الأخبار
أخبار إقليمية
كوريا الجنوبية تصدر تنبيها من السفر إلى السودان أو مغادرة الموجودين هناك
كوريا الجنوبية تصدر تنبيها من السفر إلى السودان أو مغادرة الموجودين هناك



09-30-2013 06:37 PM
سيئول، 30 سبتمبر(يونهاب للأنباء )- - أصدرت وزارة خارجية سيئول اليوم الاثنين تنبيها من السفر إلى السودان وقدمت نصائحها إلى المسافرين بمغادرة السودان الذي يواجه مظاهرات واحتجاجات ضد الحكومة.

وجاء في بيان اصدرته الخارجية " فيما يتعلق بالمظاهرات المناوئة للحكومة والتي اندلعت في عدد من المدن مثل الخرطوم وام درمان مع زيادة عدد الضحايا من السودانيين جراء قمع الحكومة لاولئك المتظاهرين، رأت الوزارة ضرورة اصدار تنبيه فيما يتعلق بالسفر إلى السودان".

وقدمت الوزارة نصائحها للكوريين الجنوبيين المقيمين في السودان أو الذين ينوون السفر إليه بمراجعة خططهم أو الغائها. ويتم تجديد التنبيه من السفر تلقائيا بعد كل أسبوع حتى تقرر الوزارة رفعه.

كما نصحت الوزارة الكوريين المقيمين في السودان اتخاذ كافة التحوطات من أجل تأمين سلامتهم.(انتهى)


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4013

التعليقات
#785393 [بابكر]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 11:43 PM
أحسن لأن الكلاب تطمئن بهذا القرار ولا تخاف من أكلها


#785075 [المشتهى السليقة]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2013 06:46 PM
اصلا ناس الجنوب في اي بلد مانافعيين وناس كوريا الذين ياكلون الكلاب والحمير سودان المشروع الحضارى لايرحب بيهم ديل زي الدواب بل اضل سبيلا لعنهم اللة اينما ثقفوا


ردود على المشتهى السليقة
United States [ود الجنوب] 10-01-2013 04:10 PM
يا اخي لملم لسانك الطويل دي عليك قبل ما نقطعو ليك, وبعدين خليك موضوعي شويةدخل ناس الجنوب في اي بلد شنو في الحاصل دي. الظاهرعندك حساسية مع الجنوبيين,هل عندك احد من افراد اسرتك مات في الحرب بالجنوب مع المجاهدين.

United States [Zingar] 10-01-2013 08:02 AM
يا المشتهى السليقة إنت نوعك ده ربنا خلقوا بعد الضبان لأنك لا بتسوى ولا بتخلا من النجاسه...يا بهيمه كوريا الشماليه بتعتمد فى معيشتها على الجنوبيه لأن كوريا الجنوبيه دوله صناعيه من الطراز الأول وإنت دولتك دوله فاشله من الطراز الأول لأنها أنجبت عينتك دى.
يا بهيمه كوريا الجنوبيه يكفيها سامسونغ فقط وإنت يكفيك مليون سنه عشان تعرف تتعامل مع سامسونغ.

United States [أســامة محمد بدوي الكردي ــ كوري سوداني] 10-01-2013 07:12 AM
بل نعلة الله عليك أنت يا دواب يا عنصري وعلى أصحاب المشروع الحضاري المنافقين يا تجار الدين يافاسقين يا .
يا أبو جهل يوجد في كورياالجنوبية أكثر من 50 ألف كوري مسلهم الغالبية منهم لا يجيدون اللغة العربية ولكنهم يشهد الله إنهم أشرف منكم ، حتى المسيحيين والبودا اطهر منكم يا نجسين إنهم والله وطنيين أحرار وشرفاء مخلصين لوطنهم وشعبهم .
إليك نبذة مصغرة عن إقتصاد كوريا عسى أن تفهم منها بعض الشيئ .
تحتل الآن كوريا الجنوبية المرتبة العاشرة في العالم في التجارة.
ان التجربة الكورية كانت تشير الى تحمس قيادة البلاد ورئيسها عام 1961 لبناء دولة قوية ومتطورة و عقد التحالف مع رجال الاعمال والمستثمرين والاهتمام بالصناعات القائمة والعمل على تطويرها، اضافة الى التوسع في رأس المال التجاري ثم تحويله الى استثمارات صناعية. واتباع سياسة مالية لمصلحة الشركات الصناعية الرئيسة.
وانشاء هيئة ترويج التجارة الكورية عام 1962 والمعروفة بـ (كوترا) لغرض توسيع المنتجات الكورية بالخارج، وتأسيس بنك التصدير والاستيراد لتوفير التمويل اللازم للصادرات الكورية.
ان هذه السياسة قد ادت وخلال فترة الستينيات الى نمو الصادرات الكورية لتبلغ قيمها بحدود 41 مليون دولار عام 1960 وزيادتها الى 1,048 مليار دولار عام 1970 .وفي الفترة بين 1972 الى 1976 تم الشروع بتنفيذ الخطة الخمسية الثالثة للتنمية الاقتصادية للنهوض بصناعة الفولاذ والبتروكيمياويات وبناء السفن وصناعة الآلات والمعدات وصناعة المعادن اللا حديدية والأدوات الكهربائية.
اعتمدت الدولة سياسة الدعم غير المباشر من خلال ترويج الصادرات والدعم المباشر لبعض القطاعات الصناعية التحويلية يتم اختيارها بشكل مدروس، كما تم إنشاء 13 مجمعا صناعيا.
أما عن زيادة قيمة الصادرات فكان ذلك عن طريق الترويج لسلع التصدير ذات الجودة العالية مع تشجيع الصناعات التي تنتج القطع والأجزاء إضافة إلى تقوية الأنشطة التسويقية وكذلك التوجه نحو إنشاء الشركات التجارية العامة ووضع هدف تحقيق أكثر من مليون دولار في الصادرات وإقامة أكثر من 10 فروع في الخارج ,كما اعتمدت الحوافز في سياستها من خلال تخفيض أسعار الفائدة ودعم أنشطة الإعلانات في الخارج وتطوير أسواق جديدة وتوفير المعلومات والتكنولوجيا وتدريب العاملين.
لقد اثمرت السياسة الكورية عن تجاوز الفائض في ميزان المدفوعات والذي بلغ 11 مليار دولار عام 1988 وانفتحت تجارتها على معظم البلدان مما جعلها لان تحتل المرتبة العاشرة في العالم في التجارة.
سعت كوريا الجنوبية الى تطوير صناعتها الخفيفة والثقيلة ولاغراض التصدير الذي هو مفتاح التوسع الصناعي فيها واليوم تحتل كوريا الجنوبية مراتب متقدمة في صناعة السفن والنسيج الاصطناعي والسيارات والاجهزة الرقمية والصلب والبتروكيمياويات وقد نجحت كوريا في تنويع اسواق التصدير مما كان له الاثر في التحفيز على زيادة الانتاج لسد الطلب الخارجي . وبدأت كوريا بتقليص وارداتها من السلع الاستهلاكية فبعد ان كانت تشكل نسبة 24,1 بالمئة من الاستيراد الكلي عام 1962 انخفضت هذه النسبة الى 9,8 بالمئة عام 1986 بسبب الانتاج الكوري المتزايد من السلع الاستهلاكية للسوق المحلية.
وقد تضمنت السياسة الكورية تقليل تدخل الحكومة في الاقتصاد وخصخصة المصارف التجارية والعمل على الغاء عدد من القوانين والانظمة المعرقلة لنشاطها الاقتصادي والسعي الى التوازن الاقليمي وتوفير نظام اساسي للرفاه الاجتماعي والصحي .

Hong Kong [ابو الخير] 10-01-2013 04:46 AM
انت تعرف أن كوريا الجنوبية سوف تصعد الى مرتبة الدول السبعة الغنية قريبا وستقوم بطرد احدى الدول الكبرى لتجلس مكانها كيف تقول ما نافعين
ديل ناس بيفهوا يا جاهل
وبعدبن دي دول بتهتم بمواطنيها

United States [ثورجي] 10-01-2013 12:13 AM
والله ما دواب الا انت يا جبهجي . و
ناس الجنوب مالهم اشرف منك ومن زعماءك الكذابين القتلة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة