الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير يتمسك بتنفيذ زيادة الاسعار بصورة كاملة
حزب البشير يتمسك بتنفيذ زيادة الاسعار بصورة كاملة
حزب البشير يتمسك بتنفيذ زيادة الاسعار بصورة كاملة


10-04-2013 05:54 AM

قرّر المكتب القيادي لحزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، المضي في تنفيذ حزمة الإصلاحات الاقتصادية التي نفذت الأسبوع الماضي كاملة. واستمع الاجتماع برئاسة رئيس الحزب عمر البشير، لتقارير من وزيري المالية، والرعاية الاجتماعية، ورئيس القطاع الاقتصادي.


وقال رئيس القطاع السياسي بالحزب د. الحاج آدم، إن المكتب وقف على سير تنفيذ أجهزة الحزب، لما يليها في الحزمة الاقتصادية، بالإضافة لاستماعه لتقرير عن الأوضاع الاقتصادية، على ضوء الإجراءات الأخيرة، من رئيس القطاع الاقتصادي صابر محمد الحسن، بجانب تقريرين من وزير المالية، ووزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي.


ووقف اجتماع المكتب القيادي للمؤتمر الوطني، على جهود أجهزة الحزب في متابعة مايليها في الحزمة الاقتصادية.


شبكة الشروق


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1932

التعليقات
#790907 [أبومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2013 02:40 PM
هههههههههههههههههههاي قال حزمه قال ، يا حاج ساطور اتحزم واتلزم للراجيك يا وهم ، ارجو من القوى الوطنية عند ظهور بوادر الهروب أن تعمل على غلق جميع الحدود السودانية مع كل الدول وإغلاق مطار الخرطوم عشان الجرابيع تفضل في المجاري ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي قال حزمه الوهم ده.


#790014 [سودانى منفرج الأسارير]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2013 05:01 PM
ألأنقاذ بدون شك اوضحت ضعف وزيف احزاب السودان الطائفيه اللى فشلت مرتين فى الحفاظ على النظام الديمقراطى بعد كل تغيير للنظام الشمولى.. وطبعن من يضحك اخيرا يضحك كثيرا!!
المؤتمر الوطنى لا سأئل فى "الرمز" ولا فى "ألأصل" .. نفّذ اللى عايز ينفذو..و ......... والجمل ماش - بعد ما مرق من سم الخياط ..وألأبواب قدّامو مشرعه ومواعين تحصيلو واسعة الحضور ومتنوعة المرتكزات ..وخططو تسير بافضل ما خطط لها عبر استرايجياتو النافذه وبما عندو من قوافل الدعم والمسانده من دفاع شعبى وشرطه شعبيه وبنيان مرصوص يشد بعضه بعضا!!!
فيا شباب الجيل الزمن لا ينتظر .. اذا انتو منتظرين التغيير الناعم واكتمال الفحوصات او التاءات ألأماميه التلاته والأنعتاق ألأتحادى ورجوع العرجا لمراحا لقيادة الشعب السودانى نحو الحريه والديموكراسيه دماء شهداكم رااااحت هدرا .. والله يرحمهم ماتو سمبلا !!!!


#789720 [aldufar]
5.00/5 (1 صوت)

10-04-2013 10:57 AM
قاتل الله حزب المؤتمر الوثني ، العلوج الانجاس ، طبعا انتم عساكر والعساكر معروفين بانهم ابلد من مشى على الارض وغباؤهم يفوق غباء الحمير ، وذلك ليس قولي فهو قول كارل ماركس على ما اعتقد، انتم اقريتم الزيادات ، ولكن الشعب قرر ازالتكم من الحكم ولو بالقوة وستصبحون في مهدب الريح وما تفتكروا الشعب بغلبه ازااحتكم سوف تقتلوا من جزوركم باذن الله ، والايام بيننا ، ومصيركم مصير حكومة القذافي وصدام حسين وحسنى مبارك وبن علي ابشروا دوركم في الطريق ، جسمتم اكثر من 24عاما ازل الشعب وجاع في عهدكم يا كلاب ليه مش عارف ، انتم ساديين والله ، لم نر حكومة تحرق شعبها الا الشعوب العربية لانكم عساكر والغباء مستفحل في جزوركم، ثم لمتى يحكم السودان بواسطة فئة واحدة جميعهم من فاشية اهلنا بالشمالية ، اين اهل الغرب والشرق والوسط والجنوب لية يحكم فقط من هناك آلا ليس لتلك المنطق احقية في حكم السودان، وهذا الشيء هو الذي ادى بالسودان للدرك الاسفل من تاريخ استقلاله حتى تاريخه لان الطقمة الحاكمة فيه هي من جهة الشمالية فوق ليه؟ بالله قولي هل هناك وزراء سياديين من غير الشماليين ويتحكمون في مركز القرار بصورة دائمة في مفاصل الحكم لية؟ جميعهم من الشمالية ، اسالك نفسك ليه ؟

الثورة قائمة وإن طال الزمن


#789608 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

10-04-2013 07:56 AM
يا ناس المؤتمر الوطني - سيروا سيروا وارفعوا الدعم الشعب مازال قادر على التحمل وفي الميزانية الجديدة ارفعوا باقي الدعم - واضيفوا ارباح نحن مسخرين لخدمتكم - اضربونا وارفعونا نحن نحب الضرب بالجزمة لاننا لم نصبر على الديمقراطية ولكن صابرين على ذلكم لنا وركوب ظهرتا اكثر من 24 سنة - وللذين خايفين من التغيير هذا من حقكم لكن نبشركم بحسابات الارض - طبعا الحسابات الصحيحة والمؤكدة في السماء - بان الهبة القادمة او التي تليها ستكون هبة محمية بالسلاح وسيدمر السودان وسوف ياتي التغيير ان رضيتم ام ابيتم لان التغيير سنة الحياة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة