الأخبار
أخبار إقليمية
تأجيل محاكمة الدكتورة سمر بسبب عطل في هاتفها
تأجيل محاكمة الدكتورة سمر بسبب عطل في هاتفها
تأجيل محاكمة الدكتورة سمر بسبب عطل في هاتفها


عبقرية التآمر والخيانة في نظام البشير تبتكر تهمة جديدة حيالها
10-07-2013 08:17 PM
محمد خليفة

تم تأجيل محاكمة الدكتورة سمر بعد أن تم توجيه ادعاء جديد تجاهها بوجود صور فاضحة في جهاز الهاتف الذي أختطفته مليشيات البشير منها بعد قيامها بتصوير حادثة إطلاق نار على متظاهر سلمي. وبسبب عطل في الجهاز تم تأجيل المحاكمة.


تعليقات 41 | إهداء 0 | زيارات 12109

التعليقات
#795154 [زول جدا]
5.00/5 (1 صوت)

10-08-2013 09:00 PM
البت الشفتها دي .. لو عندها صور فاضحة في تلفونها او مذنبة ما كان و قفت في وشكم و فضحتكم و حكت قصة تعذيبها علي الملا .. بالدليل الذي لا يكذب .. اثار الضرب علي كتفها .. ضربتوها و اتخيلتو قصة السترة القديمة و اهلا حيسكتو و هي حتخجل تتكلم .. و تخاف من انكم تعتقلوها تاني و تنفذو تهديدات الاغتصاب و انكم حتهدوها لي مجرمي القسم علشان يستمتعوا بيها .. و الحصل انها ما خافت .. و لا ابوها خاف ... لانهم ما عندهم شئ يخافوا منه و لا يخجلو منه ... فاخترعتم قصة الصور الفاضحة

اعلموا انكم لو وضعتم صور الارض الفاضحة كلها في هاتفها لن يصدقكم احد لانكم قتلة و ليس بعد القتل شئ


#794850 [الزمن الجميل]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 03:30 PM
كــــــــــــــــــــلنا
سمـــــــــــــــــــــر


#794659 [اسماعيل البدين]
5.00/5 (3 صوت)

10-08-2013 01:27 PM
تسلمي ويسلم أبوك...رجلا قال كلمة واحدة توزن حكومة بنظامها كله ....قال هذه بنت شعب السودان ان قتلت فهي فداء له.....هذا الحديث كان في قناةANNالاخبارية...بعد دا تحاكموها ما تحاكموها ...العالم عرفها وعرف ماقدمهو أبوها للعالم أجمع ...أما موضوع الموبايل ومشكلته فهذا حيلة الغلبان...واذا فيهو حاجة كدا وكدا فهو بطرفكم ايام واسابيع ممكن تكونوا عمتلوا فيهو السبعة وذمتها..والاختشوا ماتوا...أما كونها بتصور في المظاهرات فالسودان بلدا ماشاءالله مكشوف للغاشي والماشي ودفاعو بالنظر كمان...وثورة المعلوماتية والاتصال محل فخر النظام يلا خموا وصروا...هذا زرعكم وهذا حصاده ....المثل بيقولوا تعملوا بيدك يغلب أجاويدك...فالسؤال يمكن يكون اذا كانت عندها سوابق تحاكم بجرمها ...أما اذا كان الموضوع مجرد تصو ير هاوي...فليس هناك جريمة ولا قانون يمنع ما قامت به ...اللهم الا اذا صورت ليها نظامي بكامل هيئته بيقتل ليهو في طفل ثانوي ....والماتوا كتار....ويكيفها شرفا أنها أمرأة تم ضربها رجال!!!


#794376 [ابوشنب]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 10:20 AM
قلت لكم أنهم قوم لا خلاق لهم ولا دين...الى الذين يتباكون على قتل رابعة....لقذارتهم هذه لا يحرك أحدآ ساكنآ ولو قتلوا جميعا..


#794301 [وطنيه]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 09:36 AM
احيييييييييي لمتين الاحنا فيهو ده
لمتين السفله ديل بيحكمو فينا
ربنا يرحمنا برحمتو الواااااسعه ويطيرم مننا


#794291 [خجاج الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 09:28 AM
التحيةوالاجلال لك دكتورة سمر . ولا يهمك .دى اصلها اساليبهم المعروفة والمعهودة كلهم جبناء كما عرفناهم حقارتهم في النساء والشرفاء منابناء بلادنا الحيبة. والمثل بقول الفيك بادر بيهو انهم هكذا كلهم عقد وابناء حسللات المجتمع السودانى الاصيل . لكى التحية مهيرة السودان


#794252 [أبو محمد عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 08:56 AM
ما في مشكلة قول صدقناكمطيب قيديو رقيص البشير وودادو على أنغام ( أحبو وأحب نوناتو نوناتو الفي وجناتو) ده مش اختلاط ورقص مشترك مثير للغرائز ؟ وحسب علمنا انو مخالف لمادة في قانون النظام العام يلا ورونا عدالتكم /نحن كلامكم الخارم بارم ده مابيدخل قنابيرنا ديل بتنا واثقين منها ربيناها وعلمناها وبقيناها دكتورة كبييييييرة وما بنديها لكوز كان بقى رئيسكم ذاتو


#794246 [العمده]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 08:44 AM
الكذب ديدنهم .. اتو للسلطة بكذبه كبيره ( اذهب الى القصر رئيسا" وساذهب الى السجن حبيسا") وصدقهم ودعمهم في ذلك المخلوع حسني مبارك حينما قال قولته المشهورة : ( انهم فتية امنو بربهم ) .. اي فتية امنو بربهم يا هذا ؟؟!!! .. هذا النظام تأسس وتمكن من حكم البلاد لـ(24) سنة بالكذب والنفاق ومن اجل ذلك خلق قوى اعلاميه مرئية ومقروءه ضخمة ولكن نسو ان الله يعلم سرهم ونجواهم وان الله علام الغيوب كما نسو باننا لسنا بطير مهيض الجناح ولن نستذل ولن نستباح بعد اليوم ... وكما قال الثائر جيفارا ::: الثورة كالفولاذ .. حمراء كالجمر .. والطريق مظلم وحالك ان لم تحترق انت وانا ، فمن سيضيء الطريق .. نعم فانتي من يضيء لنا الطريق . .. العزاء ملء القلب المجروح بمرارة رحيل هذا الكم الهائل من الشهداء.. لهم الرحمة والمغفرة وانها ثورة حتى النصر.


#794179 [kabbashi]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 07:27 AM
It is utterly shameful to have such reason for not continuing the court session. This reflects how injudicious these people are. They cannot even find a good reason for their absurdity and wrongful behavior; they are out of ideas. Those who have ideas among them are now at the opposite side. They are at the opposite side only because they contemplate. Dr. Samar must escalate the issue to higher international courts and human rights organizations. Most Sudanese people will steadfast to support you. Do not rely on the judicial system in Sudan; it is entirely controlled by these criminals. This junta owns everything; the only thing they couldn't possess yet is the brain of our youth. We must expose them first before we let them go, and they will go but to hell!


#794172 [سودانى وكفى !]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 07:15 AM
أنا افضل العمل المسلح والمواجه العسكريه المنظمه مع هذه الشرزمه لان مثل هؤلا لا يخيفهم ولمووت ؟؟! اتمنى من الله أن يسخر لنا السلاح وكلنا متدربين جيدا من خدمه وطنيه ولا مرافيد الجيش الوطنيين لان كل من داخل الجيش لا حول له ولا قهوه ومغيبين عن الحاصل تماماً .


#794151 [يحي]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 05:11 AM
عند ما كنا نقول ان هذا النظام ليس اسلامي ولا ديني كان بعض الناس غير مصدقين ما نقول الان جاءكم البلاء وعليكم بالمعرفة غصبا عنكم ان هؤلاء تفاهات وحثالات ليس من بينهم مسلم ويجب جهادهم جهاد الكفار


#794128 [السوسة الفى ضرس البشير الفوق]
5.00/5 (2 صوت)

10-08-2013 03:05 AM
هوووووووووى هوووووووووووووى
ونحن صورنا الفاضحة ديك متين حتنشروها

الهندى عزالدين واسحق فضل ومبارك المغربى الضو بلال احمد البلال واخوانوالخ

الى السيدة الفضلى وداد بابكر "ارملة السفاح ابراهيم شمس "غرب الدين"
الكانت بتعوس الكسرة وبتشحد الملح والطايوق والان من اكل الهوت دوق والبتزا بقت تقول عوق

ويجيها ود حوش بانقا بشلاليفوف الغلاظ يقول ليها حرم الليلة تعبان مافى جيقجيقى الا بى فول و كمونية وكوارع وخضراء وعوق

سلام الله يا مطرٌُ عليها *** وليس عليك يا مطر السلام

فلا غفر الإله لمنكحيها *** ذنوبهم وإن صلوا وصاموا

كأن المالكين نكاح سلمى *** غداة يرومها مطرٌ نيام

فإن يكن النكاح أحل شيئا *** فإن نكاحها مطراً حرام


#794121 [Kali]
5.00/5 (5 صوت)

10-08-2013 02:35 AM
سلام يا اخوانَّا
الكلام صحيح مائه في المائه . الموبايل بتاعها فيه فيديو فاضح
و الدليل الفيديو بتاع المتظاهر القتل. و هو فعلا فاضح لانه بفضح النظام
الكاذب و الفاسق بقتلهم للمدنيين العُزَّلْ


#794103 [Almo3lim]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 01:40 AM
شوهتم الأسلام بفكركم (الداعر) حتي (.......) أمهاتكم ...

تابعوا هذا القضية جيدا و أحصروا أسماء المحققين و الإدعاء ..

فهذه المجموعة يجب أن تتم معاملتها بشكل خاص جدا و (حصري) ...


أبدعوا في تفاهاتكم و سنبدع في القصاص منكم ..

و ما يوم القصاص ببعيد ...


#794102 [سمسم]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 01:37 AM
الكابوس أمامى قائم
قمْ من نومكَ

لست بنائم.

ليس، إذن، كابوساً هذا

بل أنت ترى وجه الحاكم !‬


مع التحية للشاعر أحمد مطر --


#794097 [قرفانه]
5.00/5 (3 صوت)

10-08-2013 01:07 AM
اول مره اعرف انه صور في موبايلي الخا ص احاسب عليها
ثانيا موبايل كان معاكم لو صوري بقول انتو عملتوها اوريكم الجن المابتعرفوه
ثالثا الموبايل دا ما كان شغال وشفتوا الصور الخلاه يعطل شنو السواطه حقتكم اكيد
رابعا في ايه في القران حرمة انه ما اشوف صور معينه ولا القانون قام كده عشان ندخل بيت بيت بحاسب اصحاب الصور في الموبايلات يكون في تفتيش شهري او يومي
عشنا وشفنا وهو كان الامنجي كان القاضي كان ناس الحكومه الفتش موبايلاتهم منو؟


#794087 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2013 12:36 AM
صور فاضحة يا اولاد الحرام،، لعنة الله تغشاكم


#794081 [ahmed]
4.00/5 (3 صوت)

10-08-2013 12:27 AM
عارفين كل منظمات حقوق الانسان اخدت خبر عن هذه البطله ولن يستطيعوا مس سبيبه من شعرها ودي تمثيليه لحفظ ماء وجههم وبعدين لو افترضنا وصدقنا التمثيليه القذره دي الوداهم يتجسسو علي تلفونا شنو دا ما انتهاك لخصوصية الانسان المسلم وربنا القائل (ولا تجسسوا)(الحجرات)يااخي الاسلام لا يطبق حد الزني لو ما اتي اربعه شهود وشاهدوا الواقعه كدخول المبرد في المكحل ولو ثلاثه شافوه كدخول المبرد في المكحل والرابع اتجهجه يسقط الحد ولاحظ ثلاثه شافوا الناس دي (عرايه) كيوم ولدتهم امهم وبرضو يسقط حد الزني دا كلو حفاظاعلي خصوصية الانسان واعراض الناس لانوالغرض من العقوبات تهذيب النفس وصيانة المجتمع وليس التشفي كما بفعل هؤلاء التتار.الشى الملفت للنظر ان هذا الاسلام الذي يدعونه هو الذي يفضح دعاوي الحق التي اريد بهاالباطل التي يدعونها كونهم لم ولن يرقوا الي سماحة واخلاق الاسلام ورسولنا الكريم (ص).(ال صور فاضحه ال).


#794062 [مهيره بت عبود]
1.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 11:48 PM
الاخت المناضله سمر يا سمر الشجاعه ....هكذا اعتاد النظام في بسط الظلم و النفاق و الزور اسوأ نظام عرفه الشعب السوداني ..
لا فائده من نقد هذا النظام فهم صم بكم عميٌ في طغيانهم يعمهون
وان شالله سنرى فيهم عجائب قدر الله
وكلنا معك يا اخنتنا المناضله كلما استخدموا اساليبهم النتنه لتبرير ظلمهم ستزيدين شجاعه و شرفا و نبلا و انت من نجوم هذه الثوره
هؤلاء بسيدهم البشير لا يعرفون الله ابدا


#794048 [سوداني ممكون شديد من الكيزان]
4.94/5 (8 صوت)

10-07-2013 11:22 PM
بالله يا كلاب يا واطيين دايرين تتهمو د. سمر بي تهمة صور فاضحة في موبايلها وأجلتو القضية عشان كدا.....والله كل يوم بيمر بيتأكد للعالم اننا محكومين من قبل عصابة لا خُلق ولا أخَلاق لها ..والله العظيم اتفه ناس واحط خلق الله في الكون انتو..بالله سؤال انتو بتصلو وتقيفو قدام ربنا كيف في الصلاة ..ولا شكلكم ما بتصلو زاتو...لو كان بتصلو ما كان دا حالكم ...والله اتأكدت بما لايدع مجال للشك....انو افراد جهاز الامن..99% منكم منحطين ومنحلين اخلاقيا وفاسدين وفاسقين وفاقد تربوي واستفغر الله يمكن فيكم واحدين طوال ...اتفوووووو عليكم ..بينا وبينكم دعوات لي رب العالمين يورينا فيكم ايام سوداء اشد سوادا من الحطمة نار الله الموقدة ...واملنا في ربنا ومن بعد في الـ 1% كبير ....والتغيير قادم لامحالة وان طال السفر ..


ردود على سوداني ممكون شديد من الكيزان
United States [مواطن] 10-08-2013 12:20 AM
انت زعلان من قلبك.
أنا المزعلني جد غير ضياع ثروات الوطن وغير ده كله،هو أنهم يفتكرون انهم أذكياء والا ماكانو حكموا 25 سنة،أتو على الدبابة وقتلو من قتلوا وهجروا الكفاءات وانفردوا بالشعب الغلبان ليتاجروا بالدين على كيف كيفهم،وعزلوا السودان من العالم من أول مامسكوا،اتمسكنوا لمن اتمكنوا

لكنهم أضعف وأغبى والله العظيم من الحمير،الواحد فيهم راس ماله مره تتمايل بس سيب لو رقصت ليه!
حتى جشعهم للمال جشع سطحي جدا،وسكوت السودانيين ليس خوفا والله.
وهم ذاهبون ذاهبون بالعربي بالأفرنجي طايرين.


#794033 [حسان]
5.00/5 (2 صوت)

10-07-2013 10:59 PM
الابنة سمر نسال الواحد المقتدر ان يصلي علي سيدن محمد و علي اله اجمعين و نساله ان ينصرك و اهلك و كل من وقف في وجه الظلم و هو اكرم من ان يستجيب لواحدة دون الاخريات و نسال ان تعفو عنا لبعدنا إذ ينادي المنادي يوم القيامة من له حق لدي المولي فيقف العافون عن الناس جعلك الله منهم بتجاوزك عن تقصيرنا تجاه ما تمرين به


#794028 [ايمان]
5.00/5 (2 صوت)

10-07-2013 10:46 PM
وا اسلامااااااااااااااااه وا معتصمااااااااااااااااااااه .


#794024 [Zingar]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 10:45 PM
صدقتم فى دى...فعلا كانت صور فاضحه بين وداد والسواق بتاعها والدليل كان برج الحمل.


#794015 [كاك]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 10:34 PM
ياجماعة عوك عوك بح صوتنا فناة فضضضضضضضضضضضضضضضضضائية


#794004 [جيت وما لقيت]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 10:20 PM
طيب والبلدوزر بتاع المؤتمر الوطنى ده كان قبضوهو بطوف ده لو فعلا سلمنا بوجود صور فى تلفون المناضله البرئية ده اسلوب لا ينطلى الا على عقول كعقول المؤتمر البطنى والشهؤانى جدا تفوووو
الف تحية ليك واجلال وتقدير دكتورة سمر


#794002 [عبد الله]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 10:19 PM
دكتوره سمر انهم يفعلون ذلك دائما ...انهم يكشفون انفسهم وعوراتهم وسوءاتهم وسيئاتهم ..انهم هكذا.. وشكرا لوالدك البروف الحائز على نوبل التى لا يعرفونها .. شكرا على كلماته الجاده والواضحه فى قناه ANN واشكر لك انت رمزا للصمود والتحدى .


#793989 [هيكل]
5.00/5 (3 صوت)

10-07-2013 10:01 PM
والله يكون الشيطان مندهش من افكار الامن والحكومه. ديل شكلوا تهديد للشيطان في افكاروا الهدامه


#793987 [الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 10:00 PM
.
والله انكم لمنحطين ،،، لعنة الله عليكم ،، قضاء يجتمع وينفض ،، تلفيق تهم بالباطل لتغطية اخفاقكم في اقامة العدالة ،، قضاء مسيس ويدار ويوجه بواسطة الاجهزة الامنية
عديمة الخلق والاخلاق ،، سفلة ،، منحطين ،، انتم لستم ببشر ولستم من طينتنا ولاتشبهوننا في الاخلاق ،، من اين اتيتم ؟
لعنة الله عليكم ،، لعنة الله عليكم ،، لعنة الله عليكم


#793982 [حران أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 09:55 PM
وأين نياباتهم العامة التى يُفترض أن تكون خضماً شريفاً ؟؟؟


#793976 [وطنيه]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 09:44 PM
ههههههههههه
دي حجتكم الواهنه العبو غيرا نحنا عارفين افكاركم الخبيثه
ومؤامراتكم الدنيئه بتلعبو في الوقت الضايع
(الغلبتو حيلتو)


#793973 [abusafarouq]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 09:41 PM
الحكومة دى مالاقية غير النسوان تحاكم وتجلد فيهن بسبب وبدون سبب بضعفهن حتى الدكتورة لن تنجوا من العذاب والله لحقتونا للأخر لاعلاج معكم غبر خلعهم لأنكم سوس نخر عذبتونا بوجع الراس الذين يتطاولون على النساء لانخوة لامروة هؤلاء المحارم هن الذين يختص الله لهن حقهن من هذه الفئة الباغية والضالة والمستهترة بالمراة هى الام الاخت الابنة الخالة العمة والجدة الانتقام الالهى لهن قريب وقريب جدا إنتظرو ساعة الحساب يالانجاس صبرن أيتها الاخوات إن النصر لقريب.


#793972 [كجيك]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2013 09:38 PM
يجب ان نعي ان من يحكمون هذه البلد قد تفوقو علي الشيطان
ان الشجب والادانة لا يحرك فيهم شعرة في حين انه يمكن ان يتسبب استقالات واقالات وسقوط في الانتخابات بالدول المتقدمة
فهم علي استعداد لقتل عشرات الالاف من المتظاهرين فانظر في يومين قتلو 210


#793957 [mona]
2.50/5 (3 صوت)

10-07-2013 09:16 PM
ههههههههههههههههههههههههها
العبد في هذه الدنيا معرض لصنوف من البلاء، والاختبار، وما ذلك إلا ليعلم الله ـ تعالى ـ من العبد صبره ورضاه؛ وحسن قبوله لحكم الله وأمره، قال الله تعالى:{ الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً }(1).
والإنسان عندما يصاب بمصيبة، فإن له أحوالاً في تقبل تلك المصيبة، إما بالعجز والجزع، وإما بالصبر وحبس النفس عن الجزع، وإما بالرضا، وإما بالشكر.
قال ابن القيم (ت751هـ) ـ رحمه الله تعالى ـ:( والمصائب التي تحل بالعبد، وليس له حيلة في دفعها، كموت من يعزُّ عليه، وسرقة ماله، ومرضه، واتهامه زورا وبهتانا ونحو ذلك، فإن للعبد فيها أربع مقامات:
أحدها: مقام العجز، وهو مقام الجزع والشكوى والسخط، وهذا ما لا يفعله إلا أقل الناس عقلاً وديناً ومروءة.
المقام الثاني: مقام الصبر إما لله، وإما للمروءة الإنسانية.
المقام الثالث: مقام الرضى وهو أعلى من مقام الصبر، وفي وجوبه نزاع، والصبر متفق على وجوبه.
المقام الرابع: مقام الشكر، وهو أعلى من مقام الرضى؛ فإنه يشهدُ البليةَ نعمة، فيشكر المُبْتَلي عليها)(2).

وقد علق على هذه المقامات الأربع الشيخ محمد بن عثيمين(3) ـ رحمه الله تعالى ـ فقال: للإنسان عند حلول المصيبة له أربع حالات:
الحال الأول: أن يتسخط.
الحال الثاني: أن يصبر.
الحال الثالث: أن يرضى.
الحال الرابع : أن يشكر.

هذه أربع حالات للإنسان عندما يصاب بالمصيبة فما بالك بمصيبتنا الكبرى 8عندما يتحكم فينا من لا يرحم ولا يخاف الله:


#793952 [kamal]
5.00/5 (5 صوت)

10-07-2013 09:10 PM
دي تهمة رخيصة والتلفون موجود معهم من يوم اعتقالها والمجرمون قاموا بالتأكيد بادخال الصور لأن سبب القبض عليها وهي بتصور ليست بتهمة ولكن عشان يغطوا علي جريمتهم بالتعدي عليها بالضرب والتعذيب لازم يكون عندهم تهمة جاهزة قدام القاضي والذي أكيد حيكون علي شاكلتهم ولك ولاسرتك الكريمة كل التقدير والاحترام ولنا نحن الشعب لنا الله في معاقبة هؤلاء المجرمين


#793947 [ابوكروكرو السام]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 09:01 PM
ايمهما اعظم قتل المتظاهرين ام الصور الفاضحة التى يزعمون؟ اللهم ارنا فيهم قدرتك


#793941 [مواطن]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 08:53 PM
اسلوب قديم و مستهلك من أجهزة أمن الانظمة القمعية , تلويث سمعة المعارضين بأشياء أخلاقية, منتهى الانحطاط فى تلفيق التهم الرخيصة و لكن خدعة قديمة مكشوفة.


#793939 [خالد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 08:50 PM
اها ياحمير الامن امشو ختوا صور فاضحه في جهازها وتعالوا قولوا دي كانت في جهازها
عرفناكم كلاب كمان حمير
يعني الحايصدقكم منو ياحمير الانقاذ بعد ماشاف العالم فيديو التعذيب للبطله سمر
تفوا علي كل كلب امن وانقاذي
كان حياتنا تمن لي كتسكم حاندفعها يا انجاس


#793937 [لايهين النساء الا لئيم]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2013 08:48 PM
انهم سيضيفون صور علي التلفون ليلفقوا لها تهمة 0 لايهين النساء الا لئيم


#793933 [ركابي]
5.00/5 (2 صوت)

10-07-2013 08:36 PM
الناس ديل جوانا من وين!!!!!ديل اخس واحط من مشي علي الارض


#793925 [بعشوم]
4.50/5 (2 صوت)

10-07-2013 08:23 PM
يعني مسكتوها عشان الصور الفاضحة ؟؟!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة