الأخبار
منوعات
ارشيف الرياضة، العلوم، التكنلولوجيا والصحة، والثقافة والفنون
أخبار رياضية
أشهر 10 لاعبين "مكروهين" تلاحقهم صافرات الاستهجان أينما ارتحلوا
أشهر 10 لاعبين "مكروهين" تلاحقهم صافرات الاستهجان أينما ارتحلوا
أشهر 10 لاعبين


10-04-2013 10:48 PM


يشتهر اللاعبين على مستوى العالمي وسيما في كرة القدم، بأنهم يحظون بشعبية عالية في الأوساط الرياضية وبين جماهير ناديهم وفي أحيان كثيرة حتى بين جماهير الأندية الأخرى.

وهذا هو الأصل في لاعبي الكرة والمشاهير عموماً، ولكن لا يخلو الأمر من وجود لاعبين "مكروهين" ومطاردين بصافرات الاستهجان أينما ارتحلوا، سواء بسبب مشاكلهم داخل الملعب أو حتى بسبب تصرفاتهم خارج الملعب وكثرة تعرضهم للمشاكل والتهجم على الآخرين بالتصريحات المستفزة.


"يوروسبورت عربية" تقدم أبرز 10 أسماء مكروهة في الملاعب الأوروبية وتطاردهم صافرات الاستهجان في معظم المباريات ومختلف الملاعب التي يشاركون بها.


لويس فيغو: انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد، سبب وحيد كافٍ لأن يكون فيغو أحد أكثر اللاعبين في تاريخ اللعبة تعرضاً لهجوم شرس من الصحافة والمشجعين الذي ألقوا عليه يوماً ما برأس خنزير في الملعب!.


ماريو بالوتيللي: النجم الإيطالي اشتهر بتصرفاته الحمقاء داخل وخارج الملعب، وهو عرضه للانتقاد على الدوام سواء من مشجعي الفريق الذي ينتمي إليه أو من الصحافة.



لويس سواريز: بخلاف خروجه عن النص في كثير من المرات وأشهرها العضتين الشهيرتين له مع أياكس ومع ليفربول، فهو من اللاعبين الذين يعتمدون على التمثيل في كثير من اللقطات لكسب الأخطاء وهذا ما يجعل جماهير الفرق الإنكليزي تنتقده باستمرار.


جون تيري: قائد مميز وأنجح من حمل شارة القيادة في البلوز، خيانة لزميله بريدج واتهام بالعنصرية ضد انتون فيرديناند، كانتا عليه مثل الحكم المؤبد بكره كثير من جماهير البريمييرليغ له حتى بات لا يلعب لقاءاً خارج ستامفورد بريدج إلا ويسمع الصافرات ضده.


جوي بارتون: "بلطجي" الكرة الإنكليزية، من أكثر اللاعبين المثيرين للجدل، سواء بحماقاته وعنفه في الملعب أو حتى بما يفعله خارج الملعب كتصريحاته المستفزة في تويتر.


كرستيانو رونالدو: لا شك أن "الدون" من بين أفضل لاعبي كرة القدم عبر تاريخها وهو بجوار ميسي الأفضل في العقد الأخير، مستوياته في الملعب لا غبار عليه، ولكن كثيراً ما تقوم الجماهير بالاستهجان عليه حتى في المباريات الدولية، قد يكون الغرور هو أكثر الصفات التي تدفع تلك الجماهير للتهجم عليه.


آشلي كول: هو الآخر ضحية انتقال إلى منافس تقليدي، رحيله من آرسنال إلى تشيلسي، ومن قبلها طريقة خروجه بعد أن اجتمع خلسة مع جوزيه مورينيو في أحد المطاعم في لندن، افقدت اللاعب كثيراً من شعبيته وبات عرضه للانتقاد على سلوكه الشخصي وليس الفني كظهوره في أكثر من مرة وهو يدخن السجائر.


زلاتان إبراهيموفيتش: نجم كبير لا يشكك بقدراته أحد، ولكنه يفتقد للشعبية التي تتلاءم مع نجوميته فكثرة تنقله بين أندية منافسة جعلته عرضه للاستهجان خاصة إذا ما لعب ضد الفرق الإيطالية.



إيمانويل أديبايور: انتقل من آرسنال إلى نادي منافس وهو مانشستر سيتي، هذه مشكلة ولكنها ليست الأساس، إذ قام اللاعب بالاحتفال بطريقة مستفزة أمام أنصار ناديه السابق في سلوك غير رياضي اعتذر عنه لاحقاً.



بيبي: اللعب الرجولي مطلوب في كرة القدم، ولكن التهور والاندفاع المؤذي للآخرين هو سمة ظاهرة على مدافع ريال مدريد، الذي لو لم تجد الجماهير أخرى سبباً للاستهجان عليه سوى لقطته مع لاعب خيتافي عندما قام بركله مرتين وهو ملقى على الأرض لكفاها ذلك.


يوروسبورت


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1186

التعليقات
#790621 [ابو بوقي]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2013 10:24 AM
هذا بحلاف جميع لاعبي الاندية السودانية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة