل في بعض المدن الولائية الاستراتيجية ومحاولة دعم الثوار هناك فذلك افضل من دخول الخرطوم في الوقت الحالي وجر البلاد الي مالا يحمد عقباه .مجرد وجهة نظر ولكني مع كل وسيلة تساعد في نجاح الثورة السودانية


#784049 [اللورد]
5.00/5 (2 صوت)

09-30-2013 07:51 AM
يا أدمن إفتتاحية صحيفة الرياض اليوم عن السودان ... وانت تعرف يوسف الكويليت كاتب الإفتتاحية هو الحديث السياسي حق السعودية


#784047 [ابو خالد الدمام]
4.96/5 (10 صوت)

09-30-2013 07:49 AM
نحن مستعدون لدخول الخرطوم متى ما طلبوا منا ذلك !!!! من يطلب منك يا كريه انت لن تدخل الخرطوم موت هناك قبلك يا خسيس


ردود على ابو خالد الدمام
United States [سامر] 09-30-2013 08:50 AM
ما شفنا اخس من البشير وجماعته

[adil] 09-30-2013 08:35 AM
لبس باخس منك يا ابن الكلب تفووووووووووووووووووووووووووو

United States [Fato] 09-30-2013 08:30 AM
لم هذه الكراهية أخى /أبو خالد؟ هل ياسر عرمان من دولة أخرى غير دولة السودان وله الحق كما لك الحق وهل ياسر هذا من كوكب اخر؟أخى أبوخالد أختلافك السياسى مع الغير لا يسلبهم حقوقهم فتحالف كاودا كلهم سودانيون حتى لو كنت مختلف مع نهجهم ويجب علينا أحترام توجههم ولهم قضية كما لكل الشعب قضايا مع هذا النظام والذى أجبرهم على حمل السلاح هو هذا النظام الذى تدافع عنه.أنا شخصيا أحب أن يأتى لرئاسة السودان الأخ المناضل/ ياسر عرمان وقد يكون لك رأى اخر فيه ولكن ليس من حقك منعى فى ذلك ولا الأنتقاص من حقه أو الأزدراء بما يقول,وشكرا.

United States [chinma] 09-30-2013 08:28 AM
ومن أنت ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة