الأخبار
أخبار إقليمية
بيان من الحزب الشيوعي في براغ
بيان من الحزب الشيوعي في براغ



10-03-2013 11:22 AM
بيان موجه لجماهير الشعب السوداني
إننا نتوجه بهذا البيان إلى جماهير الشعب السوداني وإلى الثوار في جميع بقاع السودان في مدنه وقراه في البوادي والحضر والنجوع والصحارى معلنين عن تأييدنا المطلق وغير المحدود لثورة الشعب على النظام الغاشم الفاشي والمستبد, والمطالبة بإسقاطه ورحيله. إننا نتقدم بالتحايا القلبية الحارة العطرة لكل قطاعات وفصائل الشعب السوداني المشاركة في الثورة التي تطالب بالحرية والديمقراطية والعدالة والعيش الكريم وبناء الدولة الوطنية الديمقراطية المدنية الحديثة والمطالبة ايضاً بوقف الحرب واستدباب الامن والاستقرار في كل مناطق السودان.
نحيي المعتقلين السياسيين الصابرين والصامدين والمطالبين والمدافعين عن حق الشعب السوداني في الحرية والتغيير ونطالب باطلاق سراحهم فوراً ودون تسويف او ابطاء, تحية حارة وخالصة وتقدير عال للاستاذ المحامي فاروق ابو عيسى الذي عرفه الشعب السوداني مناضلاً وقائداً يقف في مقدمة الصفوف اثناء الانتفاضات والمعارك الكبيرة التي خاضها الشعب السوداني سواء كانت ثورة اكتوبر 64 او مارس ابريل 85, واليوم وهو يقف في طليعة وقلب المعركة نتمنى له الصحة والعافية وطول العمر.
نرسل تحية خاصة للمرأة السودانية المكافحة الثائرة للامهات ولاشابات وللشيب والشباب الصاعد المتطلع للتغيير من اجل حاضر واعد ومستقبل سعيد زاهر.
أما شهداء الانتفاضة نحتفظ لهم بمكانة خاصة في قلوبنا ووجداننا وأن ذكراهم الخالدة ستبقى حية في ضمير الشعب السوداني نبراساً يضئ الطريق ويشد من عضده في المعارك القادمة.
إن أنظار العالم اليوم تتجه إلى السودان وتتابع الدوائر السياسية والاعلامية والشعبية وحتى الدول باهتمام كبير وتتابع تطور الاحداث ساعةً بساعة دونما انقطاع الأمر الذي يتطلب أن ترتقي القوة السياسية المنوط بها قيادة الثورة وان ترتقي إلى مستوى المسئولية الكبيرة والخطيرة التي تقع على عاتقها, هناك اعداء الثورة الذين يعيشون بيننا وهناك المتربصون الذين يسعون ويعملون على افشالها وهناك الطامعون في حرفها عن مسارها و سرقة مكاسبها ومحاولة الهيمنة والسيطرة على قيادتها.
على عاتق قيادة الثورة تقع مسئولية تحديد الاولويات في مهام الثورة مع تحديد الكيفية والاسلوب الخاص بعملية التغيير هذا يعني باختصار وضع خطة التنفيذ.
المهمة الاولى التي يتوجب الاسراع في طرحها بجرأة ودون ابطأ أو تهاون تكوين سلطة موقتة تصدر اعلاناً تحذيرياً تطالب فيه رئيس الجمهورية, ورئيس الحزب الحاكم بالتنحي وتسليم السلطة لمن يمثل قوى الثورة.
ارتباطاً بذلك المطلب تبرز اهمية تنظيم جبهة اعلام الثورة داخلياً وخارجياً حتى لا تقع في التجالب السالبة التي تشهدها ثورات الربيع العربي وتصبح ثورتنا لقمة سائغة سهلة الالتهام من قبل الكذابين والمنافقين والمندسين والمتربسبن عليه لابد من النظر في الكيفية التي بواسطتها توضع خطط وتاكتياكات عملية حماية الثورةولدينا تجارب في اكتوبر ومارس ابريل, وما هو ايجابي وسلبي ان الثورة اكتسبت الطابع الشعبي العريض, تعول على الدور الذي من المفروض ان يلعبه الافراد داخل القوات المسلحة وضرورة ان يلتزموا جانب الشعب ويصوبوا البندقية تجاه العدو الاساسي في هذا السياق تؤيد ونثمن البيانات الصادرة عن القيادة العسكرية للجبهة الثورية وتصريحات قادتها الذين اكدوا تاييدهم ووقوفهم الى جانب ثورة الشعب واستعدادهم لدعنها والتدخل لحمايتها عندما بتطلب الامر.
اننا في هذا السياق نناشد اشقائنا في الدولة الوليدة جنوب السودان على المستويين الرسمي والشعبي الوقوف الى جانب قوى الثورة والتضامن معها ودعمها.
كلمة اخيرة نوجهها الى جماهير الشعب السوداني الثائر اليوم يومكم والمستقبل الذاخر ينتظركم حيث يتحقق الحلم الكبير في بناء دولتكم المدنية والديمقراطية الحديثة التي تكفل للجميع الحرية والعدالة والعيش الكريم والكرامة.
تقدموا لاتتراجعوا واعتمدوا على ارادتكم وقدراتكم وتضامن الشعوب الحرة التي تقف الى جانبكم.
30/9/2013
براغ فرع الحزب الشيوعي السوداني بالجمهورية التشكية


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2258

التعليقات
#790020 [osama]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2013 05:07 PM
موضوع هادف


#788951 [فني لاسلكي بدرجة صحفي وخال رئاسي كمان]
0.00/5 (0 صوت)

10-03-2013 03:33 PM
اختطاف شيخ الطريقة السمانية بشمبات بعد رسالة فيديو يدعو فيها للقصاص
الله اكبر الله اكبر الله اكبر..هذه نقطة تحول تاريخية في ردة الفعل الصوفيه تجاه الاحداث..هذا الفيديو لازم يبعث للعربية واسكاي نيوز بأسرع ما يمكن مع التحليل العميق لتأثير الطرق الصوفية في السودان والطريقة السمانية الاوسع انتشارا وتشمل: مريدو الشيخ زين العابدين بشمبات وبعض احياء بحري ..مريدو البرعي في شمال كردفان والنيل الابيض وفي كل السودان..مريدو الشيخ قريب الله في امدرمان والعاصمة عامة..مريدو الشيخ الطيب في امرح ويتبعه معظم الريف الشمالي لأمدرمان..مريدو الشيخ عبد المحمود نور الدائم بطابت واجزاء واسعة من الجزيرة..مريدو الشيخ شاطوط بمدني وبعض انحاء الجزيرة..مريدو الشيخ التوم ود بانقا بالجزيرةوريف سنار..مريدو الشيخ الصابونابي بسنار..مريدو الشيخ برير ود الحسين بشبشة والدويم واجزاء واسعة حولهما..مريدو الشيخ عمر راجل الكريدة بالنيل الابيض منطقة الكريدة والكوةوام جر ..
كل هؤلاء التابعين للطريقة السمانية اسرة واحدة تتفاعل وتتواصل سنويا..الله اكبر عليكم اذا اقتربتم من حفيد الشيخ الطيب راجل امرح ستفتح عليكم ابواب جهنم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة