الأخبار
أخبار إقليمية
لوي عنق الحقائق
لوي عنق الحقائق
لوي عنق الحقائق


10-03-2013 07:50 AM
إبراهيم ميرغني



ترحم المشير البشير على أرواح القتلى الذين سقطوا في الإحتجاجات على رفع الدعم الحكومي على المحروقات، وعمد في أول تعليق على المظاهرات التي شملت أنحاء العاصمة ومدناً أخرى إلى تسمية الضحايا(بالشهداء) وأكد أن وعي الشعب أوقف مؤامرة كانت تهم بإلحاق السودان بمنظومة القتل اليومية التي أجتاحت دول المنطقة ــ ذلك حسب صحف الخرطوم الصادرة أمس. ولم يكن منتظراً من المشير البشير أن يقول شيئاً سوى ما قال وخلاصته هو لوي عنق الحقائق والسير في ركاب الإدعاءات التي ساقها من قبل وزير الداخلية ووزير الإعلام. الدماء التي سالت والنفوس التي أزهقت مسؤولية النظام ويجب أن يدفع ثمنها ولا تكفي تسميتهم بالشهداء من قبل النظام فهم شهداء الثورة التي ستقتلع النظام من جذوره. أما الحديث عن المؤامرة والتآمر، فالمتآمر هو الذي خان الدستور وشرف الجندية عندما إنقلب على النظام الديمقراطي في30 يونيو1989 أما الحديث حول السماح بالتظاهر السلمي فتدحضه النتيجة الماثلة وهي أغتيال المئات من المتظاهرين سلمياً وأعتقال ما يقرب الآلاف من المواطنين ليس لهم ذنب سوى أنهم أحتجوا على القرارات الاقتصادية التي أصدرها المشير البشير نفسه.

الشعب السوداني هو الذي يرد على حديث المشير الآن في الشوارع وفي الاعتصامات والإضرابات وليس هناك سقف أدنى سوى إسقاط النظام. وبعد ذلك الحساب العسير الذي لن يستثنى أحداً.

الميدان


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1844

التعليقات
#789085 [kafoury]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 05:42 PM
كذبتم على الشباب بالوعود الكاذبة وحولتم المدارس والجامعات الى ثكنات عسكرية وتاليبهم ضد كل من يخالفكم الراى وتم الزج بهم في حروب وانتم انشغلتم باكتناز الذهب والفضة ونهب المال العام وتشييد قصوركم في دبي وماليزيا واندونيسيا وفي عواصم الدول الاوروبية ..وارتميتم في احضان الغرب ..آخر التقارير تؤكد بان نظام الانقاذ اكثر الانظمة خدمة لليهود وامريكا ..اليوم انكشف وسقطت اقنعتكم المزيفة ..وتأكد للجميع بانكم تحبون السلطة حبا جما ومن اجل الاحتفاظ بها اطول فترة يمكنكم وبدون تردد ان تلبسوا الحق بالباطل بل قد تذهبون ابعد من ذلك بتحريف الكلم عن مواضعه ..ومحاولتكم نفي وقوع اي قتيل في الاحتجاجات لخير دليل على افترائكم وتضليلكم للشعب ...لكن الزبد سيذهب جفاء ويمكث في الارض ما ينفع الناس ...


#789023 [kafoury]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 04:33 PM
الدكتاتور حسني مبارك توبع في حالة اعتقال بتهمة اعطاء تعليمات باطلاق الرصاص الحي ضد المتظاهرين ...السؤال موجه لعمر البشير الذى صمت دهرا ونطق كفرا ..ليخرج بعد ان فاته القطار ليترحم على ارواح القتلى الذين سقطوا في الاحتجاجات متناقضا تماما مع وزيره في الداخلية الذى نفى جملة وتفصيلا وقوع اي قتيل في الاحتجاجات ..السؤال ..كيف وزيرك ينفي وانت تؤكد ..هل النظام يسير برأسين ..ام انكم تستغبون الشعب السوداني واعتقدتم بسياساتكم العقيمة قد غيبتوا الشعب السوداني الى الابد ...الشعب السوداني كان ينتظر النقطة التى تفيض الكأس ..وها هو هب اليوم ولن يتراجع مهما حاولتم ان تحجبوا الشمس بالغربال وتلبسوا الحق بالباطل .


#788723 [كروري]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 12:33 PM
من لم يرحم أمه فلن يرحم شعبه و علاجه الوحيد هو دخوله قبره.


#788523 [مهدي إسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 10:32 AM
يا إبراهيم

البشير ده جننا، هؤلاء الشُهداء خرجوا يهتفون بسقوطك يا بشير، وقدموا حياتهم ثمناً لذلك، فإذا كُنت تعترف بأنهم شُهداء، فلماذا لا تستجيب لمطالبهم طالما أنك ترى أنهم سقطوا شُهداء حق وواجب.

اعتقد أن البشير لا يعرف معنى كلمة شهيد، او بيتعابط.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة